شكراً للطالباني على مكرمته التي منحها للعراقيين المقيمين في سورية والهاربين من فرق الموت ومغاوير حكو
شكراً للطالباني على مكرمته التي منحها للعراقيين المقيمين في سورية والهاربين من فرق الموت ومغاوير حكومته الطائفية العتيدة..!
الطلباني يجوب الدول لدعم ابادة العراقيين

أخواني السلام عليكم
تعرفون أن رئيس جمهورية المنطقة الخضراء زار سوريا لعدة أيام من أجل تطوير علاقات البلدين وتحقيق تعاون أمني بين البلدين للحفاظ على أرواح مواطنيه العراقيين ..! الى هنا الخبر جيد ..

لكن أن يقدم السيد الرئيس جلال الطلباني هدية للعراقيين الهاربين من ظلم حكومة المنطقة الخضراء فهذا لم يكن بالحسبان؟
لقد قدم لنا نحن المقيمين في سوريا هدية لن ننساها وهي مكرمة تثبت مدى حقد الطلي باني والهالكي ومن لف لفهم على العراقيين أينما كانوا فقد ضغط هذا الطلي على حكومة دمشق لأن تغيير سياسيتها أزاء العراقيين المقيمين والداخلين ..

فبعد أن أغلقت كل أبواب الدول المجاورة بوجه العراقيين وراحت تهين العراقي علنا بعد أن زارها الهالكي للقاء بوش وكذلك أغلقت مصر أبوابها وعدم منحها سمة دخول للعراقي إلا إذا كان مقيماً في سوريا أو الأردن بشكل رسمي وهي تعرف أن كل الدول لاتمنح العراقي أقامة وهذا الموقف المصري حسبما تسرب كان بعد أن زار مصر كل من كريم شاهبوري والجعفري أيام مؤتمر المصالحة حيث صار التشديد على العراقيين واضحا.

واليوم بعد أن كانت سوريا تمنح العراقي عند الدخول ثلاثة أشهر تجدد لثلاثة أخرى لمن ليس لديه أولاد في المدارس أما من لديه اولاد فيمنح الى نهاية العام الدراسي أي تسعة أشهر دون أن يغادر وهذا والله كان موقفاً لا ننساه من شعب سوريا..
واليوم بعد أن كانت سوريا تمنح العراقي عند الدخول ثلاثة أشهر تجدد لثلاثة أخرى لمن ليس لديه أولاد في المدارس أما من لديه اولاد فيمنح الى نهاية العام الدراسي أي تسعة أشهر دون أن يغادر وهذا والله موقف وكرم من شعب سوريا وكل من وقف معنا بمحنتنا..

لكننا ومباشرة بعد مغادرة الطلي باني دمشق.. فوجئنا بتغيير الموقف حيث منحت العوائل المغادرة من العراق الى سوريا يوم السبت عند منفذ التنف 15 خمسة عشر يوما بدلا عن ثلاثة أشهر وبعدها يراجع الأقامة ولاندري كم ستجدد فترة أقامته بعد أن كانت تجدد ثلاثة أشهر أخرى .. هل رأيتم حكومة تحب شعبها بقدر حكومة العراق ..

أنها عملية مضايقة وأجبار العراقيين للعودة الى الموت على يد مليشيات الغدر ومفخخات ايران الحقد وعبواتها الناسفة أرجوكم ساعدونا وخاطبوا الأمم المتحدة ومنظمات اللجوء ومنظمات حقوق الانسان ودول العالم لتوقف هذه الجرائم بحق أبناء العراق .. أنهم والله يجبرونا على العودة لابادتنا ونحن لانريد سوى تربية أبناءنا بأمان وتعليمهم تعليما سليماً..

وأنا شخصيا والله والله لو كانت صحتي تسمح فوالله لن أغادر وطني وأقاتلهم حتى يجد الله مخرجا لنا..أنها صرخة وارجو أن منكم أن توصلوها لأكبر عدد من المنظمات الانسانية وسنوافيكم بما يحصل من تطورات لاحقة وبارك الله بكم وحفظكم ذخرا لنا..

جرائم حكمومة احفاد ابن العلقمي بحق اهل السنة في العراق

وجدير بالذكر أن الشيخ حسن النعيمي قد اعتقل على يد مغاوير الشرطة في 15/5/2005 ثم وجد مقتولا على أطراف مدينة الشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله، بعد أن تعرض لتعذيب شديد نشرت الرابطة صوره على الموقع على الرابط التالي:
http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=2087

صور التعذيب الذي تعرض له الشيخ حسن النعيمي بعد اعتقاله من قبل مغاوير الشرطة، خاص بالرابطة


اعتقال، ثم تعذيب، ثم قتل


الكدمات والجروح في الوجه وكافة أنحاء الجسم


تكسير الأطراف، نفس الأسلوب في كافة المجازر


كما في مجزرة كسرة وعطش، اطلاقتين في الرأس


آثار المثقب (الدريل) في الكتف


وفي الظهر..


حصلت الرابطة العراقية على صور الشيخ حسن النعيمي، عضو مجلس شورى هيئة علماء المسلمين، والذي اعتقل على يد مغاوير الشرطة 15/5/2005 ثم وجدت جثته على أطراف مدينة لشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله.

وقد بدت آثار التعذيب على جسده واضحة جدا حيث لا تزال الأصفاد في إحدى يديه
كذلك آثار الثقب بالمثقب (الدريل) في كتفه وظهره ورأسه وتكسير يديه ورجليه.

---------------

وبهذا الصدد تدعو الرابطة العراقية كل من تعرض الى تعذيب أو إساءة معاملة أو احتجاز غير قانوني الى الكتابة مباشرة الى موقع الرابطة العراقية على البريد التالي:
info@iraqirabita.org
أو زيارة قسم حقوق الانسان التابع لهيئة علماء المسلمين في جامع أم القرى، أو قسم حقوق الانسان التابع للحزب الاسلامي العراقي، لأجل تدوين افادته وفضح القائمين على هذه الممارسات والعمل على احالتهم الى العدالة الدولية.
-----------------------


وندعو المواطنين للاهتمام بالتوثيق الدقيق قدر المستطاع لحوادث الانتهاكات كما يلي:
1. اليوم والتاريخ ووقت حصول الحادث
2. المدينة والحي والشارع والعلامات الدالة
3. هيئات وأوصاف الأشخاص الذين نفذوا المداهمة أو الاعتقال
4. رتب وسيارات وبزات القوة المداهمة
5. أسماء وافادات الشهود، أكثر من شاهد
6. الاهتمام بتصوير المنزل أو الموقع بعد المداهمة
7. اذا تعرض أشخاص للتعذيب في المعتقل:
a. افادة متكاملة
b. صور آثار التعذيب
8. رفع تقرير مكتوب – ان أمكن – الى وزارة حقوق الانسان مع الاحتفاظ بنسخة

وان وجدت جثث أشخاص مقتولين فاحرص على توثيق التالي:
1. اليوم والتاريخ ووقت حصول الحادث
2. المدينة والحي والشارع والعلامات الدالة
3. أسماء وافادات الشهود، أكثر من شاهد
4. تصوير الجثث قبل الدفن (مهم جدا)
5. محاولة الحصول على تقرير مفصل للطبيب الجنائي

ولمساعدتكم في التوثيق ورفع الانتهاكات الى الجهات المسئولة يمكنكم الاتصال بأحد أو جميع المؤسسات التالية:
1. الرابطة العراقية في بريطانيا:
info@iraqirabita.org
2. المنظمة الاسلامية لحقوق الانسان في بغداد: iraqi_baghdad84@yahoo.com
3. قسم حقوق الانسان في هيئة علماء المسلمين: جامع أم القرى: *****@iraq-amsi.org
4. قسم حقوق الانسان في الحزب الاسلامي العراقي: المقر الرئيسي/اليرموك
5. في الديوانية وما جاورها: الرابطة الانسانية العراقية لحقوق الانسان:
ihlhrad@yahoo.com
6. في البصرة: فرع هيئة علماء المسلمين: جامع البصرة الكبير، أو فرع الحزب الاسلامي العراقي
7. في الموصل: المنظمة الاسلامية لحقوق الانسان فرع الموصل:
iohr_iraq@yahoo.com


و هذه بعض الصور التي تبين اجرامهم و حقدهم الدفين على اهل السنة و الجماعه في العراق





























---------------------------------------------------------------------------

والشهداء الذين في الصور لديكم هم :

القتلى هم الشيخ عبد الباسط ووالده واخوانه الثلاثة من ابو الخصيب وامجد جراد الدوسري من منطقة الفاو ومجموعة من شباب السنة ، ونعلمكم الوضع الى الان خطر جداً والشباب حلقوا اللحى ولكن عند حزب الدعوة ومكاتب الحكيم والصدر اسماء جميع الشباب نسأل الله ان يسلمهم من اشرار عبدة القبور . نسألكم الدعاء لهم والثبات على التوحيد

القاتل الرافضي لعنه الله يفر نحو ايران بعد اداء جريمته

مفكرة الإسلام: [ خاص ] فر البارحة سلمان عباس من العراق نحو إيران بعدما ارتكب الفظائع في معتقل أبو الخصيب التابع لحزب الدعوة ، حيث قتل على يديه خمسة من شباب أبو الخصيب بعدما عذبهم بقلع عيونهم وقطع أعضائهم الذكرية وبعد ذلك قام بحرق أجسامهم بحمض كيماوي، وكان شباب السنة بدءوا بالبحث عنه من أجل أخذ القصاص منه غير أنه هرب كعادة أصحاب ملته الذين لايقاتلون سوى من وراء جُدُر محصنة .
وسلمان عباس أو إن شئت فَسَمِّه شارون شيعة العراق [ وماأكثر شارون فيهم ] كما يطلق عليه أهل السنة هذا اللقب من سكان منطقة حمدان وقد هربت أسرته من البيت بعدما هرب هو، ويقول الشباب السنين الذين قابلناهم : والله لتصلنه الأيدي البيضاء حتى ولو كان عند دولته التي تحميه .



هاهم مجموعة من سكان مدينة المدائن الذين قتلهم افراد الشرطة العراقية و هم من المزارعين البسطاء ، تم خطفهم و اقتيادهم الى جهة مجهولة و بعدها بأيام وجدت جثثهم على اسوء حال بعد ان تم تعذيبهم و قتلهم بأبشع الطرق


















أسماء الشهداء :

1- نايف مجول صالح الدليمي

2- طه عباس سلمان الدليمي

3-عبد الله محمود صالح الدليمي

4-عمر عبد الوهاب محمود الدليمي

5-قاسم محمد سعيد الدليمي

الجدير بالذكر أن ناجين من العملية صرحوا بأن الحادث وقع فجر الخميس 5/5/2005 حينما داهمت قوات مغاوير الشرطة علوة جميلة لسوق الخضار واقتادت الضحايا إلى جهة مجهولة وستشيع جثامين الضحايا من أمام مستشفى الطب العدلي في بغداد صباح السبت 7/5/2005




و نسرد لكم أسماء الجثث التي قمنا بتصويرها هناك :

1- نايف مجول صالح الدليمي

2- طه عباس سلمان الدليمي

3- لؤي محمود مجول الدليمي

4- صالح محمد صالح الدليمي

5- جبار مطلك صالح الدليمي

6- عبد الله محمود صالح الدليمي

7- عبد الوهاب محمود سلمان الدليمي

8- عمر عبد الوهاب محمود الدليمي

9- محمد جميل سالم الدليمي

10- زياد مجول سعيد الدليمي

11- قاسم محمد سعيد الدليمي

12- صباح كريم سعيد الدليمي

13- جاسم نعمة سالم الدليمي

14- عمار كريم نجم الدليمي

15- محمد علوان سالم



و أكد مصدر في الطب العدلي للوكالة أن شهادة الوفاة للخمسة عشر شخصاً المقتولين حملت سبباً واحداً للوفاة هو أطلاقات نارية في الرأس مع آثار تعذيب في اماكن مختلفة من الجسم .

أما الدكتور (رافع الجبوري) من الطب العدلي فقد قال ارتفع عدد الجثث لهذا اليوم إلى 16 جثة بعد أن كانت 14 يوم أمس بعد أن توفي الجريحان الناجيان من هذه الجريمة في المستشفى حيث تم جلبهم إلينا صباح هذا اليوم وقد أخبرنا الأهالي أن هذين الأخيرين كانا من بين 9 مفقودين ولا يعرف مصيرهم حتى الآن وهل قتلوا أم هم محتجزون في جهة مجهولة ليقوموا بتعذيبهم كما فعلوا مع جثث الضحايا الـ 16 الذين رأينا آثار التعذيب البشع ظاهراً على أجسادهم بشكل غير إنساني وبلا رحمة.


المصدر وكالة حق العراقية
http://www.76news.net/news.php?id=100

.................................................. ..........................................

دورية العراق 5/5/2005

وكالةالاخبار العراقية عن الهيئة نت (هيئة علماء المسلمين) :

اعتقلت قوات الاحتلال الأمريكي والشرطة العراقية اثنين من رواد جامع الأقصى في بعقوبة بعد قتلها الشيخ ( عبد الرزاق رشيد الدليمي ) إمام وخطيب الجامع بعد صلاة الجمعة الماضية 29/4 ...

وجاء هذا الاعتقال عندما رفض هذان الشخصان ترك الشيخ عبد الرزاق يواجه المحاصرة والاعتقال لوحده , ثم أطلقت سراحهما بعد يومين من الاعتقال . وذكر المعتقلان أن الشرطة العراقية أجبرتهما تحت التهديد على الإدلاء بأقوال تخالف الحقيقة التي جرت يوم الجمعة الماضي لتثبت أن الشيخ عبد الرزاق هو الذي قتل نفسه منتحراً بمتفجرات كان يحملها معه ليستهدف بها عناصر الشرطة الذين كانوا يحاصرون المسجد .

وأضاف المعتقلان أنهما أُجبرا أيضاً على تشويه سمعة الشيخ عبد الرزاق بنسبة أعمال غير أخلاقية إليه .

وقامت الشرطة ( العراقية!!) بتصوير هذه الاعترافات المزعومة لعرضها على شاشة قناة ( العراقية!!) ظناً منهم أن هذه المسرحيات الهزلية ستنطلي على أبناء هذا البلد الشرفاء الذين انكشفت أمامهم الحقائق واضحة جلية وباتوا يعلمون يقيناً من هم دعاة الحرية وحقوق الإنسان المزعومة ؟ ومن هم الإرهابيون المجرمون الذين يقومون بالتعذيب والتهديد لقلب الحقائق رأساً على عقب مستخدمين كل أساليب التضليل والافتراء لتشويه سُمعة الأبرياء خدمة لأسيادهم المحتلين .

ويُذكر أن الشهود الذين شاهدوا جسد الشهيد يؤكدون على أن الشيخ قُتل برصاص الشرطة في عينه وبقية جسده , وليس بمتفجرات كان يحملها معه كما زعمت الشرطة وروجت له بعض الفضائيات إذ بقي جسده بكامله ليشهد على ظُلم وكذب الشرطة.





حقيقة الرافضة ... المجموعة : 05

مقبرة جماعية جديدة إثر حملة اعتقالات واسعة على أيدي الحرس الوطني [ الشيعي الأمريكي ] ولواء الذئب [ الشيعي الإيراني ]
2005-05-16 :: مراسل الرابطة - الهيئة.نت ::
أخبر صديقك

قامت قوات الحرس الوطني ولواء الذئب خلال اليومين الماضيين بحملات قمعية من الدهم والاعتقال والقتل والتعذيب طالت أكثر من 100 شخص على أقل تقدير في مناطق متفرقة ولاسيما في بغداد التي ذاقت ويلات النصيب الأكبر من هذا التصعيد الأخير غير المبرر.




يتبع


هذه المرة الضحية الشيخ القارئ أياد السامرائي: تقبله الله في الصالحين
وجعل الجنة مثواه..



صورة :لجثة الشيخ أياد السامرائي: تقبله الله في الصالحين


((من بين الأساليب المتبعة في التعذيب الوحشي ضد أهل السنة ثقب الجمجمة (بالدريل) وهو نفس الأسلوب الذي مورس على جميع شهداء السنة السابقين ... وهو عبارة عن توقيع المجوس الرافضة في العراق ))





:: مواطن عراقي من الغزالية ::


خاص )الهيئة نت –

لعل أهل الخير والإصلاح هم اليوم أكثر استهداف من غيرهم في أن نودع أحد الأحباب الذي غادر دنيا الناس نحو الخلود في عليين حيث صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، نفاجئ بالأخر ثم الآخر والقائمة تطول في ظل القتل المباح بلا حساب ولا عقاب ولا رقيب في بلدنا الجريح النازف ألماً ووجعاً صبراً وجلداً فيالها من مقارنة عجيبة وغريبة فبرغم الأوجاع والمآسي نرى الإيمان يعمر القلوب المطمأنة ويزداد شدة وعنفوان آخاذ يفشل المراهنات الخاسرة على تمزيق وحدة العراق الشامخ بضمائر أبناءه البررة الشريفة والعفيفة، فمعدن الخير والصلاح لا يكسده ما هو مبهرج وسماع وفي المحن تظهر الرجال بالشدائد تعرف المواقف، واليوم نودع أحد الأحباب وهو قارئ ومؤذن جامع الحمزة في الغزالية التي اغتالته يد الغدر ونستعرض ذلك عبر هذه الجولة..

جريمة اقترفتها أيادي آثمة يحركها الحقد وتخفي ورائها مؤامرة خطيرة لتصفية أئمة المساجد يروي تفاصيل الجريمة ابن عم الشهيد والذي تابعها منذ اللحظة الأولى. (أبو محمد وثق الأدلة التي تدين المجرمين).

حدثت الواقعة في يوم الجمعة الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر خرج الشهيد الشيخ (أياد خالد محمد السامرائي) من داره في الغزالية باتجاه الجامع وظل غائباً عن المنزل حتى صباح اليوم التالي وقامت زوجته بإبلاغي بأن الشيخ (أياد) لم يعد إلى الدار منذ يوم أمس وانطلقت أنا مع أحد أبنائي للتحري عنه واتجهنا إلى مركز شرطة الغزالية واخبرونا بأنهم عثروا على جثة قتيل مشوهة ومكبلة اليدين في منطقة (الدهنة) الواقعة مقابل مصلخ الشعلة وذكر لنا الضابط المسؤول بأنها مطابقة للمواصفات التي ذكرتها له وقال لنا بأننا أوصلنا الجثة إلى الطب العدلي وتوجهنا إلى الطب العدلي للتحقيق من أن الجثة هي جثة الشيخ (أياد) وتحدثنا مع الطبيب المسؤول فقال يوجد جثة مجهولة بهذه المواصفات حولت إلينا من مركز شرطة الغزالية سنعرضها عليكم للتعرف عليها وتم ذلك بعد تأكدنا من الجثة وهي تعود للشيخ الشيهد (أياد) وطالبونا بكتاب من مركز شرطة الغزالية لاستلام الجثة واستلمنا الجثة في صباح يوم وتحدث لي مدير مركز شرطة الغزالية قائلاً ما تعرض له الشيخ من أساليب تعذيب من ربط يديه وثقب جمجمته (بالدريل) وسكب الماء الساخن على جسده ورقبته لا يدل على أن الفاعل قام بالجريمة لغرض التسليب وما حصل هو أساليب تستخدمها بعض المنظمات الإرهابية المحسوبة على الشعب العراقي وهذه الحالة معروفة لدينا وتكمن خلفها مؤامرة سياسية لتصفية علماء الجوامع المسلمين.

لماذا؟؟

وقد عرض علينا احد أقارب وجيران الشهيد المغفور له لماذا عُذب وقتل هذا الرجل؟ فقال انا ممن عرفوا هذا الرجل عن قرب يكبرني بعشرين عاماً ونيف.. لم أرَ منه إلا الخلق الحسن والطيبة وحسن الملقى.

كان مؤذناً ومقرئاً لكتاب الله ممن يخرجون في الظلمات الى المساجد يؤذن ويقيم الصلاة يعطف على الصغير ويوقر الكبير، يأمنه جاره على ماله وعرضه وهذا ما شهد له الجيران منذ عرفته كان يتعب ويشقى في كسب رزقه اكثر مما يحصل فلم يكن ميسور الحال ولم يمتلك بيتاً لكنه كان ممن يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف. امتلك في الفترة الأخيرة سيارة بسيطة سدد ثمنها من عمله، لم يستعد أحداً ولم يعاده احد. كان يفرح لما يفرح له المسلمون ويحزنه ما يحزنهم لم ينتمي لأي حزب او تجمع سياسي او فئوي لكنه كان منتمياً له تعالى الذي عرفه عن طريق كتابه وسنة نبيه (صلى الله عليه وسلم). وفي الجمعة الأخيرة وبعد صلاة الجمعة وكما اعتاد على ذلك خرج بالسيارة ليعمل ولم يعد فقد حال الظالمون بينه وبين أهله ومسكنه فلم يعد بعد ذلك اليوم إلى أهله وفي اليوم التالي وبعد البحث والسؤال وجد في (الطب العدلي) بصفة جثة مجهولة ولم يسمحوا بإخراج الجثة إلا في اليوم التالي أي بعد يومين من اختفاءه.

وجد وقد حفر القيد يداه ومثل بوجهه وعينه وعلى ظهره لون احمر فاتح وكأن شخصاً قد صب ماء مغلياً عليه وآثار التعذيب في يديه ورجليه ورأسه ولا وجود للسيارة أو أي ورقة ثبوتية أو مال في جيبه.

فهؤلاء وكما يبدو ليسوا بلصوص فاللص لا يمارس هذه الأفعال وثمن السيارة وما في جيبه من مال لا يستحق هذا.

فلماذا إذن؟

إلا انه كان رجل مصلي ومؤذن وقارئ للقرآن الكريم ام..؟

أم أن حقد معبق بريح المجوسية النتنة استقوى بحراب اليهود والنصارى؟

وإلا فماذا؟

واقسم بالله العظيم أني لم اكتب إلا ما رأيت وعرفت يقيناً..

واخيراً أقول إن هذا الرجل لم يرزقه الله بولد يدعو له فادعوا له انتم إخوانه في الدين واسأل الله أن يقيناً وإياكم وكل المسلمين من ظلم الظالمين وكيد الأعداء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.





ميليشيات منظمة (بدر) تستهدف 3 أشقاء في مدينة البياع ببغداد



في جريمة مروعة استهدفت ثلاثة أشقاء شباب ينتمون لقبيلة الدليم قامت أحدى عصابات منظمة بدر، الجناح العسكري للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق، ثلاثة اشقاء هم:

1- منتصر عيدان كمر الدليمي ( متزوج وأب لثلاثة أطفال)
2- خالد عيدان كمر الدليمي
3- احمد عيدان الدليمي (متزوج حديثا)

وذلك بعد انتهاء عملهم في مكتبهم (مكتبة الدليمي للقرطاسية) في شارع عشرين التجاري بوسط مدينة البياع في الساعة 6.40 من مساء يوم السبت حيث تبعتهم سيارة من نوع (تيوتا/ سوبر) ذات لون سمائي يستقلها ثلاثة اشخاص. وما ان اقربت من السيارة التي يستقلها الأشقاء الثلاثة (فوكس واكن برازيلي / موديل 86 بيضاء اللون) حتى انهمرت عليهم زخات من رصاص رشاشات الكلاشينكوف اطلقها ركاب السوبر والتي شقت طريقها في شارع عشرين وأمام دوريات الشرطة القريبة من مكان الحادث وأمام محكمة الجنايات في نفس الشارع بدون أن تحرك ساكنا ... مما ادى الى مصرع الشقيقين (خالد عيدان) و (منتصر عيدان) على الفور...

أما الشقيق الثالث (أحمد عيدان) فقد نزل من السيارة وهو مصاب بجروح بليغة يستنجد بالمارة.. حيث انقذه أحدهم بنقله الى أحدى المستشفيات تاركا جثة الأخوين الاخرين في سيارتهم والتي تعرضت للسرقة حيث سرقت اجهزة الموبايل التي يحملها المجني عليهم مع مبلغ (الفي دولار).

هذا وقد افاد بعض الشهود على الحادث (نحتفظ بسرية اسمائهم) بأن هؤلاء العناصر الذين يستقلون السيارة (السوبر/بطة - السمائي) هم اعضاء في منظمة بدر والتي تهيمن مع حزب الدعوة بصورة شبه مطلقة على مدينة البياع وحي العامل والتي قامت قبل عشرة ايام بتصفية احد الاشخاص (صاحب محل تجاري) والذي ينتمي لقبيلة الجبور البوطعمة في نفس شارع عشرين بالبياع .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

استمع الى (أم راني) وهي تصف كيف اعتقلت ميليشيات الداخلية ولدها ثم وجدت جثته بعد أيام في الطب العدلي


اضغط هنا



أم راني هي واحدة من مئات الأمهات العراقيات التي انتزع فلذات أكبادهن من بين أيديهن، على أيدي ميليشيات الأمن العراقية، ثم تجده بعد ذلك مقتولا وآثار التعذيب الوحشي تملأ جسده.

لو كنت أبا أو كنتِ أما أو أختا، فكيف سيكون موقفك وأنت تنظر الى عزيزك في ثلاجة الموتى وأنت تعرف من اعتقله ومن عذبه حتى الموت؟

أم راني هي رمز المرأة البغدادية الأصيلة التي ذهبت بنفسها لتتفقد وليدها في مراكز الاعتقال.. وذهبت بنفسها لتستلم جثته من الطب العدلي. للاستماع الملف الصوتي المؤثر انقر على (تحميل الملف).

--------------------

ولمن لايفهم اللهجة العراقية بشكل تام، اليكم ما قالته أم راني بالفصحى:

أم الشهيد: لقد أخذه عناصر الحرس الوطني من المنزل وذهبوا به عبر شارع حيفا بعد أن قلبوا قميصه فوق رأسه وقالوا: إنسوا أن لكم ابنا اسمه رامي! ركضت ورائهم إلى (معتقل) القصر فقالوا أنهم نقلوه إلى المطار فركضت صوب المطار فقالوا: سيتم إجراء تحقيق وإن شاء الله سيتم إطلاق سراحه. فاليوم الخميس ثم يوم الجمعة عطلة وسيتم إطلاق سراحه يوم السبت.

فلما كان يوم السبت سمعت من أهل المنطقة وهي الرحمانية أن ابني قد قتل. فتوجهت صوب المطار وأنا أستشيط غضبا فقالوا لي إذهبي وأتِ بزوجك. فقلت لهم ليس عندي زوج. فقالوا لي إن ابنك قد مات. فقلت أين هو الآن فقالوا إنه بمستشفى اليرموك. فتوجهت إلى هناك لأجد ابني ملفوفا في بطانية فعرفته. فلما فتحت البطانية رأيت ما شاب له رأسي وما لا يقبله الله أبدا.

(المحاور: عذبوه؟) بل إن التعذيب الذي أوقعه به هؤلاء اليهود لا يقوى أحد على فعله حيث لم يبقوا أي وسيلة تعذيب إلا ومارسوها عليه من كهرباء وثقوب وحروق! وهنا أريد أن أناشد أهل العدل: هل قام اليهود في فلسطين بمثل هذا؟ هذا الذي يقوم به أهل العراق بل ليسوا أهل العراق الصالحين إنما من قام بهذا هم العراقيون القادمون من الخارج وهم شلة الجعفري وشلة عبد العزيز الحكيم وقوات بدر هؤلاء هم من قاموا بهذا. وأنا أعرف من قام بقتل ابني فردا فردا.

(المحاور: هل هذه صور ابنك؟) نعم إنها هي. أنظر إلى آثار التعذيب، هل هناك مسلم يعذب أخاه المسلم؟ عمر ابني اثنان وعشرون سنة. وأريد أن أناشد الدول العربية لماذا لا يريدون مساعدتنا؟ نحن لسنا يهودا. نريدهم أن يحسوا بعذابنا هنا فنحن نواجه عدوين هؤلاء من جهة والأمريكيون من جهة أخرى، نريدهم أن يروا الضيم الحاصل بنا. ماذا فعلنا ليحصل لنا هذا؟ إذا قاومنا المحتل حاربتنا الدولة. لماذا؟ لماذا تحاربنا الدولة؟ أريد فقط أن أعرف لماذا.

(نشكر المترجم نبيل العلوي على تطوعه باعادة كتابة الشريط بالعربية الفصحى).
------------------------

بأمهات كأم راني يندحر الأعداء، ويرتفع الرجاء، ونسأل الله القدير أن يتقبل راني شهيدا في جنات النعيم، وأن يأتي اليوم لترى أم راني بعينها جيش الاحتلال وذيوله ولاعقي حذائه يفرون من أرض العراق.. أرض الأولياء الصالحين والأئمة الطاهرين..

ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله.

ولمن شاء أن يكتب لأم راني رسالة تثبيت ومناصرة ومؤازرة، اكتبوا لنا على بريدنا وسنوصل رسائلكم باليد ان شاء الله:
info@iraqirabita.org




حوار خاص مع لواء بالداخلية العراقية يكشف فيه ممارسات التعذيب على أيدي فيلق بدر



البطاقة الشخصية: اللواء منتظر محي جاسم السامرائي

المهنة: المشرف على القوات الخاصة العراقية في وزارة الداخلية في ظل الاحتلال

كان اللواء منتظر يشغل منصب ضابط ركن الحركات لرئاسة الأركان جيش القدس قبل الاحتلال ورتبته عميد، وبعد الاحتلال وحل الجيش العراقي اشتغل بعقد في الـfbs، (حماية المنشآت) فشغل منصب معاون مدير عام الحراسات والأمن لأمانة بغداد من تاريخ 13-7-2004.

بعد مجيء فلاح النقيب في زمن إياد علاوي تم دعوة الراغبين بالالتحاق بالجيش العراقي من ضباط الجيش العراق بالالتحاق إلى الحرس الوطني والشرطة العراقية، فالتحق بوزارة الداخلية في دائرة العمليات في الوزارة وكان عدد الضباط الذين التحقوا قرابة الـ 750 ضابطاً برتب مختلفة ومن كافة الصنوف، وقد شكلوا وحدة العمليات المرتبطة بوزارة الداخلية وكان يشغل منصب المدير اللواء الركن مظهر محمد فتحي امين وهو في عمان الان أيضاً.

* لماذا قررتم الخروج من العراق وترك العمل في الوزارة؟

- كل الضباط الذين لم يستطيعوا تحمل الجرائم البشعة في وزارة الداخلية قرروا الخروج من العراق إلى البلدان المجاورة حيث أن أبشع العمليات كانت تقع باسم القانون والقضاء على الإرهاب ولا اعتقد أن هنالك إرهاب اكبر من الإرهاب الذي يمارس في الداخلية العراقية من عمليات قتل واغتيال وتعذيب وتصفيات جسدية .

* متى بدأت معدلات هذه الانتهاكات بالزيادة بشكل كبير ؟

- في البداية كانت معدلات الانتهاكات قليلة قياساً بالفترة التي تلت الشهر الخامس من عام 2005 وهو الوقت الذي تسلم فيه صولاغ مهام وزارة الداخلية حيث قام الصولاغ بإصدار أوامر بضم منظمة بدر إلى الوزارة حتى تكون جرائمها تحت ستار ومظلة القانون .

* لماذا وافقت على الرجوع إلى الخدمة في زمن الاحتلال ؟

- الوطن لا يحميه الا أبنائه وأهله وكانت الغاية هي خدمة الوطن العزيز لكن رأينا هنالك أناس لا يهمهم مصلحة البلد بل هم ينفذون مخططات إمبريالية وإيرانية حاقدة.

كنا نعتقد اننا سنخدم بلادنا الحبيبة حينها، كما يعرف الجميع، كانت قوات الحرس الوطني إجرامية، وهي التي شكلها المحتل، أما وزارة الداخلية أقولها للأمانة كانت في البداية وزارة لا تعرف الطائفية، وكان كل أهدافنا هي خدمة البلد.

* نريد أن نتعرف على تشكيلة وزارة الداخلية؟

- تشكيلة الوزارة في البداية كانت وزارة تعتمد على السلسلة الهرمية التي تتمثل بوزير الداخلية ومن ثم مدير الديوان وتتفرع إلى دائرة العمليات العامة في الوزارة الوكلاء الموجدون في زمن اياد علاوي ، كل الوكلاء في الوزارة وعددهم (5) هم مرشحون من الاحزاب المشاركين في الجمعية الوطنية المؤقتة، وسوف أعطيك أمثلة:
منهم احمد الخفاجي الذي كان يشغل الطابق السادس وهو مرشح من قبل المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراقية، والطابق السادس ـ كما يعرف منتسبو الداخلية والحكومة ـ هو وكيل الوزير للقوة الساندة التي ترتبط بقيادة قوات الحدود وارتبط به ايضاً الدفاع المدني، والوكيل المسؤول عن الإدارة والتعيينات كان عدنان الاسدي مرشح حزب الدعوة، اما وكيل الوزير لشؤون الاستخبارات الجنائية هو اللواء حسين علي كمال وكان مرشح مسعود البرزاني، اما قائد الشرطة ووكيل الوزير لشؤون الشرطة هو اللواء حكمت موسى المعروف عنه نزاهته وعدم تطرفه لاي طائفة وهو تركماني.. المهم هنا ان هؤلاء الوكلاء لا يحق للوزير تغييرهم لأنه لا يملك تلك الصلاحية بل هي صلاحية الجمعية فقط .

* ما هي المهام التي حاولت القيام بها في الوزارة ؟

- حاولنا في البداية تشكيل وحدة للقوات الخاصة في الوزارة ولم يكن موجود الا لواء المغاوير الأول بقيادة اللواء رشيد فليح ، وكان هذا مقترحي على وزير الداخلية وتمت الموافقة على ذلك.

وتم تنظيم وحدة العمليات الخاصة ومقرها في الجادرية من خيرة الضباط الموجودين في الوزارة من ضباط الجيش العراقي السابق ومن مختلف الأجهزة الأمنية السابقة، وكان عددهم قرابة الـ (245) ضابط ثم أصبح العدد النهائي 750 مقاتل ما بين ضابط ومنتسب وتم زجه في حوادث الموصل بعد سقوطها بيد المجاهدين وكان ذلك في شهر الـ11 من عام 2004 وبعدها تم تشكيل لواء الذئب التابع لهذه القوة وغيره.

* جهاز الأمن الخاص بمن يرتبط وما هي مهامه؟

- بعد تشكيل اللواء الثالث للقوات الخاصة وبدأت قوات الاحتلال تدعوا إلى تشكيل قوة تسمى قوات حفظ النظام وكان قائدها اللواء مهدي صبيح العزاوي ـ في زمن فلاح النقيب ـ وأصبح اسمه في زمن صولاغ مهدي صبيح الغراوي ـ بتغيير النقطة من الزاي إلى العين ـ اي ان الضباط تتغير مبادئهم تبعاً لمصالحهم وهم مثل الحرباء تتلون بالمكان الذي تكون فيه وكانوا يلعبون على كل الحبال من اجل جيوبهم وشهواتهم.

الطائفية لم تكن موجودة هم الذين بدأوا ينمونها في نفوس وقلوب المنتسبين ، كانوا يعينون القادة على الهوية ، وبعد استلام صولاغ للوزارة تم نقل الضباط الموجودين في مبنى الوزارة. واذكر انه وقبل مجيء صولاغ إلى الوزارة كانت مهمة الشعلان هي مهمة تسيير أعمال وبقي الشعلان ثلاثة اشهر حينما جاء صولاغ ألغى جميع أوامر الشعلان حيث ان الضباط والمراتب الذين انتسبوا إلى الوزارة في تلك الفترة تمت إقالتهم وطردهم بدون ان يصرف لهم فلس واحد، وذلك لان صولاغ يتصور ان هؤلاء هم من العرب السنة وهو لا يريد من هذه الطائفة في وزارته، وحينها حدثت ضجة كبيرة انتهت ولم يسمعهم احد.

وجهاز الأمن الخاص كان يسمى لجنة التحقيق الخاصة، وهي شكلت بأمر من صولاغ بعد استلامه للداخلية مباشرة، وأصبح مقرها في ملجأ العامرية الذي كان مقر الوزير السابق ورئيس ديوان الوزارة، والوزير الجديد صولاغ أصبح مقره في بيت عدنان خير الله هو وعائلته وأصبح ملجأ العامرية غابة لا يعرف احد ما موجود فيها وأصبح مسؤول عنها أحمد سلمان.

* من هو أحمد سلمان ؟

- أحمد سلمان اسمه الحقيقي هو (رشيد ناصر اللاوندي) وهو عقيد في المخابرات الإيرانية .

* هل لديك ما يثبت هذا الشيء؟

- نعم الأمر الإداري الذي تعين به باسم رشيد ناصر اللاوندي ولم يصدر هذا الأمر، والأمرّ من ذلك أن أحمد السلمان تم تعيينه مساعد لوكيل الاستخبارات الجنائية والمعروف ان الذي يشغل هذا المنصب يجب ان لا تقل رتبته عن لواء وايضاً تم منحه الجنسية العراقية بتاريخ 12ــ5ـ2005
وهو من الأشخاص الذين عملوا في معتقل ساحة النسور ـ أبشع الأماكن وأشدها إرهابية حتى من التتار والنازية ـ وارتكب عمليات قتل وتعذيب داخل السجون.

وأنا عندي أسماء أناس تم قتلهم على يد هذا الحاقد منهم على سبيل المثال لا الحصر (نجم الطاخي) تم القاء القبض عليه بتاريخ 10ـ6ـ2005 وتم قتله وتصفيته وعذب بكل الوسائل البشعة من كهرباء وكيبلات ودريلات ثم رموه في الطب العدلي بتاريخ 18ـ6 والادهى والأمر ان الذين يرمون في الطب العدلي أما يكونون مشوهين لدرجة ان أهلهم لا يستطيعون ان يتعرفوا عليهم أو أنهم اصلاً يكتبونهم بأسماء أخرى في محاولة يائسة لإخفاء جرائمهم التي أصبحت معروفة للقاصي والداني.

* هل الوزارة على علم بما يجري في تلك المعتقلات ؟

- الوزارة تعلم علم اليقين بكل ما يجري في دهاليز الوزارة ابتداء اًمن وزير الداخلية والقائد العام عدنان ثابت إلى أصغر منتسب في الوزارة.

وقد تم قتل مجموعة من الناس ورميهم بأسماء غير اسمائهم منهم بالاضافة إلى نجم الطاخي، ناهض هادي مهدي،وعادل حامد بنيان واثنين كانوا مجانين بدون أسماء، وآخر مسيحي اسمه يوسف هادي تم تعذيبه وقتله ورميه بالطب العدلي ، هذا بالاضافة إلى عمليات الابتزاز التي كان يمارسها المحققون مع اهالي المعتقلين حتى ان دقيقة الاتصال الواحدة في الموبايل وصلت إلى (10) اوراق ـ1000ـ دولار حتى يتمكن الاهالي من الاطمئنان على أولادهم.

ومن الأساليب الأخرى انه يتم إبلاغ أهله أن ابنكم تم خطفه من قبل عصابة كبيرة وخطيرة وهم يريدون فدية قد تصل إلى أكثر من مئة الف دولار مقابل إطلاق سراحه وهو في الحقيقة موجود في دهاليز الداخلية المهم انها عمليات لا تمت إلى الإنسانية بأية صلة ، وأنا أعرف ضباطاً بالاسم وهم الآن في عمان هربوا من العراق ويقومون بإيصال المواد إلى العراق بموجب عقود مع الحكومة وهم من تابعين لأحد الركائز الرئيسية في الحكومة وضباط في مغاوير الداخلية ويتم تحويل الاموال إلى ذلك التنظيم من اجل تنفيذ مخططاتهم الاجرامية الجبانة، وعندي اثباتات موثقة لهذا الأمر وانا أعرف اسم الشركة وموقعها الا إنني لا أريد الكلام في الوقت الحاضر.

* وماذا بعد ذلك ؟

- أحمد السلمان هذا كان متنفذاً أكثر من وزير الداخلية نفسه، وكان يأخذ تعليماته من ايران وامريكا واذكر العميد علي حسين صادق وكان الساعد الايمن لاحمد السلمان وهو مسؤول عن كثير من الجرائم وقد هرب إلى ايران بعد مداهمة معتقل الجادرية من قبل الامريكان برفقة بشير اللاوندي، وسمعنا قبل ايام ان اللاوندي عاد إلى العراق لانه حصل على الامان من قوات الاحتلال والحكومة.

* وماذا عن الحدود من المسؤول عن حمايتها؟

- الحدود كانت تحت امرة اللواء احمد الخفاجي وهو نقيب هرب في الحرب إلى إيران وأصبح من التوابين ثم عاد إلى العراق على ظهر الدبابات مع الذين عادوا على ظهورها وأصبح برتبة لواء وهذا الرجل مازالت عائلته في إيران لحد الآن وهو مسؤول عن عمليات تهريب النفط والسلاح لقوات بدر من إيران وكذلك المخدرات وغيرها.

الفساد الإداري في الحكومة عموماً أمر معروف والدفاع والداخلية من اكثر الوزارات التي فيها فساد إداري، وسوف اضرب لك مثلاً بسيطاً: هنالك في الدفاع المدني 2157 منتسبا بأسماء وهمية لهم رواتب وحوافز ومخصصات وغيرها وهم غير موجودين ، الأمر الآخر قيادة قوات الحدود وصل عدد المنتسبين فيها إلى 70 ألف مقاتل والحقيقة هم لا يتعدون الثلاثة آلاف مقاتل والبقية أسماء وهمية، يأخذون رواتب ومخصصات وغيرها من الحقوق؟! ماذا يعني ذلك ؟ وكيف يكون شكل الفساد!!!

* وماذا تعرف عن فضيحة معتقل الجادرية ؟

- قلت في البداية انه كان مقر الوزير السابق ،أما بعد مجي الوزير صولاغ، وتم توكيل مهمة المعتقل إلى المهندس أحمد سلمان تغير الأمر تماماً أول شيء عملوه هو الاسيجة الكونكريتية العالية بارتفاع 3 متر ولم يعد أحد يعرف ماذا يوجد خلف تلك الاسيجة حتى المنتسبين في الوزارة ، وكان مكاناً مرعباً تمارس فيه صنوف التعذيب والقتل ، وكان حماته من قوات بدر ولديهم أفضل الامكانيات .

* هل هنالك معتقلات أخرى؟

- نعم كل قيادة وكل لواء له معتقل وهي تقريباً 11 : حفظ النظام له 3 الوية ومعتقلات في اللطيفية والسيدية والمدائن. لواء الذئب له كلية القيادة والدورة ويسمى معتقل القصرين كان يشغله اللواء محمد زيدان في الداخلية، هنالك 5 معتقلات للوكلاء لكل وكيل سجن وكل واحد يمثل جهة حسين علي كمال له معتقل وهو مسؤول عنهم بكل شيء. احمد الخفاجي له معتقل، عدنان الاسدي له معتقل ، وهو قد عيّن اكثر من 17 الف عنصر من بدر في المغاوير وحفظ النظام عدا الشرطة حيث بلغ عددهم في الشرطة تقريبا 40 الف في عموم العراق وهم الان ينفذون احقادهم بهوية المغاوير وغيرها من العمليات الاحرامية.

* هل تعلم رئاسة الوزراء العراقية بذلك؟

- انا عندي اثبات رسالة من اللواء جواد الرومي ارسل رسالة إلى رئيس الوزراء، ونص الرسالة مرفقة في نهاية التقرير ، وكذلك فيها كيف انهم اغتصبوا زوجته أمامه لأنه شيعي أصبح سني.

* هل الأمريكان لهم علم بما يجري في الداخلية؟

- الأمريكان يعرفون كل شيء لأنهم أصحاب السيادة في الشارع ، وخاصة بعد منتصف الليل !!

* كيف تثبت ذلك؟

- الامريكان كانوا يأتون إلى ساحة النسور ، وفي إحدى المرات ـ حيث كانوا يلتقون في ساحة النسور ـ وهم كانوا في قصر عدنان وهو مجاور لساحة النسور ويسمعون صريح المعتقلين ورأيت ضابطا دخل إلى إحدى قاعات التعذيب اسمه (العقيد كوفمان) في الشهر السادس 2005 والكل يعرف ولم يحرك ساكنا وكان الامر متفق علية واحد الضباط الموجودين حاليا في بغداد ولا اذكر اسمه قال إن الأمريكان منذ 3 اشهر يعرفون ان سيارات تخرج بعد منتصف الليل وتعتقل وتعذب وتقتل على الهوية وكذلك يعرفون مناطق تواجدهم ويعرفون ذلك بالوثائق والصور لأنهم هم الذين بدأوا ذلك في ابو غريب وكأنما أعطوهم شرعية لجرائمهم.

* ماهي علاقة صولاغ بقوات بدر ؟

- هو من القياديين في بدر، وأحب أن أبين أن عدد الضباط الذين تم طردهم من الوزارة من الضباط السنة ومن قبل صولاغ تحديداً أكثر من 750 ضابط ومن مختلف الرتب، اما الذين امتنع عن إصدار أمر إداري لهم فقد وصل عددهم إلى أكثر من 2400 ضابط.

* بين فترة وأخرى نسمع عن جرائم تقع في منطقة بدرة وجصان ودائما توجد ما لا يقل عن 20 جثة برأيك أي المعتقلات بالتحديد وراء هذا الأمر؟

- أولا هذه المنطقة هي منطقة حدودية والمسؤول عن الحدود هو احمد الخفاجي هو المسؤول عن الحدود ـ وهو عنده سجن خاص به ـ ووراء هذا الأمر هي 3 معتقلات هي (الكوت ومعتقل وزارة الداخلية والمدائن) وعندي شريط يظهر فيه ثلاثة أشخاص في احد المعتقلات الثلاثة.

* من هو محمد نعمة؟

- اللواء محمد النعمة كان ملازم اول من منطقة الشوش من أهالي البصرة انهزم إلى إيران في الحرب، وبعد الاحتلال عاد إلى العراق وأصبح مدير شرطة الكوت وشغل مدير المكتب الأعلى للثورة الإسلامية في مدينة الصدر، بعدها صولاغ أقال مظهر محمد فتحي وجعل محمد نعمة في مكانه مع العلم هو لم يتخرج من كلية الأركان والغريب في الأمر ان هنالك ضباط لم يدخلوا الكلية العسكرية وهم يحملون رتب عالية جداً حتى يمكنوهم من شغل مناصب مهمة .

* هل زارتكم منظمات إنسانية ؟

- لا يمكن لهذه المنظمات الاقتراب من المعتقلات فضلا عن الدخول اليها.

* ماذا عن المجالس التحقيقية التي وعد وزير الداخلية بإجرائها؟

- المجالس التحقيقية عددها 330 مجلس كلها تتعلق بقتل وتعذيب الأبرياء وانتهاكات لحقوق الإنسان لم ينفذ منها الا سبع مجالس والبقية مركونة على رفوف وزارة الداخلية.






جريمة بشعة ترتكبها عناصر من مغاوير الشرطة في قرية أبو دشير - تحذير للقارئ: التقرير يتضمن صور تعذيب بشعة

















في حي (أبو دشير) الشعبي المتواضع الذي يسكنه بسطاء الناس وكادحوهم أقدمت عناصر من مغاوير الشرطة التابعة لوزراة الداخلية بجريمة بشعة أخرى تضاف الى مسلسل الجرائم التي اتركبتها هذه الميليشيات الطائفية تحت غطاء قوات الأمن وبحماية أمريكية مطلقة.

ففي يوم الجمعة اقتادت عناصر مغاوير الشرطة 11 شاباً عند الساعة العاشرة صباحا من منازلهم إلى مكان قريب من دورهم تتخذه تلك المليشيات مقراً لها مدعية أي تلك القوة انها تعود لقوة (الجرائم الكبرى) وفي ذلك المكان المشؤوم والذي اصبح (وكراً) لتنفيذ تلك الجرائم رغم واجهته (التعبدية) !






والملفت للنظر ان تلك القوة مرت ذهاباً واياباً من أمام سيطرة تابعة لشرطة الحكومة الانتقالية وبقوة قوامها سيارتان (بطة) واوبل عدد (5) وسيارة كيا سيفيا واحدة، اي ان القوة تستقل سيارات مدنية رغم ارتداء بعض افراد القوة لزي الشرطة او خليط مع زي مدني.




هذا وقد وجدت جثث أربعة من المعتقلين الأحد عشر صباح اليوم التالي 12/12 وهم (مهند حميد عبد الله الراشد) وابن عمته (سعد حمزة نايف) و (سهيل نجم علوان) وشقيقه (حميد نجم علوان) بعد مضي (8) ساعات فقط وبالقرب من الوكر المشبوه في المنطقة ذاتها وقد مُثل بجثثهم بواسطة الدريل وقلعت عيون احدهم وتعرضوا للضرب المبرح إلى درجة ان اجسادهم (زرقاء) من شدة التعذيب وقد تم (كيّ) بعضهم بالمكواة الكهربائية واستخدمت (الحبال) للشنق والتعليق بالسقف مع كتابات على جسدهم واضحة المعالم والمعاني وبعبارات طائفية واعقبوها باطلاقات نار.





__________________











ميليشيات الأمن العراقية تقتل العرب السنة بالجملة دون مفخخات أو انتحاريين - تقرير مصور


جثث العرب السنة تكتشف بصورة شبه يومية على ضفاف الأنهار وفي المزابل بآثار التعذيب المعروفة (الكي، الدرل، اطلاقات النار في الرأس، اقتلاع العيون).. وهذه قصة اخرى:

أفاد مصدر بشرطة بغداد عن اكتشاف تسعة جثث لأشخاص مجهولين الهوية صباح اليوم في مجرى للمياه الأسنة بمشروع الرستمية لمعالجة المياه الثقيلة جنوب شرقي العاصمة.


جثث في الرستميه

وقال مصدر بشرطة بغداد لمراسل وكالة الأخبار العراقية اليوم الخميس " أن عناصر شرطة بغداد أنتشلوا صباح اليوم الخميس أربعة جثث وبعد ذلك بساعة استطاعوا العثور على خمسة جثث أخرى من مشروع الرستمية " .


ووصف المصدر حالة تلك الجثث التسعة " بأنها متفسخة " معربا عن اعتقاده " ان الضحايا قد لقوا حتفهم قبل نحو أسبوع ".

جثه و رأس مقطوع

وقال المصدر " أن الضحايا قتلوا رميا بالرصاص مؤكدا أن جميع الجثث تعود لرجال ".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتشاف سجنين كبيرين في قضاء تلعفر تمارس فيها ميليشيات الأمن العراقية وسائل تعذيب بشعة



كل يوم تكتشف جريمة جديدة وكل يوم يكتشف سجن جديد، وبعد اكتشاف سجن الجادرية تم اكتشاف سجنيين كبيرين في قضاء تلعفر التابع الى مدينة الموصل، وقد تم اكتشافهما من قبل القوات الامريكية بعد مداهمتهما والعثور على اكثر من مائة معتقل مورست ضدهم عمليات تعذيب.

وان هذا السجن هو شبيه لملجاً الجادرية الذي تم اكتشافه من قبل القوات الامريكية يتاريخ 13/11في بغداد، كما ان هذين السجنين مخصصان لاهالي قضاء تلعفر وانه عبارة عن قبو تحت الارض والسجن، الاخر هو احد مقرات حزب البعث السابق.

ومن بين المعتقلين اساتذة وطلاب جامعات ورجال دين ومن منتسبي الجيش السابق، كما ان القوات الامركية التي اقتحمت هذين السجنين قامت بأخد المعتقلين الى احد قواعدها خارج تلعفر مع اعتقال الاشخاص الذين يشرفون على هذه المعتقلات. وقد دعت القوات الامريكية اهالي المدينة من اقارب المعتقلين للتوجه الى قاعدتها الرئيسية للتعرف على بعض الجثث من المعتقلين اللذين قتلوا من خلال التعذيب وعثرت على جثثهم داخل مدينة تلعفر .

علماً ان مدينة تلعفر تعتبر أميرة الاقضية العراقية كونها من اكبر الاقضية العراقية وغالبية سكانها من التركمان وتعيش هذه المدينة قبل الاحتلال بوئام ازلي قديم بين السنة والشيعة والعرب والتركمان واليزيدية، كما تعتبر هذه المدينة من المدن الزراعية المهمة وان غالبية سكانها من اصحاب الشهادات العلمية والثقافية وتسمى مدينة سعيد حمو القائد العسكري المشهور، وفيها العديد من ضباط الجيش العراقي السابق والاطباء والمهندسين وقضاة مشهورين ومدعى عامين ومن المحاميين والتجار والمثقفين.


وثيقة مهمة تكشف حيثيات اكتشاف معتقل الجادرية - خاص بالرابطة








وصلت الى الرابطة العراقية وثيقة مهمة حول الظروف التي أحاطت باكتشاف ومداهمة ملجأ الجادرية ننشر هنا نصها:

السيد رئيس الوزراء الدكتور

تحية طيبة وتقدير

المعروض أمام سيادتكم حول موضوع ملجأ الجادرية (المعتقل الخاص بوزارة الداخلية) والذى كان احد المعتقلين فيه الطفل حسن عماد وهو من سكنة منطقة الاعظمية والذى كان السبب بذهاب القوات الامريكية إلى الملجأ.

أما تفاصيل الموضوع كما يلى :

1- خرجت مظاهرة من منطقة الاعظمية تتألف من (26) عائله يطالبون بمعرفة مصير ذويهم الذين تم اعتقالهم من قبل مغاوير الداخلية وما هى أسباب اعتقالهم .

2- تم تحقيق لقاء معهم من قبل امر الفوج الأول العقيد الركن عسان على ثامر حيث طالبوا بتحقيق لقاء مع القوات الامريكية لمعرفة مصير ذويهم وادعوا انهم عثروا على سبعة منهم فى الطب العدلى مقتولين.

3- قام آمر اللواء الأمريكى العقيد ديسيالفو باللقاء بالعوائل وبحضور امر اللواء الثانة العراقة اللواء جواد رومى الداينى وامر الفوج الأول العقيد الركن غسان على ثامر لواننا وطالب الجانب الصديق اسباب اعتقال ذويهم وقالوا اعتقلوا من قبل مغاوير الداخلية ومنهم والدة المعتقل حسن عماد البالغ من العمر (15) سنه تم اعتقالة عندما كان يلعب بلى استيشن فى بيت الجيران.

4- قام العقيد ديسيالفو بتسليم القائمة المرفقة طيا إلى اللواء الركن محمد ذو الفقار مدير العمليات بوزارة الداخلية وطالب البحث عن المعتقلين فى الوزارة. وبعد فترة ابلغ اللواء الركن محمد العقيد ديسيالفو امر اللواء الثانى الامريكى بأن الاجابة تمت من قبل بعض المراجع فى وزراة الداخلية وأن الطفل حسن عماد موجود حي ومتعقل فى احد السجون الداخلية .

5- تم اٍخبار والدتة بأن ولدها موجود ومعتقل لدى وزارة الداخلية حيث طالبت بمعرفة مكانه ولماذا لم يفرج عنة ولم تحصل على اٍجابة لحد الآن.

6- علمنا بأن خال الطفل المعتقل حسن عماد هو بروفسور فى جامعة (اوراغون) فى الولايات المتحدة الامريكية قدم شكوى الى الكونجرس الامريكى وتحولت هذه الشكوى الى القوات الصديقة .

7- قامت والدته بمقابلة القوات الامريكية مرة ثانيه وقالت قد اتصل بها شخص من وزارة الداخلية وبشكل غير رسمى وأخبرها بأن ولدها معتقل فى ملجأ الجادريه والمعتقل بأمرة العميد على حيث قامت بايصال هذة المعلومة الى الجانب الصديق بالساعة 1700 يوم 13/11 وعلى ضوء هذه المعلومة قامت القوات الامريكية ومشاركة اللواء جواد رومى الداينى قائد قاطع الرصافة بمداهمة الملجأ اعلاه بناء على طلب منهم .

8- بعد مداهمة الملجأ تم اللقاء بالعميد عباس من وزارة الداخلية والمسئول عن المعتقل حيث طلب منه الجنرال الامريكى هورست تقديم كشف بأسماء المعتقلين فأجاب بالحرف الواحد لايوجد معتقلين سوى (41) معتقل وتم تسفيرهم والباقين منهم (7) فقط وان (الشخص) المعتقل هنا لم يبقى سوى أربعة أيام فقط .

9- طلب الجنرال هورست من العميد عباس بفتح كافة الغرف بغرض التأكد منها. تم فتح الغرف ووجدنا هناك أكثر من (200) معتقل معظمهم معرضين الى اشد التعذيب حيث كانت آثار التعذيب واضحة على أجسامهم وتم تصويرهم من قبل القوات الصديقة وقال الجنرال هورست والكولونيل ديسيالفو الى العميد عباس لماذا تكذب علينا وانك كذبت علينا اكثر من 395 كذبة.

10- فى هذه اللحظات وصل اللواء الركن محمد ذو الفقار مدير عمليات وزارة الداخلية واطلع على واقع الحال وقال لهم لمذا هذا التعذيب حتى وان كانوا مجرمين فالقضاء هو المسئول عن اصدار الحكم بحقهم.

فى هذه الاثناء قام أحد المعتقلين بالصراخ بشكل هيستيرى موجها كلامة لي والى الجنرال هورست القائد الامريكى قائلا كل هؤلاء المعتقلين احسن مني لان قوات الحسين من مغاوير الداخلية قامت باغتصاب زوجتي امامي وامام اخوتى الاربعة الموجودين معى فى المعتقل حاليا مع العلم انى من عائلة شيعية وليس لي صلة بالارهاب اطلاقا.

11- تم توجيه بعض الاسئلة للمعتقلين من قبل القائد الامريكى عن طبيعة الأكل ومكان التعذيب حيث اجابوا بانهم ينالون يومياً (لفة تمن) صمونه (رغيف) وبداخلها رز فقط وانه تم تعذيبهم بنفس المكان (الملجأ) من اشخاص يرتدون الأقنعة وغير معروفين.

12- وجدنا بأحد الغرف الصغيرة التى لاتسع لأكثر من شخص واحد فقط ثلاثة اشخاص يدعون بأنهم ضباط فى الداخلية تم اعتقالهم منذ أكثر من ثلاثة أشهر وهم برتبة (عميد – مقدم – نقيب) وقالوا بالحرف الواحد أن الطعام هنا لفة رز فقط يومياً والمعاملة سيئة جداً ووجدنا معهم أربعة قنانى تحتوى على اٍدرارهم سألناهم عن السبب قالوا لنا لايسمحون لنا بالذهاب الى الحمام اٍلا مرة واحدة فى اليوم.

13- على الفور قام الجنرال هورست القائد الامريكى بالاتصال بقائد الفرقة الثالثة الامريكية الجنرال (وبستر) اخبرة بالحالة وطلب منه ارسال مفاوز طبية وطعام وماء الى الموقع المذكور والساعة 2200 فى نفس اليوم وصلت الامدادات لهم وباشروا بمعالجة المرضى والمعذبين داخل الغرف فى نفس الملجأ.

يرجى التفضل بالاطلاع مع فائق التقدير والاحترام

اللواء آمر اللواء الثانى
جواد رومى الداينـى






مواطنون عراقيون يكشفون للرابطة مواقع معتقلات لوزراة الداخلية في بغداد - تقرير مصور خاص بالرابطة


ستكشف الرابطة العراقية في هذا المقال وفي مقالات قادمة مواقع لمعتقلات تديرها وزارة الداخلية في بغداد ربما يمارس فيها تعذيب السجناء.

هذا وقد استعانت الرابطة بمعلومات وردت من مواطنين كانوا معتقلين وكذلك بصور فضائية مقربة لبغداد لأجل تحديد تلك المواقع.

وقد وردت الى الرابطة أوصاف مواقع ما لايقل عن 13 معتقل في بغداد، ننشر منها في هذه الحلقة 3 مواقع حتى نتمكن بالدقة من تحديد المواقع الأخرى.




















ونرجو من القراء ان كان هناك خطأ في التحديد أو كانوا يعلمون بمواقع أخرى للاعتقال أن يكتبوا الى الرابطة على الفور، حيث نقوم بالتوثيق الدقيق لأحداث الانتهاكات على أيدي ميليشيات تعمل بلباس رجال الأمن.

وفيما يلي وصف لبعض مواقع الاعتقال:

1- مركز (جيش القدس القديم في الدورة) بالقرب من بريد الدورة وعلى شارع الشهيد محمد الدرة المؤدي الى مصفى الدورة وعلى سكة الحديد (مقدمة حي الجمهورية بالدورة)بالقرب من قصر أبو الطيارة المشهور يتخذه مغاوير الداخلية والتدخل السريع مقرا ومعتقلا .

2- مركز شرطة الدورة (القبو الخلقي فيه) بالقرب من محطة كهرباء الدورة ومقابل المكتبة العامة في الدورة .

3-مقر (جيش القدس في منطقة الرسالة بالبياع) ومقابل بدالة السـيدية وعلى الطريق الواصل بين البياع ومنطقة الرســالة وعلى مقربة من مدينة ألعاب الكرخ .

4- نادي الصيادين الواقع على مفرق طريق بغداد الدورة / بغداد الحلة مقابل (محطة وقود الدورة ) ومجاور لمدرسة سيف الله الابتدائية وعلى مقربة من سايلو الدورة مجاور لحي المهدية الاولى

5- جامع براثا الواقع في الشالجية وعلى طريق الكرخ الكاظمية القديم (حيث تتخذه عناصر منظمة بدر مقرا ومعتقلا سريا)

6- مجمع دور الوزراء القديم في حي القادسية جنب القصر الجمهوري ومقابل جزيرة الاعراس (جزيرة ام الخنازير سابقا) على ضفاف نهر دجلة .

7- قصر الســلام (مجمع النسور) مقابل ساحة النسور في حي اليرموك ومقابل برج صدام وعلى الطريق المؤدي من ساحة النسور الى القصر الجمهوري

8- مركز الابحلث العلمية سابقا في المدائن (سلمان باك) والواقع على نهر دجلة مقابل منطقة السيافية وجنوب مجمع المدائن .

9- موقع منظمة الطاقة الذرية العراقية في التويثة جنوب بغداد حيث يحتوي هذا الموقع على العديد من السراديب والاقبية
والتي يتم استخادها في الوقت الحاضر كمعتقلات انها بنايات عديدة وفي مساحات شاسعة ..

10- محطة الحرية للمرسلات اذاعة بغداد سابقا على طريق المدائن وعلى الجانب الأيمن

11- مقر فدايي صدام سابقا على طريق محمد القاسم السريع مابن بغداد الجديدة وكراج النهضة وعلى الجانب الايسر مقابل شركة حمورابي للمقاولات الانشائية وكراج الامانة

12- كلية الشرطة في وزارة الداخلية

13 - كما ان الطابق السادس من مقر وزارة الداخلية تحتله عناصر فيلق بدر والتي تتخذ من واجهة الشرطة سمة لها تتخذ هذا الطابق مركزا للتحقيق مع المعتقلين وباشراف ضباط مخابرات ايرانية .








عوائل المعتقلين على أيدي ميليشيات صولاغ يتظاهرون أمام وزارة حقوق الانسان - تقرير مصور


تظاهر المئات من النساء والرجال والشيوخ أمام مقر وزارة حقوق الانسان في بغداد حاملين صور أبناءهم واخوانهم الذين (اختفوا) بعد اعتقالهم على أيدي ميليشيات الأمن العراقية.



أين زوجي و ابنائي






ولم يجد بعض الأمهات ليرفعوه سوى البطاقات الشخصية لأزواجهن وأبناءهن وهن يذرفن الدموع، بينما انتزع نسوة أخريات صورا من ألبوم العائلة ليعرضوها أمام عدسات الكاميرات.
















اعتقالات جماعية تستهدف العرب السنة في بغداد الجديدة والاسكان دون مذكرات توقيف



قوة مسلحة تدعي أنها من الاستخبارات الداخلية ترتدي ملابس زرقاء مرقطة تتألف من اكثر من 200 شخص تداهم منطقة الإسكان فجر الجمعة وتعتقل أكثر من 22 شخص من العرب السنة في مسلسل تطهير طائفي تشير فيه أصابع الاتهام لمنظمة بدر المشئومة.

وقد شهدت منطقة الاسكان ازمة حادة راح ضحيتها اكثر من خمسة عشر شخص من مصلي المنطقة في شهر حزيران الماضي 2005، حيث عثر على جثث هؤلاء الاشخاص في الطب العدلي وقد بدت آثار التعذيب والتشويه على اجسادهم، بعد ايام من اعتقالهم على يد عناصر ترتدي ملابس الشرطة وتستخدم سيارات وزارة الداخلية .

ويتكرر المشهد صبيحة الجمعة، حيث قامت قوة مسلحة تدعي أنها من الاستخبارات الداخلية ترتدي ملابس زرقاء مرقطة تتألف من اكثر من 200 شخص بمداهمة منطقة الإسكان وتفتيش بيوت المنطقة والدخول عليهم بالقاذفات في الساعة الخامسة فجرا من يوم الجمعة الموافق 12/8/2005 واعتقلوا اكثر من 22 شخص إلى جهة غير معروفة وبدون مذكرة توقيف.

وفيما يلي أسماء المعتقلين:-

1. خضير حسين علوان.
2. عبد المنعم حسين علوان.
3. هيثم نصيف جاسم.
4. عماد عبد الحي.
5. سمير قاسم.
6. امير قاسم.
7. محمود عريبي عبد الغفور.
8. مفيد عريبي عبد الغفور.
9. عصام صلاح مهدي.
10. علي صلاح مهدي.
11. عبدالسلام فاضل علي.
12. عبد الحكيم فاضل علي .
13. محمد ابراهيم محمد.
14. هيثم مجيد رشيد العاني
15. قصي مجيد رشيد العاني
16. مثنى نعمان عباس.
17. مصطفى كمال مصطفى.
18.علي هاتف.
19.نصير جاسم.
20.مظفر ديوان.
21.عدنان نعمان عباس.
22. وسام عدنان.








صور المجزرة التي ارتكبتها قوات مغاوير الشرطة



















طفل في الحادية عشر من عمره


في تطور جديد لمسلسل الجرائم البشعة التي ترتكبها قوات مغاوير الشرطة بحق مواطنين أبرياء يوم أمس، تحت سمع وبصر ومباركة حكومة الجعفري، اعتقلت قوات مغاوير الشرطة أحد عشر شخصا أثناء زيارتهم لأبناءهم الراقدين في مستشفى النور في منطقة الشعلة ببغداد، ثم اقتادتهم الى معتقل في ساحة النسور، حيث تم تعريضهم الى تعذيب شديد ومن ثم حبسهم في حاوية مغلقة حتى مات تسعة منهم خنقا بينما يرقد اثنين في حالة خطيرة في مستشفى اليرموك.

وأسماء الضحايا هم:

1. وائل عباس سالم
2. عمر عنيد خضير
3. ضياء محمد أحمد
4. رياض محمد أحمد
5. مشتاق تركي صالح
6. صباح زكم علي
7. حسين علي طالب
8. طه حسن مدلول
9. نافع سالم عباس


وامعانا من الشرطة العراقية في الظلم والطغيان، فان كل من يذهب الى المستشفى ليسأل عنهم أو ليدفنهم يعتقل وقد يلقى نفس المصير. وجدير بالذكر أن أحد الناجين من هذه المذبحة قد حضر مؤتمرا عقدته هيئة علماء المسلمين ظهر هذا اليوم، بحضور الشيخ الجليل حارث الضاري ورئيس الوقف السني عدنان الدليمي وممثل عن مجلس الحوار الوطني وممثل عن الحزب الاسلامي العراقي.

هذا وقد استلمت الجثث صباح اليوم من الطب العدلي، حيث قام مراسل الرابطة في بغداد بتصوير الجثث وتوثيق مظاهر التعذيب.

وقد أفادت اللجنة الطبية في الرابطة العراقية أن سبب اسوداد الوجه لجميع الضحايا يعود الى خنق الرقبة لفترت طويلة مما يتسبب في احتباس الدم في الوجه ومن ثم اسوداده بعد موت الضحية.

وتأتي هذه الحادثة ضمن مسلسل ماكر يهدف الى ابادة اهل السنة و الجماعة ويعمل في خدمة برنامج الاحتلال ، ويشرف عليه أشخاص يرتدون زي الشرطة العراقية لكنهم يدينون بولاءاتهم الى غير العراق، يجري كل ذلك على مرأى ومسمع ومباركة حكومة احفاد ابن العلقمي.




اكتشاف مجزرتين جديدتين على أيدي قوات الأمن العراقية، في سبع ابكار والحبيبية


فرح بعد الإجرام و القتل


في تصعيد خطير وضمن حلقة جديدة من مسلسل المجازر والمذابح التي ترتكبها الأجهزة القمعية للحكومة الانتقالية بحق أبناء شعبنا من الأبرياء والمدنيين، وبعد يومين من مجزرة مستشفى النور في منطقة الشعلة التي ذهب ضحيتها (12) من المواطنين الأبرياء على يد ما يسمى بـ(مغاوير الشرطة) تم اكتشاف مجزرتين جديدتين الأولى في منطقة (سبع أبكار) حيث تم اعتقال (13) عراقياً مدنياً على يد هذه القوات فجر يوم الأحد 10/7/2005 ثم وجد (12) منهم مقتولين بعد يومين من اعتقالهم في منطقة الحبيبية وقد مُثِّل بجثثهم شر تمثيل من قلع للعيون وتكسير للأسنان وتحطيم للأطراف وقلع للأظافر وحرق بالبنزين، وهؤلاء الضحايا هم:

1. الشيخ ضياء حمود الجنابي
2. سلمان داود سلمان
3. خالد زيدان اللهيبي
4. الشيخ وليد محمد أمين
5. أياد داود سلمان
6. هادي زبالة
7. علاء سالم توفيق القيسي
8. عامر حسين المشهداني
9. علي نوري عيفان
4. فؤاد سالم توفيق القيسي
10. عبد السلام عبد العزيز
11. زياد سالم توفيق القيسي
12. مشتاق شعلان الدليمي


والمجزرة الأخرى في منطقة الشعب حيث عُثر يوم أمس 12/7 على (7) جثث ممن تم اعتقالهم على يد هذه الأجهزة وقد تمت معاملتهم بنفس الطريقة الوحشية.

----------------------------

اغتيال الشيخ عبد السلام علوان احد مشايخ عشيرة الغانم في البصرة





اغتيل الشيخ عبد السلام علوان الغانم نائب شيخ عشيرة الغانم في البصرة بعد التمثيل بجثته في مسلسل التطهير الطائفي الذي باشرته منذ مدة في البصرة ميليشيات طائفية بولاءات ايرانية ترتدي ملابس قوات الأمن العراقية.

ومن الجدير بالذكر ان عبد السلام علوان كان قد اعتقل قبل اربعة ايام في منطقة ابي الخصيب بينما كان خارجا من مسجد جلاب بعد تفقده الحراسات على المسجد والذي كان مهددا بالاقتحام، وبعد البحث عنه تبين انه في ثلاجة حفظ الاموات في مستشفى الفيحاء وقد مثل بجثته.

ويبدوا ان القتلة استخدموا المواد الحارقة في بعض اجزاء الجسم كما يبدو من الصورة وتبدو آثار التعليق واضحة على كل اجزاء الجسم.

الشيخ يبلغ من العمر 50 عاما وله 7 اولاد، 5 اناث و2 ذكور، ويروي شاهد عيان من المقربين للشيخ عبد السلام انه تعرض للتهديد من قبل مجهولين بسبب مواقفه من الاعتقالات في البصرة.

هذا وقد شيعت عشيرة الغانم في البصرة يوم امس الفقيد من جامع باب سليمان واستمر موكب التشييع ماشيا على الاقدام مسافة 3.5 كم تقريبا اخترق خىلها موكب التشييع سوق ابي الخصيب وسط هدوء وسكينة وحماية من قبل ابناء العشيرة ثم تحرك الموكب الى الزبير حيث مقبرة اهل السنة.

وتعد هذه الحادثة الثانية خلال اسبوعين بعد اغتيال المؤذن في جامع الصقر والتمثي بجثته على نحو مماثل ايضا.





ميليشيات الأمن الطائفية تواصل حملات الاعتقال العشوائي صبيحة العيد وفي جميع أيام العيد



تواصل قوات اللا أمن الصولاغية أقتراف جرائمها بحق المواطنين الأبرياء لا يردعها دين أو عرف أو حرمة ، ففي أول أيام عيد الأضحى المبارك وبعد صلاة العيد مباشرة داهمت قوة من المغاوير جامع عهد الصالحين في ناحية أبي غريب وأعتقلت مجموعة من المصلين وأقتادتهم إلى جهة مجهولة.

و قبلها بيوم " أي يوم عرفة " كانت هناك مداهمات وأعتقالات في ناحية الزيدان شملت أعدادا كبيرة من الأبرياء ، هكذا تضرب قوات صولاغ المواثيق والأعراف عرض الحائط وتنتهك مشاعر المسلمين وقدسية أيامهم كما يفعل اليهود في فلسطين المحتلة .




---------------------------




استخبارت شرطة البصرة تعذب طالبا حتى الموت،



عثر اليوم على جثة الشاب (اسماعيل علي عبد اللطيف) في الطب العدلي في البصرة بعد اعتقال من قبل استخبارات الشرطة دام 8 ايام ويروي شاهد عيان ان جثة المجني عليه قد مثل بها تمثيلا بشعا حسبما افاد شهود عيان رأوا الجثة، الحمداني يبلغ من العمر 20 عاما وهو طالب في الكلية التقنية في البصرة ينحدر من عائلة سنية ومن مصلي المساجد.





ومن الجدير بالذكر ان القوات البريطانية كانت قد زارت سجن الاستخبارات واكدت وجوده فيه رسميا مما يعد دليلا دامغا على انه توفي من شدة التعذيب في هذا السجن الذي يعد اشد من الاجهزة التي كان يستخدكها صدام في زمانه.

وتعد هذه الحادثة الاولى التي ترتكبها الاجهزة الامنية العراقية بعلم ومتابعة من قبل قوات الاحتلال البريطاني.وبعد هذه الحادثة اطلق سراح 16 معتقلا من اهل السنة فيما يبدوا انه تغطية لهذا الحادث وكل المطلق سراحهم من اهل السنة.

ويبدو ان الاستخبارات التي تتكون من لملوم من منتمي الاحزاب التي جاءت من الخارج في موقف حرج لان المقتول شاعت انباء قتله بين الناس على ايدي الاستخبارات وقد تدخلت القوات البريطانية في الموضوع .





قوات العقرب تنتزع طفلاً رضيعاً من أحضان أمّه وتقتله وأباه جنوب بغداد



قتلت ما يسمى بقوات العقرب التابعة لوزارة الداخلية صباح الخميس 24/11 طفلاً رضيعاً بعد انتزاعه من أحضان أمه وقتلت أباه في ناحية مويلحة جنوب بغداد كما أفاد شهود عيان.

وقال الشهود إن هذه الجريمة غير الأخلاقية وقعت عندما داهمت هذه القوات في الساعة السابعة من صباح الخميس ناحية مويلحة في منطقة الحصوة جنوب بغداد وأخذت تطلق النار بصورة عشوائية على المنازل فاستشهد أحد المواطنين على الفور.


الطفل الرضيع مصطفى:
اصغر شهيد على ايدي قوات الأمن العراقية

وأضافوا أنه لما بدأت زوجة القتيل بالبكاء والعويل على مقتل زوجها وهو أمام أنظارها أقبل عليها أحد العقارب وانتزع طفلها الرضيع - البالغ من العمر سنة وشهرين فقط - الذي كان في أحضانها ثم أطلقوا عليه الرصاص فاستشهد هو الآخر ليلحق بأبيه في كوكبة الشهداء ويرفع شكواه المضرجة بدمه النقي الطاهر على مدى الانحطاط الخلقي والنفسي الذي وصل إليه أدعياء الحرية وحقوق الإنسان في العراق.

يذكر أن قوات العقرب تعدّ من القوات الحكومية التي تمتاز بسفر حافل بالأعمال الإجرامية والإرهابية التي تعبر عن الحقد الأسود الذي أكل قلوبها على كل ما هو عراقي أصيل ومواطن شريف وإنسان بريء حتى وإن كان رضيعاً لا يدرك من الحياة شيئاً.

وتأتي هذه الجريمة البشعة لتؤكد على النفسية المريضة التي تتمتع بها هذه القوات التابعة لوزارة الداخلية في الوقت الذي تحاول فيه خائبة التغطية والتعتيم على فضائحها في التعذيب الوحشي والقتل بدم بارد داخل المعتقلات السرية والعلنية التي كشفت عن إحداها قوات الاحتلال الأمريكي قبل أسبوع فيما عرف بفضيحة سجن الجادرية.

كما تأتي في الوقت الذي تسعى فيه بكل وسائل الكذب والخداع والتضليل وبلا حياء للضحك على ذقون العراقيين والعالم أجمع لعلها تستر بعض سوآتها التي أخذت تتكشف يوماً بعد يوم حتى حصدت الخيبة والخسران من أنصارها قبل المخالفين لها.






تهجير طائفيى واسع للسنة من المدائن مع التصعيد الخطير في الأعتداءات على المساجد والمدارس



تنفيذا لأمر المرجعيات.. اطردوا السنة ال***** !!


صرح مسؤول الإعلام والعلاقات الخارجية في ديوان الوقف السني لأحدى المؤسسات الأغاثية الخيرية بأن أكثر من 1000 عائلة هجرت من منازلها في منطقة المدائن على أيدي الشرطة والميليشيات الطائفية مع التصاعد الخطير في موجة العنف الأخيرة من إستباحة مساجد أهل السنة، حيث أستقرت 700 عائلة منها في منطقة الطارمية شمال بغداد و300 منها في منطقة بني زيد القريبة من بهرز في ظروف معاشية مأساوية ووسط تعتيم إعلامي رهيب ولم تصل لهم أي مساعدة لحد الآن إلا من إحدى المؤسسات الخيرية الأماراتية التي سدت إحتياجات بعض العوائل المهجرة في الطارمية.

ومما يذكر أن منطقة المدائن تضم عددا من عشائر أهل السنة من الدليم والجبور وبني زيد والجنابيين .



---------------------------------------------------------------

هكذا قتلت عناصر العمائم السوداء الشيخ عبد المجيد الجنابي: صورة لأحد أحياء بغداد يوم الأربعاء الأسود - خاص بالرابطة


أخوتي الأعزاء السلام عليكم

اطلعت اليوم على موقعكم وأعجبني ما ورد فيه فيما يخص وطننا وأسلامنا الجريح , ادناه مقالة كتبتها عن أحداث عشتها وأخوتي بالتغاصيل عن ماجرى يومي الأربعاء والخميس في منطقتنا في حي المستنصرية محلة 502 راجياّ نشرها وجزاكم الله خير الجزاء.


بقلم مواطن من العراق
-------------



الوقت هو الثانية الأ ربع من بعد ظهر يوم الأربعاء والمكان هو حي المستنصرية أحد الأحياء القريبة من مدينة (الصدر) وتحديداّ جامع الحاج حميد الجنابي المطل على أحد الشوارع الرئيسية في شرق العاصمة بغداد.

إمام الجامع وخطيبه الشيخ عبد المجيد الابن الذكر البكر وأحد التوأمين لباني ومشيد الجامع في أواسط السبعينيات المرحوم الحاج حميد الجنابي , ابن الاثنين وأربعين عاما الطويل القامة والأبيض البشرة التقي الورع والذي اتخذ من نهج الرسول الكريم وسيرته وأخلاقه نهجاّ لحياته وحياة عائلته.

الشيخ عبد المجيد هو ابن الأب السني والأم الشيعية من منطقة الصويرة جنوب بغداد والمتزوج من امرأة شيعية من ناحية الإسكندرية التابعة لمحافظة بابل وكما عرفه كل من كان قريباّ منه نأى بنفسه عن الدنيا وجند نفسه للدعوة إلى دين الله ونهج وتعاليم رسوله وكان ممن لا يخافون من قول الحق وكان يعرف بفطنته وعلمه وذكائه الحاد ما يمكن أن يحدث له في عراق اليوم .وأخبر عن ذلك كل محبيه مراراّ .

في الوقت والزمان المذكورين وخلال دقائق معدودة امتلئ الشارعين المحيطين بالجامع الصغير بعدد كبير من السيارات تم تقديره بحوالي 15 سيارة حديثة مليئة بأشخاص يرتدون الزي الأسود ومعظمهم يرتدي الستر الواقية ويحملون الرشاشات الحديثة وقاذفات الأر بي جي وفي نهاية الرتل كانت هناك إحدى سيارات الشرطة (التويوتا اللندكروز) .

كان الشيخ يتوقع هذا اليوم ويحذر محيطيه دائما من يوم مشئوم , خرج لهم الشيخ بدشداشته الناصعة البياض من بيته المجاور مع أخيه التوأم والأخ الأوسط رافعاّ رشاشته وساحباّ أقسامها عليهم انبطح المهاجمون وكانوا أكثر من ثلاثين على الأرض وتناثروا يميناّ ويساراّ استعدادا لمواجهة الرشاشة الوحيدة أمامهم , تقدم حامل الأر بي جي موجهاّ سلاحه إلى الشيخ وأخويه والمنزل , أدرك الشيخ أن المواجهة غير متكافئة... قال لهم ماذا تريدون, قالوا له... تأتي معنا , نظر إلى أخويه وردّ عليهم... آتي معكم واتركوا الآخرين, تقربوا منه وقيدوه وكانوا كلهم ملتحين ولا تكاد تفرق لون بشرتهم عن لون ملابسهم السوداء.

أوفوا بوعدهم.. فقيدوا أخويه وغطوا رؤوسهم بأكياس كتلك التي نشاهدها في الأخبار , دخلوا المنزل وكان ابنه زيدون ابن الثالثة عشرة يشاهد ما يجري من سطح المنزل لمحه احدهم فأطلق النار عليه فشطحت وجرحت أحدى أذنيه, فتشوا كل شيء وحملوا معهم كل ما وجدوه من مال وأجهزة ثمينة , لم ينفع استنجاد أمهم الشيعية ولا صرخات زوجاتهم وبكاء أطفالهم. حطموا السيارات بعد أن عجزوا عن تشغيلها عدا واحدة , فأخذوها معهم.

اختفى الشيخ وأخويه وانسحبت السيارات إلى مكان آخر وكانت سيارة الشرطة في نهاية القافلة والهدف الآن آخرين يجمعهم الصلاة في الجامع والسكن في المنطقة و وجود أسمائهم في قائمة طويلة كانوا يحملونها معهم .

في هذه الأثناء اختفت وبشكل غريب عشرات السيارات من سيارات الشرطة التي كنا نراها تجوب الشارع ذهاباّ وإيابا طوال ساعات الليل والنهار بصفاراتها التي كانت تبعث الخوف والطمأنينة معاّ, اختفت الشرطة ولم نعد نسمع أي صفارة .
اختفت الشرطة ليبدأ فصلاّ آخر .

حي المستنصرية الذي يتعايش فيه الشيعة والسنة والأكراد منذ نهاية الستينيات من العقد الماضي تزاوجوا وتآلفوا وتحابوا فيه وكان والى وقت قريب أحد أجمل وأنظف أحياء بغداد وأكثرها حصولاّ على الخدمات العامة, هذا الحي تملأه الآن الأزبال ودخان مولدات الكهرباء ووجوه كثيرة لم نألفها ولم نعرفها من قبل وبعضهم حديثي النعمة ممن سلخ نفسه من الفقر المدقع إلى مصاف الأثرياء الكبار وبعد سقوط بغداد مباشرة.

انتشر الخبر وبدأت الأخبار الأخرى تتوالى بسرعة, خطفوا طارق , يبحثون عن نادر , قتلوا فلان يبحثون عن الأخوين فلان وفلان هجموا على المسجد القريب الأخر وفجروه بالقذائف , يسبون ويشتمون الشباب الشيعة من سكان المنطقة ممن حاولوا التفاهم معهم ووقفهم , أصوات الرشاشات والقاذفات بدأ يتصاعد والصراخ والاستنجاد يتعالى من البيوت التي يهجمون عليها , أين هم ؟ أين الكلاب ؟ انظم إليهم البعض من الوافدين الجدد على الحي بعد أن ارتدوا الزي الأسود بسرعة وحاولوا وبغباء أخفاء وجوههم ولكن كل أهل الحي تعرفوا عليهم.

بعد أن اتضحت الصورة وتواردت الأخبار من المناطق الأخرى وبحلول الرابعة عصرا أقفرت الشوارع المحيطة بالحي وهي تؤدي إلى ساحات وشوارع رئيسية في بغداد بل لا يفصلها عن نصب التحرير الشهير سوى جسر واحد لكي تعبره عليك أن تمر من أمام واحد من اكبر قواطع النجدة التي تتمركز فيه وتنطلق منه سيارات الشرطة وهو لا يبعد عن الجامع أكثر من مئتي متر !! خلت الشوارع من السيارات.... ومن قوات الشرطة والتي تعرف الآن بقوات الداخلية... والجيش والذي بات يعرف بالحرس الوطني.... ومن الأمريكان أيضاّ !!! ولا حراك سوى لأصحاب الزي الأسود بلحاهم وسياراتهم الحديثة ودروعهم التي يلبسونها .

تحرك البعض واشتغلت أجهزة الهواتف النقالة , يتصل الصديق بصديقه والجار بجاره.. أين أخذوهم؟ هل تعرف أحد من مكتب الشهيد الصدر؟ . تتوارد الإجابات . لا أعرف , ربما فلان يعرف , نعم أعرف . دعني أتصل بفلان لأن له علاقة بفلان لعله يعرف . مئات الاتصالات وسيل من الدموع والحسرة , لقد تحركت المليشيات السوداء بسرعة , لقد أخذوا الجوامع وأئمتها ومن يصلي فيها على حين غرّة.

الأخ التوأم للشيخ ينظر إلى أخيه وهو يعذب في غرفة أمام عينيه بدئوا بكيه بالسكائر وبدأ الشيخ بقرآة القرآن الذي يحفظ ثلاثة من أجزاءه عن ظهر قلب . لم يتوسل ولم يحنى رأسه أبداّ .

انتقلوا إلى الكهرباء وبدأوا يصعقونه حيث تطال يدهم من قامته الطويلة , في صدره, وبدأ صوت الشيخ يعلوا بقرآة سورة ياسين كانوا كلما زادوا بتعذيبهم كان الشيخ يعمد إلى رفع صوته في تلاوته للقرآن و كان ذلك يغيظهم أكثر فانتقلوا إلى يديه ليشبعوها ضربا و تكسرت يديه وظل يقرأ القرآن , شغلوا المثقب الكهربائي والذي يدعوه العراقيون بالدر يل . الشيخ يقرأ ويتألم وحركة لا تهدأ في المنزل الذي يتواجد فيه فنسوة تذهب وأطفال يجيئون ويذهبون ويطلون برؤوسهم ليشاهدوا بعض المشاهد الحقيقية وهي تجري في يوم عاشوراء جديد .. يوم أربعاء أسود.. وحسين ابيض بملابس بيضاء... ويزيد جديد بلحية سوداء وزى أسود.

أخوه التوأم بدأ يبكي بصوت عالي ويسترحمهم بأن كفى .. رد عليه الشيخ بأعلى صوته.. لا تبكي.. أخي .. لا تبكي .... ويلتفت إليهم قائلاّ أفعلوا ماتشاؤون ... استجاب ذوي الزى الأسود لنداء أخيه سريعاّ بعد أن يأسوا من إيقاف الشيخ عن قرآه القرآن ... استجابوا له.. وأطلقوا رصاصة الرحمة في رأسه.

المستغيثون عرفوا الخبر وجثته لم تصل بعد إلى الطب العدلي فهواتف الحرية الجديدة نقلت الخبر , لا أمل في الشيخ ... لأن السيد أصدر حكمه... ولكن تم قبول الأسترحامات التي وصلت بشأن أخويه .

بعد نصف ساعة من اختطافه تعود الفرقة السوداء إلى الجامع , تدخله بدون مقاومة لتحرقه... بكل ما فيــه .

بعد ساعة أخرى قوات من الحرس الوطني تنتشر حول الجامع المحترق ... تعود فرقة سوداء أخرى .... يتهيأ لهم رجال الحرس بتوجيه أسلحتهم نحوهم، ينزل أحدهم مع رشاشته , يطلب منه الضابط الابتعاد والأ أطلق النار , ينزل ذوي الملابس السوداء ولكن هذه المرة مع رشاشات البي كي سي وقاذفات الآر بي جي , يلين الضابط ويسال ماذا تريدون , والجواب.. حرق الجامع, يردّ الضابط ... الجامع محروق, تغادر الفرقة... ولكن بعد أن دخلوا وتأكدوا أن لا شيء آخر يمكن حرقه .

مع عمره الصغير إلاّ انه كان يعد عدته لمواجهة ربه.. فأوصى قبل استشهاده عن تفاصيل غسله ودفنه .

من غسله شوهدت علامات الصعق الكهربائي في صدره , شوهدت ذراعيه المحطمتين, شوهدت كيات السكائر، شوهدت علامات رصاصة الرحمة في رأسه ... شوهدت حسين جديد في كربلاء جديدة . لم يتسنى سوى لثلاثة أن يرافقوه من الطب العدلي إلى مثواه الأخير فبغداد تخضع لحظر التجول.

في الطب العدلي شاهدوا مئات الجثث قبل أن يتعرفوا على عبد المجيد حميد الجنابي , كل الجثث مشوهه والكثير منها محروقة وبينها عشرات الجثث لصبية بين العاشرة والخامسة عشرة.

يوم دفنه تخضع عاصمة الرشيد لحظر التجوال وتنتشر فيها قوات الداخلية والجيش ... والأمريكان !!.. يستغرب أهالي بغداد لماذا هذا الحظر بعد أن أصدر السيستاني فتواه بالتظاهر السلمي... وبعد أن وجه السيد مقتدى أوامره لأتباعه..... لحماية المساجد والجوامع ؟

إنا لله وأنا إليه راجعون ورحمكم الله يا شهداء المساجد والحق ورحمك الله يا حسين يا أبا عبد الله.

كتب التقرير شهود عيان

بسم الله الرحمن الرحيم
ومَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ
صدق الله العظيم

نرجو بعد الانتهاء من قراءة المقال , قراءة سورة الفاتحة على روح المرحوم الشهيد عبد المجيد حميد زويد خلف الجنابي وعلى أرواح كل الشهداء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم و جزاكم الله خير الجزاء.








و نكمل الملف الوثائقي لتبيين حقيقة هؤلاء المجرمون في العراق !!
فلم : جريمة جديدة للغوغاء السود بحق عائلة سنية في البلديات






إن حملات الاضطهاد والتطهير الطائفي التي يتعرض لها أهل السنة في العراق وبمرأى ومسمع الحكومة الطائفية الحالية لم يشهد لها مثيل عبر تاريخ المسلمين ، وما أدل على ذلك من الأحداث التي جرت يومي الأربعاء والخميس من انتهاك وتدنيس واعتداء وضرب وإحراق أكثر من 200 مسجد لأهل السنة بما فيها من حرق المصاحف وقتل عدد كبير من أئمة وخطباء المساجد والمصلين وعامة أهل السنة لمجرد الانتساب ، إن اليوم الذي حدثت فيه هذه الاعتداءات ليوم أسود في تاريخ العراق وانتهاك للمقدسات لم يسبقه مثيل حتى في العصور المظلمة والبربرية .

عائلة سنية محافظة محبوبة من جميع أهالي المنطقة بمختلف اتجاهاتهم ومذاهبهم ، تعرضت لنكبة من قبل الذئاب السود في منطقة البلديات ؟!!!

ففي ظهيرة يوم الخميس الموافق طوقت المنطقة مجموعة من ذوي الملابس السوداء بأكثر من خمسين سيارة واقتحموا منزل الحاج شاكر محمود علي العزاوي مدرس متقاعد من مواليد 1940 واعتقال ثلاثة من أبناءه وابن شقيقته ، وبعد ساعات تم الإفراج عن اثنين من أولاده بعد أن نالا نصيبهما من العذاب ، ووجدت في اليوم التالي جثثهم في منطقة الحبيبية وهم كل من :

الحاج شاكر محمود علي العزاوي وآثار التعذيب بادية على جسده ، وقد كان من رواد المسجد واستشهد بإذن الله وهو صائم ، فهنيئا له حسن الخاتمة .

وأحمد شاكر محمود يعمل سائق سيارة نقل نوع باص وهو مواليد 1965 مضى على زواجه سبعة أشهر وتم تعذيبه أشد العذاب .

وعمر خليل عبد علي ابن شقيقة الحاج شاكر والذي حضر زائرا عندهم لإصلاح سيارة خاله وعندما حصل الاعتداء استنجد به ابن خاله أحمد وناداه باسمه ( عمر ) فاعتقلوه وعذبوه وقتلوه لهذا السبب ، عمر أبو ريمة مواليد 1976 يعمل سائق تكسي متزوج ولديه طفلتان ( ريمة 3 سنوات ) و( ديمة سنة واحدة ) ، فلا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ورحمهم الله رحمة واسعة وتقبلهم في عداد الشهداء .

الفلم حجمه 10 ميكابايت مدته 5 دقائق ونصف :
تحميل


















مرة أخرى يقدم جيش الاحتلال الأمريكي على جريمة نكراء تزهق فيها أرواح الأبرياء إلا إن هذه المرة جاءت وفق مبادئ الديمقراطية الجديدة.. هذه المرة المعركة بين جيش وستة أطفال وأربع نساء!



لقد قتلت قوات الاحتلال الأمريكية الليلة الماضية عائلة المواطن (فائز هراط) المكونة من 11 فردا ، بينهم ستة أطفال ، في منزل ريفي يأوي عددا من الأبرياء فتك بهم المحتل في ناحية الاسحاقي القريبة من سامراء..

عشرات الآليات والمجنزرات ومئات الجنود وأنزال جوي من اجل إن يقطفوا عدد من أزهار العراق الأبي.. نعم هذه هي بطولتهم لا تاتي إلا على من هم لا يدركون في الحياة غير ضحكة بريئة.. هذه هي أفعالهم فقبلها بيجي وقبلها ملجأ العامرية.. واليوم تضاف إلى شهامة الجندي الأمريكي وساما لأنهم اعدموا طفلا لا يتجاوز عمره أربعة شهور.

يقول محمد المجمعي والدموع تهمر من عينيه وهو جار لمنزل الضيحة الكائن في قرية الصفة التابعة إلى ناحية الاسحاقي إنه : " في الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الثلاثاء قامت قوات الاحتلال الأمريكية تساندها مروحية بمداهمة منزل المواطن فائز هراط، وهو معلم في مدرسة الاسحاقي الابتدائية، وأضاف انه بعد سيطرة القوات على المنزل والمنازل المجاورة له وتقييدهم وضربهم قامت بإطلاق النار على جميع أفراد العائلة وهم رب العائلة وزوجته وثلاثة من أطفاله وشقيقته وأطفالها الثلاثة ووالده وامرأة من أقاربهم، موضحا ان الأطفال تتراوح أعمارهم ما بين شهرين وست سنوات."

















شريط فيديو لجثامين المهندسين السبعة الذين أعدمتهم ميليشيات
تحميل الملف







المهندسون السبعة كانوا يعملون في شركة (الفيحاء) العراقية المتخصصة في البناء الجاهز والتي يديرها أحد أبناء البصرة من بيت (العمر) ومن هنا جاء حقد هؤلاء التكفيريين على كل من تسمى بـ (عمر).

أخذ هؤلاء المهندسين العراقيين بعد التحقق من ضلوعهم في جريمة الولادة لأبوين سنة الى منطقة حي الكفاءات قرب كراج بغداد، حيث أعدموا أمام مرأى الناس مع اطمئنان المسلحين لعدم تدخل الشرطة العراقية أو حتى الجيش البريطاني في (الشأن الداخلي) العراقي!

ثم وضعت على صدر كل ضحية مضرجة بالدماء ورقة صفراء كتبت عليها العبارات التالية:

(نهنئ الشعب العراقي والعالم الاسلامي وحضرة الرسول الاعظم(ص) باستئصال رؤوس التكفيريين وممولي الارهاب في البصرة.. البطة الشريفة)، و (لو كان في الحكومة رجال وطنيون تجردوا من حب الدنيا لما تطاول الارهاب على مقدساتنا.. البطة الشريفة).

و (البطة) هي احدى أنواع السيارات في العراق، والتي أصبحت في البصرة رمزا لعمليات ارهابية يقوم بها تكفيريون سود يقودون هذه السيارت لارعاب أهل السنة واجبارهم على ترك البصرة.

تأتي هذه الأفعال الشنيعة في ظل امتناع (المرجعيات العليا) عن اصدار فتوى واضحة بحرمة دماء أهل السنة،


مسلسل القتل الطائفي على الهوية متواصل، اقرأ كيف تقوم ميليشيلت وزارة الداخلية بعملها الاجرامي







قامـت مجاميع مسـلحة ترتدي الملابس العسكرية المرقطة والكليتات السوداء وبعض منهم بالملابس المدنية العادية وبصحبة سبعة سـيارات نوع لاندكروز بيضاء اللون بمداهمة المحلات التجارية والبيوت الواقعة في الشارع التجاري في حـي الميكانيك بالدورة، حيث قامت باعتقال ( 18 ) شخصـا جميعهم من أهـل الســّنة وعلى مقربة من سـيطرة للحرس الوطني الذين توجهوا إليهم وتحدثوا معهم حيث ادعى أحد أفراد الحرس في السيطرة المذكورة بأن هؤلاء هم من قوات وزارة الداخلية ...

وقد نقل المعتقلين إلى جهـة مجهولة، وفي يـوم أمس الاثنين تّم التعرف على جثة أحدهم وهـو المواطن (حسـين محمود ضباب المعمـوري) تولد 1954 وهو أب لخمسـة أطفال وصاحب لمكتب دلالية (حسـين المعموري للعقار) القريب من أفران الســيد في نفس الشارع التجاري المذكور في ثلاجة مشرحة الطب العدلي ببغداد وتحمـل جثته آثـار التعذيـب والتثقيـب بالمثقـب الكهربائي (الدريل)، أما بقية الجثث الأخرى فلم يتم التعرف عليها لأنها تفسخت تماما وتحمل آثار التشويه الشديد حيث اختفت تماما كل ملامحها.


الشيوخ الشيعة يدعون لهدم مساجد السنة لأنها مساجد كفر



نحن نفاجئ مرة أخرى باكتشافات جديدة في عالم (التشيع التكفيري).. وها هي عمائم تخاطب ملايين الشيعة وتدعو صراحة باسم التشيع وباسم آل البيت الى اعتبار مساجد أهل السنة هي أوكار للكفرة المرتدين يجوز، بل يجب، تدميرها واحراقها!

http://www.iraqirabita.org/yasir.zip
http://www.iraqirabita.org/yasir.zip


العصابات التكفيرية اتعتقل المتسوقين من أهل السّنة في أسواق ومن ثم تقوم بتعذيبهم وقتلهم وإلقاء جثثهم في العراء

المواطن العراقي : (أكرم سالم علي روضان العيثاوي) تولد 1970 / أب لأربعة أطفال،
صاحـب أفران الليث غي منطقة الدورة ببغداد.

المواطن العراقي ذهب مع كل من زميليه: عماد الكردي (صاحب أفران الزيتون في سوق الآثوريين بالدورة) و صدام حسين الجنابي بسيارتهم نوع ( B.M.W ) صالون ذات لون نيلي إلى أسواق جميلة التجارية الملاصقة لمدينة الثورة ببغداد لشراء أكياس طحين لأفرانهم...

وبعد الشراء ذهب أكرم سالم العيثاوي لتأجير سيارة حمل لنقل الأكياس بينما بقي زميليه في سيارتهما بانتظاره وعندما سأله صاحب سيارة النقل عن وجه نقل البضاعة أجابه إلى الدورة... فسمعه أحد أفراد ما يسمى بجيش المهدي الذي يفرض هيمنته على منطقة جميلة وسرعان ما جلب أفراد عصابته الذي اعتقلوا أكرم سالم العيثاوي على الفور، ولما نادى على أصحابه في سيارتهما بادروا أيضا إلى اعتقال زملائه وذهبوا بهم إلى جهة مجهولة.

أثار غياب هؤلاء الثلاثة قلق عوائلهم، فذهبوا إلى منطقة جميلة للبحث عنهم فعثروا على سيارتهم متوقفة أمام مكتب الصدر وعند الاستفسار أنكر أفراد المكتب وجودهم بالرغم من وقوف السيارة أمام المكتب، وبعد الإلحاح والتوسط أجابهم احد أفراد ما يسمى بجيش المهدي إنهم قاموا بتسليم المعتقلين الثلاثة إلى قوات حفظ النظام.

وعند مراجعة قوات حفظ النظام للتأكد والاستفسار أجابهم احد أفراد هذه القوة بأنهم موجودون في معتقل الشعبة الخامسة بالكاظمية وغدا سوف اتصل بكم لكي تتكلمون مع أكرم في الساعة الثامنة مساءا وسوف يطلق سراحهم يوم الأحد القادم

في اليوم التالي اتصل أحد الأطباء في مشرحة الطب العدلي والذي تربطه علاقة صداقة بالمرحوم سالم علي روضان العيثاوي والد المعتقل أكرم مخبرا عائلته بأن جثة ابنهم أكرم موجودة في مشرحة الطب العدلي .

وعندما ذهب الجميع هناك وجدوا جثة (أكرم سالم العيثاوي) وهي تحمل آثار التعذيب الشديد ولم يعثروا على جثة رفاقه الاثنين وهما (عماد الكردي و صدام الجنابي).

وعند استلامهم جثة المجني عليه طلب منهم جلب كتاب من مركز شرطة القدس وقد اخبروهم هناك بأنهم عثروا عليها مرمية في العراء في يوم صباح الاثنين في منطقة حي أور بشمال بغداد.


القتل على الهوية والانتماء العشائري والمناطقي هـو المبرر الأساسي لتلك العصابات الطائفية الحاقدة والذي تجاوز كل الحدود والخطوط، وبلا أدنى وازع أو رادع أو ضمير.

ومع انتشار تصريحات بعض المرجعيات الشيعية بكفر (النواصب) ووجوب قتلهم، وابقاء هذا التعريف غامضا بشكل متعمد، فان مئات الآلاف من جهلة الشيعة يعتقدون بالتقرب الى الله وأئمة آل البيت لا بقتل اخوانهم السنة فحسب، بل تعذيبهم أبشع تعذيب عرفته البشرية.











مصائد جديدة للموظفين من أهل السنة..

حالة تكررت أكثر من مرة في مجمع القادسية السكني في قضاء المحمودية حيث وكر المليشيات المسلحة ( فيلق بدر وجيش المهدي ) المحمي بأكثر من نقطة تفتيش للجيش والشرطة وبالقرب من حسينية ومكتب الشهيد الصدر حيث يستلم منتسبوا التصنيع العسكري السابق رواتبهم شهرياً. إما أن يعزل مجموعة من الموظفين بداعي وجود مشاكل في رواتبهم أو أن نقاط التفتيش تعتقلهم على الهوية أو يخطفهم "مسلحون مجهولون" بسيارات تمر من أمام نقاط التفتيش بكل حرية.
القاسم المشترك لكل أولئك الضحايا هو كونهم من أهل السنة ومن رواد المساجد والمكان المشترك لجثثهم هو في الفناء يقع خلف المجمع حيث مكب نفايات أو قرب الشوارع المحيطة بالمجمع.

آخر هؤلاء الضحايا هو الشهيد صلاح نجم عبدالله الشمري أحد خطباء الجمعة في قضاء المحمودية الذي ذهب ليستلم راتبه فخطفته الغربان السوداء في طريق عودته الى المنزل في مكان ليس ببعيد عن الحسينية ونقطة التفتيش ولقد وجدت جثته بعد ساعات خلف المجمع معصوب العينين وفي رقبته حبل حيث استشهد شنقاً وعلى جسمه أثار تعذيب


الشهيد صلاح نجم عبدالله الشمري أحد خطباء الجمعة



صور المصلين الذين أعدمتهم قوات الجيش والشرطة العراقية في بيوت الله في البصرة - خاص بالرابطة

الجريمة الطائفية النكراء التي ارتكبتها ميليشيات قوات الجيش والشرطة العراقية بحق مصلي وحراس جامعين في البصرة، تنشر الرابطة صور بعض الشهداء الذين قامت هذه الميليشيات باعدامهم في بيوت الله:

صور شهداء جامع العرب :

1. الشهيد ابراهيم حسب من مواليد 1989

2. مصطفى سعدون من مواليد 1988

3. وليد احمد من مواليد 1959

4. الشهيد حسين جمال من مواليد 1986

5. الشهيد طارق نوري من مواليد 1987

6. الشهيد رزاق مراد من مواليد 1965 قتل اثناء ذهابة لاستلام جثة ابن اخته من المشرحة.

7. الشهيد راشد منان من مواليد 1984













بعدهاجاء نشرت اخبار قناة الحرة الموالية للاحتلال قالوا ان الذين قتلو شيعية




مدينة الفلوجة كان عدد سكان المدينة الى مايقارب 250,000 كلهم من اهل السنة
لم تحصل اعمال السرقة والنهب وحرق للكتب والاثار تاريخية الاسلامية كما في بغداد والبصرة حيث يتواجد الشيعية

هذا هي اسلحة الدمار الشامل التي استعملت ضد العراقين

http://202.75.49.146/~iaisite/8.mpg


عدد سكانها مدينة الفلوجة الان ما يقارب 2,500 بفضل الاحتلال والخوانة

استعمال اسلحة الدمار الشامل في تلعفر ومدن عراقية سنية اخرى

الاسلحة الامريكية تمر عبر دول ال سعوذ والكويت والبحرين وعمان عند مضيق هرمز




::الآن:: وكالة حق تقدم الفيلم الوثائقي: [الشيعة الروافض... حرب على الإسلام والمسلمين]

بسم الله الرحمن الرحيم



تقدم وكالة حق (اخبار العراق) فلما وثائقيا بعنوان "الشيعة الروافض ...حرب على الاسلام و المسلمين" و الذي ينقل حقيقة ما يجري في العراق لاهل السنة على ايدي الشيعة الروافض من ترويع و تعذيب ثم قتل بابشع الطرق .
يشمل الفلم الوثائقي على صور و لقاءات مؤلمة نقلت من الواقع المرير الذي يعيشه اهل السنة في العراق .
وجدير بالذكر ان هذا الفلم عرض جزء منه في مؤتمر نصرة الشعب العراقي في اسطنبول حيث احدث ضجة وسط الحاضرين .
تم الانتهاء من انتاج هذا الفلم الوثائقي في يوم الخميس 1 ذي الحجة 1427 هـ الموافق 21-12-2006 م ولازالت جرائم الشيعة الروافض بحق المسلمين في العراق مستمرة .

تدعو وكالة حق كل مسلم غيور للاتصال بنا عبر موقع الوكالة
www.76news.netلتوثيق اي جريمة تقترف بحق المسلمين في العراق .

كما و تدعو الوكالة من يرغب في دعم اهل السنة في العراق ان يقوم بتحميل هذا الفلم الوثاقي ونسخه على اقراص ليزرية CD لتوزيعها على من يصعب عليه الدخول الى الموقع .




روابط الجزء الأول :



الجودة العالية - الحجم 571 MB
http://www.up-f.org/x/cd11.mpg
http://misterupload.com/?d=6FC5D83B
http://fyad.org/k04a
http://ia300026.us.archive.org/1/items/xpl9or/cd11.mpg
http://72.41.116.171/cd11.mpg



جودة متوسطة - الحجم 93.6 MB
http://www.up-f.org/x/cd11_NEW.rm
http://rapidshare.com/files/9224046/cd11_NEW.rm
http://72.41.116.171/cd11_NEW.rm
http://ia310930.us.archive.org/2/ite...as/cd11_NEW.rm
http://www.openupload.com/?d=2D41E0F0
http://www.openupload.com/?d=CE515453
http://www.savefile.info/download.php?id=D440FD79
http://www.openupload.com/?d=B6C1140C
http://peerfactor.fr/g.jsp?f=121212121qw.1167280508.zip
http://www21.rapidupload.com/d.php?f...&filepath=7594
http://www.fileflyer.com/view/BD57wBw
http://www.filehosting.cc/file/18811/cd11-NEW-rm.html
http://www.th-upload.com/download.ph...1eda49dd837074



جودة منخفضة - الحجم 21.0 MB
http://www.up-f.org/x/cd11mmm.rm
http://rapidshare.com/files/9223525/cd11mmm.rm
http://72.41.116.171/cd11mmm.rm
http://ia310938.us.archive.org/3/ite...-rt/cd11mmm.rm
http://www.openupload.com/?d=EC98F2DB
http://www.openupload.com/?d=C15396F0
http://www.openupload.com/?d=DD7B411E
http://www.filehosting.cc/file/18803/cd11mmm-rm.html
http://www.th-upload.com/download.ph...9b81b8ce58581b



جودة جوال - الحجم 23.2 MB
http://www.up-f.org/x/3GPP11.3gp
http://rapidshare.com/files/9223539/3GPP11.3gp
http://72.41.116.171/3GPP11.3gp
http://ia310942.us.archive.org/1/ite...m76/3GPP11.3gp
http://www.openupload.com/?d=55D6554D
http://www.openupload.com/?d=647B6692
http://www.openupload.com/?d=97EF1A2D





روابط الجزء الثاني :


الجودة العالية - الحجم 490 MB
http://www.up-f.org/x/cd22.mpg
http://fyad.org/k082
http://ia310928.us.archive.org/0/items/chi9ve/cd22.mpg
http://72.41.116.171/cd22.mpg


جودة متوسطة - الحجم 80.3 MB
http://www.up-f.org/x/cd22_NEW.rm
http://rapidshare.com/files/9223899/cd22_NEW.rm
http://72.41.116.171/cd22_NEW.rm
http://ia310914.us.archive.org/1/ite...ce/cd22_NEW.rm
http://www.openupload.com/?d=512C94AA
http://www.openupload.com/?d=A62863F1
http://www.filehosting.cc/file/18799/cd22-NEW-rm.html
http://www.openupload.com/?d=932C5768
http://www.th-upload.com/download.ph...69c1bfec3d8cbd



جودة منخفضة - الحجم 18.0 MB
http://www.up-f.org/x/cd22mmm.rm
http://rapidshare.com/files/9223497/cd22mmm.rm
http://72.41.116.171/cd22mmm.rm
http://ia310938.us.archive.org/3/ite...-rt/cd22mmm.rm
http://www.openupload.com/?d=2DB3E40C
http://www.openupload.com/?d=74E789DC
http://www.openupload.com/?d=0860D7B8
http://www.filehosting.cc/file/18810/cd22mmm-rm.html
http://www.th-upload.com/download.ph...f0a6951f52a9da



جودة جوال - الحجم 19.7 MB
http://www.up-f.org/x/3GPP22.3gp
http://rapidshare.com/files/9223500/3GPP22.3gp
http://72.41.116.171/3GPP22.3gp
http://ia310942.us.archive.org/1/ite...m76/3GPP22.3gp
http://www.openupload.com/?d=29DB55EC
http://www.openupload.com/?d=7835AFB0
http://www.openupload.com/?d=2B111A45





شاهد اللقاء الذي اجرته وكالة حق مع خالة الطالبة التي اختطفت من الجامعة المستنصرية

روابط التحميل :

http://76news.net/leqaa.rmvb

http://www.openupload.com/?d=C9AF3B4D

http://www.openupload.com/?d=FD7DFFAD


هذا ما يجري بالعراق تطهير طائفي وسكوت خامت من قبل الاعلام العربي وعمال قتل وتغذيب  ابشع مما  يتصور له العقل البشري وتقشقر له البدان وبتحريض من شيوخ الروافض على قتل اهل السنة وبدعم ومباركة من قبل الامريكان وايران

 ,يكفي ان تعلم ان ما بين 105 الى 120 شخص يعثر له مقتول وعلية اثار تغذيب بفضل ايدي الشرطة والحرس الوثني وفيلق غدر ومليشات مقتجدى صدر اتباع حكومة احفاد ابن العلقمي مع ان الاحصاءات اخرة تقول ان عؤائل عراقية  ما بين 302 شخص الى 856  يتم اعتقالها ثم تغذيبها واغتصاب النساء وانتهاك عرض الاطفال بنات عراقيات بعمر زهور وبيعهم تحت اسم تبي الى
اوروبا وامريكا ولكن الحقيقة للغيات جنسية  .

  هؤلاء صاحب تجارة المخدرات ابناء المعتة اصبحوا بيعون بنات عراقيات ايتام وبعضهم لا
ولديهم مكاتب ومراكز في الامارات خاصة والبحرين واين ما تجد داعين للتشيع الاثنى عشري المذهب الذي يسب الصحابة رسول الله ويسب ويشتم زوجات رسول الله  ويعبرونها ذكر لله
 
مصر , سوريا , للبنان,البحرين ,قطر ,ايران ,والمغرب الاقصى والجزائر والسودان
الاشتباكات تتجدد في شارع حيفا والقصف يهز منازل المدنيين المحاصرين

الاشتباكات تتجدد في شارع حيفا والقصف يهز منازل المدنيين المحاصرين

فقد دوت اليوم عدة انفجارات ناجمة عن سقوط هذه القذائف على المنطقة، ولم يتم التأكد من طبيعة الضحايا  البشرية كون المنطقة تحاصرها جيش الاحتلال  والمليشيات الذين يقتلون كل من يتقرب من المنطقة بحجة اعادة الحقوق والقضاء على الارهاب.
وقد تأكد حصول هذه الاشتباكات هناك، ولا زالت مستمرة، فيما كثف الجنود الأمريكان والحكومية احفاد ابن العلقمي المنصبين من قبل الاحتلال  وجودهم في المنطقة منذ ذلك الحين مع زيادة نقاط التفتيش والدوريات.
وتجري هذه الاعتداءات من الاحتلال والحكومة ابن العلقمي المنصبة  والمليشيات الارهابية على الرغم من المعانات اليومية التي يكابدها سكان شارع حيفا المحاصرين منذ اسبوعين إلا ان دفاعهم لا زال مستميتا عن بيوتهم وأعراضهم. 
 وناشد الأهالي المسلمين كافة فك الحصار عنهم وتخليصهم من الذبح الذي يسقط عليهم من السماء وعلى ايدي احفاد ابن العلقمي.

الحرس الوطني أعدم ثمانية من شباب شارع حيفا والكرخ، وميليشيا الصدر تختطف عشرة عمال في حي البنوك وتسكن عوائل شيعية في جامع (عبد الله بن عمر) بعد اغتصابه
الحرس الوطني أعدم ثمانية من شباب شارع حيفا والكرخ، وميليشيا الصدر تختطف عشرة عمال في حي البنوك وتسكن عوائل شيعية في جامع (عبد الله بن عمر) بعد اغتصابه

أكد الدكتور عمر عبد الستار عضو جبهة التوافق العراقية ان قوات من الحرس الوطني أعدمت ثمانية من شباب شارع حيفا ومنطقة الشيخ علي والسوق الجديد على الهوية خلال الهجوم الذي شنته قبل اسبوعين لمساندة الميليشيات الطائفية.

وأضاف ان ضابطا من الفرقة السادسة اللواء الخامس في الجيش العراقي قام بعملية الإعدام أمام الأهالي وأمام قوات الاحتلال الأمريكية لكل من الاشخاص : الأخوة عمر وابو بكر وعلي ثامر ، وليد عبد الاله ، عمر مجيد ، علي محي ، يوسف نبيل ، فاضل احمد .

هذا وقد فرض على المنطقة حصار متواصل منذ خمسة ايام مع قيام قناصة الحرس الوطني باطلاق النار على كل من يخرج من بيته، الأمر الذي أدى إلى استشهاد ثمانية من أهالي منطقة الشيخ علي والمشاهدة بنيران القناصة، بينهم امرأة كبيرة في العمر وطفلة لم تتجاوز الخامسة من عمرها حاولوا الخروج من المنطقة لشراء مواد غذائية .

وتشهد منطقة شارع حيفا حصارا قاسياً منذ خمسة أيام والمنطقة بدون ماء ولا كهرباء ولا مواد غذائية ولا يستطيعون الأهالي الخروج من منازلهم نهائيا ، والجثث بدأت تتفسخ في الشوارع ، والجرحى ينزفون ويموتون بسبب النزيف . وطالب الأهالي القوات الأمريكية والحكومة العراقية بفك الحصار عن هذه المدينة وإدخال الإغاثة وإسعاف الجرحى .

ويذكر ان منطقة شارع حيفا ومنطقة الشيخ علي والمشاهدة والفحامة وساحة الطلائع تعرضت لهجوم من قبل المليشيات والتي تصدى لها الأهالي المدافعين عن بيوتهم وإعراضهم فلما الحقوا الهزيمة بالمليشيات تدخل الحرس الوطني وقدم الدعم والإسناد لهذه للمليشيات مما أدى الى مجزرة بحق الأبرياء من أهالي تلك المناطق.

وعلى صعيد آخر نصبت مليشيا المهدي الارهابية سيطرة وهمية لتصفية الناس على الهوية ، فقد ذكر شهود عيان ان سيطرة وهمية نصبتها المليشيا خلف الشقق السكنية القريبة من المنطقة مجاور مخزن قديم تتخذه المليشيا وكراً لها ، واضاف الشهود ان السيطرة قامت بتصفية العديد من اهل السنة الذين اعتقلتهم ورمت جثثهم على قارعة الطريق ، ولم يتعرف الشهود على هويات المغدورين سوى ثلاثة منهم .
وعلى الصعيد نفسه ذكر اهالي منطقة الرفاق التابعة لحي الجهاد ان مليشيا المهدي تتخذ من احدى القطع السكنية المهجورة مخباً للاسلحة والذخيرة التي تستخدمها في عملياتها الطائفية . وقد عبّر اهالي المنطقة عن قلقهم البالغ حيال الامر مبينياً ذلك بان مخزن الاسلحة يقع بالقرب من مسجد " لااله الا الله" ورجحوا ان تقوم المليشيا بحملة قتل واعتداء على اهل السنة الباقين في المنطقة وعلى المسجد خصوصاً .

وفي حي البنوك اعتقلت هذه المليشيا عشرة عمال يعملون في احد الاسواق التجارية المعروفة في المنطقة قبل صلاة المغرب من يوم امس . من جهة اخرى ذكرت اهالي المنطقة ان المليشيا تقوم بحملة استيطان طائفية وغير قانونية لإسكان عوائل شيعية في منازل اهل السنة غصباً ، بل وصل الامر لهذه المليشيا ان اقطعوهم مسجد " عبد الله بن عمر " بعد ان اغتصبته هذه المليشيا لعوائل شيعية غير مهجرة سعياً منها لتشييع المنطقة باسرها .

اما في الغزالية فقد شنت المليشيا هجمات استهدفت مسجدي " المهاجرين " و "سعاد النقيب" والماطق المحيطة بهما ، وقاموا باطلاق نار كثيف وعشوائي من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ، كما قاموا باطلاق عدة قذائف هاون من العيار الثقيل مما اسفر عن سقوط العديد من الجرحى وهدم بعض المنازل والممتلكات.
جيش الدجال يرتكب مجزرة جديدة بقتل 14امرأة من منطقة الأعظمية بعد خطفهنّ من دائرة الجوازات والجنسية
جيش الدجال يرتكب مجزرة جديدة بقتل 14امرأة من منطقة الأعظمية بعد خطفهنّ من دائرة الجوازات والجنسية


افاد مراسل وكالة حق في في بغداد ان مجموعة مسلحة من افراد جيش المهدي مع عدد من افراد مغاوير الداخلية قاموا ظهر اليوم باختطاف 14 امرأة من دائرة الجوازات العامة في شارع المغرب ومن دائرة احوال المدنية والجنسية العراقية القريبة من دائرة الجوازات وقامت المجموعة باختطاف المراجعات من اهل السنة اللاتي كن تراجعن حول جوازاتهن واخريات كن في دائرة الجنسية وقد عثر على جثثهن في الطب العدلي .

والجدير بالذكر ان اليوم المخصص لاهالي قاطع الاعظمية هو نفس اليوم في كلا الدائرتين المذكورتين وهو ما يشير بوضوح تام الى ما تقوم به الحكومة الصفوية من تصفيتها لاهل السنة في بغداد.

وقد استلم اهالي الضحايا قسم منهن من دائرة الطب العدلي وتم تشيعهن والصلاة عليهن في جامع الامام بي حنيفة ودفنهن في مقبرة الشهداء الواقعة بجانب الامام ابي حنيفة رحمه الله. وسنبين تفاصيل اخرى للحادث الحادث حال الحصول عليها.
شهود عيان يتحدثون عن حفلات إعدام للأطفال على أيدي جيش المهدي في مدينة الثورة

شهود عيان يتحدثون عن حفلات إعدام للأطفال على أيدي جيش المهدي في مدينة الثورة

وردتنا من مصادر موثوقة في مدينة الثورة ما يلي:

اكد شهود عيان ان افرادا من جيش الدجال يجلبون يوميا بين 3-6 اطفالا تحت العاشرة من العمر، يتم خطفهم من مناطق ذات غالبية سنية في بغداد ليتم إطلاق النار عليهم بعد ضربهم بقساوة امام انظار الناس مع هتافات انتقامية و "ثأرية" لحوادث التفجيرات في مدينة الثورة.

وقال احد افراد جيش الدجل بأنه ينفذ اوامر "السيد القائد" ويقصد مقتدى الصدر انتقاما لمن قتلوا من عناصر هذا الجيش في تفجيرات الخميس قبل اسبوعين.. وأكد شهود عيان بأن هؤلاء المجرمين ينادون بمكبرات الصوت حين يأتون بالصغار ليأتي الناس الى "مباركة الانتقام"..

وقالت سيدة عراقية شيعية بأن ساكني مدينة الثورة يعانون الأمرين من تدخلات جيش الدجال وقادتهم في حياتهم اليومية وتحويل مدينتهم الى جحيم حقيقي، وهم يبكون حين يسمعون توسلات الصغار..

وعلى صعيد آخر فقد تم استهداف المجمع السكني رقم 8 في شارع حيفا بقصف هاونات بين الساعة الثانية والنصف والثالثة من بعد ظهر يوم الخميس السابع من الشهر الجاري وتسبب القصف في تدمير والحاق الضرر بالسيارات المتوقفة في المواقف و ستر الله من وقوعها على الشقق السكنية.. يذكر ان شارع حيفا وهذا المجمع بالذات قد اصبح هدفا لجيش المهدي.

وأكد شخص كان قد استدعي الى مبنى وزارة الداخلية، قرب ملعب الشعب، رؤيته لعناصر جيش المهدي التي تستخدم ازياء وسيارات مغاوير الداخلية بأنها جلبت عشرات المخطوفين الى داخل مبنى الوزارة..

صورة أخرى من الصور اليومية المتكررة لوحشية جيش مقتدى الصدر - تحذير: صور مؤلمة

إن درجة الوحشية التي يتصف بها جيش المهدي أمر يفوق كل تصور، وما يعتمل في صدورهم من حقد على مخالفيهم في المذهب أمر يدعو لكثير من التدبر والتأمل، ويصعب تخيل كيف يمكن لبشر منحه الله أحاسيس ومشاعر أن ينحدر الى هذا المستوى من الحيوانية المقرفة..

والأنكى من ذلك أن هذه الممارسات الشنيعة ترتكب في ظل فتاوى معممين تعتبر كل مخالف في المذهب من أتباع معاوية ويزيد ومسئولا عن إراقة (دم الحسين)، فهو بذلك حلال الدم يتقربون الى الله بذبحه والتنكيل به والتمثيل بجثته، ويتباهون بقتل أكبر عدد من المواطنين باطلاق قذائف الهاون على المناطق المأهولة بالسكان ثم مهاجمتها والتنكيل بأهلها.

واليكم حادثة واحدة من عشرات الجرائم اليومية التي ترتكبها وحوش جيش الدجالين والساقطين بحق المدنيين الذين كان ذنبهم الوحيد أنهم من عشيرة (الجنابيين).. كما يرويها ابن عم لهم:

" في يوم 13-11-2006 قامت ميليشيات جيش المهدي بخطف ثلاثه من اولاد اعمامي ونحن من عشيره الجنابيين الساكنين في محافظه صلاح الدين، ونحن شيوخ هذه العشيره في المحافظة.. اخذوا المغدورين من بغداد منطقه المنصور وعذبوهم ثم قتلوهم في مكتب الصدر منطقه الاسكان ورموهم في منطقه الحرية قرب سكة القطار.

ثم اخذوهم الشرطه الى الطب العدلي وبقوا فيه 4 ايام، ولقد استلمنا جثتين بعد دفع مبلغ 4000 دولار والجثه الثالثه اختفت، وكانوا المغدورون يستقلون سياره نوع (بي أم دابليو) موديل 1996 وهذه اسمائهم :

1- حسام الشيخ فوزي الشيخ فيصل الجنابي: مواليد 1976
2- عباس فاضل محمد الجنابي: مواليد 1983
3- لطيف احمد محمد الجنابي: مواليد 1980

-------------

إن العراقيين مدعوون اليوم أكثر من اي يوم مضى بجميع مذاهبهم وأعراقهم للوقوف بوجه هذه الحثالات القذرة وبوجه كل من يستحل دماء العراقيين بذرائع طائفية أو غيرها.. ونحذر ايضا من تحول كثير من الحسينيات ومكاتب الصدر الى مسالخ بشرية ترتكب فيها أبشع الجرائم.

صورة أخرى من الصور اليومية المتكررة لوحشية جيش مقتدى الصدر - تحذير: صور مؤلمة

صورة أخرى من الصور اليومية المتكررة لوحشية جيش مقتدى الصدر - تحذير: صور مؤلمة

صورة أخرى من الصور اليومية المتكررة لوحشية جيش مقتدى الصدر - تحذير: صور مؤلمة

صورة أخرى من الصور اليومية المتكررة لوحشية جيش مقتدى الصدر - تحذير: صور مؤلمة

صورة أخرى من الصور اليومية المتكررة لوحشية جيش مقتدى الصدر - تحذير: صور مؤلمة

100 عائلة تتعرض للتهجير القسري من حي ميسلون، والرابطة تحصل على شريط لمتظاهرين يتوعدون أهالي العامرية
تحميل الملف

تم تهجير ما يقارب 100 عائلة سنية من حي ميسلون (قرب تل أسود) قرب جامع الكبيسي. وقد ذهب رجال هذه
العائلات للحوزة العلمية للإستغاثة فأجابوهم هؤلاء بأنه لاجدوى من الشكوى لأن الأمر قد صدر من جهات أعلى لتسكين 200 عائلة شيعية في بيوتهم.

وبذلك تم تهجير هذه العوائل ومن ضمنهم 7 عوائل من أولاد عمي. وكذلك قاموا يوم الجمعة بقتل إبن إمام المسجد الكبيسي والذي اشتهر عنه بتوحيد الصفوف العراقية من شيعة وسنة.

كما حصلت الرابطة صباح اليوم على شريط مصور بكاميرة موبايل لتظاهرة في منطقة الألفين في حي الجهاد، وهي التي وقعت فيها المجزرة في شهر تموز بيد عصابات جيش الدجال. وفي هذا الشريط يهتف المتظاهرون بما يلي:

وعلي نكلبها.. العامرية..
خلي يتانونا .. الوهابية ..

وترجمتها لمن لايجيد اللهجة العراقية هي: نحلف باسم علي أننا سنقلب العامرية (على رؤوس أهلها).. ولينتظرنا الوهابيون!

لمشاهدة الشريط انقر على (تحميل الملف) أعلاه.
100 عائلة تتعرض للتهجير القسري من حي ميسلون، والرابطة تحصل على شريط لمتظاهرين يتوعدون أهالي العامرية

100 عائلة تتعرض للتهجير القسري من حي ميسلون، والرابطة تحصل على شريط لمتظاهرين يتوعدون أهالي العامرية

الرابطة تحصل من مصادر خاصة على معلومات جديدة حول (حفلة الاعدام) في حي جميلة، وحفلات اعدام أخرى في (حي أور)
الرابطة تحصل من مصادر خاصة على معلومات جديدة حول (حفلة الاعدام) في حي جميلة، وحفلات اعدام أخرى في (حي أور)

 


 











 

علمت الرابطة العراقية من مصادرها الخاصة داخل مدينة الثورة أن عدد من تم اعدامهم يوم أمس الجمعة مساءا بعد أن دعي الأهالي للتجمع ومشاهدة (حفل الاعدام) هو 30 شابا من أهل السنة، وليسوا 10 كما انتشر في وسائل الاعلام.

ويقال أنه بعد أن وصل الخبر الى مقتدى الصدر أمر باستقدام آمر لواء جيش المهدي وآخرين للتحقيق معهم في مقر الصدر في النجف، وهم الأسماء التالية:

1. الشيخ مصطفى البهادلي
2. الشيخ مرتضى البهادلي
3. السيد علي الموسوي
4. الشيخ علاء خواجه

ويقال أنه أمر بأخذهم الى السجن واعفائهم ومصادرة جميع الوثائق والكتب التي بحوزتهم ويلحق الكتاب الى مراكز الشرطة ويكون تسليم هؤلاء حصريا الى مكتب النجف الساعة التاسعة مساء اليوم.. وسنوافيكم بأية تطورات حال وصولها.

وقد وردنا من مصدر آخر أنه في منطقة حي اور والمنطقة المجاورة لعمارات الطالبية تقوم مليشيات جيش المهدي بحفلات اعدام مماثلة لشباب من اهل السنة، حيث يأتون بهؤلاء الشباب ويقومون بالهتاف والقاء بعض الشعارات.. ثم يقتلوهم رميا بالرصاص انتقاما من النواصب والوهابيين كما يزعمون.

المصدر هو أحد سكان هذه المناطق والذي شاهد الامر بأم عينه والحفلات تتم يوميا او كل يومين..

جامع البصرة الكبير يتعرض لهجوم بالقاذفة من قبل ميليشيات التكفير السوداء
جامع البصرة الكبير يتعرض لهجوم بالقاذفة من قبل ميليشيات التكفير السوداء

 


 



 













افاد مراسلنا في محافظة البصرة ان جامع البصرة الكبير السني تعرض خلال صلاة الجمعة اليوم الى هجوم بصاروخ قاذفة نوع (RPG7) نفذته ميليشيات ارهابية معادية لأهل السنة وشاءت عناية الله تعالى ان لا تقع اي خسائر بشرية في صفوف المصلين غير ان اضرار كبيرة لحقت بقبة المسجد والمئذنة.

فيما تعرض حي سكني يقطنه اهل السنة في قضاء ابي الخصيب الى قصف بالهاونات وصل الى 16 قذيفة مما اسفر عن جرح عدد من المواطنين نقلوا الى المستشفيات القريبة وتأتي هذه الاحداث في سياق حملة صفوية شعوبية تستهدف اهل السنة في بغداد وبقية المحافظات وبمباركة حكومية وصمت واضح من قوات الاحتلال .
أنقذوا مختطفين يتعرضون للتعذيب في حسينية الامام علي بن ابي طالب، في شارع فلسطين/ساحة بيروت

الى الاخوة في الرابطة، السلام عليكم..

اود اعلامكم باننا شاهدنا اعدادا هائلة من سيارات الداخلية تحمل اشخاصا كثيرين يدخلون بهم الى المنازل المحيطة بـ (حسينية الامام علي بن ابي طالب)، في شارع فلسطين /ساحة بيروت بقيادة الشيخ غيث، حيث هناك وكر للميلشيات الطائفية يسمونه (المؤسسة) تحيط بهم السيارات وبداخلها عناصر مسلحة وهم يقومون بأعمال بناء شارفت على الانتهاء نعتقد أنها سجون للمختطفين واكثرهم من السنة طبعا.

الى جميع الطيبين.. من كان لديه القدرة على فعل شيء فليستعجل به حيث أن في هذا الموقع اشخاصا مازالوا على قيد الحياة ونسمع اصواتهم باليل يستيغثون، اما الذين يقتلوهم فيرمون بهم في انقاض البناء.
-----------

الرابطة العراقية: ان مذهب آل البيت عليهم سلام الله بريء من هذه الممارسات التي ترتكب من أشخاص وجماعات يتقمصون رداء التشيع قاموا بالاستيلاء عنوة على هذه الحسينيات، وكان كثير منها فرقا حزبية في السابق، ليستخدموها أوكارا لجرائمهم، مع صمت واقرار الأجهزة الحكومية والأحزاب المشاركة في السلطة..

وندعو جميع العراقيين للوقوف صفا واحدا متماسكا بوجه الجريمة أيا كان مذهبها أو عرقها، سواء ارتكبت في العامرية أم الشعلة، في البصرة أو الموصل.. فالجريمة ليس لها مذهب أو لغة أو ديانة سوى أنها جريمة، ودعوة المظلوم من أي دين أو مذهب ليس بينها وبين الله حجاب.. والظلم ظلمات على مرتكبيه يوم القيامة..

أنقذوا مختطفين يتعرضون للتعذيب في حسينية الامام علي بن ابي طالب، في شارع فلسطين/ساحة بيروت
حذروا أطفالكم من ألعاب ودمى مفخخة يلقيها جيش الدجال في مناطق الكثافة السنية تسببت الى الآن بمقتل 3 أطفال على الأقل
حذروا أطفالكم من ألعاب ودمى مفخخة يلقيها جيش الدجال في مناطق الكثافة السنية تسببت الى الآن بمقتل 3 أطفال على الأقل

 


 










 

الاخوة الكرام في الرابطة العراقية..

وردتني اليوم من إحدى الأخوات الساكنات في منطقة (القرية العصرية) التابعة لناحية الأسكندرية وأرجوكم أوصلوا هذه الأخبار الى المواطنين لتجنب قتل الأبرياء، أرجوكم وأستحلفكم بالله أن كنتم عراقيين والأخبار هي :

01 شوهدت أمس صباحا في القرية العصرية انتشار العاب أطفال على شكل هواتف نقالة ودمى وسيارات صغيرة ملونة ملقاة في الشوارع.. وقد ألتقطها بعض الأطفال وأنفجرت عليهم وقتلت ثلاثة اطفال أبرياء.. وقد انتشر خبر أن هذه الألعاب صنعت في ايران الشر وقام بالقائها بها جيش المهدي لقتل الأطفال، بعد أن عجزوا من السيطرة على المنطقة والتي غالبية سكانها من السنة ومتعايشين مع أخوانهم الشيعة منذ مئات السنين) بعملياتهم واعتداءاتهم القذرة.. فنحذر من هذه الألعاب ونرجو تحذير الناس منها رجاءا رجاءا.

02 قبل يومين في مدينة المحمودية تم اختطاف باص نوع كيا فيه مجموعة من المهندسين والموظفين بحدود عشرة أشخاص قادمين من بغداد للحصوة (القرية العصرية) وتم وقتلهم جميعا على يد جيش المهدي، وكان أحدهم معه زوجته الموظفة في نفس الدائرة، واغلبهم قد تجاوزوا الأربعين على الأقل، وهم معروفون في منطقة سكنهم وعثر على جثثهم في اللطيفية على الشارع العام (بغداد حلة) علما ان كل اهل الأسكندرية صاروا يخطفون ويقتلون في المحمودية ومنذ شهرين..

وطبعا طالب أعضاء الكتلة الصدرية من اهالي الديوانية أمس في مجلس النواب العراقي بضرورة اتخاذ اجراءات لحماية الطريق في اللطيفية بحجة وجود ارهابين يقتلون الشيعة، وهذا الأمر كذبة مفتعلة لأبعاد الشبهات عن المجرمين الحقيقيين في المحمودية واتهام المقاومة بالأرهاب ..

انظروا كيف صاروا يقلبون الحقائق ويزورون الوقائع وعلى مسامع كل الناس من خلال البرلمان وبالتالي وسائل الأعلام عامة التي تتناقل جلسات البرلمان.

أرجوكم وأستحلفكم بالله ياأخواني أنشروا هذه الحقائق وأني والله لاأبغي الأساءة لأحد بقدر ماأبغي نشر الحقيقة ليتجنيب العراقيين الأبرياء الموت على يد هذه العصابات الساقطة.

عاجل: الرابطة تحصل على معلومات خطيرة عن مكان تواجد مخطوفي وزارة التعليم العالي
عاجل: الرابطة تحصل على معلومات خطيرة عن مكان تواجد مخطوفي وزارة التعليم العالي

 
 

اعزائي في الرابطه..

الجهة التي اختطفت موظفي ومراجعي وزارة التعليم العالي صباح هذا اليوم هم نفس المجموعه التي اختطفت رئيس اللجنه الاولمبيه واعضائها وهم ميليشيات تابعه للصدر.. وتمت العمليه بموافقة الجهاز الامني التابع للائتلاف الموحد حيث ان سيارات النجده والشرطه قامت بسد الطرق المؤديه الى الوزاره وبعد ان اختطفت مائه وخمسون مواطن اتجهت وبحماية سيارات الشرطه نحو الخط السريع وعند وصولهم الى ملعب الشعب تركتهم سيارات الداخليه واتجهت نحو وزارة الداخلية.. أما المختطفين فتم نقلهم بالسيارات واتجهوا نحو مدينة الثوره وعبروا ثلاث سيطرات للامريكان ثم دخلو الى الثوره ووضعو داخل مدرسه في اخر الثوره الان مقابل السده وهذه معلومات اكيده وخطيره وتم اطلاق سراح سبعه من المختطفين ثلاثه على الخط السريع واربعه في البلديات وشارع فلسطين ولا اعلم ماهو الهدف ربما قتلهم لان لكل شخص من ابناء السنه له ثمن وكلما كان على درجه من العلم او الوظيفه كان ثمنه اكثر وطبعا الجميع في الثوره يعلم هذا.

هذا ويتهم مراسلنا في الثورة الشيخ (أزهر) بأنه من يقف وراء هذه العملية حيث أنه شوهد هذا اليوم فرح جدا جدا بالعملية، وجدير بالذكر أن هذا (الشيخ) يمتلك تسليحا واسعا ودعما كبيرا من أعضاء في الحكومة العراقية ومدعوم بشكل مباشر من السفاح- جلال الصغير - الذي يقف وراء معظم عمليات الخطف الكبرى واغتيال الشخصيات والعلماء وآخرها جريمة اغتيال أخ طارق الهاشمي كما وردنا على لسان مراسلنا مراراً وتكراراً..

عصابات جيش الدجال (العقائدي جداً) يتعرضون لطالبات معهد البيادر لاعداد المعلمات في حي العامل
عصابات جيش الدجال (العقائدي جداً) يتعرضون لطالبات معهد البيادر لاعداد المعلمات في حي العامل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية وطنية إلى أبطال موقع الرابطة العراقية الغيارى المجاهدون..

كل يوم يأتينا جيش الدجال بحيل جديدة لقتل وذبح وخطف الابرياء بل وصل بهم السقوط للتعرض للطالبات بحجج مكشوفة لا تعكس سوى انحطاطهم أخلاقياً.. لنشهد اليوم كيف تسيطر عصابات الدجال على معهد البيادر لأعداد المعلمات في محافظة بغداد الجريحة في منطقة حي العامل..

فهم يدخلون على الطالبات في ساحة المعهد كل يوم بحجة حماية بعضهنّ ووصلت درجة اجرامهم بأدخال كلاب بوليسية مثل فصيلتهم الحيوانية إلى قاعات الدراسة بحجة أنهم قالوا إلى مديرة المعهد أنه هناك أمراة مرتدية عباءة وهي مفخخة بينما هم عديمي الشرف يتفرجون على الطالبات ويضايقونهم كثيراً..

بل وصل الأمر فيهم أنهم يتطاولون على الطالبات ويتلفظون بعبارات غير أخلاقية لأنهن يحملن الموبايل في حقائبهن، فهم يفتشون حقائب الطالبات بلا حياء أو خجل..

لقد كنت ماشيا في شارع المعهد فرأيتهم واقفين وهم يحملون أسلحتهم وكأنهم مستعدين للمعركة، وعندما مرّت في نفس الشارع همرات قوات الاحتلال هرعوا يركضون هاربين خائفين كالفئران السائبة لأنهم جبناء لا يقدروا الا على الضعفاء والأبرياء.. ولو نظرت إليهم فلن تجدهم سوى ثلّة من المراهقين والمشعوذين والساقطين, فهل ارتضى العراقيون الأصلاء أن يتطاول هؤلاء على أمهاتهم وفتياتهم وأعراضهم.. فلا نامت حينها أعين الجبناء..

أسماء قادة عصابات السفاحين من جيش الدجال ومغاوير الداخلية في حي الجهاد..

ها هي أسماء عصابات السفاحيين في حي الجهاد..

1- قيادي منطقة الطائي المدعو سيد علي الغرابي احدالسفاحين في حي الجهاد..

2- علي صاحب الساعدي المدعو ابا نور من المسئولين الاوائل عن مجزرة حي الجهاد.

3- زهير وهو اشهر المجرمين في المنطقة..

4- محمد ايوار المسئول عن التعذيب..

5- عباس الفتلاوي سفاح ليس له مثيل وهو احد افراد المغاوير..

5- ابا زيد مسئول تنظيم غدر (بدر)في المنطقة وله مجموعة مجرمة قتلة..

6- سيد حيدر المسئول عن قاطع حسينية الزهراء وهناك المزيد سأوافيكم بالآسماء حال تأكدي ارجو النشر في اقرب وقت..

ميليشيات (حسينية الزهراء) في حي الجهاد يحرقون منازل للسنة من عشيرة زوبع

تم قبل ساعه من وقتنا هذا حرق منازل تابعه لاهل السنة الموجودين في حي الجهاد من عشيرة الزوبع ودخول بيت بيت من اهل السنه في الشارع وتهديدهم بعدم البقاء في المنزل والا القتل وقاموا بتكسير حاجياتهم واغراضهم المنزليه وضرب النساء الموجودات في المنزل والذي قام بهذه العمليه هم اتباع جيش المهدي الموجودين بالمنطقه والتابعين لحسينية الزهراء في منطقه حي الجهاد والله على مااقول شهيد..

الرابطة العراقية تحصل على شريط يظهر المحامي (خميس العبيدي) في منزل خاطفيه قبل ساعات من قتله، وتشخيص
تمكنت الرابطة العراقية من الحصول على شريط فيديو تم تصويره بكاميرة الموبايل للمحامي (خميس العبيدي)، وهو أحد محامي الدفاع للرئيس المخلوع صدام حسين، والذي اعتقل من منزله على أيدي أمن وزارة الداخلية يوم 21 حزيران 2006 ثم تم تسليمه الى ميليشيات جيش المهدي في مدينة الثورة، حيث وجدت جثته في اليوم التالي في حي أور وقد تعرضت الى تعذيب شديد.

قام بالتقاط الفيلم عناصر من الخاطفين أنفسهم، ويظهر الشريط المحامي (خميس العبيدي) صبيحة اليوم الذي قتل فيه، في المنزل الذي احتجز فيه في مدينة الثورة، وقد تمكنت الرابطة من تشخيص الأفراد المسئولين عن احتجازه والذين تظهر صورهم في الشريط وهم:
1. حيدر (ابن أبو درع) – قتل في المواجهات الأخيرة
2. شيخ سجاد - – يعتقد أنه قتل أيضا
3. عماد

كما يظهر من الشريط أن المحامي خميس قد تم تعذيبه خلال الليل لذا كان يطلب من خاطفيه أن يبقى ليتراح، لكنهم أصروا على تقييده واقتياده الى مكان آخر، حيث يظن أنه تعرض الى تعذيب أشد قبل اطلاق النار عليه. ويثبت هذا الشريط مرة أخرى تواطؤ وزارة الداخلية العراقية مع ميليشيات أبو درع في الثورة، وضلوع أبو درع في اختطاف المواطنين وقتلهم.

هذا ويمكنك سماع أحد الخاطفين في الشريط وهو كان يكلم من موبايله شخصا يدعى (ملازم حازم)، يبدو أنه كان يعلمه باقتياد المحامي خارج المنزل الذي كان معتقلا فيه.

وكانت زوجة العبيدي قد قالت ان نحو عشرين رجلا مسلحا يرتدون لباسا مدنيا حضروا الى منزلهم يوم 21 حزيران 2006 عند الساعة السابعة صباحا على متن سيارات حديثة ومضللة وقالوا انهم من أمن وزارة الداخلية واقتادوا زوجي وسيارته الى جهة مجهولة.

والعبيدي والذي يبلغ من العمر (49) عاما، هو ثالث محام من فريق الدفاع عن صدام حسين ورفاقه يتم اغتياله، وقد أكد مصدر في وزارة الداخلية العراقية انه تم العثور علي جثة العبيدي في ساحة صباح الخياط في حي اور (شرق بغداد) الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي ليوم 22 حزيران، واضاف ان العبيدي كان قد خطف من منزله في منطقة الدورة (جنوب بغداد).

هذا وقد كان العبيدي عضو هيئة الدفاع عن صدام قد اتهم الادعاء العام في آخر جلسة له قبل مقتله بالانتقائية في اختيار الوثائق واخفاء باقي الاوراق الخاصة بالدعوى، كما أخبر المحكمة أنه سيأتي في الجلسة القادمة للمحاكمة بخمسة عشر شاهدا ربما كانت شهادتهم ستحرج المحكمة وتكشف بعض الخفايا.

في مثل هذه المنازل في مدينة الثورة، وعلى أيدي هؤلاء المجرمين، وبالتواطؤ الفاضح مع وزارة الداخلية، يتم احتجاز وتعذيب وقتل العشرات من العراقيين الأبرياء على هوياهم الطائفية.. فهل من مغيث؟

لمشاهدة الشريط انقر على تحميل الملف أعلاه، أو يمكنك تحميله من الرابط التالي:
http://www.iraqirabita.org/khamees.zip

ملاحظة وصلتنا للتو - هذه هي عائلة السفاح ابو درع:

1- حيدر : قتل من قبل الامريكان
2- مهند : اصيب بجروح وهو الآن يتماثل للشفاء
3- علي : معتقل من قبل الامريكان اثناء زيارة اخيه في المستشفى
4- عباس وهو من مواليد 1988
5- بنتين أخريين

الرابطة العراقية تحصل على شريط يظهر المحامي (خميس العبيدي) في منزل خاطفيه قبل ساعات من قتله، وتشخيص ابن السفاح أبو درع بين الخاطفين - خاص بالرابطة

أحد الخاطفين يلتقط له صورا

الرابطة العراقية تحصل على شريط يظهر المحامي (خميس العبيدي) في منزل خاطفيه قبل ساعات من قتله، وتشخيص ابن السفاح أبو درع بين الخاطفين - خاص بالرابطة

هذا هو (شيخ) سجاد يقوم بتقييده

الرابطة العراقية تحصل على شريط يظهر المحامي (خميس العبيدي) في منزل خاطفيه قبل ساعات من قتله، وتشخيص ابن السفاح أبو درع بين الخاطفين - خاص بالرابطة

أثر التعذيب على عينه

الرابطة العراقية تحصل على شريط يظهر المحامي (خميس العبيدي) في منزل خاطفيه قبل ساعات من قتله، وتشخيص ابن السفاح أبو درع بين الخاطفين - خاص بالرابطة

لابس القبعة اسمه (عماد)

الرابطة العراقية تحصل على شريط يظهر المحامي (خميس العبيدي) في منزل خاطفيه قبل ساعات من قتله، وتشخيص ابن السفاح أبو درع بين الخاطفين - خاص بالرابطة

وهذا هو حيدر الابن الكبير لأبي درع

الرابطة العراقية تحصل على شريط يظهر المحامي (خميس العبيدي) في منزل خاطفيه قبل ساعات من قتله، وتشخيص ابن السفاح أبو درع بين الخاطفين - خاص بالرابطة

صورة المحامي خميس بعد تعذيبه ثم قتله

الرابطة العراقية تحصل على شريط يظهر المحامي (خميس العبيدي) في منزل خاطفيه قبل ساعات من قتله، وتشخيص ابن السفاح أبو درع بين الخاطفين - خاص بالرابطة
قناة العراقية تتجاهل قصف الأعظمية والمالكي يضحك على الذقون باستنكاره الأجوف والهاونات ما زالت تتساقط على المنطقة ونواحيها..
قناة العراقية تتجاهل قصف الأعظمية والمالكي يضحك على الذقون باستنكاره الأجوف والهاونات ما زالت تتساقط على المنطقة ونواحيها..

ألم يرتوي جيش السفاحين
من الدماء العراقية البريئة؟

 


 

















 

هجوم على شارع عمر بن عبد العزيز وشارع الضباط..

قبل ساعتين من الان وصلنا اتصال من منطقة الصليخ يفيد بان جيش المهدي ضربوا المنطقة بالهاونات وانهم صامدين .. واهالي الصليخ والمجاهدين بالمنطقة ردوا عليهم بعنف لكن استطاعت سيارات الجبناء الافلات.. وفي اتصال مع منطقة الكم.. قالوا انه نعم يتجمع جيش المهدي بالقرب من جامع النداء, وهنالك دباباتان للحرس واقفة.

وبعد نصف ساعة من الاتصال الاول.. سقط بحدود 20 هاون على شارع عمر وشارع الضباط..والكم.. وفي اثناء سقوط الهاونات.. تغلغلت سيارة نوع بيكب بحجة انهم يساعدون في حمل الجرحى بمنطقة الكم وتوجهت السيارة نحو بشارع الضباط بحجة انهم ينقلون الجرحى لمستشفى النعمان .. وبعد ان وصلت.. شارع الضباط بدأت باطلاق نار كثيف باسلحة متوسطة ( B.K.C ) فردوا الاهالي بشارع الضباط واستطاعوا ردع السيارة وقتل من بها جميعاً.. وفورا تم غلق جميع منافذ الاعظمية والشوارع الرئيسية والفرعية منها من قبل الاهالي وتوجه شباب المنطقة لحماية مدينتهم بالوقوف في الشوارع..

واستمرت سقوط الهاونات على الاعظمية وسقط قسم منها في منطقة شارع عشرين وقسم اخر في الشيوخ بالقرب من الامام ابو حنيفة النعمان عليه السلام..

وقد بادر مجاهدوا المنطقة بالرد بقذائف الهاون عيار ( 82 ) على مصدر الهاونات الغادرة, وبعد دقائق دخل الجيش الغازي الامريكي بالدبابات وتحميهم الطائرات العسكرية, وسأرع الاهالي لاخفاء اسلحتهم .. ودخول منازلهم.

والان يتواجد الجيش الامريكي في شارع عمر بن عبد العزيز وشارع الضباط وهنالك دوريات للجيش الامريكي في الشوارع الفرعية في نفس المنطقة وقد توقف سقوط الهاونات الغادرة الآن, جبناء أمام الأمريكان كعادتهم, أما على الأبرياء فأجبن الجبناء.

وقد بلغ عدد الهاونات الساقطة على منطقة الاعظمية لليوم الاربعاء 42 هاون وتتراوح احجامها بين 82 و 120..والان يتم علاج الجرحى في الجوامع حيث ان مستشفى النعمان ليس لها القدرة على استلام الجرحى الان .. حيث انهم يعانون من نقص الادوية والسرة, ونقص الطاقة.. سواء من الاطباء او المضمدين..

شباب شارع عمر بن عبد العزيز

* * *

وقد وافتنا مراسلتنا من هناك بالأخبار التالية جاء فيها:

السلام عليكم
تتوالى النداءات من الجوامع في منطقة الاعظمية للتبرع بالمستلزمات الطبية للجرحى من جراء سقوط قذائف الهاون.

كما سقطت في الساعة الواحدة وخمس واربعون دقيقة ظهراً من هذا اليوم ثمانية قذائف هاون على منطقة الاعظمية وتحديداً في السوق ، عدد القتلى والجرحى كثير جداً ، علماُ انه قد سقطت اليوم صباحاً ايضاً اربعة قذائف هاون على محيط جامع الامام ابو حنيفة (رض).
لا داعي للتعليق.
كفانا كلام نريد عمل..

فهل تعلمون أيها العراقيون ان قناة العراقية هي للعراقيين جميعاً..!
لقد لفت انتباهي شيء في قناة العراقية الناطقة باسم الحكومة هو انه ولمدة خمسة ايام تقصف الاعظمية بالهاونات ولم يذكر ذلك فيها حتى ولو بالشريط الاخباري!

سؤال اوجهه إلى الجميع اولاً هل حقاً قناة العراقية ناطقة باسم الحكومة التي من المفترض ان تعني بامور العراقيين جميعاً؟ ثانياً هل وصل بهم الحقد الطائفي الى هذه الدرجة؟
كان الله في عون العراقيين على هذه الحكومة وعلى هذا الاعلام الحر المشرف جداً..

اللهم انا نشكو اليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس الى من تكلنا الى عدو يتجهمنا او الى قريب ملكته امرنا ان لم تكن ساخطاً علينا فلا نبالي غير ان عافيتك اوسع لنا .
اللهم انا مغلوبون فأنتصر.

ماذا تعرفون عن الفرقة والسرايا الذهبية الجديدة لتنظيف جيش المهدي من المجرمين ومن هو قائدها الذي ولاه مقتدي الصدر..؟
ماذا تعرفون عن الفرقة والسرايا الذهبية الجديدة لتنظيف جيش المهدي من المجرمين ومن هو قائدها الذي ولاه مقتدي الصدر..؟

 

الاخوان الاعزاء في الرابطة العراقية المحترمين..

-اذا تعرفون عن الفرقة والسرايا الذهبية الجديدة بقيادة السفاح أبو درع..؟

1- بدأ العمل بتشكيل الفرقة الذهبية في الثورة وهذه الفرقه تابعه لجيش المهدي وتتكون هذه الفرقة أيضاً من سرايا ذهبية - ياسبحان الله كله ذهبيه -.

2-على اعتبار أن هذه الفرقة الذهبيه ستقوم بتنظيف جيش المهدي وتصفية القادة والجيش من كافة المجرمين اللذين تلطخت ايديهم بدماء الابرياء من كل الطوائف -
لحد الآن جيد ومقبول ولكن هل تعرفون من هو قائد او أول اسم حصلت الموافقة عليه أن يكون مسئول الفرقة الذهبية هذه هل تعرفون من يكون..؟ إنه السفاح - أبو درع - والله العظيم ونحن نتسائل بالله عليكم إذا كانت نية السّيد مثلما كنا نتمنى هل يكون مجرم حقير يداه تلطخت بدماء العراقيين الأبرياء أمينا وشريفاً على هذه الفرقة التي يريدها السيّد - اسئلة بريئة ونريد الحقيقه لماذا يا سيّد مقتدي, هل خلي العراق من الرجال الشرفاء لينصب أجرم المجرمين قائداً عاماً على هذه الفرقة؟

3- إخواني هل تعلمون ان قصف الهاونات تقريباً كله يصدر وينطلق من الثورة في وضح النهار, وسئلت مجموعة من اللذين يطلقونها, كيف تعرفون أين تسقط وماهو الهدف المحدد..؟ لانني أعرف جيداً أن هولاء ليسوا عسكريين وليست لديهم خبرة أو استمكان بالامور العسكرية وغيرها, قالوا: لايهم أين تقع المهم تقتل من السنة أكبر عدد ممكن, وقلت إذا وقعت على جماعتنه الشيعة..؟ قالوا هولاء شهداء نعتبرهم والله أكبر..!

4-هل تعلمون يااخواني قبل يوميين مرّت زفة عرس في قطاع ----- وأحد الأشخاص أخذ يرمي بمسدسهِ ابتهاجاً بالعرس.. فقام جيش المهدي باعتقالهُ.. وبعد جهدٍ عرفنا أين أخذوه وتوسطنا لاخراجه وسئلناهم لماذا اعتقلتموه..؟قالوا إنه سوف يؤذي الابرياء من الناس..!؟واعود واقول - ياسبحان الله - وأنتم ماذا تفعلون هل نسيتم الابرياء البقية والله حيره وقهر.

5- اخواني لم أتوقع أن يقوم السيّد ويسلم جيشهُ لمجرمٍ معروف تاريخه الأسود وكيف وهو الذي أراد حسب قوله تنظيف الجيش من المجرمين ...؟ - لانقاش -

عراقي وأصيح بعالي الصوت..
وأظل للموت جنسيتي عراقي
واذا مستثقل اسمي هم اجي وياك
شيل ال -ع- بس هم أبقى راقي..

الرابطة تكشف عن اسلوب ابتزاز المال من المواطنين من قبل عصابات جيش الدجال - وثيقة مرفقة
الرابطة تكشف عن اسلوب ابتزاز المال من المواطنين من قبل عصابات جيش الدجال - وثيقة مرفقة
الشهيد حقي اسماعيل الراوي

الرابطة تكشف عن اسلوب ابتزاز المال من المواطنين من قبل عصابات جيش الدجال - وثيقة مرفقة

تدفع خويه لو تروح يم السيد تتفاهم وياه؟

منذ شهرين ومناطق الشرطة الرابعة والرسالة والشباب والري والمعالف والدوانم تشهد موجة من الاغتيالات لاهل السنة وهجمات مستمرة على المساجد منها جامع تركي طلال وجامع الحبيب المصطفى وجامع علي السجاد الذي وصل الحال به بعد مواجهات يومية مع جيش المهدي في منطقة المعالف الى غلق المسجد مخافة على سلامة المصلين من هذه الهجمة الشرسة..

وامام انظار قوات المغاوير وفي اليومين السابقين قد سمعتم بالهجمة على جامع فندي الكبيسي حيث قاموا باحراق ممتلكات المسجد من مولد وغيرهاوالاعتداء على المسجد بالقاذفات وتكسير الشبابيك والاثاث وكذلك العبث بالسماعات الخارجية لكي لايوذن في المسجد ويرفع اسم الله لانهم كالشياطين ما أن يسمعوا الاذان الا فروا كما وصف الحديث النبوي الشريف ان الشياطين ما ان تسمع الاذان الا فرت ولها....

وفي العشرة الاخيرة من رمضان قاموا باختطاف عدد من اهل السنة الذين كانوا يتسوقون في سوق الشرطة الرابعة للافطار وكان ذلك قبل ساعتين من الافطار وبعد الافطار وجدت جثثهم وهي ملاقات في منطقة تل اسود قرب منطقة السويب وعليها اثار ضرب شديد وقد قتلت خنقاً..

وكان احدهم الشهيد حقي اسماعيل الراوي الذي يشهد له اهل المنطقة من اهلنا من الشيعة قبل السنة بخلقه والتزامه والكل يحبه في المنطقة فهنيئا له ذهب الى لقاء ربه صائما محتسبا مع اخوته من الشهداء الصائمين واستمرت الحال اغتيالات متفرقة هنا وهناك وخصوصا في شارع الضغط العالي الشارع الواصل بين شارع قطر الندى وتقاطع الشرطة الرابعة.

حيث اصبح يسمى شارع الموت وقد وردني قبل ثلاثة ايام خبر استشهاد موذن وخادم مسجد عمر الفاروق في منطقة الرسالة الاولى مهند عبد المجيد رحمه الله وبعد كل هذه الجرائم التي تتم باشراف جيش المهدي بلغت بهم الوقاحة والجرئة الى انهم يقومون بجمع مبالغ من سكنة هذه المناطق من كل بيت تحت اسم اللجان الشعبية (اللجان الشعبية هي فكرة عدو الله العزيز الحكيم) والمبالغ بين 5000-7000 والحجة ان المبالغ تستخدم لحماية المنطقة والعكس تماما المبالغ تستخدم لتجهيز جيش المهدي ليقوم بشراء الاسلحة للاعتداء على بيوت الله وقتل اهل السنة..!

وعندما اعترضت على دفع المبلغ له قال لي اذا ما تدفع روح للحسينية واحجي ويه السيد وجهة نظرك (قلت في نفسي حتى السيد يشرح لي وجهة نظرة بعدة طرق منها الدريل او الشنق وحديثا الكوسرة) ولم ادفع له وكثير من اهل المنطقة لم يدفعوا لهم وسارفق لكم نسخة من الوصولات التي يستخدموها في اخذ هذه وانا اتسأل اين ملايين الدولارات التي تصرف على الجانب الامني وعشرات الاف الاشخاص الذين تم تجنيدهم لحماية المواطنيين وانا اقول لرئيس الوزراء المالكي عندما خرج وتكلم ان باعدام صدام ولت حقبة من الظلم والاضطهاد..! وانا اقول اذا كانت تلك الحقبة بالوصف الذي وصفته فا اعتقد ان حقبتك لاتوجد كلمات تصفها..

فلم يمر العراق طوال حياته بمثل هذه الاوضاع التعسة فلا ترمي الناس بالحجارة وبيتك اوهن من بيت العنكبوت واذكرك انت وبطانتك انكم يوم القيامة ستكونون مسوؤلين امام الله عن كل نفس ازهقت وعلمتم بها ولم تحركوا ساكنا فكلكم راع وكلكم مسوول عن رعيته.. الم يعلموك في منهاج حزب الدعوة الاسلامي ما معنى الحكم و ما معنى ان تكون حاكم على رؤوس الاشهاد فلن يشفع لك يوم القيامة رضا بوش وكوندليزا رايس وخليل زلماي زاد وايران وجيش المهدي والسيستاني وعدو الله العزيز الحكيم عنك وما هم بمزحزحيك عن العذاب .

آخر أخبار منطقة الأعظمية الصامدة بعد سقوط عدة هاونات غادرة عليها.. ورصد الأماكن التي انطلقت منها..( تحديث للأخبار )..
آخر أخبار منطقة الأعظمية الصامدة بعد سقوط عدة هاونات غادرة عليها.. ورصد الأماكن التي انطلقت منها..( تحديث للأخبار )..

حيّا الله المقاومة العراقية الباسلة

 

وصلت الرابطة العراقية عدّة رسائل من مراسليها لليوم المصادف السبت المصادف 4/11/2006 بعد أن سقطت عدّة قدائف على منطقة الأعظمية جاء فيها:

سقطت عدة قذائف على المقبرة التي تحيط بالامام ابو حنيفة النعمان ولم يتأذي اي شخص نهايئا وقام ابطال سرايا النعمان بالرد على الهجوم الغادر بضرب ثلاث همرات امريكية في شارع عمر عبد العزيز والان استطيع مشاهدة بعيني اكثر من 10 جنود امريكيان مقتولين وسيارة همر محروقة بالكامل والاخر يتم حرقها الان حيث تم وضع البانزين عليها وسيتم حرقها واشاهد سيارة بيكب تابعة للحرس الوطني مقلوبة واثار طلقات عليها..والان ابطال النعمان يحيطون بهم كالاسود, وقد تم مصادرة اسلحة جنود الغزاة وهوياتهم ووجد ثلاث قنابل صوتية ودرع غير مستعمل .

والان يتم تواجد المقاومة وابطال النعمان بشوارعها ويتم الان توزيع منشورات تدعوا المواطنين الى عدم الهلع, وشراء الحاجيات لانهم يتوقعون معركة كبيرة اليوم او يوم غد..

وكان قد وصلنا من مراسلتنا أم عبد الله ما يلي:

سقوط قذائف هاون..

كانت قد سقطت اربعة قذائف هاونات على منطقة الاعظمية وسقطت في منطقة شارع عشرين وهناك خسائر بشرية كثيرة وتقوم الان سيارات الاسعاف بنقل الجرحى والشهداء..

وقد رصدت أماكن انطلاق الهاونات حيث أرسلت لنا مراسلتنا هذا الخبر مؤخراً جاء فيه:

إلى الحاكمين بأمر خامئني الى العملاء الى من باع العراق.. تم رصد الهاونات التي سقطت على منطقة الاعظمية فكان اطلاقها من المنطقة التي هي عبر خط القناة مقابل منطقة الجمعية (آفاق عربية)، جاءت اربعة سيارات محملة بمسلحين واطلقوا الهاونات وهربوا على وجه السرعة الى مناطق الشعب والثورة.

في فترة حصار مدينة الثورة لم يطلق علينا اي هاون وتوقف القتل على الهوية فما كان من العملاء ان أمرهم ربهم الاعلى خامئني ففتحوا الحصار عن القتلة والمجرمين .
صبراً أيها العراقيين الشرفاء وراء كل ظلمة فجر جديد ان شاء الله.

* * *
تواصل الرابطة رصد ما يحدث في منطقة الأعظمية الصامدة حيث وصلنا الآتي من أصدقاء للرابطة العراقية:

-قصف الاعظمية بخمسة صواريخ او اكثر..

بسم الله الرحمن الرحيم

طالت الايادي الغادرة منطقة الاعظمية المجاهدة بخمس صواريخ او اكثر في اكثر المناطق شعبية في سوق الامام سوق الخضار وفي ساحة الامام الاعظم المقابلة للمسجد والمختصة بتقديم المأكولات الشعبية وفي شارع عشرين.. وقد قام المجوسين والوثنين بالقصف في الوقت الملائم بعد ان اذاعت القنوات الفضائية حضر التجوال ليوم غد..

حيث خرجت النساء وخرج الاطفال للتسوق و اسفرت هذه الانفجارات عن سقوط سبعة شهداء لحد الان وعدد كبير من الجرحى تغمد الله شهدائنا برحمته و اوسع جناته ولكن والله ثم والله ثم والله لن ينجوا بفعلتهم الدنيئة ونحن لهم بالمرصاد واخر كلامي ان الحمد لله هو الحافظ الكريم و الصلاة و السلام على خير المرسلين و اشرف النبين ابا القاسم محمد و على اله و صحبه اجمعين...

- شهداء الأعظمية..

سقوط خمس هاونات قرب محلات اسوان الشهيرة في راس الحواش في الاعظمية وشهود عيان يقولون انه عدد الشهداء هم خمسة رجال .. وسقوط ثلاث هاونات اخرى على سوق الاعظمية الذي يقع بين شارع عشرين والشيوخ.. واكد لنا احد شهود العيان بان عدد الشهداء هم 9 واربع نساء وطفل واحد لم يجاوز عمره العامين ..

والان يتم محاصرة الاعظمية من قبل القوات الامريكية بالدبابات.. حيث تم اغلاق شارع عشرين وعمر بن عبد العزيز بالدبابات, وكذلك في شارع عشرين..اما السفينة فشتهد هدوء نسبي , حيث لحد الان لم يحدث اي شيء ولا تواجد للقوات الامنية الخائنة او الامريكية, والله الذي يستر ان شاء الله.

اغتيال الأستاذ نجدت الصالحي أبرز علماء اللغة في العراق على يد فرق الظلام الطائفية
اغتيال الأستاذ نجدت الصالحي أبرز علماء اللغة في العراق على يد فرق الظلام الطائفية

 

قالت مصادر في وزارة التعليم العالي العراقية إنه تم العثور على جثة واحد من ألمع اللغويين في العراق، وهو الأستاذ نجدت الصالحي بعد شهر من اختطافه.

وقال الناطق الإعلامي في الوزارة باسل الخطيب في تصريحات للصحفيين اليوم الجمعة إن جثة نجدت الصالحي، أمين عام مجلس الوزارة عثر عليها يوم أمس في معهد الطب العدلي في بغداد".

وأضاف أن الصالحي كان قد اختطف قبل نحو شهر بعد خروجه من الوزارة بعد انتهاء الدوام الرسمي متوجها إلى داره.

وأوضح الخطيب "إن الضحية كان حجة في اللغة العربية والأدب العربي، وسبق أن شغل منصب أمين الجامعة المستنصرية ورشح إلى عضوية المجمع العلمي العراقي وهو من الشخصيات المرموقة علميا وأدبيا".

وكانت بغداد شهدت الأسبوع الماضي اغتيال اثنين من كبار الأساتذة الجامعيين، حيث تم اغتيال الدكتور عصام الراوي الأستاذ في جامعة بغداد ورئيس رابطة التدريسيين الجامعيين، كما اغتيل أمس الخميس الدكتور محمد جاسم الذهبي الأستاذ في كلية الإدارة والاقتصاد مع زوجته وابنه.

وقد اعلنت وزارة التعليم العالي في بيان استنكار لها اليوم على العثور يوم امس الخميس على جثة نجدت قاسم الصالحي أمين مجلس وزارة التعليم في معهد الطب العدلي..وحذرت الوزارة من مغبة استمرار مسلسل اغتيال الشخصيات الاكاديمية التي وصل لحد الان الى ( 160 ) اكاديمي وفيما يلي نص البيان الذي استلمت ( واع ) نسخة منه :

استنكار:

استنكرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استمرار مسلسل استهداف الأساتذة الجامعيين بعمليات القتل والاختطاف والتهديد دون أن تتمكن الجهات المعنية من كشف الجناة والقصاص منهم.

فبعد الجريمتين المروعتين التي راح ضحيتهما عالمين عراقيين جليلين هما أ.د.عصام كاظم الراوي رئيس رابطة التدريسيين الجامعيين، وأ.د.جاسم محمد الذهبي عميد كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة بغداد، خلال الأسبوع الماضي، عثر الخميس الموافق 2 تشرين الثاني،على جثة الأستاذ نجدت قاسم الصالحي أمين مجلس الوزارة، في معهد الطب العدلي، بعد مضي نحو شهر على اختطافه مع سائقه، على الرغم من دفع أسرته فدية مالية كبيرة للخاطفين.

وكانت الوزارة قد طالبت الجهات المعنية مراراً وتكراراً وبوقت مبكر، بضرورة اتخاذ ما يلزم لحماية المؤسسات العلمية والأكاديمية والنخبة العلمية العراقية، من تبعات ومخاطر هذا المسلسل الإجرامي، الذي يستهدف إفراغ البلاد من الكفاءات العلمية، والتأثير على سير الحياة الجامعية، وإصابة العقل العراق بالشلل خدمة لمخططات مشبوهة لا تريد الخير والتقدم للعراق وشعبه.

وهي الآن تتجدد تحذريها من مغبة استمرار هذا المسلسل الظلامي وتأثيراته الخطيرة على حاضر العراق ومستقبلة.. مثلما تجدد الوزارة مطالبتها الجهات المعنية كافة بتحمل مسؤولياتها الوطنية والتاريخية، وممارسة دورها الفاعل لإيقاف هذا النزيف المدمر والكشف عن العناصر أو الجهات التي تقف خلفه.

وتذكر الوزارة بأنها قد منيت بخسارة فادحة من جراء اغتيال نحو (160) من خيرة أساتذة الجامعات على مدى المدة الماضية.

أبناء الكاظمية يودعون في موكب كبير جنازة رائد المرور أحمد حميد كعيد فياض الزيدي الذي قتلته ميليشيات جيش الدجال بعد تعذيب شديد
أبناء الكاظمية يودعون في موكب كبير جنازة رائد المرور أحمد حميد كعيد فياض الزيدي الذي قتلته ميليشيات جيش الدجال بعد تعذيب شديد

 


 











 


هذا اليوم الخميس 2 تشرين الثاني 2006، أختطف رائد المرور أحمد حميد كعيد فياض الزيدي من ساحة عدن حيث كان يؤدي واجبه في تنظيم المرور وكان معه مقدم مرور وثلة من أفراد شرطة المرور, وقد توقفت سيارة (دبل قمارة) بيضاء ونزل من فيها وتوجهوا نحوه دون سائر الآخرين وأقتادوه عنوة أمام أنظار الجميع..

وقد حاول أحد ابناء عمه المدعو علي التدخل لتخليصه فضربه أحد الخاطفين بالمسدس على رأسه وقد اقتاد هؤلاء الاشخاص رائد المرور المذكور وأمام الانظار نحو مكتب الصدر في الكاظمية وحوالي الساعة الحادية عشرة أرسلوا من يخبر زملائه بالحضور لأستلام جثته..!

وعندما ذهب زملاؤه لأستلامه ووجدوا أنه قد قتل بعد أن عُذّب تعذيباً بشعاً حيث ثقبت ركبتيه بآلة ثاقبة وقلعت أظافر قدميه وأطلقت رصاصة على جبهته ,وقد قام زملائه الشيعة بتشييعهِ تشييعاً ضخماً يليق بسمعته الطيبة كونه أحد أقدم الضباط الذين خدموا في قاطع مرور الكاظمية..

رائد المرور أحمد قضى طيلة حياته الوظيفية كضابط مرور متنقلا بين الشعلة والكاظمية وهو من سكنة قرية بني زيد المجاورة لمدينة الشعلة وقد أحب الكاظمية وأحبه أهلها لما يتمتع به من دماثة خلق وتربية أسلامية وحب لتقديم المساعدة للآخرين وقد كافأه بعض الرعاع والأوباش من المحسوبين على الشيعة بقتلهِ بهذه الطريقة البشعة..

وكان ما خفف من وطء هذا الخبر القاسي أن من قام باستلامه وتشييعه ومشاركة أهله حزنهم بفقده هم أصدقائه وزملائه من أهالي الكاظمية وجميعهم كانوا من الشيعة ..

ختاما لا يسعني الا القول أنا لله وأنا إليه راجعون ولعنة الله على مقتدى ومن تسمى باسم تياره ومن ظلم الناس والعباد باسمه .. ولعنة الله على عبد العزيز الحكيم الذي أثخن الجراح في العراق وقاده نحو درك خطير لا منجى منه الا بالخلاص من هذا الأفاق ومن لف لفه ومن معه وكل من أساء للعراق والعراقيين سنياً كان أم شيعياً..

أرجو نشر الخبر كما هو ولو أردتم الأستعلام عن تفاصيل أكثر تستطيعون التعرف أليها ببساطة من أي منتسب من منتسبي مرور الكاظمية ولو وردتني تفاصيال أكثر فسازودكم بها تباعا ولكم التقدير..

فرق الموت التابعة لجيش الدجال تستأنف نشاطها في قتل العراقيين بعد رفع الحصار عن مدينة الصدر..
فرق الموت التابعة لجيش الدجال تستأنف نشاطها في قتل العراقيين بعد رفع الحصار عن مدينة الصدر..

تفرج يا هالكي على ما يحدث لشعب العراق
فهل ارتويت من دمائهم؟

 


 















 

عاودت فرق الموت التابعة في أغلبها إلى ميليشيات شيعية نشاطها في العاصمة العراقية بغداد بعد يوم واحد من قرار نوري المالكي رئيس الحكومة رفع الحصار المفروض على مدينة الصدر، معقل أنصار رجل الدين الشيعي المتشدد مقتدى الصدر.

وقال شهود عيان لمراسل "قدس برس" إن عناصر تابعة لجيش المهدي ترتدي الزي الأسود قامت بعد ظهر يوم أمس بنصب نقاط تفتيش وهمية على شارع محمد القاسم للمرور السريع القريب من وزارة الداخلية، حيث قامت تلك العناصر باعتقال ما يقرب من أربعين عراقيا من العرب السنة بعد التأكد من هوياتهم، كما قامت سيارات تستخدمها وزارة الداخلية بالتنقل بحرية في العديد من شوارع بغداد، وهي تقل عناصر من جيش المهدي، قامت بإطلاق النار في الهواء، الأمر الذي سبب إرباكا ورعبا لسكان العاصمة.

وهاجم عناصر "جيش المهدي" يوم أمس الأربعاء العديد من مناطق نقطنها أغلبية من العرب السنة في العاصمة بغداد، ودارت مواجهات عنيفة بين المسلحين والأهالي في تلك المناطق.

وقال عدد من مراسلي وكالة "قدس برس" في العاصمة بغداد إن قرار رفع الحواجز ونقاط التفتيش الذي أعلنه المالكي لم يطبق سوى في منطقتي الكرادة ومدينة الصدر، حيث شوهدت اليوم العديد من مناطق بغداد السنية وخاصة في جانب الكرخ من بغداد وهي ترزح تحت الحواجز الكونكريتية ونقاط التفتيش التابعة لقوات مغاوير الداخلية، بل إن بعض المناطق مثل اليرموك والسيدية والعامرية في الجانب الغربي من بغداد شهدت اليوم تشديدا للإجراءات الأمنية التي تفرضها القوات العراقية، في حين سحبت كافة القوات التي كانت ترابط عند مداخل مدينة الصدر بعد قرار المالكي بساعات قلائل، كما تم رفع العشرات من الحواجز الكونكريتية من مداخل ومخارج تلك المدينة.

----------

تعليق الرابطة العراقية: ها هي وكالات الأخبار الموثقة تؤكد مجدداً ما ذهبنا إليهِ سابقاً.. فالحكومة الصفوية العميلة هي من تحمي " فرق الموت " وهي من تدعمها وتبارك اجرامها بحق الأبرياء, فليوقن الشعب العراقي بكافة أطيافهِ وانتماءاتهِ أن المالكي ومن وراءه ائتلاف الشر والرذيلة ومعهم لفيف الأحزاب الكردية الصهيونية ليسوا سوى ثلة من العصابات الحاقدة المعادية لكل ما هو عراقي, بانت أجندتها واتضحت كافة معالمها وأهدافها, ألا وهي الخراب والدمار واراقة المزيد من الدماء وبمباركة صهيونية ايرانية, فليهب الشعب العراقي الأصيل لاسقاطها.. فالشعوب هي من تمتلك أقدارها وليست ثلة من الحثالة وبائعي الشرف وساقطون ارتدوا العمامات السوداء وادعوا الدين وهم ألد أعداءه وتسلطوا بمباركة المحتل على رقاب ومقدرات وطنٍ هم أول من باعهُ بسوق النخاسة وأول من نحر شعبهُ ورقص وسط دمائهِ, فالعراق أمانة بأعناق أهلهِ, وسيسجل التاريخ ما ارتكب بحقهِ ولن يرحم أحداً, وغداً لناظره لقريب..

جيش المهدي يهاجم قافلة معتمرين عراقيين ويقتل عضوا في هيئة علماء المسلمين..

الاثنين 30 تشرين أول (أكتوبر) 2006

هاجم مسلحون من ميليشيا "جيش المهدي" الخاضع لإشراف رجل الدين الشيعي المتشدد مقتدى الصدر، قافلة معتمرين عراقيين شمال شرق العاصمة بغداد أثناء عودتها إلى مدينة بعقوبة وقتلت عضوا في هيئة علماء المسلمين واثنين آخرين.

وقال مصدر في شرطة بعقوبة لمراسل "قدس برس" إن مجموعة من "جيش المهدي" أوقفت أمس الأحد قافلة معتمرين في منطقة الحسينية الواقعة شمال شرق بغداد، كانوا في طريق عودتهم إلى مدينة بعقوبة، وبعد أن شعر سائقو المركبات أنهم أمام نقطة للميليشيات الشيعية حاولوا الفرار، حيث تمكن أغلب أفراد القافلة، ويصل عددهم نحو أربعين معتمرا من النجاة، بينما تمكن المسلحون من اختطاف ثلاثة فقط، كان من بينهم الشيخ غازي الدليمي عضو هيئة علماء المسلمين وإمام وخطيب جامع هبهب، واثنان آخران تم قتلهم على الفور، مشيرا إلى أن المسلحين تمكنوا من الفرار عقب تلك العملية داخل مناطق وأحياء منطقة الحسينية الواقعة على الطريق بين بغداد وبعقوبة.

من جانبها اعتبرت هيئة علماء المسلمين الأعمال "خرقا لوثيقة مكة المكرمة" التي تم توقيعها قبل أيام بين مرجعيات دينية سنية وشيعية.

وحذرت الهيئة في بيان لها تلقت "قدس برس" نسخة منه من أن "هذا الفعل الجبان يعد خطوة على طريق خرق بنود وثيقة مكة المكرمة والانسلاخ منها، وتبين بوضوح أن الجهات التي تقف وراء هذه المليشيات هي التي تتحمل عواقب ذلك الخرق أمام الله تعالى وأمام أبناء شعبنا المتلهف لإيقاف نزيف الدم وأمام المسلمين والعالم أجمع، إن لم تتخذ الإجراءات العملية الحاسمة لتخليص العراقيين من خطر الميليشيات وشرها الذي تجاوز الحدود فلم تعد تقيم وزناً لعهد ولا ميثاق".

الرابطة تكشف عن حسينية تستخدم من قبل جيش الدجال لتعذيب وقتل المواطنين في منطقة الحرية - خرائط مفصلة مرفقة

السلام عليكم اخوتي في الرابطة العراقية..

يوما بعد يوم يرتكب جيش الدجال في مدينة الحرية جرائم تفوق الخيال ولايتحملها العقل البشري، فقد قام جيش الدجال وفي صباح يوم السبت الموافق 28/10/2006 باغتيال اثنين من وجهاء منطقة الحرية - دور المعلمين والذين تم تهجيرهم ومصادرت منازلهم، حيث أقدموا على اغتيالهم وبدم بارد بداخل (حسينية التوحيد) وهم كل من :

1. علي ابراهيم (ابو عامر) وعمره 60 سنة
2. عبد صالح (ابو علي) وعمره 68 سنة

تم الاغتيال في حسينية التوحيد (الفرقة الحزبية سابقا) ورميت جثثهم على مسافة 300 متر قرب مخازن ادوية الصحة!

ان هذه الجريمة ليست الاولى، فمنذ تهجير أهل السنة من الحرية ومصادرة منازلهم وهذه المجاميع الاجرامية تقتل اي شخص من اهل السنة، حيث يتخذون من الحسينيات ومقر احمد الجلبي في ساحة عدن ومركز شرطة الحرية مقرات لجيش المهدي، واليكم اخوتي صورة لمقرات جيش المهدي في حسينية التوحيد ومسلخ الجلبي..

وفي شهر ايلول قامت مجموعات مسلحة بالتعدي على مساجد هذه المنطقة ومنها جامع (احباب المصطفى) في منطقة دور المعلمين هذه المنطقة الجميلة داخل مدينة الحرية والمعروفة بمنازلها ذات المساحات والحدائق الجميلة التي تعود لاهل السنة.

بدأت القصة عندما قامت هذه الميليشيات برمي اوراق التهديد للمنازل السنية وتم قتل عدد من ابناء المنطقة وكل ما يحصل ينطلق من وكرهم في (حسينية التوحيد) التي كانت مقرا لحزب البعث قبل الاحتلال. ومن هذه الحسينية تنطلق الميليشيات لتمارس اعمالها من تهجير وخطف وقتل واعتداء وتفجير للمنازل.

وقد قاموا ايضا بتفجير منزل لمهندس من أبناء السنة يعمل في صحة بغداد لكن من لطف الباري لم يتأذى احد من عائلته وما كان عليه الا ان يترك بيته وينجو هو واطفاله من ظلم هؤلاء المجرمين، وكذلك قاموا باطلاق النار على جامع (احباب المصطفى) وبشكل يومي في الليل.

كما قامت هذه الميليشيات باغتصاب المنازل المجاورة لجامع احباب المصطفى وهي ثمانية منازل (مؤشر عليها في الخارطة أدناه) وتهدد كل من يأتي من اهلها بالقتل، وكذلك قاموا باحتلال منزل يعود لرجل شيعي متزوج من احد هذه العائلات السنية وهددوه بالقتل بحجة انه يساند التكفيريين والارهابيين كما يقولون.

الرابطة تكشف عن حسينية تستخدم من قبل جيش الدجال لتعذيب وقتل المواطنين في منطقة الحرية - خرائط مفصلة مرفقة

الرابطة تكشف عن حسينية تستخدم من قبل جيش الدجال لتعذيب وقتل المواطنين في منطقة الحرية - خرائط مفصلة مرفقة

الرابطة تكشف عن حسينية تستخدم من قبل جيش الدجال لتعذيب وقتل المواطنين في منطقة الحرية - خرائط مفصلة مرفقة
في اتصال هاتفي، سيدة تخبر الرابطة أنها شاهدت 70 سجينا تم اخراجهم من ضريح (سيد محمد) وحسينيات في الكر
في اتصال هاتفي، سيدة تخبر الرابطة أنها شاهدت 70 سجينا تم اخراجهم من ضريح (سيد محمد) وحسينيات في الكرادة بعد مداهمات أمريكية

 

في اتصال هاتفي تلقته الرابطة من السيدة (.........) والتي تعمل في الكرادة، فقد أكدت على أنها رأت بأم عينيها قرابة 70 معتقلا من السنة تم اخراجهم من ضريح (سيد محمد) وحسينيات في الكرادة يسيطر عليها عناصر جيش المهدي، بعد سلسلة المداهمات الأمريكية بحثا عن الجندي المختطف. وكان المعتقلون في حالة يرثى لها من جراء التعذيب وسوء المعاملة، وقد قامت القوات الأمريكية بتسليم هؤلاء المعتقلين الى الداخلية، ويخشى أن يتم تصفيتهم هناك لاخفاء معالم الجريمة.

وعلى صعيد متصل، يتناقل الناس هنا أنباءا بأن المختطف الذي تبحث عنه أميركا هو قائد الفرقة القذرة وليس جنديا عاديا كما أدعت اميركا ! والذي يرجح صدق هذا الخبر هو حجم العملية التي يقوم بها الجيش الأمريكي للبحث عن المختطف وتواصل عملية البحث منذ ستة أيام وإستنفار كل أجهزة الأمن العراقية من جيش وشرطة وهذا لم يحدث قبل حوالي شهرين عندما أختطف جنديان أمريكيان في المحمودية جنوب بغداد أضف إلى ذلك ضعف الرواية الأمريكية المعلنة والتي وصفت كيفية إختطاف الجندي الأمريكي من أصل عراقي الذي كان يزور أهله في الكرادة أيام العيد ، والمعروف أن الجنود الأمريكان لا يغادرون ثكناتهم إلا بمهام قتالية وإذا كان الجندي فعلا أميركيا فيفترض أن تكون عائلته في أميركا وليس في الكرادة !

لذا فالرأي السائد هنا هو أن المختطف قائد الفرقة القذرة التي تتكون من عراقيين سيئي الأخلاق وعديمي الدين والمذهب وهم الذين ينفذون كل الأعمال القذرة بحق الشعب العراقي وبحق العصابات القذرة أيضا التي تنتمي إلى جيش المهدي .

احصائية لأعداد القتلى والجرحى والمهجرين والمختطفين في مدينة الفضل خلال شهر رمضان

قام أصدقاء الرابطة باحصاء ضحايا الاعتداءات المتواصلة التي قامت بها ميليشيات جيش الدجال تدعمها مغاوير الداخلية على مدينة بغداد في مناطق ذات الغالبية السنية في بغداد، وهي كالتالي:

عدد الشهداء خلال شهر رمضان: 1012 شهيدا
عدد العوائل المهجرة: 86
عدد الجرحى: 5258
عدد الايتام: 224 طفلا
عدد المختطفين: 605 اشخاص

استغاثة من المنصور : ميليشيات طائفية تتوافد على المنطقة وتمارس القتل والتهجير - خارطة مرفقة

اني احد المواطنين الساكنين في منطقة المنصور حي المتنبي خلف جامع سعديه العمري وخلف مزاد الزهور.. قبل سنه ونصف تقريبا جاء مجموعه من الحثالة وسكنوا في مكتبة عامة في المنطقة، وبعدها حدثت لهم مواجهات مع الشرطة ثم القي القبض عليهم، وعلمنا من الشرطة انهم عصابة كبيرة لسرقة السيارات والتسليب.

وبعد ايام اطلق الامريكان سراحهم ورجعوا الى نفس المنطقة، حيث وضعوا لافتة كتب عليها مكتب الصدر! والادهى من ذلك ان المنطقه ذات غالبية سنية ولا توجد حتى حسينية في المنطقة.. وحاليا اصبحوا مجموعة كبيرة جائت من المحافظات الجنوبيه والاهوار، وفيهم ناس والله حتى لايعرف يقول جملة مفيدة.

هذه البهائم البشرية حاليا ياخذون خاوات من ساكني المنطقه بالاضافه الى تهجير اهل السنه والاستيلاء على مساكنهم، والى هذه الايام صار عدد المقتولين على يدهم لايقل عن اربعة وسبعون شهيدا، وثلاثه وثلاثون مختطف ومفقود.

واني اسأل اخواننا الشرفاء في المقاومه أن يبادروا الى مواجهة هؤلاء المتوحشون القتلة وطردهم.. فهم ليسوا من سكان بغداد ولا اعتقد انهم عراقيين ايضا، ويرأسهم شخص يدعى (السيد)، والاهالي بكل صراحة لاترتجي لا من الحزب الاسلامي ولا التوافق اي حل.. فليس بعد الله سوى سواعد المقاومة البطلة لتحمي العوائل الأصيلة، ونحن جنود لكم..
-------------

الرابطة العراقية: اقتضت أمانة النقل ذكر كل ما ورد في التقرير، وذكر المحافظات الجنوبية في هذا الموضع لا يقصد فيه بكل تأكيد التعميم، انما هناك شرائح من جنوب العراق، قد لا تكون جميعها عراقية، لا تخفى على أحد قد تسببت بالكثير من جرائم القتل والتسليب في البصرة والمحافظات الجنوبية، وهي اليوم تمارس القتل والاختطاف في بغداد.

استغاثة من المنصور : ميليشيات طائفية تتوافد على المنطقة وتمارس القتل والتهجير - خارطة مرفقة
أصابع الاتهام في اغتيال الفريق (عامر الهاشمي) تتجه نحو جلال الصغير ومنفذ العملية قد يكون (الشيخ أزهر) أحد أهم مسئوليه..
أصابع الاتهام في اغتيال الفريق (عامر الهاشمي) تتجه نحو جلال الصغير ومنفذ العملية قد يكون (الشيخ أزهر) أحد أهم مسئوليه..

كم من الدماء البريئة ستروي عطشكم الطائفي؟

 

الاخوان الاعزاء في الرابطة المحترمين
تحية طيبة..

لقد ترددت كثيرا في كتابة هذه السطور لكني آثرت المصلحة العليا وحفاظا على دماء الأبرياء.

أدعو السيد طارق الهاشمي ان يستدعي (جلال الدين الصغير) ويعرف منه الاسباب وراء هذه العملية الحقيرة ويطلب منه جلب الشيخ (ازهر) والذي نظن أنه وراء تنفيذ هذه العملية.

وقد رشح من معلوماتي من داخل مدينة الثورة أن قادة جيش المهدي يقرون ويعترفون بان الشيخ (أزهر) وهو احد اهم المسئولين لدى (جلال الصغير) هو من نفذ هذه العملية .

ولكن من هو الشيخ (أزهر):

1- لدية كافة الامكانيات من تجهيز سيارات متنوعه واسلحه وبدلات عسكرية، ويعمل على اكثر من جهه بين جيش المهدي وقوات غدر - أي انتهازي.

2- الكثير من مغاوير الشرطة تحت تصرفه، ولديه وجماعته المرتزقه كافة الهويات التي تسمح لهم بالتحرك الى اي مكان بدون تفتيش..!

3- هناك احتمال قوي جدا ويعرفه بعض اعضاء البرلمان انه احد الاضلاع في اختطاف اعضاء اللجنة الاولمبية.

4- لديه وظيفة مهمه في احدى الوزارات التابعة للحكيم وجماعته، وسابقا كان يعمل شيخ جامع عادي..!

5- الكثير من الميليشيات في المدينه يعترف ان شيخ ازهر وراء هذه العمليه والمخطوفين من أعضاء اللجة الأولمبية لديه مئه بالمئه وهذه المعلومات موثقه وصادقه وستكشف لكم الايام صحتها ونصيحتي بالاسراع لاطلاق سراح المخطوفين قبل قتلهم.

ملاحظه:

1- الجميع في المدينه يتوقع ان تهجم القوات الامريكية اليوم او غدا على المدينه بسبب هذه العملية.

2- كنا قد كتبنا سابقا عن سفر شيخ أزهر وجماعته إلى ايران، وهم عادوا قبل فترة من ايران واول عمليه لهم كانت قتل الهاشمي وشكراً.

معلومات عن جيش الدجال وخلاياه في منطقة الوشاش والتآمر المنسق مع شرطة نقاط التفتيش..
معلومات عن جيش الدجال وخلاياه في منطقة الوشاش والتآمر المنسق مع شرطة نقاط التفتيش..

تبادل للادوار

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخواني في الرابطة العراقية المحترمة

في يوم الأربعاء المصادف4/10 من هذا الشهر كان اصدقائي متوجهين الى سوق الوشاش الشعبي للتسوق عند العصر وقبل اذان المغرب بسيارتهم تمّ ايقافهم من قبل سيارة بيك اب بدون ارقام وفيها ستة اشخاص مسلحين وطلبوا الهويات وعند ابراز الهويات اليهم قاموا باعتقال من في السيارة بتهمة انهم ارهابيين..

وعند سؤالنا لهم من انتم كان جوابهم الضرب باعقاب المسدسات ثم قيدوا الشباب الثلاثة واخذوهم الى بيت سكني في الوشاش في فرع مقابل المستوصف الطبي واخذوا الموبايلات الخاصة بنا وبدأوا بتفتيشها والبحث في محتوياتها وعند دخولنا الى البيت وجدناه عبارة عن معتقل وفيه حركة كثيفة لرجال مدججين بالسلاح ويرتدون الملابس السوداء..

وفور دخولنا الى البيت (المعتقل) ادخلونا الى غرفة مظلمة ودخل علينا شخص يرتدي العمامة وقال انا مسؤل جيش المهدي في الوشاش بالمناسبة كانوا الجميع مفطرين في هذا الشهر الكريم..!

وكان ينفخ دخان سيكارته علينا وبعد التحقيق معنا.. بينا له اننا نحن شيعة ونعمل في بغداد واننا من مدينة الحلة.. أخذ الموبايلات التي تعود لنا وقام بالأتصال بالهواتف اللي موجودة فيها ويسأل الذين يتصل فيهم فلان سني ولا شيعي وبعد ان تأكد من هوياتنا قاموا باطلاق سراحنا في منطقة الاسكان بعد ان سرقوا الأموال التي نحملها والموبايلات ومسجل السيارة والأطار الأحتياطي..

وعندما فكوا رباط أعيننا وجدناهم تركونا عند سيطرة الاسكان المجاورة لمستشفى الطفل وكان منتسبوا السيطرة ينظرون إلينا وإلى أصحاب الملابس السوداء دونما تدخل..!

وبعد ان تركونا عبروا السيطرة ولم يسألهم احد ما انتم ولماذا سيارتكم بدون ارقام ولماذا أنتم مسلحين وكأنهم متفقين معهم.. وعند ركوبنا سيارتنا للعودة جاء احد منتسبي السيطرة وهو يضحك ويقول لقد انكتب لكم عمر جديد لماذا تركوكم انهم لايتركون احد بعد اعتقاله ثم تركنا وهو يضحك ....

أهذا هو عراق الديمقراطية.. أهذا هو عراق الملالي.. لقد كنت انتقد الذي يترك بلده ويهاجر واليوم نحن نحزم حقائبنا للسفر والهجرة وحزننا على الأشخاص اللذين رأيناهم وهم مكتفين ومعصوبة عيونهم شباب في عمر الورود..

جيش الدجال يسلب طلاب المدارس ويمنعهم من التوجه لمدارسهم صباح هذا اليوم
جيش الدجال يسلب طلاب المدارس ويمنعهم من التوجه لمدارسهم صباح هذا اليوم

السلام عليكم تتوالى سقوط قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا ايرانية الصنع منذ الساعة الرابعة عصراً ولغاية قبيل آذان المغرب على منطقة راغبة خاتون وشارع الضباط والاعظمية، أما الحكومة الموقرة وقوات الاحتلال فينطبق عليهم المثل القائل (قد أسمعت لو ناديت حيا ... ولكن لا حياة لمن تنادي) .

اليوم صباحاً عندما توجه طلاب المدارس في منطقة راغبة خاتون الى مدارسهم في منطقة الدلفية وعبر جسر المشاة فوق الخط السريع وجدوا افراد جيش الدجال بانتظارهم، حيث قاموا بتسليب الطلاب من ساعاتهم وتلفوناتهم الخلوية وامروهم بالعودة الى منازلهم قائلين لا مدارس لكم بعد اليوم هنا.

هاهو جيش (أم مهدي) يستعرض بطولاته على اطفال المدارس، فوالله لا يملكون سوى الخسة والغدر والجبن.. واوجه خطابي الى حكومة المنطقة الخضراء (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته) ياأسوأ رعاة عرفهم التاريخ اذا كنتم غير قادرين على حماية الناس فاتركوها لمن هم أهلُ لها لا تملكون من هذه الحكومة سوى ارتدائكم للبدلات والتصريحات الفارغة.

جريمة جديدة لجيش الدجال: العثور على جثث 26 عاملا تم اختطافهم يوم أمس من معمل هامبورجر في حي العامل


اختطف مسلحون يرتدون ملابس مغاوير الداخلية البارحة الأول من أكتوبر 26 مواطناً جميعهم من أهل السنة يعملون في معمل لصناعة الهامبورجر في حي العامل منطقة 7 نيسان قرب جامع (العشرة المبشرين بالجنة) بالعاصمة العراقية. وذكر نقلاً عن شهود عيان أن 10 سيارات من طراز بيك آب دخلت إلى الشارع وقامت بإغلاقه وإطلاق النار في الهواء بصورة عشوائية, وقامت باقتحام المعمل واختطاف 26 مواطنًا من أهل السنة وهربوا بهم مسرعين بعد أن تم تقييدهم وعصب أعينهم.

هذا وقد وجدت جثث هؤلاء المواطنين ملقاة منطقة ابو دشير جنوب الدورة، وقد ظهرت عليهم آثار التعذيب. هذا وتبعد أبو دشير عن حي العامل أكثر من 10 كيلومترات، وتتخلل الطريق بينهما العديد من نقاط السيطرة للشرطة العراقية، وهذا مؤشر آخر على تواطؤ القوات الحكومية مع الميليشيات الطائفية لتسهيل مهماتها.
------------

جريمة جديدة لجيش الدجال: العثور على جثث 26 عاملا تم اختطافهم يوم أمس من معمل هامبورجر في حي العامل

جريمة جديدة لجيش الدجال: العثور على جثث 26 عاملا تم اختطافهم يوم أمس من معمل هامبورجر في حي العامل

أبو دشير : أوكار فرق الموت الطائفية

جريمة جديدة لجيش الدجال: العثور على جثث 26 عاملا تم اختطافهم يوم أمس من معمل هامبورجر في حي العامل

ميليشيات طائفية تختطف 25 من اصحاب محلات الحاسبات في شارع الصناعة أمام الجامعة التكنولوجية
هذا اليوم الاثنين 2/10/2006 قامت مجموعة مسلحة في شارع الصناعة مقابيل الجامعة التكنولوجية باختطاف عدد من اصحاب محلات الحاسبات مع جميع العاملين في هذه المحلات وعددهم تقريبا خمسة وعشرون شخص من قبل ناس يرتدون ملابس مدنية ويركبون سيارات مدنية بعد ان سدوا الطريق في المنطقة المذكورة، علما ان جميع المختطفين هم من ابناء اهل السنة.

المحلات التي دوهمت هي مكتب السيرة والرعد والرازي وهذه المحلات مشهورة يعرفها القاصي والداني.

ويأتي هذا الحادث ضمن مسلسل متواصل تقوم فيه الميليشيات ذات الولاء الايراني باستهداف المواطنين حسب انتمائاتهم الطائفية، وتنطلق أعداد من هذه المجموعات المسلحة من عدد من الحسينيات المتوزعة في أحياء مدينة الثورة والأمين الثانية ومنطقة أبو دشير.
-------------

أسماء المختطفين:

1. علي نوري - مكتب السيرة
2. ياسر عبد الجبار الصميدعي - مكتب السيرة
3. أحمد طه ياسين (أبو فاطمة) - مكتب السيرة
4. عدي اديب - مكتب السيرة
5. ابراهيم حقي - مكتب السيرة
6. فداء ثائر - مكتب السيرة
7. أحمد عبد الكريم - مكتب السيرة
8. مصطفى مجيد - مكتب السيرة
9. حسين أحمد - مكتب السيرة
10. ياسين أحمد - مكتب السيرة
11. هيثم فاضل - مكتب السيرة
12. عصام فؤاد أحمد (أبو سارة) - مكتب السيرة
13. أحمد نوري - مكتب السيرة



ميليشيات طائفية تختطف 25 من اصحاب محلات الحاسبات في شارع الصناعة أمام الجامعة التكنولوجية

ميليشيات طائفية تختطف 25 من اصحاب محلات الحاسبات في شارع الصناعة أمام الجامعة التكنولوجية

عصابات جيش الدجال تهاجم جامع ابي الحسنين في حي الصحة، والجيش الأمريكي يقدم الاسناد - خرائط مرفقة

في تمام الساعة 1.45 ظهرا من يوم امس الخميس (28/9/2006) قامت سـيارتان من نوع (اسبرو صالون ذات لون رصاصي) و (كيا سيفا صالون نيلي) تحمل عناصر من جيش الدجال يرتدون الملابس المصخمة السوداء وبرفقة سيارة نوع (بيك آب شوفرليت) تحمل عناصر من مغاوير الداخلية آتية من شارع ستين في حي الميكانيك واستدارت جميعها عبر الخط السريع باتجاه مقدمة حي الصحة حيث يقع جامع ابي الحسنين... ثم ترجل جميع الأوغاد من هذه السيارات وانتشروا بمواجهة الجامع وقامـوا باطلاق النار بكثافة عليه، وعلى مشهد ومرأى عناصر سيطرة قوات لواء الرافدين على الخط السريع والتي لاتبعد عن موقع الحادث سوى 250 متر.

وقد تصدى اهالي المنطقة وحرس الجامع لهذه الشراذم المسعورة والتي هربت باتجاه (حسينية الحسن) في نهاية حي الصحة المجاورة للعمارات السكنية والتي تعد وكرا لهذه العناصر الاجرامية التي عاثت اجراما وفسادا منقطع النظير بدون اي رادع يردعهم حيث لم يسـلم من جرائمهم وآذاهم العوائل الفلسطينية القاطنة في الشقق ولا المواطنين المسيحيين. أما عناصر الشرطة في مركز بلاط الشهداء في حي الصحة فهي تأتمر بامرهم ...

وبعد هذا الحادث بقليـل تسـللت عناصر السـيطرة من قوات الرافدين الى حي الكفاءات المقابل لجامع ابي الحسنين من الجهة الغربية واخذت دورها القذر في اطلاق النار الكثيف على الجامع لمدة ثلاثة سـاعات ... وفي هذه الاثناء كان اثنان من المواطنين المارة (علي عوف العطار) طالب جامعي و (محمود حسين عيدان) احتميا بأحد البيوت هربا من الرصاص المنهمر، وعلى الفور قامت القوات الأمريكية باطلاق النار الكثيف على المنزل ومن ثم قامت مروحية امريكية بقصف المنزل مما ادى الى استشهادهما، مما يدلل على حجم التواطؤ الأمريكي الصهيوصفوي ضد العراقيين.

كما قامت قوات الأحتلال بأعتقال كل من المواطنين (حقي عبدالله الجبوري) صاحب الدار التي قصفت والذي اصيب بجروح من جراء القصف وزوجته واطفالها الاربعة الذين سلموا من القصف الأمريكي وقد تم اطلاق سراحها مع اطفالها بعد خمسة ساعات بينما بقي زوجها المصاب رهن الاعتقال وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال الامريكي احد حراس الدور السكنية المواطن (محمد هاشم حديد الجبوري) ... وقد نقل جميع المعتقلين الى قاعدة الصقر الامريكية المجاورة لمجمع سكانيا بجنوب الدورة .

عصابات جيش الدجال تهاجم جامع ابي الحسنين في حي الصحة، والجيش الأمريكي يقدم الاسناد - خرائط مرفقة

عصابات جيش الدجال تهاجم جامع ابي الحسنين في حي الصحة، والجيش الأمريكي يقدم الاسناد - خرائط مرفقة
نداء استغاثة من مدينة الحرية التي تشهد تهجيرا طائفيا وحشيا للنساء والعجائز على يد جيش الدجال..
نداء استغاثة من مدينة الحرية التي تشهد تهجيرا طائفيا وحشيا للنساء والعجائز على يد جيش الدجال..

 
 

اخبار عاجله من مدينة الحريه..

السلام عليكم الى جميع العملين في رابطة العراق رمضان كريم..
قام الحرس الوثني بغلق جميع مخارج مدينة الحريه لا خروج ولا دخول بعد ما قتلوا وهجروا اهل السنه من منازلهم تصوروا ان في الحريه الثانيه قام احد الجيران بترحيل جاره وهو جاره من 37سنه تربطهم الاخوه والصداقه والمصايب قام بتهجيره واستيلاء على منزله بحجة جيش الأمام...!

والعوائل التي امرت بالترحيل فورا فلم تقدر ان تخرج من المنطقة وقامت احدى السيدات وهي ثكلى قد قتل زوجها قبل يومين غدرا مع ابيه.. قامت بجمع اغراض بيتها وترك ذكرياتها التي عاشتها مع زوجها.. وحتى لم يقوموا مراسيم الفاتحه قامت بالذهاب الى الحرس وقالت نريد ان نخرج من مدينة الحريه وانتم تغلقون جميع مخارجه فرد عليها بالسب والشتائم وراح يقول انتم جواري لنا وانتم...لسانه يقطر عسل في حق اهل السنه..

وقام واطلق النار على سيارة اللوري الذي يحملون اغراض العائله المنكوبه. والعائله الان يسكنون في الشارع قرب شارع غاز الحريه.. لو خليت خربت وقام ابناء منطقة البستان بلم عرض اختهم المرأة مع امرأه عجوز وأخذها الى احد الدور القريبه من شارع السيف وهو بيت احد العراقيين الشيعة..

واليوم الجمعه لقد رأينا اكثر من 130 سياره كبيره محمله بأغراض الناس المهجره والله العظيم كل عراقي شريف اذا رأى هذه الحاله والله سوف يبكي مثل الأطفال بدون بدون مقدمات نرى السيارات محمله بالأطفال والنساء الكبيرات شيء فوق الاحتمال..

ماذا يريدون بعد اكثر من هذا العذاب اني اتصور ان عذاب الله في يوم الحساب اهون من هذا. ونطلب من الله عزوجل ان يرحم كل مظلوم وكل يتيم..

مسؤول استخباراتي أمريكي: فيلق غدر وجيش الدجال قتلتا الآلاف في بغداد- بمباركة رجال الدين الشيعة وبتمويل ايراني ( تقرير )..

بتاريخ 30-9-2006
بغداد – قال مسئول أمريكي كبير مختص بالاستخبارات إن أكثر الميليشيات الشيعية فتّكا بالمواطنين و اللتان قتلتا آلاف من العرب السنّة منذ فبراير/شباط، هما منظمة بدر بالتعاون مع جيش المهدي،حيث تقوم منظمة بدر بجمع معلومات استخباراتية للأهداف وتنظيم قوائم الاغتيال التي يسلمونها الى أعضاء ميليشيا المهدي الذين يقومون بتنفيذ أحكام الإعدام بهؤلاء المواطنين.

وقال المسؤول في بعض الحالات، ، كانت فرق موت مصحوبة بـ"شخصية دينية لإدارة محكمة شرعية ، "أو محكمة إسلامية، لمباركة عمليات الإعدام." وجاء الكشف عن هذه العمليات جراء توجه استخباراتي واسع النطاق يوم الأربعاء الذي تضمّن الكشف عن التفاصيل حول عمليات وصلات شبكة فرق الموت التابعة للميليشيا الشيعية وعمليات تمويلها المالي والتسليحي من إيران.

وصف المسؤول تواطؤ ضباط الأمن العراقيين الفاسدين أيضا الذين سمحوا لأعضاء الميليشيات بقتل العرب السنّة في أحياء بغداد.
المسؤول، الذي عمله ذو طبيعة حسّاسة، رفض الإفصاح عن اسمه لكنه كان أحد من المسؤولين الأمريكيين الكبار الذين أعطوا تقارير مفصّلة إلى المراسلين هذا الأسبوع .في الوقت الذي يحاول فيه الجيش الأمريكي بصعوبة استعادة النظام إلى بغداد ويضغط على الحكومة العراقية للتحرّك بشكل حاسم ضدّ الميليشيات الشيعية.

وأضاف المسئول إن أعضاء منظمة بدر ارتكبوا أغلب حالات القتل ضمن فرق الموت الشيعية، وهي من المليشيات المتطرفة والتي تمثل الجناح المسلّح للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق -- وعضو في كتلة سياسية شيعية تمتلك 30 مقعدا في البرلمان.

الذي تغيّر بعد فبراير/شباط 22، عندما فجر مقام شيعي مقدّس في سامراء.اقترف أعضاء جيش المهدي الموالي إلى رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر، حمام دمّ طائفي عم البلاد . وللصدر منظمة سياسية لها 30 مقعد برلماني أيضا وتسيطر على العديد من الوزارات الحكومية القويّة.

وقال المسؤول الأمريكي: إن فرق الموت الشيعية كانت ترتكب عمليات القتل الجماعي التي وجد فيها الضحايا مقيدي الأيدي، ومصابين في الظهر أو الرأس، في أغلب الأحيان –تحمل جثثهم أشارات إلى علامات التعذيب على الجسم، واتخذت المساجد والبيوت الآمنة في مدينة الصدر، وهو معقل جيش المهدي في بغداد، كقاعدة للعديد من عمليات فرق الموت.

وأضاف المسؤول : إن وزارة داخلية العراق، المعروف إنها مخترقة بشدّة من قبل كلتا الميليشيات الشيعية، كانت أيضا متواطئة في العديد من حالات القتل. وأستعمل أفراد الميليشيا أزياء رسمية وسيارات قوّات الأمن العراقية وإقامة نقاط لتفتيش لارتكاب عمليات القتل والاغتيالات.

ويقوم هؤلاء بإلقاء القبض على ما يقرب من 60 شخصا في نقاط التفتيش ، وبعد ذلك يطلقون صراح منهم من الشيعة ، ثم يعيدون الكرة ويجمعون أناس آخرين ، وينتقون المواطنون من السنة ويقتلونهم وأحيانا يدفنون في مدينة الصدر.

لحد ألان ألقى المسؤولون العسكريون الأمريكيون القبض على 30 عضو من فرق موت، وأكد المسؤول إنهم جميعا ، مرتبطون بعناصر متطرفة من جيش المهدي.
خلايا فرق الموت ضمن ميليشيا بدر ما زالت ترتكب حالات القتل، ، لكن حجم الاغتيالات التي ارتكبت من قبل خلايا من جيش مهدي المتطرّفة تجاوزتهم بالكثير من الإجرام .

والسبب هو الانشطار الواسع والتوسع الكبير لميليشيا المهدي الذي افقد الصدر قدرته على السيطرة على هذه القوة الشبه عسكرية، ، ويستشهد المسؤول بالقول في إحدى الحالات رفضت أوامر رجل الدين الصدر بالتهدئة وأهملت من قبل قادة الميليشيات.
قال المسؤول إن المحقّقين الأمريكيين في العراق عندهم دليل ملموس بان أفراد الميليشيا المحليّين يمتلكون صواريخ تطلق من الكتف قادرة على إسقاط طائرة مصدرها من إيران، بالإضافة إلى متفجرات إيرانية الصنع قادرة على إحداث ثغرة في تصفيحات الدروع القوية.وأضاف إن إيران "تشجع العنف " وفي بعض المدن العراقية التي تقع تحت هيمنة الميليشيات مثل البصرة تغدقهم بالأسلحة .

ميليشيات جيش الدجال تعدم شقيقين في مكتب الصدر في الحرية، والمقاومة تنتقم بمهاجمة المكتب.
ميليشيات جيش الدجال تعدم شقيقين في مكتب الصدر في الحرية، والمقاومة تنتقم بمهاجمة المكتب.

 

أرتكبت عناصر جيش الدجال جريمة جديدة تضاف الى سجل جرائمها المتواصلة، حيث اقدمت هذه العناصر المجرمه على خطف أحد شباب أهل الحرية, حيث اقتادوه الى مكتب الصدر في منطقة الحريه ومن ثم ذهب أخوه اليهم ليتفاوض معهم بشأن أطلاق سراح أخيه ولكنه وجد أخيه قد نحر على عتبة المكتب ، بعدها قامت العناصر المجرمه بألقاء القبض على الأخ وقيدته ثم تم أعدامه رميا بالرصاص وسكب البنزين عليه وحرقه أمام مرأى ومسمع الناس.

الا أن هذه الجريمه لم تمر دون عقاب، فقد قام أربعه فقط من أخوانكم أبناء المقاومة البطلة بمهاجمة مكتب الدجل والحاق خسائر جسيمه فيهم، وسوف أوافيكم بمجمل ماتكبده هؤلاء المجرمون قريبا ان شاء الله.

ومن هنا أهيب بالعراقيين الأشراف أن يتكاتفوا ويكونوا يدا واحده على من سواهم من الأعداء، لأنهم لن ينفعهم أحد سوى أن يتوكلوا على الله ويدافعوا عن انفسهم فقد رأيتم كيف أن اربعه فقط أستطاعو أن يثأرو لاخوانهم في عقر المجرمين، ولكم في هؤلاء أسوه حسنه ولاتعطو المجال لهؤلاء الاوغاد أن يصلوا الى منازلكم، فقد مللنا من الشجب والأستنكار الذي لايسمن ولايغني من جوع، وفي كل يوم يقتل العشرات من أهلنا ثم يرموا في المزابل وعلى قارعات الطريق ليأتي الاعلام ويصورها على انه جثث مجهولة الهوية، وما هؤلاء الا شباب أهل السنه الذين يتم أعدامهم على شكل وجبات من قبل القوات الحكوميه الطائفيه وبالتعاون مع عصابات الدجال وفيلق الغدر وبغطاء واضح من المحتل.

ومن المؤسف أن نرى هذا للسكوت المريب من ممثلي أهل السنه في جبهة التوافق أما القوائم الاخرى فلا عتب عليهم. وأود أن اعلمكم ان هؤلاء الرعاع بدأوا ينطلقون من سيطرات حفظ النظام ويمارسوا جرائمهم وبالاخص في المناطق التي ليس لهم فيه نفوذ.

المقاومة تأسر أحد عناصر جيش المهدي وبحوزته أجهزة اتصال وذخيرة ايرانية الصنع - تقرير مصور

قبل عدة أيام قام أفراد جيش الدجال (حاشا المهدي) قادمون من مدينة الثورة والمناطق التي حولها بالهجوم على قرية (خان بني سعد) الواقعة بمحافظة ديالى شرق العاصمة بغداد، وعلى الفور إستغاث أهالي القرية بإخوانهم عناصر المقاومة لرد هذا الهجوم الغادر ... وبالفعل لم تكن سوى نصف ساعة حتى تجمع المجاهدون من كل حدب وصوب، وبينما كان أفراد جيش المهدي يحاصرون أهلنا في القرية ويطلقون عليهم أنواع الصواريخ والهاونات وبكثافة ٍعالية وبتنسيق منظم، حتى وجدوا أنفسهم محاصرين من قبل المجاهدين، وحدثت معركة ضارية تمكن فيها المجاهدون من قتل ما يقارب 20 عنصرا، بينما لم يجد الباقين غير الفرار والهزيمة بعد أن قامت سيطرات الشرطة المتواطئة معهم بفتح طريق العودة إلى أوكارهم في بغداد.

الجديد هذه المرة أن المجاهدين تمكنوا من أسر أحد المهاجمين فوجدوه يحمل جهاز اتصالات، عندها قرر المجاهدون جمع بقايا قذائف الهاون التي أطلقها جيش الدجال وصاروخ كاتيوشا أيضاً لم ينفجر... فماذا كانت النتيجة:

1- جهاز اتصالات هو عبارة عن منظومة اتصالات كاملة جديدة وحديثة الصنع تابعة لوزارة الدفاع الأيرانية ويؤمن اتصال مباشر من منطقة الحدث الى منظومة معدة في أيران (مبينة صورته أدناه)

2- قذائف الهاون صناعة أيرانية انتاج سنة 2005 وهي من عيار 81 ملم وهذا العيار تستخدمه القوات اليرانية تحديداً بينما قذائف الهاون الموجودة عند الجيش العراقي السابق كانت من عيار 82 ملم (مبينة صورته أدناه)

3- صاروخ كاتيوشاً أيضاً أيراني الصنع وحديث الأنتاج (مبينة صورته أدناه).

فهل من دلائل أكبر من هذه على الدعم الأيراني المباشر للميليشيات الطائفية في العراق ؟

وسنوافيكم قريباً أن شاء الله تعالى بشريط اعترافات الشخص الذي أسرته عناصر المقاومة.

المقاومة تأسر أحد عناصر جيش المهدي وبحوزته أجهزة اتصال وذخيرة ايرانية الصنع - تقرير مصور

المقاومة تأسر أحد عناصر جيش المهدي وبحوزته أجهزة اتصال وذخيرة ايرانية الصنع - تقرير مصور

المقاومة تأسر أحد عناصر جيش المهدي وبحوزته أجهزة اتصال وذخيرة ايرانية الصنع - تقرير مصور

المقاومة تأسر أحد عناصر جيش المهدي وبحوزته أجهزة اتصال وذخيرة ايرانية الصنع - تقرير مصور

المقاومة تأسر أحد عناصر جيش المهدي وبحوزته أجهزة اتصال وذخيرة ايرانية الصنع - تقرير مصور
ميليشيات جيش المهدي تتفنن في الوحشية البهيمية فتشوي طفلا سنيا في فرن وتضع جثته أمام منزل ذويه في صين
ميليشيات جيش المهدي تتفنن في الوحشية البهيمية فتشوي طفلا سنيا في فرن وتضع جثته أمام منزل ذويه في صينية

 

حتى فى الافلام لايوجد شىء يشبه هذه الوحشية الحيوانية، ولا يصدقه عاقل ولا تصدقه عين.. لكن هذا ما حدث بالضبط فى منطقه الامين محلة 735 نهاية الكوسترات خط السدة وقرب اسواق بيت بنيه.

فقد قامت ميليشات جيش المهدي بخطف طفل عمره 3 سنوات ذنبه أن اهله من السنة، قامو بخطفه وحرقه وتعذيبه وبعدها وضعوه فى صينيه ووضعوا معه فى الصينيه بصل وطماطه وقامو بشواء الطفل، وبعد شواء الطفل وضع فى الصينيه ووضعوه أمام باب دار اهله !!

والله حتى اليهود لم يفعلوا بالفلسطينيين هذا الشىء! حدث هذا بعد التفجير الذى وقع فى منطقة الامين، فقد قامت مليشيات الغدر الصفوي فى اليوم التالى بخطف وقتل 36 شخص وكلهم سنة ورموهم خلف السدة وخلف بانزين خانة الجبه.. وحسبنا الله ونعم الوكيل..

تأكيداً لما نشرته الرابطة: اتهام مليشيات "المهدي" باغتصاب وقتل مرأتين من عشيرة الدليم الواسعة النفوذ..
تأكيداً لما نشرته الرابطة: اتهام مليشيات




السبت 23 أيلول (سبتمبر) 2006
اتهم أقارب المرأتين العراقيتين كان قد عثر على جثتهما أمس الجمعة، في مشرحة بغداد، ميليشيات تابعة لجيش المهدي، باغتصابهما قبل قتلهما.

وقال عادل الدليمي، أحد أقارب المرأتين، اللتين تم اختطافهما من منازلهما في منطقة الحرية الواقعة شمال غرب بغداد قبل يومين، لمراسل "قدس برس": "إن ميليشيات تابعة لجيش المهدي هاجمت يوم الخميس الماضي وبمساندة من قوات عراقية تابعة لمغاوير الداخلية منطقة الحرية، والتي هاجر أغلب رجالها خشية من التصفيات الجسدية التي تعرضوا لها على يد تلك الميليشيات أو على يد قوات مغاوير الداخلية، موضحا أن النسوة من قبيلة البو خليفة إحدى بطون عشيرة الدليم السنية الواسعة الامتداد في عموم العراق، والتي تتركز بشكل خاص في محافظة الأنبار.

وتابع الدليمي "قامت تلك الميليشيات بمحاولة اقتحام منزل داود مطلك الدليمي، فتصدت لهم زوجته هدية إبراهيم عبد محسن، وابنتها كريمة، بأسلحة شخصية كانت في المنزل، وبعد نفاد الذخيرة قام أوباش جيش المهدي باختطافهن وبمساندة من قوات مغاوير الداخلية، حيث تم العثور على جثتيهما أمس في مشرحة بغداد، وقد تعرضن إلى الاغتصاب والتعذيب قبل القتل"، حسب روايته.

مشيرا إلى أن عشائر الدليم رفضت استلام الجثتين "لحين الأخذ بثأرهن"، وتوقعت مصادر عراقية أن تتوسع الفجوة الطائفية في العراق عقب تلك العملية، موضحة أن عشائر الدليم السنية، تعد الحاضن الأكبر للمقاومة العراقية، ولديها القدرة على أن تشحذ الآلاف من أبنائها، سواء كانوا في المقاومة أو خارجها للرد على هذه الجريمة التي تعتبر في عرف العشائر، أكبر جريمة يمكن أن تثور لها العشيرة.

وفي هذا الصدد، علم مراسل "قدس برس" أن عددا من خطباء الجمعة في بعض مساجد الرمادي والأنبار تحدثوا عن حادثة المرأتين، مناشدين "المقاومة سرعة الرد على هذه الجريمة، ووضع حد للأعمال التي تقوم بها الميلشيات، في ظل غياب دور الدولة عن حماية أبنائها".

* * *
تعليق الرابطة العراقية: مجدداً تنشر وكالات الأخبار الموثقة وذات المصداقية ما تمّ عرضه في الرابطة العراقية على لسان مراسليها.. من يخدمون قضايا وطنهم بعرض الحقائق دون مؤاربة, والخبر صفعة للذين كذبوا الخبر وشككوا به, نحيي مراسلينا الشرفاء ومعاً من أجل نشر الحقائق كي يشهد القاصي والداني على حجم الجريمة الكبرى التي يرتكبها الاحتلال وأذنابه الطائفيين من ميليشيات القتل والارهاب بحق العراق وطناً وشعباً..
تقرير أممي: العراق مجتمع جريمة منظمة وميليشيات شيعية تحصل علي نصف مليون يوميا من القتل والخطف..


قال محللون تعليقا علي التقرير الذي نشرته الامم المتحدة عن حال التعذيب في العراق والذي تمارسه ليس الميليشيات المسلحة، بل القوات التابعة للحكومة ان امريكا لا تستطيع الان ايقاف الانحدار نحو الحرب الاهلية في العراق، فامريكا نظمت انتخابات وقامت باجبار الاطراف السياسية الجديدة في العراق علي المصادقة علي دستور، وقامت امريكا بارسال معظم جنودها للعراق لدرجة ان الجيش اصبح الان كما يقول تقرير في صحيفة نيويورك تايمز يعتمد بشكل كبير علي الحرس الوطني الامريكي. اضافة لذلك قامت امريكا بتدريب اعداد كبيرة من العراقيين، في الجيش والشرطة، وقتل حتي الان من الجيش الامريكي اكثر من 2700، وانفقت امريكا اكثر من 300 مليون دولار. ومع ذلك لم تستطع امريكا رغم كل هذا ايقاف التدهور نحو الحرب الاهلية. ومع ذلك لا زال بوش ومساعدوه يؤكدون ان الحرب الاهلية بعيدة.

وتقول صحيفة الاندبندنت ان تقرير الامم المتحدة الذي تحدث عن مقتل 6600 مدني عراقي في العنف الطائفي لا يدع مجالا للشك ان الحرب الاهلية صارت حقيقة واقعة، وبحسب الصحيفة فان معدل القتل اليومي 108 خلال الشهرين الماضيين. واشارت الي ان هذا ما لم تكن واشنطن تتوقع حدوثه مع وصول نوري المالكي الحكم. ويعترف القادة العسكريون الامريكيون ان بغداد لا يمكن انقاذها، لقد خسر الامريكيون الحرب. واشارت الي تقرير سرب للاعلام اعده جنرال في المارينز ان محافظة الانبار التي تعتبر من اكبر محافظات العراق مساحة قد خرجت عن سيطرة الامريكيين والقوات العراقية، وهو التقرير الذي لم تنكر البنتاغون او تشكك بمعلوماته. وكانت صحيفة نيويورك تايمز قد اشارت هذا الاسبوع الي ان الرئيس بوش وادارته قلقون من عجز المالكي عن اتخاذ القرارات وان عدم اتخاذ المالكي قرارات يدفع بوش لساحة الجنون.
ويقول باتريك كوكبيرن في تقرير آخر ان المجتمع العراقي اصبح مجتمع جريمة، فالعصابات والمجرمون يوصفون علي التلفاز الرسمي التابع للحكومة العراقية بانهم يرتدون الزي الرسمي للشرطة والجيش. ونقل كوكبيرن عن وزير كبير في الحكومة العراقية طبعا انهم يرتدون الزي الرسمي للشرطة لانهم من عناصر الشرطة .

ففي شهر تموز (يوليو) الماضي قامت مجموعة مسلحة باختطاف 26 رجلا من منطقة فيها احسن مطاعم العاصمة العراقية، كما قاموا باختطاف رئيس اللجنة الاوليمبية العراقية و 12 عضوا فيها، وتم طلب فدية مقابل اطلاق سراحهم، وشك الامريكيون ان وحدة التحقيق الجنائي في شرطة بغداد هي المسؤولة عن الحادث فقامت بمداهمة مقرها. وتقول الصحيفة انه خارج المنطقة الخضراء، انحدر العراق نحو هاوية الفوضي. وتقول الصحيفة ان الطريق الرئيسي بين بغداد والبصرة اغلق لايام لان عائلتين كانتا تتقاتلان علي حقل نفط وحقوق ملكيته. والوزارات اما سنية او شيعية، وفي الشهر الماضي كان علي فريق تلفزيوني الاحتماء داخل جدران مشرحة بغداد لان معركة بالسلاح والذخيرة الحية اندلعت بين حراس المشرحة الشيعة وحراس وزارة الكهرباء السنة. وتقول الصحيفة ان جمهورية الخوف ولدت من جديد وتقارن بين ما كان يحدث في عهد الرئيس السابق صدام حسين والحكومة الحالية.

وتقول مصادر الجيش الامريكي ان الميليشيات الشيعية تحصل يوميا علي 500 الف دولار امريكي من عمليات القتل والاختطاف. ونقلت صحيفة ديلي تلغراف عن مصادر عسكرية امريكية ان الميليشيات تقوم بالإنفاق بحرية لاقتناء الأسلحة ودفع مرتبات المسلحين الذين ينفذون عمليات التصفية وشراء ولاء الشيعة عن طريق تمويل برامج الإنعاش الإجتماعي. ومع ان الكثير من الحديث قد قيل عن دور الميليشيات الشيعية في الحرب الطائفية الا ان هذه هي المرة الاولي التي يتم فيها الحديث عن مصادرها المالية.

وتشير الي تصريحات كولونيل امريكي مهمته مراقبة الميليشيات المسلحة في بغداد ان هذه الجماعات الشيعية تحصل علي مليون دولار من خلال الجريمة المنظمة، ويقول ويليام براون ان الاموال تأتي من عمليات الاختطاف، الابتزاز، والسوق السوداء. وتقول الصحيفة ان اي عملية اختطاف يتم حلها من خلال مبلغ 50 الف دولار. وقال العسكري الامريكي ان هناك قلقا متزايدا من تحكم ميليشيا جيش المهدي التي يقودها الزعيم الشيعي الشاب مقتدي الصدر بمحطات التزود بالوقود في بغداد وسيطرة حلفائه السياسيين علي وزارة المواصلات، ويمكن رؤية مقاتليه يحيطون بمحطات الوقود حيث أنه من السهل عليهم بيع 40 لترا من البنزين مثلاً بسعر مرتفع ووضع أقل من هذه الكمية في خزانات السيارات. ويبلغ عدد اتباع جيش المهدي 10 الاف مقاتل.

ويقوم الجيش الامريكي بمراقبة 20 جماعة مسلحة تنشط في العاصمة العراقية تعاظم تأثيرها من خلال توفيرها الأمن لسكان بغداد بسبب تزايد العنف الطائفي وتُتهم بارتكاب عمليات تصفية طائفية إنتقامية.

في تطور خطير، ميليشيات جيش المهدي تغتصب وتقتل السيدتين (هدية ابراهيم عبد محسن الخليفاوي) و (كريمة داود مطلك الخليفاوي) بعد اعتقالهما في مدينة الحرية، والعشائر تدعو المقاومة للانتقام
في تطور خطير، ميليشيات جيش المهدي تغتصب وتقتل السيدتين (هدية ابراهيم عبد محسن الخليفاوي) و (كريمة داود مطلك الخليفاوي) بعد اعتقالهما في مدينة الحرية، والعشائر تدعو المقاومة للانتقام

 

ان مايمر به العراق اليوم يعد من اخطر ماتعرض له بلد في العالم من همجية يندى لها الجبين، ولم يحصل للعراقيين على مر التاريخ منذ زمن التتار مايحصل لهم اليوم.

فقد دأبت ميليشيات التكفير السوداء على استهداف السنة في منطقة الحرية ببغداد، تحت غطاء قوات الأمن العراقية وعناصر وزارة الداخلية، وأذاقت المواطنين هناك مر العذاب. وفي يوم الخميس الموافق 21/9/2006 قامت ميليشيات طائفية بمداهمة مدينة الحريه والهجوم على العوائل السنية، وحيث لم يكن في طريقهم أي رجال فقد آثروا ان لايرجعوا بدون جريمه تقشعر لها الابدان وهي الهجوم على النساء، فتصدت لهم اخواتكم :-
1. هدية ابراهيم عبد محسن الخليفاوي
2. كريمة داود مطلك الخليفاوي
وقاتلت كل واحدة منهما قتال الابطال للدفاع عن أنفسهن، قتال خولة وام عمارة، وبكل ماتوفر لديهن من سلاح الى ان نفدت لديهما الذخيرة، فقام الاوباش باقتحام المنزل وأخذ هاتين السيدتين حيث انتهكوا عرضيهما وقتلوهما، وهما الآن في دائرة الطب العدلي.

لقد أثارت هذه الجريمة البشعة حفيظة عشيرة (ألبو خليفة) التي تنتمي لها هاتين السيدتين، فرفضت استلام جثثهن من الطب العدلي، بدلا من ذلك ناشدوا ومن خلال خطباء الجمعة في عدد من المساجد رجال المقاومة العراقية من كتائب ثورة العشرين والجيش الاسلامي وجيش المجاهدين بالثأر والقصاص، لأن أعراض العراقيات غالية.

وقد وجه شيخ عشيرة (ألبو خليفة) في الكرمة خطابا شديد اللهجة الى ممثلي العرب السنة في الحكومة العراقية بأن يقوموا بمسئولياتهم ويدافعوا عن العراقيين والعراقيات في هذا الظرف العصيب.
-------------

وقد وردتنا من الدكتور حميد الخليفاوي قائمة بأسماء من استهدفتهم قوات الغدر الطائفية من عشيرة (ألبو خليفة):

هاجمت عصابات جيش المهدى عشيرة البوخليفة السنية فى الحرية والدولعى والصليخ وقتلت الابرياء وهم :

1 خليفة محمد الخليفاوى
2 مخلف محمد الخليفاوى
3 فاضل عواد الخليفاوى
4 عمر عادل الخليفاوى
5 الحاج عواد مطلك الخليفاوى
6 زياد عواد الخليفاوى
7 مشتاق طالب الخليفاوى
8 عصام عادل الخليفاوى
9 عادل عواد الخليفاوى
10 هشام عدنان الخليفاوى

وبعد قتل هؤلاء الأبرياء، قامت هذه الميليشيات بنهب أموالهم والاستيلاء على بيوتهم لانهم سنة ولا يرضوا بالاحتلال الامريكى والفارسي، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
-------------

ماذا تعرف عن الشعبة الخامسة في كربلاء ؟؟
ماذا تعرف عن الشعبة الخامسة في كربلاء ؟؟

 

المعروف لدى اهالي كربلاء أن الشعبة الخامسه الخاصة بالقتل والتعذيب هي في الحقيقة (مكتب مقتدى الصدر) في كربلاء، وهذه التسميه جاءت على لسان ممثل مكتب الصدر في البصرة عبد الفتاح الذي كان سابقا هو الوكيل لوالد مقتدى الصدر.. المهم ان هذا المكتب يعيث فسادا في كربلاء دون ان يوقفه احد، اما انصاره فان تشاجروا مع اي شخص فسوف لن ترى سوى قطيع من الكلاب المسعورة تهاجم (الأعداء كما يسمونهم) في شوارع المدينة، ثم تقتاد الشخص الى مكتب (الشهيد الصدر)، والذي أضحى المواطنون يطلقون عليه (الشعبه الخامسه) تشبيها له بالشعبة الخامسة التابعة للأمن في بغداد أيام النظام السابق (والحالي ليس بأحسن حال).

صحيح انه عندما يتم القبض على شخص مهم او لديه علاقات قوية يعتذر منه مسؤول المكتب (فاضل الشرع) وينقل الذي تسبب بالاساءة، أما بقية المواطنين فهم معتقلون خارج اطار القانون.. واقرب حادثه هي قبل ايام وقعت في شارع العباس لاحد القصاصيب الذي أشبعوه ضربا وأخذوه الى الشعبه الخامسة ولا نعلم ان كان لديه ظهر يسنده فسوف يخرج وان لم يكن له فمصيره جثة هامدة مرمية على اطراف المحافظة.

هذه هي المأساة التي نعاني منها، فلا يمر يومين دون ان نصادف مثل هذه الحالات فاين انت يامالكي؟؟ ونحن نعلم يقينا ان الجعفري لعنه الله هو السبب في استفحال هذه الشرذمه فهل ستصلح ما ارتكبه عار كربلاء الجعفري؟؟

الرابطة تكشف للمرة الأولى أوكارا لميليشيات فرق الموت في حي الأمين الثانية - تقرير مرفق بخرائط جوية

مواقع انتشار مليشيا فرق الموت في المشتل والمعلمين هي ما يلي:

1- حسينية المحسن وهي غير جامع وحسينية محسن الحكيم وهما في نفس المنطقة، الاولى حسينية المحسن والتي تقام بها صلاة الجمعة لهم والتي يتوافد اليها الالف من كل المناطق بغداد الجديدة وضواحيها من الامين والفضيلية والكمالية والعبيدي والبلديات والمشتل وكل المناطق المجاورة لها.

وهذه الحسينية يسيطر عليها الشحمان وهم يعتبرون من الشقاوات في المنطقة واغلبهم لديه سيارات الكوستر على خطوط بغداد الجديدة والامين والنواب والسدة، وهم من قادة الحواسم وكان الشيخ ابراهيم الشحماني (البو عطية) مسئولهم حتى تم الاختلاف مع بقية العشائر على اقتسام ما ارجعه الاهالي الى هذه الحسينية.

2 - الفرقة الحزبية وهي تقع خلف هذه الكنيسة والتي كانت تضم فرقة بدر والامين وهي تقع على شارع ما يسمى الارامل. وان من يديرها ويدير عمليات الخطف والتهجير ضد اهل السنة المدعو (ثامر) الذي تم ذكره في الخبر ويعتبر المسئول عن المنطقة.

3- حسينية وجامع المحسن وهي التي ذكرها الخبر وتقع في الفلكة الوسط في الامين مجاور خط الامين.

4- حسينية الوائلي وهي تقع في المنطقة القريبة من جانب المعلمين وتقع بين البيوت وهي قريبة لمنزل عضو البرلمان المرتشي (نديم الجابري) مسئول حزب الفضيلة، وهو منشق عن التيار الصدري حول قتل اهل السنة. فهو واهل المنطقة كانوا من اول انصار الصدر الذين اقروا بقتل اهل السنة قبل ان ينضم لهم الصدر فيما بعد وكما هو معلوم لكم، وللعلم فان اهالي المنطقة والحسينية التي يتم القتل والتعذيب بها كما ذكر الخبر انها تعود للجابري.

5- حسينية الامام علي وهي تقع مجاور الملجأ بين المعلمين والمشتل وهي مقر لاجتماعات قوات بدر.

أما الفضيلية فهي المقر الرئيسي لمليشيا الصدر وهي مخزن السلاح منذ ايام صدام حسين وتعتبر الوكر الحصين الذي حتى وان دخلته كل القوات فان مخازن الاسلحة في مكان بين الجواميس واوساخهم وتحت الارض (نرجو من اخواننا المراسلين تحديد هذه المواقع).

ونرجو ممن لديه أي تصحيح في المعلومات الواردة في هذا التقرير الكتابة الى الرابطة لادخال تلك التصحيحات.

الرابطة تكشف للمرة الأولى أوكارا لميليشيات فرق الموت في حي الأمين الثانية - تقرير مرفق بخرائط جوية

الرابطة تكشف للمرة الأولى أوكارا لميليشيات فرق الموت في حي الأمين الثانية - تقرير مرفق بخرائط جوية

(1) حسينية المحسن .... (2) الفرقة الحزبية سابقا - حاليا مؤسسة الهدى الثقافية

الرابطة تكشف للمرة الأولى أوكارا لميليشيات فرق الموت في حي الأمين الثانية - تقرير مرفق بخرائط جوية

(3) جامع المحسن ..... (4) حسينية الوائلي

الرابطة تكشف للمرة الأولى أوكارا لميليشيات فرق الموت في حي الأمين الثانية - تقرير مرفق بخرائط جوية

(5) حسينية الامام علي

أنباء عن مقابر جماعية بالمئات خلف السدّة ومبزلها وجثث الأبرياء الممزقة تتناثر أمام مرأى العين
أنباء عن مقابر جماعية بالمئات خلف السدّة ومبزلها وجثث الأبرياء الممزقة تتناثر أمام مرأى العين

أين حكومة المالكي وأزلامها..؟
وأين المرجعية السفلى مما يحدث من مجازر فاضحة؟
أليست هذه أيضاً مقابر جماعية..

 

الاخوان الاعزاء في الرابطة المحترمين..

تحية مليئة بالقهر..

الله وأكبر الله وأكبر الله وأكبر..
فضيحة رهيبة وجثث تنادي على كل من له قوة وغيره وشرف أن يعيدها الى أهلها..

إخواني والله لااعرف ماذا اقول وكيف سأكتب لكم انني اموت من القهر ولكن يجب ان يعرف العالم وليذهب ويشاهد بعينهِ كل شريف وغيور..

1- اخواني في الرابطة انتم تتذكرون الموضوع الذي قلت لكم ليس للنشر حتى نتاكد من صحته وفعلتم هذا مشكورين.

2- اليوم ارسلت احد مصادري ومعه الدليل الذي كلمتكم عنه سابقا ومعهم شخص ثالث الى مكان دفن المفقودين وكانت الطامة الكبرى والمصيبة العظمى.. الجرح الكبير الذي لايستوعبه اي عقل وأي بشر ولكم المشاهدات
والمكان والطريقة..

3- مقابر جماعية لمئات الجثث.. نعم مئات الجثث، وياليتها مدفونه ياليتها.. كل اربعة او ثلاث جثث في حفرة وخارجة ايديهم وقسم ارجلهم نصف الجثث خارجة من الحفره وقسم حتى الكلاب تأكل بجثثهم في منطقة قذره ومليئة بالاوساخ والجراثيم وهذه الجثث تعود لناس وشباب اختطفوا سابقا وحاليا في هذه الايام.

4- مكان الجثث خلف السدة في مدينة الشعب والثورة..

5- العنوان واضح ولايحتاج دليل وأقسم ان اكثرهم او غالبيتم من السنّة وزاد عدد الجثث عندما قامت القوات الامريكية بتطويق منطقة الشعب فعمدوا المجرمين الى قتل المخطوفين اللذين عندهم.

أين هم الشرفاء ؟ اين الناس اين حكومة المجرم ابو اسراء. والله يا اخوان هذه حقيقة ولكل من يريد ان يعرف عليه ان يذهب خلف السده وللمبزل الذي فيها وسيشاهد العجب العجاب..

أما مصدري فهو لحد الان يبكي من العصر ولحد الآن وربما اصيب بنوبة هستيريه رغم أنه شيعي ولكن شريف..
وفوق كل هذا اليوم في المدينة جلبوا شباب اثنيين من منطقة الفضل شباب سمر واحد عنده سكسوكه والاخر يرتدي دشداشه وقتلوهم امام الناس وتركوهم وذهبوا.. الله أكبر.. الله أكبر..

أين انتم ياناس يامسئولين على الاقل تسلم الجثث الى اهلها حتى تدفن..
ولكل من يريد معلومة أنا حاضر ومستعد ولكل لديه القوة والغيرة ايضا انا حاضر والعنوان خلف السدة ومبزلها..
---------

معلومات خطيرة تكشف للمرة الأولى عن أسماء لقادة في ميليشيات القتل الطائفية وتفاصيل حسينيات ومواقع يتخ
معلومات خطيرة تكشف للمرة الأولى عن أسماء لقادة في ميليشيات القتل الطائفية وتفاصيل حسينيات ومواقع يتخذوها أوكارا للقتل


ان أكبر فرق للقتل والاختطاف موجوده فى منطقه الامين الثانية محله 735، فهم يعملون بشكل سرايا اغتيالات:

السرية الاولى فى منطقه الامين الاولى مقرهم فى (جامع وحسينيه المحسن)، ومسئول السرية شخص يدعى الدكتور (ثامر)، وهو مسئول عن التحقيقات والاغتيالات والخطف، ولديه خمسة او ستة فرق اغتيالات.

السرية الثانية في (حسينية الوائلية)، فيها مقر تعذيب وقد داهمتهم القوات الامريكية واخفوا السلاح، والجثث فى البيوت القريبة، مسئول الفرقة نسيت اسمه يقود سياره مارسيدس..

السرية الثالثة فى منطقة النواب ضباط خمسة فرق مسئولهم يدعى سيد (صفاء) وهذا يعدم ويغتال بيديه، وسوف ارفدكم بارقام السيارات التى يستخدمونها.

السرية الرابعة فى منطقة الامين فى فلكة الحداديين مسئولها شخص يدعى (حسن الوشى المياحى) وفرقته مكونة من أشخاص كلهم يعملون بصفة موظفين فى وزارة الصحة وهم كل من:
1. على زميم
2. حميد دبساوى
3. على جبير

ويستقلون سيارات اسعاف تعود الى وزارة الصحة، ويوميا فى الليل تحمّل السيارة بالسلاح من منطقة الفضيلية التى هى مشجب ومخازن لجيش المهدي، ويبدؤون يوزعون السلاح فى الساعة 9 مساء، وبعدها ينتشرون فى المناطق السنية فى كل من الدورة والسيدية والمحمودية، وترجع سيارات الاسعاف هذه فى منتصف الليل محملة بالجثث، وكثير من اهل المنطقة شاهدوا سيارات الاسعاف ترجع فى الليل وفى اخر مرة قبل يومين فتح باب الخلفى لسيارة الاسعاف وسقطت جثة وفضحت الامر، وكثير من الجيران شاهدوا الجثث، وهذه المعلومات من الجيران وهم شيعة!

وسوف ارسل لكم ارقام السيارات والاسماء الكاملة لهؤلاء القتلة. وفاتنى ان اذكر ان سفاح منطقة الامين وبغداد الجديدة (على غرار سفاح الرصافة ابو درع) اسمه (طعمه) ويسكن خلف (حسينية محسن الحكيم) وهذه الحسينية ايضا مكان للتعذيب والقتل وقد دوهمت من قبل القوات الامرييكية وتم اعتقال 15 شخص من هذه المجموعات، ولكن القوات الامريكية سلمت هؤلاء القتلة الى الشرطة العراقيية وتم اطلااق سراحهم فى اليوم التالى، وذلك بعد تهديد قاضى محكمة بغداد الجديدة بالقتل.

وقد حاصرت محكمة بغداد الجديدة 15 سيارة مسلحة من عناصر جيش المهدي، وسوف ارسل لكم وثائق وصور وارقام سيارات وعناوين هؤلاء القتلة قريبا ان شاء الله. وفاتنى ان اذكر اسم المسئول عن كل هذه العمليات وهو (سيد عزة) وهو يتنقل بين منزلين، فى الليل يسكن فى منطقة المعلمين، وفى النهار يسكن فى الامين شارع البانزين خانة فى شقه رقم (سأوافيكم بها قريبا). فى النهار يرتدى الدشداشة والعكال وفى الليل يرتدى الجينز ومعة ثلاثة سيارات (بطه) وبرنس و (اوبل فكترا).

وهناك مكان آخر للاعتقال والتعذيب فى مايسمى جامعة الصدر الاسلامية، ومكانها فى نادي العمال فى البلديات القديم حى 7 نيسان .. هذا مايسعنى ان اذكرة الان وسوف اوافيكم بارقام السيارات والاشخاص في القريب ان شاء الله.
----------

وقد وردنا من مواطن آخر في المنطقة اضافات مهمة:

اضافه الى معلومات الاخ المرسل فان هناك مسؤول آخر عن القتل والخطف اسمه (ابو وسام) يسكن هو وشقيقيه مقابل كنيسة الصعود ويستخدمون الكنيسه كمقر مراقبه لهم وللحراسات. وهناك عنصر آخر مهم ايضا اسمه (ابو عقيل) واولاده الاربعه يعملون عمال مجاري مجاور الكنيسة، وهم اعضاء في جيش اللامهدي ويرمون الجثث في المجاري، ويستخدمون المجاري والارض التي خلفها كمخبأ للسلاح وتصدر الفتاوي بالقتل من قبل معمميهم، وهم مسؤولون بشكل مباشر عن خطف الدكتور (لؤي مسعود جميل) وقتله ولم يتم العثور عليه لحد الان.
-------------

ووردتنا من مواطن ثالث المعلومات أدناه:

اطلعت على هذا الموضوع والموضوع الثاني بخصوص انتشار مليشيا الصدر في المشتل والمعلمين واود ان أضيف لمعلوماتكم ما يلي:

1- الفضيلية هي المقر الرئيسي لمليشيا الصدر وهي مخزن السلاح منذ ايام صدام حسين وتعتبر الوكر الحصين الذي حتى وان دخلته كل القوات فان مخازن الاسلحة في مكان بين الجواميس واوساخهم وتحت الارض.

2- حسينية المحسن وهي غير جامع وحسينية محسن الحكيم وهما في نفس المنطقة، الاولى حسينية المحسن والتي تقام بها صلاة الجمعة لهم والتي يتوافد اليها الالف من كل المناطق بغداد الجديدة وضواحيها من الامين والفضيلية والكمالية والعبيدي والبلديات والمشتل وكل المناطق المجاورة لها.

وهذه الكنيسة يسيطر عليها الشحمان وهم يعتبرون من الشقاوات في المنطقة واغلبهم لديه سيارات الكوستر على خطوط بغداد الجديدة والامين والنواب والسدة، وهم من قادة الحواسم وكان الشيخ ابراهيم الشحماني (البو عطية) مسئولهم حتى تم الاختلاف مع بقية العشائر على اقتسام ما ارجعه الاهالي الى هذه الحسينية

3 - الفرقة الحزبية وهي تقع خلف هذه الكنيسة والتي كانت تضم فرقة بدر والامين وهي تقع على شارع ما يسمى الارامل. وان من يديرها ويدير عمليات الخطف والتهجير ضد اهل السنة المدعو (ثامر) الذي تم ذكره في الخبر ويعتبر المسئول عن المنطقة

4- حسينية وجامع المحسن وهي التي ذكرها الخبر وتقع في الفلكة الوسط في الامين مجاور خط الامين

5- حسينية الوائلي وهي تقع في المنطقة القريبة من جانب المعلمين وتقع بين البيوت وهي قريبة لمنزل عضو البرلمان المرتشي (نديم الجابري) مسئول حزب الفضيلة، وهو منشق عن التيار الصدري حول قتل اهل السنة. فهو واهل المنطقة كانوا من اول انصار الصدر الذين اقروا بقتل اهل السنة قبل ان ينضم لهم الصدر فيما بعد وكما هو معلوم لكم، وللعلم فان اهالي المنطقة والحسينية التي يتم القتل والتعذيب بها كما ذكر الخبر انها تعود للجابري

6- حسينية الامام علي وهي تقع مجاور الملجأ بين المعلمين والمشتل وهي مقر لاجتماعات قوات بدر.

هذه هي قيادات الصدر في هذه المنطقة اضافة الى حسينيات اخرى في النعيرية وقرب سينما البيضاء خلفها وفي الكمالية والعبيدي والمعامل ومقر فرع عثمان المجاور للعمارات السكنية للفلسطينين وغيرها مما لا اتذكر او تم انشاؤها حديثا.

وهذه المليشيا تستلم رواتبها والمساعدات من محطات البانزين والغاز والاستيلاء على الحواسم واملاك اهل السنة هناك.

-------------------

مركز شرطة الحرية بجميع عناصره المتواطئة تعمل لدى ميليشيات جيش الحواسم
مركز شرطة الحرية بجميع عناصره المتواطئة تعمل لدى ميليشيات جيش الحواسم

 

الأخوة في الرابطة العراقية

لدي احد أقاربي يعمل شرطي في مركز شرطة الحرية، وقد اخبرنا بأنه جميع العاملين ومن بينهم آمر المركز متواطئون مع القتلة الجدد جماعة المهدي.. وحاليا توجد 4 مكاتب رسمية لجيش المهدي ومركز الشرطة يعمل تحت تصرفهم، وحتى المداهمات التي تنفذها الشرطة تقوم بناءا على معلومات من هذه المكاتب الى الشرطة لاعتقال الناس.

وعند حضور القوات الامريكية يقوم مركز الشرطة بالاتصال بهذه المكاتب لغرض اخفاء الاسلحة وكذلك اخراج المخطوفين، وتقوم هذه المكاتب ليلا بالتنسيق مع فرق الموت القادمين من منطقة الشعلة ومدينة الثورة وتزويدهم بأسماء وعناوين أهل السنة والشرفاء ليتم تصفيتهم وتأمين انسحابهم الآمن..

وأود أن أوجه خطابي الى السيد المالكي حول خطته الامنية : والله لو تبللها وتشرب مايها ! لأن حاليا مكاتب جيش المهدي هي الحاكم الناهي، وبيدها جميع القرارات وكأنها وزارة امنية رسمية مستقلة، بل وحتى الامريكان يعرفون ذلك ويذهبون معهم لشرب الشاي دون السؤل من اذن لهم بفتح هذه المكاتب وما هي واجباتهم !!

أما السيد سلام الزوبعي وجماعة التوافق فالشغلة يبدو مو يمهم، لأن المهم تأمين حماياتهم ورواتبهم.. أما المضلوم فيروح الى جهنم وبئس المصير.. يابة بس كذب مو خجلتونه، ياخطة امنية يا بطيخ؟ اسكتوا وكفانا الله شركم. أما الفلم القادم فهو دمج المليشيات في الجيش والشرطة !! يابه الهاشمي وعدنان والعليان لعد اشسوينه ليش هسه منو ديقود الشرطة والجيش ؟ مو همه نفسهم فرق الموت المليشيات والتكفيرين الجدد وانتو ليهسه اتخافون اتكولون اسماءهم علنا، لعد اشبقه هي الغيرة نكطة مو جرة مي ؟

ميليشيا ابو دشير تشن عمليات تهجير واسعة تحت انظار الشرطة العراقية في حي الصحة بالدورة جنوب غرب بغداد - خارطة مرفقة
ميليشيا ابو دشير تشن عمليات تهجير واسعة تحت انظار الشرطة العراقية في حي الصحة بالدورة جنوب غرب بغداد - خارطة مرفقة

ميليشيا ابو دشير تشن عمليات تهجير واسعة تحت انظار الشرطة العراقية في حي الصحة بالدورة جنوب غرب بغداد - خارطة مرفقة

ميليشيا ابو دشير تشن عمليات تهجير واسعة تحت انظار الشرطة العراقية في حي الصحة بالدورة جنوب غرب بغداد - خارطة مرفقة

 

في تطور خطير لمجريات الاحداث الماساوية في ظل (الخطة الامنية) وغياب القوات الامريكية رغم وجود لها قاعدتين عسكريتيين ونزع اسلحة المدنيين من المناطق السنية دون غيرها للحيلولة دون دفاع العائلات عن نفسها، شنت مليشيا ابو دشير هجوما اخرا على العمارات السكنية في حي الصحة بالدورة جنوب غرب بغداد في الساعة التاسعة مساء امس حتى الساعة الخامسة فجرا رغم تواجد الشرطة العراقية حيث اقدمت هذه المليشيا المتطرفة على التجول بين احياء العمارات رغم فرض حظر التجول وتهديد العائلات بالقتل ان لم يرحلوا من العمارات السكنية.

ومن الملفت للنظر كتابة شعارات على جدران المنازل والمحال التجارية باللون الاحمر (عاش جيش الامام المهدي , الموت للوهابية , مطلوب لجيش المهدي .....) واخيرا وليس آخرا اطلاق الأعيرة النارية من خلال اسلحة القنص على دور المدنيين وترديد هتافات معادية لأهل السنة.

كما قامت الميليشيات باغتيال عائلة مكونة من ثلاثة رجال وامراه بسياراتهم المدنية التي تتجول في الشارع بالقرب من مركز الشرطة في الساعة الواحدة والنصف من ظهر امس !!.

ومن الملفت للنظر ان هذه هذه المليشيا تتحرك كما مبين (بالصورة المرفقة للحي) فضلا الى قيام بعض عناصر الشرطة بنقلهم من خلال سياراتهم الحكومية الى العمارات من منطقة ابو دشير ورغم توجيه وتكرار نداءات المواطنيين في حي الصحة للمسؤولين بضرورة التحرك سريعا قبل وقوع مآسي ومجازر دموية، الا ان الجهات الحكومية المسؤولة صامته ولم يصدر لها اي تصريح او زيارة وفد من الجهات المسؤولة الى الحي المعروف بالهدوء والتعاضد الشعبي منذ احتلال العراق عام 2003 .

هذا ويذكر ان المواطنيين قد اقترحوا للجهات المسؤولة وضع جدار فاصل بين العمارات ومنطقة ابو دشير للحد من تحركهم سيرا على الاقدام واجراء تعديلات في جهاز الشرطة الذي يتخذ من مركز شرطة بلاط الشهداء مقرا له بوسط العمارات.

الجيش الامريكي بجعبته صور ومعلومات مذهلة حول مجزرة ارتكبتها ميليشيات جيش المهدي في حي الصحة وشارع ستين بالدورة بعد اعتقال اثنيين من المليشيات
الجيش الامريكي بجعبته صور ومعلومات مذهلة حول مجزرة ارتكبتها ميليشيات جيش المهدي في حي الصحة وشارع ستين بالدورة بعد اعتقال اثنيين من المليشيات



اكد مترجم يعمل مع القوات الامريكية ان الجيش الامريكي بجعبته معلومات مذهلة حول مجزرة حي الصحة وشارع ستين بالدورة جنوب غرب بغداد بعد اعتقال اثنيين من المليشيات المتورطه بجرائم قتل المدنيين واظاف المترجم ان القوات الامريكية صعقت بالمعلومات التي حصلت عليها من افراد المليشيا المعتقلين لتورط جهات مسؤلة فيها واظاف قائلا: (ان طائرات الاستطلاع الامريكية استطاعت طيلة الاسبوع من تصوير تحركات المليشيا في حي الصحة وشارع ستين وعرضها على المعتقلين اللذين تم نقلهما الى معتقل كوبر) واختتم المترجم الذي طلب عدم الكشف عن اسمه (ان القوات الامريكية ستتعامل مع المليشيا والمتورطين بهذه الاحداث كمجرمين بغض النض عن مناصبهم الدينية او الحكومية(.

وفي نفس السياق , ناشد اهالي حي الصحة وشارع ستين بالدورة الدكتور سلام زكم الزوبعي التدخل لايقاف عمليات الخطف والقتل التي تطال المدنيين في الحيين من قبل المليشيات القادمة من منطقة ابو دشير بعد سحب الاسلحة من المواطنيين في الحملة الامنية للحيلولة دون التصدي الى المليشيا المنتشرة بكثافة تحت انظار الشرطة العراقية واظافوا الاهالي ان المليشيات تحمل اسلحة خفيفة واسلحة قنص وتنتشر باللباس المدني ليلا مع الشرطة العراقية ما بين الساعة التاسعة مساء حتى الساعة السادسة صباحا في الافرع الداخلية لعمارات حي الصحة المقابلة لجهة السوق الشعبي ومنطقة ابو دشير خاصة وانهم يتعرضون للترحيل القسري من خلال عمليات الخطف والقتل والتهديد واطلاق العيارات النارية على المنازل واستخدام القنابل الصوتية في حدائق المواطنيين وتوزيع منشورات لترحيلهم قسرا باسم (كتائب ثارات اهل البيت-ع).

واشاروا الى ان المليشيا تنشر بعد الساعة السادسة صباحا في نقاط التفتيش في حي الصحة وشارع ستين مع الشرطة العراقية لاصطياد المواطنيين الابرياء ومن الجدير بالذكر ان (حسينة الحسن) التابعة لسماحة المرجع الديني اية الله العظمى علي السيستاني المتواجده في حي الصحة تعرضت للتهديد ايظا من المليشيا للسيطرة عليها وتحويلها الى مقر لتيارهم الديني يذكر ان مقلدي اية الله العظمى علي السيستاني قد اتصلوا بمكتب الكاظميين بمنطقة ابو دشير لابعاد تهديد المليشيا لهم والاستيلاء على الحسينة يشار الى ان العمارات المقابلة للسوق الشعبي وابو دشير من الجهة الاخرى يقطنون فيها العوائل من مختلف القوميات والديانات والمذاهب والجنسيات العربية منذ مطلع الثمانينات ولم تحدث اي تهديدات او حالات خطف او قتل او ترحيل قسري بعد احتلال العراق عام 2003 لكون الغالبية العظمى من قاطنيها من الطائفة السنية المتصاهره بالمال والدم والعرض مع بقية الطوائف والقوميات والجنسيات بالحي .
فتاة عراقية تروي للرابطة كيف نجى عمها من قبضة جيش المهدي عليهم لعنة الله ولعنة أئمة آل البيت أجمعين
فتاة عراقية تروي للرابطة كيف نجى عمها من قبضة جيش المهدي عليهم لعنة الله ولعنة أئمة آل البيت أجمعين



بالتاكيد عندما تسمعون عنوان المقال سوف تقولون ان كاتبه بالتأكيد مسه الجنون وان نهاية كل من وقع في قبضة جيش المهدي الارهابي معروفة.. ولا نحتاج الى ان نعرف من نجا لان هذا مستحيل عند أصحاب اللباس الاسود ان يكون ناجي.. ولكن انا اقول ان هنالك من نجا منهم وهو عمي اخو أبي البالغ من العمر 42 سنة وسوف اروي لكم هذا الحدث الذي لم ننساه:

ابدأ الحديث بالكلام عن عمي كمقدمة عن حياته لست امدحه ولكن انا كما اعرفه ويعرفه الناس :طيب وهاديءوشخصية محبوبة وخفيف الدم ولا يتدخل بأي شيء, ساكن حتى لو هاج البحر حوله هاديء حتى لو اقتلعت الريح الاشجار قد يكون وصفي لعمي مبالغ فيه ولكان لشدة حبي له.. عمي هذا له اربع اولاد وبنت واحدة وابنه الصغير عمره سنة واحدة كان عقيد بالجيش العراقي البطل السابق في المنشاة العسكرية بالتاجي وكان الجنود يحبونه كثيراً وهو ايضا عندما حدث السقوط اقسم بالله العظيم وهو قسم مابعده قسم انه عاد الى البيت لم يحمل معه شيئاً حتى فراشه الذي كان ينام عليه في المنشاة تركه وعاد الى البيت مرتديا بدلته العسكريه وكان فقط حاملا شيئا من بقايا كونه عقيد وهو المسدس الخاص بهِ.

كان ابي وغيره من الناس يلومون عمي لماذا لم تحضر شيئا من المولدات الكبيرة الجديدة التي جاءت انذاك تجهيز جديد للمنشاة والتي تكفي اربعين بيتاً كنا قد جعلناها في خدمة المنطقة وبهذا فهي لا يمكن ان تعد فرهودا لكنه لم يقبل على هذا القول وقال والله لن اخذ شيء يشترك به 27مليون عراقي وغداً يوم نقف بالمحشر يريدون حقهم مني.. سؤال يطرح نفسه أهكذا فكر من سرق مخازن العراق أهكذا فكر من سرق اموال الدولة ومذخراتها العلمية والآثار العظيمة لهذا البلد المهم لا اريد ان اطيل.. لكن هذه مقدمة قليلة في حق عمي العزيز..

بعد ذلك لم يبق لعمي عمل فألمت به الحاجة لفتح محل جملة ليعيل الاسرة.. ولكن لم يكن يعرف ان هذا المحل هو باب الموت الذي فتحه امامه, حيث كان عمي يتسوق بالبداية من من سوق جملية في بغداد الحبيبة, وفي يوم ذهب لتسوق مع ابن عمته الى بغداد الى سوق جميلة عندما وصل هنالك عرفنا نحن هنا ان المرقديين بسامراء تم تفجيرهما واترك الواقعة او اذكرها كما ذكرها عمي انه كان في سوق جميلة ولا يدري بهذه الاحداث يقول اكملنا مسواقنا واتجهنا الى السيارة ولكن نسيت ان اشتري مشروبات فرجعت الى صاحب البيبسي.. ويقول تركت ابن عمتي عند السيارة وبعدما رجعت لم اجده وما احسست الا واني أجر من الخلف بقوة واذا برجال يسحبونني الى سيارات تابعة لوزارة الداخلية فتفاجئت..!

ووجدت ابن عمتي امامي ولكن عندما اردوا ان يصعدوني بالسيارة بواسطة الضرب لم يبق مكان فانزلوا ابن عمتي ووضعوني بدل مكانه وتمكن هو من الهرب فلحقوا به.. يقول واخذوني ومعي 35 رجلا الى مدينة الارهاب وسوء الاخلاق مدينة الصدر ويقول تعرضنا لضرب هنالك وشدوا اعيوننا وبدأت اسمع بكاء كنحيب النساء في مجلس العزاء ولان عمي ذو اخلاق ومسلم وعلى دين فقال لهم: ماذا بكم؟أتبكون والله اننا يجب ان نشكر الله على مانحن فيه من نعمة على الاقل اننا نعلم اننا سوف نموت شهداء فليستغفر كل منا ربه ويدعوه عما ارتكب من المعاصي ونشكره على هذه النعمة فالموت ياتي فجاة وعلى غفلة ونحن لم ياتينا غفلة بل لدينا فرصة كبيرة لتوبه قبل ان نقتل كما اننا لم نفعل شيئا لنقتل عليه.. ابكانا عمي عند ما قال هذا الكلام, في تلك الاثناء وصل ابن عمة ابي الينا واخبر ابي بان أخوه اخذوه جيش المهدي وانه استطاع ان يهرب ولم يستطيع ان ينقذ عمي.. وعندما اعلمنا بالخبر لا اقول لكم كيف كان الموقف لانه لايوصف ابدا ابدا..وبدانا نبكي بكاءا على عمي على اساس انه لن يرجع وهذا شيء مؤكد إلا إذا حصلت معجزة.. مع أمل ضعيف.

بدأ أبي يتصل ويجري اتصالات بكل من يعرف في وزارة الداخلية والحمد لله زوج عمتي كان لواء في الجيش العراقي البطل السابق وكان في الجنوب وله علاقات واسعة هنالك مع المشايخ والسادة من الشيعة ومنهم اليعقوبي فاتصل به وقال له عن الامر ولان اليعقوبي صديق زوج عمتي فاتصل بجيش المهدي وامر باستثناء هذا الرجل مع الرجال الذين هم شيعة والمتزوجين بشيعات.. يقول عمي وبينما انا جالس استمع قصص من هذا وذاك الذين يقولون والله لاذنب لنا والاخر طالب جامعي يعمل في اوقات الفراغ كي يصرف على دراسته.. دخلوا علينا ملاثيم موشحين بالسواد ونادوا اسمي فقمت وقلت الشهادة واودعت الذين معي ويقول فاجروا معي تحقيق ثم قالوا انت استثناء وموصى عليك من السادة لذا انت افراج يقول بقيت في صدمة ولست مصدقا مايقولون كيف اصدق بهم..! وانا اسمع عنهم العجب كما اني من اهل السنة فمن اين جاءت التزكية والاستثناء؟

جاءنا الخبر ان عمي قد بات في احد بيوت مدينة الصدر في الساعة11 ليلا ونحن كنا انذاك نبكي والناس تتوافد علينا وتدعو له, وعندما وصل الخبر لم نصدق واكد لنا زوج عمتي الخبر وقال انه يبات الان عند رجل اسمه ابو درع يقول عمي :لم تغمض عيني لان بمجرد اني اتذكر اني انام عند رجل بهذا الاسم فكيف آمن من الغدر كيف للنوم ان يدخل عيني؟وعندما اصبحت الصباح اخذوني الى الكراج ووجدت ابن خالتي ينتظرني هناك ولم اصدق انني افلت منهم الى ان صعدت السيارة ومشت بنا بعيدا عنهم فتنفست الطلقاء وكأنني لم اتنفس منه سابقا واحسست اني كنت بقبر وخرجت للتو منه فحمدت الله كثيرا وتذكرت الذين تركتهم من الشباب والرجال عند جيش المهدي ودعوت الله ان يفرج كربهم.

عندما عاد عمي الينا لاعرف كيف اصف تلك اللحظة فقد كانت لحظة مثالية انفرشت الارض بالجكليت والهلاهل ليس فقط من اقربائه وانما من كل اهل المنطقة المحبين له.واستقبلوا اهالي المنطقة عمي استقبالا حار وخصوصا اهله وجاؤا اليه اهل شاب كان يدرس في كلية الشريعة اخذوه وطلبوا من اهله 8 دفاتر ليرجعوه واستدانوا وباعوا كل شي لاعادته فعاد اليهم ولكن كيف عاد.. عاد اليهم ممزقا وممثل بجثته ميتا وفاقد كل روح الشباب التي لم يراها جاءت ام الشاب وكان اخر العنقود وبكت بكاءا حار فبكينا كان هذا الشاب الذي اختطف قبل اسبوعين من اختطاف عمي شاب قمة في الدين والخلق.أخيرا كنت افكر بالذين بقوا عند جيش المهدي من سوف يخرجهم اقول ان الذي اخرج عمي هو الرحمن وهو القادر على اخراجهم واخيرا اقول نعم ان عمي نجا من جيش المهدي وان الذي انجاه الله الرحمن الذي لم يكتب له الموت عند جيش المهدي وانما الله سبحانه وتعالى..

رسالة من مواطن في أحد أحياء المنصور : عناصر جيش المهدي تفتك بالأبرياء وبلغ عدد المخطوفين 47 شخصا
رسالة من مواطن في أحد أحياء المنصور : عناصر جيش المهدي تفتك بالأبرياء وبلغ عدد المخطوفين 47 شخصا

 

السلام عليكم اخواني في هذا الموقع الجريء والناصر للعراقيين ولا يفرق بين سني وشيعي حياكم الله ونصركم على اعدائكم ...

اخواني ارجو منكم مساعدتي بكل السبل وارجو من الله ان تصلكم رسالتي لانها رسالة واحد مهموم وكاتله الضيم..

اخواني انا من سكنة احدى ضواحي منطقة المنصور خلف جامع سعدية العمري حي المتنبي (خلف مزاد الزهور). جاءتنا قبل عام ونصف جماعة جيش المهدي الى المنطقة واستولوا على مكتبة علمية كانت هناك، وهذه المكتبة كان يحرسها حارس لعنة الله عليه هو الذي أتى بهم الى المنطقة وقال لهم تعالوا الى هذا المكان وابقوني معكم لكي لا ياتي احد ويطردني وبعد ما استقر في المكان طردوه .. ثم قاموا اولا بعمل سيطرات من جماعتهم وبعدها بدأ الخطف الى ان وصل عدد المخطوفيين الى 47 شخصا من كل الاطياف وخاصة من السنة وذلك بأخذ مبالغ هائلة من الاهالي وبعدها ياتون بهم الى المنطقة او للطب العدلي او لايأتون بهم اصلا..

هذا الحارس اللعين أخذ من المنطقة خاوات بحجة انها حراسات ، عشرة آلاف دينار من كل بيت واخذ من الشركات 15000 ، بعدها تم اضافة خطة جديدة في العملية هي اخذ البيوت بحجة انها تابعة للنظام السابق وهي البيوت نفسها التي اهاليها تركوها ورائهم بسبب الخوف والتهديد، وليس في منطقتنا أي مسؤول حزبي سابق.

ويوجد شخص في المنطقة يعمل لحساب القتلة والسراق في جيش المهدي وأنا أعرف اسمه ولكن سأحذره قبل أن أعطيكم الاسم، ولديه سيارة كيا نوع (سيفيا) لونها زيتوني، وبيتهم بجنب المكتب فقد تاكدت منه ولي علاقة كبيرة معه ولكني صدمت عندما علمت انه هو الذي يبلغ عن أبناء المنطقة.. وبعدما قتل في منطقتنا أكثر من 47 شخص في استولى عناصر جيش المهدي على خمسة بيوت وبدأوا بازعاج اهالي المنطقة واخذ الاموال منهم وقتل واختطاف أصحاب المحلات المجاورة ويطمعون الان بالاستيلاء عليها كما فعلوا في منطقة الوشاش التي قاموا بعمل مفارز على اطرافها، مثلا من جهة ساحة اللقاء قرب مفرزة الحرس الوطني بجانب محلات الصحية واهل الاصباغ يوجد شارع مؤدي الى منطقة الوشاش، هذه المفرزة علنية غريبة وعملوا بوابة لها واذا تسنى لكم اذهبوا واطلعوا عليها باعينكم ولكن احذركم اذا كنتم من ابناء السنة لا تدخلوا منها ولا الى منطقة الوشاش لانها اصبحت الان منطقة خالية تقريبا من السنة واذا بقى احد فانهم ينتظرون مصيرهم.

اخواني واعزائي ارجو من كل من يقرا هذا الموضوع من الشرفاء ممن لايرضون هذا الوضع الذي نحن فيه ارجو منكم مساعدتنا ونشر الموضوع على الملأ ... نرجو من المجاهدين الشرفاء المقاتيلن الابطال انصار الحق مناصرتنا على هذه الزمرة الايرانية التي تفتك بنا يوم بعد يوم.

أحد مقلدي السيد السيستاني يقع (بالخطا) بأيدي جيش المهدي في حي الصحة بالدورة، ويروي قصة تعذيبه
أحد مقلدي السيد السيستاني يقع (بالخطا) بأيدي جيش المهدي في حي الصحة بالدورة، ويروي قصة تعذيبه



يقول المواطن (س) والذي نجى من الموت المحتوم قائلا:

(كنت اقف داخل احدى الاسواق في حي الصحة واذ اتفاجئ بالشرطة خلفي طالبين هويتي الشخصية، فيما أعطيتهم اياها قالوا لي من اي عشيرة انت؟ فقلت لهم وما شأنكم بهذا نحن شعب واحد، واذ اراهم ينهالون علي بالضرب واللكمات المبرحه مقيدين يدي الى الخلف.. والقوا بي صوب مجاميع ترتدي لباس مدني مدججة بالاسلحة تنتمي لاحدى المليشيات البارزة قائلين لهم : (صكوه) فاذا بهم ينهالون علي بالضرب المبرح ثم عصبوا عيني ووضعوني بسيارة مدنية نوع سوبر بيضاء اللون واقتادوني الى منطقة (ابو دشير).

وقد تتسائلون كيف عرفت انها منطقة ابو دشير؟؟ لأنني أعرف أنه باستدارة السيارة الى اليمين من نهاية شارع الصحة ثم استدارة دائرية الى اليسار فانك تدرك حينها انها جحيم ابو دشير! ثم وضعوني في غرفة وانهالوا علي بالضرب المبرح وتكسير اليدين مع كل سؤال يتوجه صوبي عن اسمي واسم عشيرتي واسم جيراني ووو رغم وجود احد المرشدين في المنطقة والذي يعرفني على ما يبدو لكنهم ارادوا التاكد من خلال التعذيب!!

استمر تعذيبي لمدة ثلاث ساعات طويلة داخل ابو دشير حتى اتصلوا بهاتفي النقال على اهلي ليتبين لهم اني (شيعي) وقد اقتادوني عن طريق الخطا الى الجحيم ثم انهالوا علي بالضرب مرة اخرى رغم تأكدهم اني من مقلدي آية الله العظمى السيد علي السيستاني، وألقوا بي على الطريق في حي الصحة لاعود الى اهلي.

هذه التجربة جعلتني حجم الكارثة خاصة بعدما ايقنت ان الغرف الاخرى المخصصة للتعذيب تحوي على اصدقائي من الطائفة السنية والتي عثر على جثثهم فيما بعد ومنهم (علي العاني) الساكن مقابل افران الكوثر في منازل الصحة والمجاور لاسواق الساعة. والغريب بالامر ان الشرطة في مركز شرطة بلاط الشهداء قالوا انهم انتشلوهم من مبزل ابو دشير ونرجوا منكم عدم ذكر ذلك لذويهم!!!

وأثناء مراجعة الطب العدلي اذ اتفاجأ انهم يدعون بانهم عثروا على الجثث في منطقة هور رجب لالصاق التهمة لجهة اخرى ... والاكثر غرابة بالموضوع ان جميع الجثث قتلت بالرصاص وسكب الزيت الحار على جسدهم مع تثقيب ايديهم بالمثقاب (الدريل) وتسائلت مع نفسي حين رؤية الجثث قائلا: هل هذا مصير العراقي ومصيري لو تأخرت لساعة اخرى؟.

ويذكر ان القوات الامريكية ورغم وجود لها قاعدتين عسكريتين ولا تبعد احداها اكثر من مئتين متر لم تتحرك ساكنة سواء بريا او جويا لنجدة المواطنيين الابرياء.
سيطرة لقوات حفظ النظام تختطف 30 مواطنا في حي الجهاد، ومسلسل القتل متواصل على يد جيش الحواسم
سيطرة لقوات حفظ النظام تختطف 30 مواطنا في حي الجهاد، ومسلسل القتل متواصل على يد جيش الحواسم

 


منذ خمسة ايام قامت سيطرة تابعة لقوات حفظ النظام بالقرب من الجمعية في حي الجهاد عند بداية جسر العامرية باعتقال ما يقارب 30 مواطنا حسب هويتهم الطائفية عند هذه السيطرة ولا يزال مصيرهم مجهولا، وهنالك اخبار بانهم محتجزون في مقر الشعبة الخامسة في منطقة الكاظمية. يذكر ان مراسل الرابطة العراقية في حي الخضراء نشر تقريرا بأن هذه هي نفس السيطرة التي اخطفت الشيخ جمال خليفة علي امام جامع الرفاعي في حي الخضراء ثم وجد مقتولا كما هو منشور في الرابطة..

كما قامت مجموعة من جيش المهدي بخطف شخصين من حي الجهاد يوم الاحد الماضي عصرا، حيث تعطلت سيارتهما قرب محطة وقود حي الجهاد مقابل كلية الامن القومي فخطفت هذه المجموعة الشخصين احدهما يبلغ من العمر17 سنة والاخر رجل كبير في السن، علما ان هنالك سيطرة تابعة لقوات حفظ النظام تبعد 100 متر من مكان الحادث وعلى نفس الشارع ووجد الشخصان مقتولين وجثثهما في الطب العدلي.

حكومة المالكي تكافئ القتلة والسفاحين: تشييع مهيب لأحد مجرمي قادة جيش المهدي..
حكومة المالكي تكافئ القتلة والسفاحين: تشييع مهيب لأحد مجرمي قادة جيش المهدي..

الاخوان الاعزاء في الرابطة المحترمين
تحية طيبة وبعد:

اخواني هكذا يشيع المجرمين بمواكب رئاسية..

واليكم القصة..
قبل يوميين قامت مجموعه من المجاهدين بقصف اوكار جيش المهدي في منطقة الطالبيه ومن ضمن القتلى احد قادة جيش الغدر وهذا القائد عمره 28 سنة تصوروا عمره 28 سنة وليس خادم عسكريه ولايعرف من اصولها شيء ومنح رتبة قائد منطقة الطالبيه لجيش الغدر..

المهم هذا القائد المجرم..
هو شقيق سيد فاضل الشرع، وهذا فاضل الشرع مستشار رئيس وزرائنا الشريف نوري المالكي للشؤون السياسية ومسئول الكتلة الصدرية في البرلمان اللاعراقي وانقلبت الدنيا في الطالبية والمدينة اثناء التشييع وعمل له موكب مهيب يليق برووساء الدول وحتى دراجات ناريه خاصه بالرئاسه امام الموكب والسيارات ماشاء الله كلها مضللة وحرس وامن واشياء كثيرة بالاضافة لحضور الكثيريين من المسئولين في الدولة واهتما كبير جدا بالتشييع لهذا المجرم.

وانا والله اسئل بدون قصد..
ماذا قدم هذا المجرم للعراق ولاهل العراق وللمدينة ايضاً سوى جرائم القتل والنهب والاعتداء على الناس وماهي شهادته وماذا قدم للانسانية؟؟

هل فقط لانه أخ للمدعو فاضل الشرع: وهل هذا يكفي هذا الاهتمام من الدولة والمسئولين المسعورين لمرضاة سيدهم - وعلماء العراق واشراف العراق اللذين خدموا العراق والعرب تلقى جثثهم في المزابل بعد التعذيب والتشويه هذا جزائهم يامالكي وانت والله عبد وحقير هذا اخواني ما يؤلم كل انسان وكيف يكرم المجرم حتى بعد مماته هذا الموضوع موثر بي كثيرا واكثر مما تتصورون عندما تشاهدون الموكب مال جنازة المجرمين ستقولون انه بطل العراق وحاميها وهو العكس..
هذا ولكم تقديري واحترامي.

ملاحظه: اجدد اعتذاري للاخ عمر عبد الرحمن مع تقديري له..

حكومة المالكي التي اعتادت على مكافأة السفاحين والقتلة تكرم المجرم (حسون يسر المحمداوي) أحد أقطاب فرق الموت.. بمناقصة تقدر بملايين الدولارات..؟!
حكومة المالكي التي اعتادت على مكافأة السفاحين والقتلة تكرم المجرم (حسون يسر المحمداوي) أحد أقطاب فرق الموت.. بمناقصة تقدر بملايين الدولارات..؟!

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوان الاعزاء في الرابطة المحترمين
تحية طيبة وبعد:
اخواني..
هل عرفتم كيف تقوم الحكومة ومن معها بمكافأة المجرمين والقتلة اليكم القصة:
كلكم تذكرون (المجرم الحقير حسون يسر المحمداوي ) وهو غني عن التعريف في مدينة الثورة والعماره وكلكم تعرفون اعماله من قتل وخطف واغتصاب وجرائم كثيرة لاتعد ولاتحصى
وهو ابن عم كريم ماهود المحمداوي ووكيله العام وايضاً هو احد قادة فرق الموت او الفرق القذره التي هي مثله ومثل اتباعه واتمنى ان ترجعوا للتقارير السابقه التي كتبناها عنه وتعرفون من هو ولكن الجديد ما يلي:

-منحت أمانة بغداد بتوجيه من الحكومه ومن بعض قادتها مقاولة نعم مقاولة ضخمه ودسمة جداً بملايين الدولارات له وتتضمن مايلي:
تبليط الشوارع واعمال الصرف الصحي وعمليات التشجير في الثورة
ولكم ان تقدروا المبالغ وطبعا بالدولار
والغريب بالامر انه كان جندي هارب سابقاً والآن من اعتى المجرمين ومن الاغنياء من اعمال الجرائم..!

وانا وانتم نتسائل كيف منحت هذه الاعمال للمجرمين ومن الذي اوصى له بها كرد جميل لعمل قام به من اجله هو وثلته الساقطة..!
وهل سيروي الاشجار التي يزرعها في الثوره بدماء الناس الفقراء والابرياء والشرفاء من العراقيين؟
وهل هو محتاج بعد لفلوس لكثرة ما موجود لديه من مال من عمليات الخطف والقتل وسرقة اموال المصارف والبنوك
اسئلة بحاجة لاجوبة.. واهل الثوره يعرفون من هو حسون يسر المحمداوي..

ملاحظة: ارجو ان لايخرج علينا احد ويقول اخباركم كاذبه فعليه ان يذهب للثوره وسيعرف كل شيء بنفسه..
هذا وتقبلوا مني التحيه والاحترام..

* * *

وتأكيداً على موقف الرابطة فقد عرضت مقالة بهذا الصدد تحت عنوان: حُكومةٌ تُكافئُ السفَاحِين: صُولاغ وَزيراً للمالية!!

http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=3587

لاعب كرة قدم عراقي يروي قصته المحزنة مع جرائم جيش (الحواسم)
 
لاعب كرة قدم عراقي يروي قصته المحزنة مع جرائم جيش (الحواسم)

2006/09/06 :
مقتل 394 عراقيا في اسبوع واحد وعملية الجيش الامريكي لم توقف فرق الموت..

وصل عدد القتلي في العراق في الفترة ما بين 27 آب (اغسطس) و2 ايلول (سبتمبر) 334 عراقيا بينهم 23 امرأة في بغداد وحدها علي الرغم من تواجد مكثف للجيش الامريكي وعمليات متزايدة يقوم بها الجيشان الامريكي والعراقي، وفي نفس الاسبوع ارتفع عدد القتلي الي 394 في كل انحاء العراق.

وفي الوقت الذي يقول فيه الامريكيون ان الشهر الماضي هو اقل عنفا من الاشهر السابقه الا ان فرق الموت لا زالت تواصل عمليات القتل والسحل والتصفية، ففي بداية الاسبوع عثر علي جثث 33 عراقيا مقطوعة الرؤوس ومشوهة قرب بغداد، فيما اعلن الجيش الامريكي عن قتلى جدد بين جنوده وقتيلين بين صفوف الجيش البريطاني في الجنوب.

ويعمل الان في محيط بغداد 11 الف جندي عراقي وامريكي الا ان وتيرة العنف وان خفت قليلا لا تزال تحصد أرواح العراقيين.
ونقلت صحيفة لوس انجليس تايمز الامريكية عن مسؤول امريكي قوله ان الجيش كان يعثر علي جثث العراقيين ملقاة في حي الاعظمية، ويطلق سكان الحي علي الشارع الذي كانت تلقي فيه الجثث باسم شارع الموت ، ولكن الجيش اعترف قائلا انه وان اختفت الجثث الا ان الجيش لا يستطيع ايقاف فرق الموت والقضاء علي الظاهرة بل منع حدوث اكبر قدر ممكن من عمليات الاختطاف...!!

ونقلت صحيفة الغارديان مأساة لاعب عراقي مشهور اسمه محمد عباس يختبئ الآن في شمال العراق، حيث تم اقتياده وتعذيبه وضربه علي اقدامه وركبه بشكل يجعل من امكانية عودة هذا اللاعب المشهور للملاعب امرا مستحيلا، ويتساءل اللاعب الذي يحب متابعة فريق مانشستر يونايتد عن السبب الذي جعله هدفا لفرق الموت وكل ما يستطيع التفكير به هو انه رفض المشاركة في فريق محلي تابع لجيش المهدي الذي يتبع الزعيم الشاب مقتدي الصدر. وتقول الصحيفة ان قصة محمد عباس (وهذا ليس اسمه الحقيقي) تتكرر اربعين او خمسين مرة يوميا في شوارع بغداد. ومع انه لن يعرف سبب اختطافه الا انه ليس الرياضي الوحيد الذي تم اختطافه ونجا من الموت في الحرب القذرة التي تقوم بها ميليشيات تابعة للاحزاب السياسية.

وكان قد اعلن يوم امس الاول عن اختطاف لاعب كرة قدم معروف في نادي سلاح الجو، بعد ان وقع عقدا لمدة عام مع فريق كرة قدم سوري. وتنقل الصحيفة عن مدير نادي سلاح الجو ان اللاعبين والمدربين بدأوا يتغيبون عن برامج التدريب بعد تلقيهم تهديدات بالقتل او الاختطاف فيما يحاول بعض اللاعبين الحصول علي عقود مع فرق ونواد في الخارج للهروب من البلاد، وفي الشهر الماضي استقال مدرب الفريق الوطني اكرم احمد سلمان بعد تلقيه تهديدات من جماعات مجهولة، كما تعرض مسؤول اللجنة الاولمبية و30 مسؤولا وعدد اخر من مدراء فرق التايكوندو والملاكمة للاختطاف.

وعلقت الصحيفة قائلة ان تصريحات الامريكيين عن انخفاض في حدة العنف لم تمنع استمرار العنف والقتل اليومي. فقد اعلن الجيش الامريكي انه قام بمداهمة وتفتيش 45 الف بيت و49 مسجدا، وبحسب المسؤولين فانه تم اعتقال 75 شخصا، ومصادرة اكثر من الف قطعة سلاح. ونقلت الصحيفة عن مسؤول عراقي قوله ان الجيش العراقي لا يزال يحتاج للتدريب والعتاد، واعترف المسؤول ان الجماعات المسلحة تمتلك اسلحة اكثر من الجيش نفسه.

وقالت الغارديان ان الكثير من عمليات الاختطاف تقوم بها جماعات مرتبطة بالشرطة واجهزة أمنية اخري اخترقتها الميليشيات التابعة للاحزاب السياسية. وعن اللاعب عباس تقول انه منذ انهيار النظام حاول جهده للعمل بدون اغضاب اي جماعة، وقام بتنظيم فرق وتدريب العديد من المواهب الشبابية ويبدو ان المعجبات اللاتي كن يرسلن له رسائل هاتفية ربما كان احد الاسباب وراء اختطافه.

وتلقي عرضا من ناد تابع لجماعة الصدر وعندما رفض واصروا ورفض تلقي تهديدات. وبدأت مأساة اللاعب عندم وصل الي النادي الذي كان ينظم فيه مباراة الا ان باب غرفته قد أغلق وتعرض لضربات وعندما افاق كانت يداه مقيدتان، وبعدها حضر ملثم وأخذ يحقق معه قائلا كم مسجدا فجرت، كم حسينيه دمرت، كم سنيا قتلت وكم شيعيا قتلت . وتعرض خلال فترة اعتقاله للضرب والتعذيب فيما طالب الخاطفون بمبلغ 200 الف دولار من عائلته، وبعد مفاوضات وافق الخاطفون علي مبلغ 10 الاف دولار. ويقول بعد ان اطلق سراحه ان نادياً في مدينة الصدر دعاه لكي يحضر مباراة في الملعب الا انه فر للشمال وقال للصحيفة ان بغداد تتجه نحو الكارثة.

وكان الجيش البريطاني قد واجه اكثر ايامه سوادا عندما قتل عدد من جنوده في افغانستان والعراق، واشارت صحيفة الاندبندنت الي ان عدد الجنود البريطانيين الذين قتلوا في العراق وصل الي 117 فيما قتل اكثر من ثلاثين جنديا في افغانستان في فترة لا تزيد عن اربعة اشهر. وقالت الصحيفة ان احداث يوم الاثنين، تشير الي ظاهرة يمكن من خلالها ان يتعرض الجنود البريطانيون للقتل اليومي. وقال باتريك كوكبيرن في تقرير له ان العراق اصبح منطقة خطيرة للاجانب، ولاحظ ان مترجمه العام الماضي بدأ يقدمه علي انه ايرلندي وليس بريطانيا وان صحيفته هي صحيفة اسكندنافية. وقال مترجمه اريد ان اقتل بلير وبوش بسبب ما فعلوه بنا ، واضاف المترجم قائلا انهما ضدنا سواء في فلسطين او افغانستان او العراق . ويقول كوكبيرن ان السبب في تصاعد الاسلام المتشدد هو العراق وافغانستان ، مشيرا الي ان العراق كانت فيه العلمانية متجذرة ولم يكن للاسلاميين اي حظ اثناء حكم صدام حسين. ويقول ان واحدا من جوانب القصور في تحليل رئيس الوزراء البريطاني توني بلير عن اسباب التشدد الاسلامي هو العمي المقصود عن الاثر الذي احدثه احتلال العراق وافغانستان من نزوع نحو التشدد في العالم الاسلامي.

ويقول ان الانظمة القومية والعلمانية في العالم العربي فقدت مصداقيتها بسبب افغانستان والعراق، وبسبب المقاومة التي برزت. ويري ان سبب التشدد والنزوع نحو الحركات الاسلامية هو العودة الي الامبريالية القديمة، والذي تقود المقاومة ضده جماعات مقاومة وحركات اسلامية، بعضها صغير الا انه يحقق نجاحات في صناديق الاقتراع.

عائلة من حي الجهاد تروي قصتها المروعة على أيدي أبطال جيش الحواسم
عائلة من حي الجهاد تروي قصتها المروعة على أيدي أبطال جيش الحواسم

 

نحن عائلة سنية نسكن منطقة حي الجهاد، ارتكبنا جريمتين اولهما اننا سنة والثاني اننا نرتاد المساجد الثلاثة في حي الجهاد: جامع شنشل والدراجي والنور..!

تلقينا مرات عديدة تهديدات بمغادرة المنطقة أعقبتها قنابل ترمى على بيتنا وتفزع الاطفال.. ونحن نعرفهم انهم ثله من جيش المهدي الغدار الحاقد وبالتنسيق مع (الشيخ محمود السوداني) إمام حسينية الزهراء سيئة الصيت في حي الجهاد، وبدعم مباشر من اللواء (رشيد فليح) آمر قوات المغاوير في الداخلية.

شاءت الأقدار أن أحد جيراننا هي شقيقة هذا اللواء، واولاد اخته (ناطق) و (واثق) في مغاوير الداخلية وهم يعرفون اننا واخوتي الصغار نرتاد جامع شنشل، كانوا ينعتونا بالوهابية..! وقد بدأوا حملتهم الطائفية هذه بالوشاية المغرضة عند الامريكان والمغاوير، فكانوا يداهمون بيتنا كثيرا، حيث تم اعتقال كل شخص سني في هذا الشارع من قبل الامريكان والداخلية، لذا قمنا أنا وأشقائي بتوخي الحذر، فلم نعد نبيت في المنزل خشية الاعتقال، بعدها بدأت ميليشيات جيش المهدي سيء الصيت باعتقال السنة في المنطقة.

لن ابالغ فيما أقوله قدر شعرة والله على ما اقول شهيد، فقد كانوا يختطفون الاشخاص وطلب الفدية من أهاليهم، ثم بعد اخذ الفدية تلقى الجثث في احدى المزابل كما هو معروف للجميع. وفي أحد الايام رجع اخي الصغير (حسن) وهو من مواليد 1989 الى البيت لكي يغير ملابسه حيث ان الاولاد لايباتون في البيت، رجع صباحا وهو يفطر مع امنا واخوتي الصغار، فاذا بثلاث سيارت تقف اما البيت وينزلون ملثمين يرتدون اقنعة سوداء على رؤوسهم، قاموا باقتحام البيت واخذ حسوني ووضعوه في صندوق السيارة على مراى ومسمع من جارتنا شقيقة (رشيد فليح)..

والغريب ان الحواجز التي وضعت في الشارع وقتها لم تكن موجوده اثناء مجيء هؤلاء الميليشيات، وسحلوه أمام أنظار أمه ووضعوه في صندوق السيارة أمام أعين الناس.. كان هذا الكلام في بداية الشهر الثالث من عام 2006 . بعدها أخذوا يساومون على أخيه الاكبر (من مواليد 1987 ) يريدونه بدل (حسن) .. وتخيلوا منظر أم يؤخذ ابنها الصغير امام عينيها ويوضع في صندوق السيارة.. والى هذه اللحظه لانعلم عنه شيء.

بعدها وقبل شهر اي في شهر السابع من السنة نفسها تم اغتيال أخي الثاني الذي كان مطلوبا لديهم (أسيد عماد سهيل) في منطقة البياع هو وصديقه هشام من قبل نفس جيش المهدي، والآن له شهرين ولم نعثر على جثته لكي ندفنها لانه اوصى ان يدفن في مقبرة الشهداء في ابي حنيفة النعمان، لكنهم اخذوا جثمانه الطاهر من مستشفى اليرموك ونقلوها الى الطب العدلي وبعدها اخذوها الى جهة مجهولة.

الان اثنان من أشقائي مقتولان ولكن لانعرف اين دفنا.. أسالكم بالله ان تدعوا لحسن اذا كان حيا ان يفرج عنه وان يتقبل (اسيد)، واهم شيء ان يصبر والدتنا التي فقدت فلذات اكبدها وهم اطفال فتخيلوا ام تفقد طفلين لها ولا تعرف مصير جثثهما وانا لله وانا اليه راجعون..

مستشفيات العراق والمراكز الطبية تتحوّل لأوكار قتل جديدة على يد المليشيات الشيعية لجيش المهدي - تقرير خطير للواشنطن بوست..
مستشفيات العراق والمراكز الطبية تتحوّل لأوكار قتل جديدة على يد المليشيات الشيعية لجيش المهدي - تقرير خطير للواشنطن بوست..

مشافي العراق تحولت لمسالخ بعهد الساسة الطائفيين

 

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن مستشفيات بغداد تحولت حقولاً للقتل تتسلل اليها فرق الموت الشيعية لتصفية المرضى من السنة العرب.

وتحت عنوان مستشفيات العراق هي حقول القتل الجديدة، ذكرت الصحيفة في تحقيق موسع من بغداد.. في مدينة ليس فيها الكثير من الملاجئ الحقيقية من العنف الطائفي – -حتى المكاتب الحكومية والقواعد العسكرية و المساجد – هناك مكان واحد ظهر دائما كملجأ آمن: وهو المستشفيات.

حالات كثيرة تصف مأساة ما يحدث بمشافي العراق ومنها جريمة المغدور منذر عباس سعود( بناء عمره 43 عام) الذي تمزق ذراعه الأيمن وفكّه نتيجة انفجار سيارة مفخّخة قبل ستّة أشهر، إذ لا بدّ وأنه فكّر في الأسوأ عندما وصل إلى مستشفى ابن النفيس وهو مركز طبي كبير في بغداد، وبعد أن بدأت صحته تتحسن قليلا في هذه المستشفى، هجم علية رجال المليشيات الشيعية وسحبوه على الأرض، ولا تزال أجهزة المغذي وجهاز التنفس مربوطة بجسدهِ، ليمطروه بوابل من الرصاص ثقب جسده ليتوفى في الحال.

تقول السلطات بأنّها لم تكن هذه الحادثة منفردة، ففي بغداد هذه الأيام، أصبحت المستشفيات ليست آمنة, وفي حالات كثيرة مسجلة اختطف المرضى السنة من أسرّتهم وقتلوا من قبل المليشيات الشيعية، فالمشافي العامّة المدارة من قبل وزارة الصحة العراقية تحت الإدارة الشيعية. طبقا لشهادات والأطباء والمسئولين الحكوميين وعوائل الضحايا..

وكنتيجة لذلك فان أكثر العراقيون يتجنّبون المستشفيات من أجل الحفاظ على حياتهم في مدينة أصبح الموت على ما يبدو فيها في كل مكان. فضحايا الاطلاقات النارية يعالجون الآن من قبل الممرضات في أقسام طوارئ مؤقتة في البيوت. ومعظم ولادات النساء تجري خارج بغداد هربا إلى المحافظات القريبة.

في أكثر الحالات، كما أفاد العاملين في المستشفى وأفراد عوائل الضحايا فان الدافع لعمليات الاختطاف والقتل بدا لا لشيء أكثر من الانتماء المذهبي, وأثارت حالات القتل أسئلة محرجة كيف سمح موظّفو المستشفى لفرق الموت الشيعية للدخول في مستشفياتهم لذبح العرب السنّة...!

يقول ابو نصر ابن عم الضحية من المدائن: "نفضّل الآن أن نموت في البيوت بدلا من أن نذهب إلى المستشفيات، وسوف لن أراجع احدها أبدا لقد أصبحت المستشفيات أماكن قاتلة.".

لقد صرّح ثلاثة مسئولين من وزارة الصحة - رفضوا الإفصاح عن أسمائهم خوفا من يقتلوا لمناقشة مثل هذه المواضيع علنا - بأنّ الميليشيات الشيعية استهدفت السنّة داخل المستشفيات, أما عادل محسن عبد الله، المفتش العام للوزارة، فقال إن تحقيقاته في الشكاوى عن عمليات اختطاف من المستشفيات لم تظهر أدلة قاطعة..! "لكنه أردف أنا لا أنكرها فلربما حدثت...!

وطبقا للمرضى وعوائل الضحايا، فان المجموعة الأساسية التي تختطف السنّة من المستشفيات هم جيش المهدي، ميليشيات مقتدى الصدر التي اخترقت قوّات الأمن العراقية والعديد من الوزارات الحكومية, وقد لفتت الصحيفة الى أن وزير الصحة العراقي، علي الشمري، هو شخصياً عضو في التنظيم السياسي لجيش المهدي، ويمثل الصدر في الحكومة العراقية..

فاليوم من المستحيل التأكد سواء كان الشخص مسؤول حكومي ما أو عضو ميليشيا أو كما هي العادة الاثنين معا. "عندما ينزعون أزيائهم الرسمية، فهم من جماعة الصدر، وعندما يرتدونها فهم أما من وزارة الصحة أو وزارة الداخلية."حسبما يصف قريب احد الضحايا..

وقال المفتش العام إن هناك نسبة مئوية صغيرة من مستخدمي وزارة الصحة البالغ عددهم 30,000 منتسب هم أعضاء في جيش المهدي. لكنّه أعترف بأنّ الميليشيات بين الموظفين في المؤسسة هم من قوّات الأمن التي عدد أعضاؤها 15,000 وقد تكون أعلى بكثير.وأضاف"ليس لدي وسيلة من التأكد فيما إذا هم مرتبطين بالصدر أم لا وإذا كانوا غير متهمين كمجرمين فنحن سنعينهم."


إن شكّ السنّة المتزايد بالعاملين في المستشفيات ربّما يوضح ارتيابهم الكبير من الحكومة ذات الهيمنة الشيعية. يقول العبيدي, مالك سوق مركزي في الاعظمية : بأنّه فقد آخر أمل للثقة في الحكومة أثناء لقاء مع الموت في المستشفى قبل أسبوعين, عندما كان يفرغ البضاعة التي في مخزنه اندلع نزاع مسلّح في الشارع وأصيب بشظية من الرصاص أصلبته في كتفه وفي ظهره وساقه حاول الزحف بعيداً، ثم حمله صديق في سيارة أجرة وأخذه إلى مستشفى النعمان القريب. لكن عندما وصلوا، حذّرهم الطبيب بشكل سري بأنّ جيش المهدي سيأتي لإلقاء القبض على المرضى السنّة، لذا هربوا إلى مستشفى أخرى، ألأى مدينة الطب في منطقة باب المعظم للحصول على المعالجة.

وبعد وصولهم المدينة سأله الممرض من أي حي أنت؟! كما يتذكر العبيدي، حين جمع المرضى السنّة في غرف منعزلة وبعد لحظات قليلة، رأى جنود المهدي يقيّدون خمسة رجال من السنّة الذين كانوا يتبرّعون بالدمّ – بضمنهم ذلك الصديق الذي جلبه إلى المستشفى -- ويسحبونهم خارج المستشفى، حينها طلب منه الطبيب السني وقال له بأنّه سيقتل مالم يهرب فوراً...

وقد هرب ببعض الملابس الداخلية البالية وبعض الضمادات على جرحه في سيارة أجرة إلى بيت أقرباء له في منطقة المنصور الراقية. واستلقى في السرير لساعات انتظارا للطبيب السنّي الذي تبعه من المستشفى. لقد تطلخ السرير بالدماء حيث تخلصت منه العائلة فيما بعد.

وقد قال له الطبيب الذي وصل إلى البيت بعد ساعة. "أنت كنت على مشارف الموت، وقد كان هذا الطبيب هو أحد القلائل من السنّة في المدينة الطبية، وطلب بأنّ لا يذكر اسمه لان حياته مهددة بالخطر.. فداخل غرفة في عمارة سكنية قذرة، أمضى الطبيب سبع ساعات وهو يعالج العبيدي لكن بعد ذلك لم يكن قادر على الحصول على أيّ معالجة واقسم أن لا يدخل إلى المستشفى ثانية، حتى إذا مرض مرضا شديدا أو جرح جرحاً مميتا. وقال "أفضّل أن أذهب إلى الصيدلية وآخذ دواء بسيطا.

ويقول علاء مكي, القيادي في الحزب العراقي الاسلامي ان الوضع سيئ للغاية، يصر الجرحى علي الحصول علي العلاج في منازلهم بعد اصابتهم بنيران الميليشيات الشيعية .. الحقيقة البائسة هي أن هذه الميليشيات (الشيعية) تسيطر علي غالبية المستشفيات .
الا أن قاسم يحي، الناطق باسم وزير الصحة، ينفي أن يكون سمع عن اتهامات بخطف السنة من المستشفيات العامة...!!

إن تردّد السنّة لدخول المستشفيات يجعل من الصعب جدا تقييم عدد الإصابات بسبب العنف الطائفي. وأثناء الهجوم الأخير على الزوار الشيعة، اتهم قائد سياسي سنّي كبير الحكومة بإهمال الأعداد الكبيرة من القتلى السنة الذين قتلوا أو جرحوا في الاشتباكات. وقال علاء مكي: " إن الوضع سيئ جداً بحيث إن الناس يعالجون داخل بيوتهم بعد أن هوجموا من قبل الميليشيا الشيعية، "الحقيقة المرة هي أنّ أغلب المستشفيات تحت سيطرة هذه الميليشيات.

أما قاسم يحيى، الناطق باسم وزير الصحة، قال بأنّه لم يسمع عن اتهامات سابقة بأنّ السنّة أخذوا من المستشفيات من قبل الميليشيات الشيعية أو قوّات الأمن العراقية. "نحن وزارة الصحة لكلّ العراقيين. ليس للسنّة، و ليس للشيعة...! إذا يحدث انفجار سيارة مفخّخة، هل نسأل منهم سنّي أو شيعي؟. نعالج كلّ الضحايا..!، بغض النظر عن من هم أو أي طائفة هم...!" أما صاحب العامري ، قائد في حركة الصدر، قال: "هذه الأشياء التي تقال في شوارع بغداد غير صحيحة. إنّ دور جيش المهدي الوحيد هو أن يحارب المسلحين السنّة ويحمي الشيعة...!"

لكن أقرباء المرضى السنّة يحكون قصّصاً مختلفة. في حالة منذر عباس سعود، ورحلته إلى المستشفى بدأت بسلسلة من الأحداث التي استمرت ستّة أشهر التي راح ضحيتها اثنان من أبناء عمه واثنان آخرين لازالا مفقودين.
لقد بدأت قصته بشراء السجائر. عندما كان سعود في شارع في منطقة الكرادة في 27 فبراير/شباط لشراء علبة سجائر انفجرت سيارة مفخّخة خلعت ذراعه الأيمن من جسمه، ومزق معظم وجهه وأصابت الشظايا معظم أسفل جسمه. وضعه كان مخيفا ولا يمكن أن يتنفّس إلا فقط عن طريق أنبوب التنفس الذي يجب أن ينظّف عدّة مرات في الساعة. وعائلته توجّهت لأبن النفيس لمراقبته والسهر على حالته..

بعد أسبوعين، بينما عاد أبن عم سعود حازم عبود سعود إلى المستشفى بعد شراء الدواء لقريبه الجريح، رأى المستشفى وقد أحيطت من قبل أفراد الميليشيا التي تحمل المدافع الرشّاشة،. راقبهما بينما سحل الرجال المسلّحين ابن عمه الجريح خارج البناية -- فقط يسحبون على الأرض بدلا من أن يستعملوا نقّالة، وحمّل أعضاء الميليشيا سعود، واخذوا أيضا أخوه خضير وابن عمه عادل في سيارة إسعاف وغادروا المستشفى..وكان هؤلاء يصرخون لم نعمل أي شي لماذا تفعلوا بنا هذا، توسلوا الرجال وقالوا لهم نحن هنا للاعتناء بابن عمنا... لكن دون فائدة.

بعد أيام قليلة، وجدت جثّة منذر الجريح ممزّقة بالرّصاص في مدينة الصدر - حيّ فقير شيعي تحت سيطرة جيش المهدي-. فمّه محشو بالأوساخ والتراب..

وعندما أكتشف أفراد الميليشيا بأنّ أحد أبناء عمه حازم سعود، --سائق سيارة أجرة --، شاهد عمليات الاختطاف، اختطفوه بسرعة،. ووجدت جثّته في 27مارس/آذار ويديه مكسرتين وعلامات وزرقاء على جسمه وكيس بلاستيكي على رأسه. شهادة الوفاة قالت بأنّه كان قد خنق.

لكن العائلة كان عندها أمل بان الرجلين الذين خطفا مع منذر – خضير وعادل سعود -- ما زالوا أحياء . وتلقى ابن عمهم الثالث هيثم علي عباس، قاضي في بغداد، تلقّى مكالمة من وزارة الداخلية المدارة من قبل المغاوير الشيعية قالوا له إنهم وجدوهم ، وعجّل إلى مقر الوزارة لأخذهم ولكن قتل هو الآخر رميا بالرصاص من قبل الرجال المسلّحين المجهولين بعد فترة قليلة من وصوله.

إن المعاناة تمتدّ حتى إلى أولئك الذين يخافون الآن دخول المستشفى. أما أبو يوسف، ابن عم منذر سعود الذي يعاني من ورم بحجم البازلاء في قدمه اليمنى، يعرج الآن ويعاني ألما حادّ لأنه يخشى رؤية الطبيب, وقريب آخر للضحية يعاني من إفراط في إنتاج خلايا الدمّ ويخاف من أن يذهب للمستشفى لتلقي العلاج أيضاً..!

http://www.washingtonpost.com

-----------------

تعليق الرابطة العراقية: التقرير مطوّل ويفصح عن جزء يسير مما يحدث بمشافي العراق من مجازر يندى لها جبين البشرية, فليطلع العالم على ما يرتكبه جيش المهدي الارهابي والتيار الصدري الذي يقف داعماً له ومن وراءهم من معممي المرجعيات التي لا تمتد للدين بصلة بعد أن انسلخت عنه وتحولت لمنابر لاباحية القتل والدمار بأيّ وسيلة كانت حتى سجلّ أتباعها سابقة بجرائمهم ما سبقهم بها أحد من العالمين.

هجوم غوغائي على المساجد : مليشيا جيش المهدي أحرقت جامع الحمزة في حي التراث وقتلت حراسه واحرقت جثثهم
هجوم غوغائي على المساجد : مليشيا جيش المهدي أحرقت جامع الحمزة في حي التراث وقتلت حراسه واحرقت جثثهم

جيش السفاحين جهاده ضد بيوت الله

 

أحرقت مليشيات تابعة لجيش المهدي اليوم الثلاثاء 29/8/2006 جامع الحمزة في حي التراث ببغداد بعد أن قتلت حراسه الأربعة ثم أحرقت جثثهم بالقرب من سيطرة حكومية.

كما قامت هذه المليشيات بمهاجمة جامع علي السجاد في حي المعالف وجامع أم المؤمنين خديجة وجامع فندي الكبيسي في حي الشرطة الخامسة. وتصدى أهالي هذه المناطق وحراس المساجد لهذه المليشيات واجبروها على الفرار.

كما تعرضت منطقة الدوانم عصر هذا اليوم لسقوط أربعة قذائف هاون أحدثت أضرارا كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاتهم .
كما قامت قوات الاحتلال بتطويق منطقة الدوانم قبيل صلاة المغرب وأطلقت النار على احد حراس جامع تركي ألطلال الكرطاني لترديه قتيلاً.

دعوة عاجلة لإغاثة مشافي محافظتي بعقوبة والأنبار واللتين تفتقران لأكياس نقل الدم بعد أن تمّ منع وصولها لهم من قبل سفاحي التيار الصدري وجيشهم المجرم..
دعوة عاجلة لإغاثة مشافي محافظتي بعقوبة والأنبار واللتين تفتقران لأكياس نقل الدم بعد أن تمّ منع وصولها لهم من قبل سفاحي التيار الصدري وجيشهم المجرم..

وزير السفاحين يمنع وصول أكياس
نقل الدم للمواطنيين العراقيين

دعوة عاجلة لإغاثة مشافي محافظتي بعقوبة والأنبار واللتين تفتقران لأكياس نقل الدم بعد أن تمّ منع وصولها لهم من قبل سفاحي التيار الصدري وجيشهم المجرم..

إنهم يمنعون علاج أطفالنا ونقل الدماء لهم

دعوة عاجلة لإغاثة مشافي محافظتي بعقوبة والأنبار واللتين تفتقران لأكياس نقل الدم بعد أن تمّ منع وصولها لهم من قبل سفاحي التيار الصدري وجيشهم المجرم..

كيس ثمنه دولار يباع بعشرات الآلاف فهنيئاً لوزير الصحة وأذنابهِ

 

دعماً لتعميم الرسالة التي أُرسلت لوكالة حق للأخبار ونشرتها اليوم على موقها بخصوص النقص الكبير لأكياس نقل الدم والتي سبق أن بادرت الرابطة العراقية بالسعي وطلب المساعدة لغرض توفيرها لمشافينا قبل مدّة خاصة بعد أن تحولت وزارة الصحة إلى أوكارٍ للتعذيب والسلخ بدل أن ترفع المعاناة عن المواطنين وتزود المشافي بما يلزمهم من مستلزمات ضرورية.. ومن حكم مسؤوليتنا ننشرها على موقعنا كي تصل الاغاثة لأكبر عدد ممكن ويهبّ الشرفاء وأصحاب الضمائر الحيّة للمساعدة بأقصى سرعة وجاء في الخبر:

وصلت إلى وكالة حق الرسالة التالية من احد منتسبي مركز نقل الدم في بعقوبة والتي تبين المعاناة الكبيرة التي يعاني منها المرضى وذويهم بسبب النقص الكبير في اكياس نقل الدم ونحن بدورنا ننشرها كما هي :

بسم الله الرحمن االرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد عادت ازمة الاكياس الفارغة التي تستعمل في نقل الدم وبشكل قاتل مما يهدد حياة الكثيرين بالموت نتيجة نزف الدم الذي يؤدي للموت في حالة عدم اعطائهم الدم ويحصل هذا الطلب على الدم نتيجة النزف اثناء الولادة وبسبب حوادث السيارات وبسبب اعمال العنف التي يشهدها البلد...وهناك خطر اخر وهو قاتل ايضاً ويهدد سلامة مواطنين المحافظة وأمنها للخطر بنقل امراض خطيرة أنهكت دول عظمى مثل وباء الايدز.. لأن مركز نقل الدم في المحافظة عاجز عن توفير اكياس الدم الفارغة للمواطنين المحتاجين لها مما اضطر الموطنين الى شراءها من المكاتب الاهلية واستعمالها في نقل الدم وكذلك قد اضطر مركز نقل الدم في ديالى الى استعمال هذه الاكياس المستوردة من مناشيء غير موثوقة في السابق كنا في مركز نقل الدم نرفض استعمال اي كيس وارد من اي جهة غير الوزارة مخافة انتشار وباء الايدز ولكن وللاسف الشديد في الوقت الحاضر نستعملها..

ملاحظة هامة :- ان هذة الأزمة القاتلة.. المفتعلة.. هي فقط في المحافظات ذات الكثافة السنية كالموصل وديالى والانبار وغيرها ولاسباب طائفية بحتة معروفة وحاجتنا الماسة لهذه الأكياس سببهُ:

اولاً:- بسبب النزف الشديد نتيجة حالات الولادة والتي قد تحتاج في حالات انفجار الرحم الى اكثر من 20 قنينة دم وفي حالات الطلق الناري وفي حالات نزف الدم الوراثية, ولعدم وجود فرص نقل الدم لهم قد يفارق هولاء الحياة.

ثانيا:- عجز المؤسسات الصحية في المحافظة عن توفير مستلزمات نقل الدم يضطر الاطباء الى ارسال المرضى الى بغداد للعلاج وهذا قد يؤدي الى تعريض المواطن الى خطر الاختطاف والقتل هو والمرافق له( وهذا يحدث بشكل يومي وروتيني وبدون خوف او حساب حيث يقتل يومياً ابناءنا على الهوية في مستشفيات بغداد.. حيث خطف مدير عام دائرة صحة ديالى من بين جنبات وزير الصحة..!

ثالثا :- بسبب عدم وجود الاكياس الفارغة المستخدمة في نقل الدم اضطر المواطن والطبيب الى استعمال اكياس غير موثوقة المصادر والتي قد يستغل هذة الحالة بشكل مخطط له من قبل جهات معادية او الجهات التي حرقت اكثر من 180 جامع وقتلت اكثر من 2000 مؤمن في خلال 24 ساعة وهذا لايستطيع اي احد التكذيب لما حدث, قد تستغل هذه الازمة المفتعلة للقتل بطريقة طبية وامينة من خلال تسريب فايرس الايدز الى ابنائنا المظلومين لان الاكياس التي تستعمل الان بشكل غير طبي هي فارسية المصدر.

ان هذه الاكياس متوفرة في بغداد وفي محافظات الجنوب والشمال ويجلب لنا المواطنين يومياً العشرات من هذه الاكياس لمرضاهم من هذه المناطق من خلال علاقتهم بجيش المهدي المسؤول عن منابع هذه الاكياس.
إن ابناء المحافظات الأخرى من الاخوة الشيعة يستطيعون الحصول عليها عن طريق الحسينيات وهذا ما اعرفه منهم عندما اسألهم من اين حصلوا على هذه الاكياس التي يستعملونها لحاجة مرضاهم.
حيث بلغ سعر كيس الدم الذي يشتريه المواطن المحتاج له الى مبلغ (13500) والله العظيم واقل مبلغ هو (2000)
والآن اقدم تفاصيل لهذه الازمة:

-في 25\7\2006 تم جلب 250 كيس فارغ من التجهيزات الطبية في الدباش كنا نستعمل يومياً وفق جدول (30) كيس.ثم نفذت خلال اسبوع وبعد ذلك لم يوجد لدينا كيس واحد او قنينة دم واحدة في كل المحافظة وبقينا هكذا(اسبوع)..الى ان جلب د.طارق شلال الحيالي (100) كيس فارغ بعد الحاح وتواسيل منه على المسؤولين عن التجهيز, فوضعها في دائرة صحة ديالى قسم العمليات والخدمات وكانت تصرف بعد جلب استمارة من المستشفيات الحكومية فقط وللحالات الطارئة فقط حيث لا تصرف الى مريض راقد في مستشفى اهلي. نفذت خلال اسبوع ومنذ 5\8\2006 لا توجد اكياس او دم في مركز نقل الدم في ديالى...!
يوجد لدينا 300 طفل يعانون من مرض( فقر الدم البحر الابيض المتوسط) يسمى مرض الثلاسيميا وهو مرض وراثي مزمن ويحتاج هولاء الطفال الى الدم كل اسبوعين اي اننا نحتاج لهم فقط 600 كيس دم فارغ شهرياً..

عند ذهاب المخول وسائق الاسعاف الى بغداد لاستلام الاكياس حسب كتاب رسمي من دائرة صحة ديالى يقال لهم انتم اهل ديالى ارهابين ولا نصرف لكم الاكياس ..!
في احد المرات وبعد ان حصلوا على كمية لا بئس بها من الاكياس لاحقتهم في الطريق مليشيات مسلحة من عناصر جيش المهدي وتعدت بالضرب على سائق الاسعاف ومزقت اطارات السيارة الاسعاف وصادروا منه الاكياس...!
اتصلت هاتفياً بأحد العاملين في مصرف الدم الرئيسي في بغداد وهو صديق لي قديم استوضح منه اسباب الازمة فقال لي حرفيا لا توجد ازمة في الاكياس وهي متوفرة عندنا ولكن توجد تعليمات بعدم صرف اكياس الى ديالى والانبار واذا صرفتم لهم بعد الالحاح الشديد منهم والتواسيل فأعطوهم القليل القليل الذي يكفيهم لمدة ثلاثة ايام فقط !!!

وهذا وارجو منكم تدارك اهلنا في ديالى والانبار وانقاذهم من هذا القتل الجماعي المخطط له بل اتوسل اليكم فعل اي شيء لرفع هذا الظلم عن اهلنا فوالله العظيم نحن نعاني يوميا ما نعانيه لاننا نشاهد يوميا بكاء الرجال قبل النساء بسبب ان حياة ابنه او زوجته في خطر بسبب عدم توفر الدم لهم الازم لانقاذ حياة مريضة ففي احد المرات حاول احد المواطنين تقبيل يدي ضناً منه باني امتلك الدم ولا اعطيه له بل ان احدهم قال لي اعطيك مبلغ (500000)الف دينار فقط انقذ حياة ولدي فلذة كبدي, بل ان احدى النساء اقولها بمرارة شديدة قالت افعل بي ما تشاء(اي الزنا) فقط اعطني كيس دم فارغ لانقاذ طفلي..!!وهي تبكي الله اكبر الله اكبر اللهم العن الظالمين... بعد ان اصابها اليأس حيث بحثت في كل مكان في الصيدليات وفي المكاتب التي تباع فيها الادوية وفي المشافي الاهلية ولكن دون جدوى..
ارجو منكم وضع حد لهذه الجريمة.. حتى لا تبيع الحرة العراقية المسلمة الشريفة نفسها ثمناً لكيس ثمنه (دولار ) واحد على الدولة...

ارجو ان لا تكون صيحة في وادي ولا نفخة في الرماد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

* * *
تعليق الرابطة العراقية: تهيب الرابطة بكلّ من يستطيع المساعدة أن يهبّ لنجدة إخوانهِ بأسرع وقت ممكن, ولنتذكر أن هذه الجرائم التي يرتكبها سفاحيي التيار الصدري الذين اغتصبوا وزارة الصحة أسوة بوزارات الدولة العراقية وأحالوها لأوكارٍ لقتل والدمار ولانتهاك أبسط حقوق الانسان لن تمرّ جرائمهم بلا عقاب.. وهذه إحداها والتي ما ارتكبها أحداً قبلهم حتى البربر والهمج وسيسجلها التاريخ ولن يتناساها العراقيون.. فإلى أي درجة وصلوا من السادية وألا لعنة الله على الظالمين..

ماذا تعرف عن قائد الحرس الوطني لمنطقة الرصافة (مهدي الغراوي) وما هي مهامه الحقيقية؟
ماذا تعرف عن قائد الحرس الوطني لمنطقة الرصافة (مهدي الغراوي) وما هي مهامه الحقيقية؟

العميد عبد السلام شهوان: امر لواء الذئب المشئوم

 

تحية اخوية وبعد

موضوعنا اليوم عن أحد المجرمين الذين يتقلدون المواقع الهامة في الدولة العراقية الجديدة وهم يمارسون التصفيات والقتل وتنفيذ أوامر قادة جيش المهدي السفاح متناسين حكم مسؤولياتهم والمواقع القيادية بدل أن يكون لحماية العراقيين ليكون العكس.. فماذا يعرف العراقيون عن المدعو مهدي الغراوي قائد الحرس الوطني في الرصافة..؟

وإليكم بعض المعلومات عنه التي حصلنا عليها وعن حقيقة مهامهِ:

1- كان عضو فرع في حزب البعث.
2- كان على قائمة اجتثاث البعث.
3- اعفي من قائمة الاجتاث مقابل خدمات يقدمها...!
4-تم العفو عنه بقدرة قادر اخواني وهو الآن يرد الدين وينفذ جميع الطلبات التي تطلب منه بسبب تعهده بذلك..!

ومنها مايلي:
ففي الفترة الاخيرة وبعد انحسار قليلا او كثيراً لمجاميع جيش المهدي والحد من تحركاتهم في بغداد تم الاتفاق بينه وبين بعض القادة في الجيش بتزويده بقوائم واسماء يتم اعتقالهم وتسليمهم الى جيش المهدي لغرض قتلهم والمساومة عليهم ونفذ ما طلب منه كثيرا ولحد الآن يقوم بذات المهمة..

وهذا جزء بسيط حيث إنه انسان رخيص جداً وانا من خلال الرابطة اناشد كل من لديه معلومة اضافية ان يرسلها للرابطة لغرض فضحه وامثاله للناس..
هذا وتقبلوا شكري وتقديري وعلما ان كافة المعلومات موثقة وله ايضا سيطرة على مغاوير الداخلية..
-------------

طالعنا هذا اليوم على صفحات موقعكم خبرا عن المدعو (مهدي الغراوي) ...... ونود ايضاح ما يلي :-

1. الضابط الذي ظهر في الصورة المنشورة مع الخبر هو العميد عبد السلام شهوان من سكنة محافظة ميسان منطقة الحدود العراقية الايرانية وكان برتبة عقيد في الجيش العراقي قبل الغزو الامريكي .

2. أعيد للخدمة العسكرية بعد تشكيل وحدات المغاوير وحفظ النظام وعين بمنصب امر لواء الذئب (لواء الذئب مرتبط بالمجلس الاعلى للماسونية من حيث العمليات ويرتبط بقوات حفظ النظام من حيث التجهيز والتسليح والرواتب)

3. اللواء مهدي صبيح الغراوي وليس العزاوي وكان ضابط في الجيش العراقي حتى الغزو الامريكي ومن صفاته الانتهازية كان بدفع ورقة فئة 100 دولار لموظفي الحاسبة الالكترونية لغرض تغيير موقع النقطة من حرف (غ) الى حرف (ز) على اعتبار ان اخوال صدام حسين هم عشيرة العزة والمعروف عنه سوء سلوكياته الوظيفية بما يتنافى والشرف العسكري . والان هو يشغل منصب قائد الفرقة الثانية قوات حفظ النظام وليس قائد شرطة الرصافة .

ومن خلال ملازمته للواء رشيد فليح الحلفي تعلم منه سلوكيات رديئه وفبركات امنية وسياسية تنطبق على سلوكهما المشار اليه

4. اما موضوع تسليم المعتقلين في سجون حفظ النظام او المغاوير الى اعضاء منظمة بدر وجيش المهدي فأن هذا امر طبيعي بظوء توجيهات وزير الداخلية السابق باقر جبر صولاغ حيث يتم تسليم المعتقلين بمجرد طلبهم من قبل المذكورين وبعدها يتم اتلاف كل ما يتعلق بهذا المعتقل لطمس معالم جرائمهم .

ومن الجدير بالذكر ان هناك اشخاص اخرين يقومون بأخفاء المعتقلين لحساب قادة الفرق والالوية وظباط الاستخبارات لغرض مساومة ذويهم وابتزازهم بمبالغ ليست بالبسيطة وتعزيزا لذلك فأن السيد نائب رئيس الوزراء ولجان حقوق الانسان الوطنية لديها ما يؤكد ذلك.

نكتفي بهذا القدر تعقيبا على ما ورد بالخبر المنشور على موقعكم الموقر ولدينا المزيد عن سلوكيات هؤلاء وامثالهم تقبلوا فائق التقدير
سرمد العراقي
بغداد 29/8/2006

هيئة علماء المسلمين تتهم جيش المهدي بقتل الأئمة بمنطقة المحمودية وتخيير العوائل السنية بالرحيل أو القتل الجماعي..
هيئة علماء المسلمين تتهم جيش المهدي بقتل الأئمة بمنطقة المحمودية وتخيير العوائل السنية بالرحيل أو القتل الجماعي..

شيطان يقود قطيعه للمحرقة
ويغرقهم بدماء العراقيين الأبرياء..


 

قالت هيئة علماء المسلمين في العراق، إنّ ميليشيات تابعة لما قالت إنه تيار سياسي معروف، هاجمت مساجد المحمودية، جنوب العاصمة بغداد، وقتلت عدداً من أئمتها.

وذكر بيان للهيئة ، تلقت "قدس برس" نسخة منه، أنّ ميليشيات مسلحة تابعة لتيار سياسي معروف قامت أمس بعد صلاة العصر بالانطلاق من مكاتبها بعد دعوتها بمكبرات الصوت لتجمع ثم الهجوم على مساجد المحمودية، ومنها جامع التيسير، حيث قامت بقتل مؤذن الجامع، فرات الغريري.

وأضافت الهيئة في بيانها، أنّ تلك العناصر توجهت إلى منزل إمام وخطيب الجامع الشيخ فراس عبد المهدي، وأطلقت عليه النار فأردته قتيلاً. كما قامت مجموعة أخرى منها بمهاجمة منزل إمام جامع المصطفى، الشيخ عمر حسين علي الجنابي، وأطلقت النار عليه وعلى ولده مصطفى، وأمام أنظار أهله، لترديهما قتيلين، واختطفت أخويه أحمد و قتيبة، واقتادتهما إلى جهة مجهولة، مشيرة إلى أنّ كل هذه الحوادث وقعت أمام أنظار الشرطة والحرس الوطني التي لم تحرك ساكناً، على حد تعبير البيان.

وحمّلت الهيئة في بيانها قوات الاحتلال والحكومة الحالية و"من يقف وراء هذه الميليشيات"، "المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم"، داعية إلى ضبط النفس والتحلي بالصبر والحكمة.
من جهة أخرى؛ أفاد شهود عيان، أنّ ميليشيات شيعية تابعة للتيار الصدري، قامت بتهجير العشرات من العوائل السنية، في المناطق الواقعة شمال شرق العاصمة بغداد.

وقال سعد الجنابي، إنّ تهديدات وصلتهم من جيش المهدي التابع للزعيم الشيعي مقتدى الصدر، أمهلتهم يومين لمغادرة منازلهم، وأنّ الأسر التي تصر على البقاء سوف تتعرض لعملية قتل جماعي.
وحسب المصدر؛ فإنّ "هجمات مسلحة استهدفت المساجد السنية في تلك المناطق، حيث تم تدمير جامع البركة وجامع الراشدي بشكل كامل في هجمات لمليشيا "جيش المهدي"، أعقب ذلك زيارة قام بها وفد من أهالي المنطقة إلى مكتب الشهيد الصدر في المنطقة، وتم اللقاء بسيد علاء، مدير مكتب الصدر، والذي فرض عليهم الإقرار بأنّ المناطق الواقعة شمال شرق بغداد ولغاية نهر دجلة هي مناطق شيعية، ولا يجوز للسنة أن يسكنوا فيها، وإذا سكنوا فعليهم أن يتلقوا التعليمات من مكتبه"، حسب ما نقل، وهو الأمر الذي رفضه الوفد السني، عند ذاك أبلغهم سيد علاء بضرورة المغادرة و إلا تعرضوا للقتل الجماعي، على حد رواية المصدر.

وتفاقمت عمليات التهجير الطائفي عقب انفجار قبة الإمام علي الهادي في سامراء، في الثاني والعشرين من شهر شباط (فبراير) الماضي. وبلغت أعداد الأسر التي تعرضت للتهجير وفقاً لوزارة الهجرة والمهجرين العراقية، أكثر من 33 ألف عائلة.

تقرير خطير: التيار الصدري وجيش المهدي يقومون بتطهير أقدم مؤسسة في العراق من علمائها الاثاريين وبيع أثارها علنا من قبل مسؤولين فيها..

تقرير خطير: التيار الصدري وجيش المهدي يقومون بتطهير أقدم مؤسسة في العراق من علمائها الاثاريين وبيع أثارها علنا من قبل مسؤولين فيها..

عراق الحضارات بيد
المجرمين والقتلة والجهلة
والأميين..

تقرير خطير: التيار الصدري وجيش المهدي يقومون بتطهير أقدم مؤسسة في العراق من علمائها الاثاريين وبيع أثارها علنا من قبل مسؤولين فيها..

دوني جورج: عراقي مسيحي مخلص لوطنه

تقرير خطير: التيار الصدري وجيش المهدي يقومون بتطهير أقدم مؤسسة في العراق من علمائها الاثاريين وبيع أثارها علنا من قبل مسؤولين فيها..

عراقي أثبت انتماؤه لوطنه بعد أن باعه من يدعون الوطنية والاسلام..

 

من يسرق الآثار العراقية الآن ومن يهجر علمائها؟ - تطهير أقدم مؤسسة في العراق من علمائها الاثاريين وبيع أثارها علنا من قبل مسؤولين فيها

( تتحفظ واع على الأسماء لحين إجراء التحقيق الرسمي من قبل الدولة)

إلحاقا بتقريرنا حول إجبار الدكتور (دوني جورج) عالم الآثار العراقي على الاستقالة، ارتأينا أن نعرف الحقيقة من مصدرها وعن ماذا يحل الآن بالآثار العراقية ومن هم المسئولون عن السرقة ومن هو المسؤول عن تطهير هذه المؤسسة العريقة، التي بقي منتسبيها أوفياء لمهنتهم وتاريخ بلدهم، ولقد شاهد الجميع كيف كانوا ينتحبون وعلى شاشات التلفزيون على ما سرق من أثارهم التي عملوا على استخراجها من باطن الأرض والحفاظ عليها لقرون عديدة، وهم اليوم يهجرون ويذوقون اقسي عذابات العصابات الطائفية، فقسم منهم اجبر على الاستقالة وقسم منهم هرب خارج البلد وعلى القسم الأخر الصمت أو القتل.هؤلاء الناس ليسوا أناسا عاديين بل علماء أجلاء خبرتهم لا تقدر بثمن، وهذا باعتراف علماء الآثار الأجانب أنفسهم، ووصف عالم اثأر أمريكي احدهم بأنه موسوعة متنقلة.

إن ما يقلق علماء الآثار العراقيين هو وجود أناس ألان في مواقع المسئولية لا يمتون للآثار بصلة، وان وجد احدهم فقد خانوا المهنة والقسم الذي يؤديه منقب الآثار بأنه سيسلم المقتنيات الأثرية التي يكتشفها سالمة إلى المتحف أو دائرة التنقيبات الأثرية، وهذه خيانة عظمى للوطن وللتاريخ والمهنة.
لم يكن يتوقع رئيس المؤسسة الذي اجبر على الاستقالة أن يقوم احد أفراد دائرته بهذا العمل الشنيع، من سرقة الآثار وتزويرها وبيع الأصلية في الخفاء إلى عصابات الجريمة المنظمة التي انتشرت في العراق بعد الاحتلال.
وفي تحقيق شخصي اجري بطريقة سرية تامة من داخل وزارة السياحة والآثار ومن داخل المؤسسة المعنية وهي المؤسسة العامة للآثار لمعرفة خفايا ما يجري هناك ومن هي الجهات المسئولة وراء هذا التخريب المنظم، والذي يتخذ ألان شكلا طائفيا بحتا بعد إن كان تشارك فيه عصابات الجريمة العالمية ,ونحن إذ نتحفظ على الأسماء سواء أسماء الذين أمدونا بهذه المعلومات الخطيرة جدا أو أسماء القائمين بعمليات التخريب المنظم من سرقة الآثار وبيعها وتسليم نسخ مزورة للمتحف ومن قام بإجبار علماء الآثار على الاستقالة أو إجبارهم بالصمت، من اجل فعل ما يريدون.
بعد تفشي المحاصصة الطائفية كان من سوء حظ دائرة الآثار أن تقع تحت وصاية جماعة الصدر، وحين تسلم الوزير سميسم حتى بدأت معركة تهجير وإقصاء الكفاءات الأثرية داخل المؤسسة العامة للآثار والتراث.

فقد تم إقصاء أفضل الاثاريين الذين تمتد خبرتهم إلى أكثر من 40 عاما، وهؤلاء على علم بكافة ما يخص الآثار سواء كانت المخرومة في المتحف أو التي في المخازن أو المواقع الأثرية المنتشرة في عموم القطر.وشاهدنا كيف صانوا أمانة قسمهم في حفظ كنز النمرود الأثري في قاصات تحت بناية البنك المركزي العراقي.
من تسلم رئاسة المؤسسة الآن متهم باتهامات خطيرة تسيء إلى شرف المهنة والى تاريخ العراق والى أهله وتراثه. فهذا الشخص مسؤول مسؤولية مباشرة عما يجري ألان و بمعية طرف أخر يساعده فقد كان هذا الشخص المدعو(--د--) والذي كان ينقب عان الآثار في موقع (تل ......) يقوم بأخطر عملية تمس
سمعة كافة العاملين في حقل الآثار العراقي، فقد كان هذا المسؤول الآن يقوم وبعد إجراء التنقيبات بعمل نسخ مزورة من اللقى الأثرية وخاصة الرقم الطينية( ألواح طينية كتبت بالمسمارية) وتسليمها إلى المتحف العراقي، ومن ثم ببيع النسخ الأصلية إلى تجار الآثار والعصابات وتهريبها إلى الخارج وبذلك جني ثروة كبيرة ، هذا إذا ما عرفنا ما هي القيمة المادية لتلك الآثار،
ولم يكتفي هذا الشخص بذلك، بل بدأ يهدد العاملين في المؤسسة ومنهم المدير السابق بالقتل إذا لم يستقيل من الدائرة بعد أن كشفوا كل ألاعيبه وخيانته للوطن والمهنة. واستطاع ومن خلال دعم رجال الدين المعميين الذين يعتبرون الآثار أصناما وبدعم من مليشياتهم الطائفية من السيطرة على المؤسسة. إن هذا الرجل استطاع أن يقصي كافة العقول الآثارية في العراق، ولم يعر اهتماما لما يجري للآثار بل من اجل المناصب الكبرى.

إن من ساعد ودبر وجيش لهذه العملية هو شخص معروف واسمه(.....) والطامة الكبرى إن هذا الذي يسمي نفسه دكتورا مرشح للوزارة، فيا ترى كيف سيصبح حال الوزارة الجديدة إذا كان وضع الآثار بهذا الشكل ألان.
إن طاقم الآثار والبحوث التاريخية في العراق هم من أكفأ العلماء ، فقد كانوا حريصين كل الحرص على هذه الأمانة العراقية المهمة وصانوها وتعبوا من اجلها، وفنوا عمرهم فيها، ومن شدة حبهم لها يمكن أن يتغيب الباحث الاثاري شهورا عن عائلته يقضيها في الصحراء من اجل الكشف عن كنوز هذا البلد ، ولقد عانوا شتى أنواع الحرمان خصوصا في فترة الحصار الاقتصادي على العراق، لكنهم حاشا لله لم تخونهم ضمائرهم من سرقة ولو حرف واحد من حروف الكتابة المسمارية التي خطت تاريخ العراق وقدمت خدمات جليلة للإنسانية, لكن للأسف ألان هم طردوا قسرا من مواقعهم التي افنوا فيها زهرات شابهم، وبيد من بيد أناس دخلاء على الوظيفة وعلى الآثار وربما على الوطن نفسه.
إن وكالتنا إذ تنشر هذه الوقائع هي من اجل الكشف عن الحقيقة وليس بقصد التشهير ، لان ما أصاب الآثار العراقية وعلمائها هو نفسه ما يصيب الوطن الآن.

* * *
ودعماً للخبر ننشر متعلقات هذه الجريمة التي يرتكبها من يطلقون على أنفسهم عراقيين وكحماة الوطن مع ارثهِ وحضارتهِ التليدة وهم يبيعونه بسوق النخاسة من جهلة التيار الصدري وجيش السفاحين من أعلنوا العداء لاعلام وصفوة الشعب العراقي...
ففي تصريح خاص لوكالة الأخبار العراقية: أعلن الدكتور دوني جورج أنه خيّر بين القتل والاستقالة من قبل فرق الموت الطائفية التي تسيطر على الآثار العراقية..

بعد انتشار خبر استقالة المدير العام للمؤسسة العامة للآثار والتراث والتي نشرناها من قبل وفراره من العراق، استطاع مراسل وكالة الأخبار العراقية في بغداد من تقصي الخبر من مصادر موثوقة داخل الدائرة.

إضافة إلى ما ذكره الدكتور دوني جورج من مضايقات إدارية بخصوص عمله من قبل شلة من أصحاب العمائم الذين يسطرون ألآن على مفاصل مهمة من الدولة. تبين إن هناك عصابة كبيرة مدعومة من قبل رجال الدين والمليشيات الطائفية تحاول تصفية كافة العلماء المختصين بالآثار وسرقة ما يمكن سرقته وبطريقة رسمية وعندما حاول الدكتور منعهم، هددوه بفرق الموت وإنهم سيخفونه خلف الشمس وفي مكبات النفايات كما ذكرت المصدر، مما اضطر هذا العالم المعروف عالميا والذي قاد حملة دولية من اجل إنقاذ الآثار العراقية التي نهبت أول أيام الغزو الأمريكي إلى الاستقالة الجبرية ومغادرة البلد.

وقد تمّ نشر تفاصيل أخرى عن عمليات كبرى للتزوير وبيع الآثار من قبل مسؤولين مهمين في الدولة العراقية الحالية وسنضعها متاحة للإعلام والمسئولين للاطلاع عليها والتحقق منها قريباً..

* * *

تعليق الرابطة العراقية: معممي التيار الصدري وسادتهم من المراجع السفلى يتنقلون بجهلهم الفاحش وعدائهم المتأصل وخيانتهم العظمى للعراق وطناً وشعباً من وزارة إلى أخرى ليتم تحويلها إلى أوكارٍ للقتل والخراب والتعذيب ثم البيع كما يفعلون الآن بوزارة الآثار.. حتى آثار الدولة العراقية أضحوا يتمرسون بتزويرها وبيع القطع الأصلية منها لتجار التهريب العالمية ظناً منهم أنهم سيخادعون علمائنا والمتخصصين بهذا المجال, لهذا عمدوا لقتلهم وتهديدهم وتهجيرهم كما يفعلون .. وبعد ذلك يطلقون على أنفسهم قادة ومسؤولين, فماذا أبقوا للصهيوني الحاقد أو الأمريكي الصليبي المتطرف أو الفارسي الصفوي إن كانوا هؤلاء يبيعون العراق بحضارته بلا ثمن.. لأن أي ثمنٍ لن يعادل قطعة أثرية عراقية واحدة, وليشهد العراقيون أي ثلّة تحكمهم وإلى درجة من الاجرام قد وصلوا..

بينما يتظاهر أنصار الصدر ضد أمريكا واسرائيل، ميليشيات جيش المهدي تقتل 3 مواطنين فلسطينيين بتهمة (العروبة)
مصرع ثلاثة مواطنين فلسطينيين بحوادث منفصلة اجرامية في بغداد

لقى صباح اليوم الفلسطيني (يزن محمود فخري-27 عاما) حتفه متاثرا بجراحه اثر اصابته اثناء نقله من معتقل العدالة بالكاظمية الى ساحة النسور مع عدد من المعتقلين الفلسطينينيين بعدما تم اعتقالهم بتاريخ 5/2/2006 من منازلهم الكائنه بمنطقة الدورة بتهمة حملة وثيقة سفر فلسطينية !!

وعلى صعيد اخر عثر, عثر على جثة المواطن الفلسطيني (علي حسين الزيناتي) بعدما تم اختطافه من قبل ميليشيات جيش المهدي من منطقة الغزالية بتاريخ 2/8/2006 وتبدو على الجثة اثار التعذيب الوحشي عليها.

وفي نفس السياق, عثر صباح اليوم على جثة المواطن الفلسطيني (نظير سعد الشيخ) بعد اختطافه من قبل المليشيات في منطقة بغداد الجديده وتبدو على الجثة اثار التعذيب الوحشي ايضا .

وبذلك يرتفع عدد الاعتداءات على اللاجئين الفلسطينيين في العراق إلى 648 اعتداءً نجم عنها استشهاد 161 فلسطينياً منذ الاحتلال الأمريكي للعراق وكذلك فقدان تسعة فلسطينيين هم الآن في عداد المخطوفين،
واعتقال59 فلسطينياً في سجون الاحتلال الأمريكي والبريطاني والحكومة العراقية.
بينما يتظاهر أنصار الصدر ضد أمريكا واسرائيل، ميليشيات جيش المهدي تقتل 3 مواطنين فلسطينيين بتهمة (العروبة)

بينما يتظاهر أنصار الصدر ضد أمريكا واسرائيل، ميليشيات جيش المهدي تقتل 3 مواطنين فلسطينيين بتهمة (العروبة)

الموت لأمركا.. الموت لاسرائيل.. الموت للعرب



قصة مواطن عراقي مع ميليشيات جيش المهدي التي تعمل في الشارع بشكل مفارز شرطة
قصة مواطن عراقي مع ميليشيات جيش المهدي التي تعمل في الشارع بشكل مفارز شرطة

 


 











 

إني احد المواطنين العراقيين الذين تعرضوا إلى الظلم والقسوة في زمن الديمقراطية حيث تعرضت إلى أبشع أنواع التعذيب النفسي والجسدي (ولدي الصور التي تثبت ذلك).

تبدأ قصتي يوم 7/4/2006 في ذلك اليوم تعرضت احد الجوامع إلى تفجير (جامع براثا) وقد ذهب في هذا التفجير البشع الكثير من الأبرياء ، حدث هذا عند الساعة الواحدة بعد الظهر من ذلك اليوم ، وقد أغلقت جميع المناطق والشوارع القريبة من المكان .

وفي الساعة الخامسة من نفس اليوم خرجت ومعي ثلاثة من أقاربي ذاهبين إلى منطقة المنصور ولكن عند منتصف الطريق اتضح إن الطريق مغلق (جسر الاعظمية) وعندها تم تغيير اتجاهنا وسلكنا الطريق البديل (تقاطع الشالجية)، وقد أوقفتنا سيطرة ترتدي الزى العسكري وطلبت الهويات.

عند التدقيق في الهويات تعرفوا إننا من أهل السنة فأنزلونا من السيارة وصعدونا في احدى السيارات التابعة إلى الشرطة، وبدأت عملية الضرب والكلام البذيء.. وقد تحركت السيارة ومعها سيارة أخرى وذهبوا بنا قرب احد الحسينيات في منطقة كسرة وعطش، وقد قال شخص سوف أقوم بقتلهم عند منتصف الليل وارمي الجثث خلف السدة (وهي سدة قديمة في مدينة الثورة).

ولكن بعد قليل اتصل به شخص، ثم بعد الانتهاء من المكالمة قال لن نقتله ولكن سوف نحقق معهم ثم تم نقلنا إلى احد المدارس القريبة من تلك المنطقة وبدئت عمليات التعذيب إنا ومعي ثلاثة من أقربائي وثلاثة أشخاص آخرين تم أخذهم من قبل نفس السيطرة وعلى مدة خمسة أيام ونحن نتعرض إلى الضرب المبرح وكانوا يسمحون لنا بالاتصال بأهلنا مرة واحدة باليوم .

لقد تعرضت إلى الضرب المبرح والجلد وقد كسرت اسناني وكذلك الأشخاص الذين معي واحد كسرت قدماه والأخر تعرض إلى عدة كسور في الإضلاع وثقب في طبلة الإذن وكذلك اطفأوا السكائر في أجسادنا.

بعد ذلك قاموا برمينا في احد المزابل عند منتصف الليل في مدينة الثورة، وقد هددونا في حالة بقاءنا في العراق سوف نقتل، وقد اخذوا معلومات كاملة عن عناويننا وأماكن عملنا واخذوا منا جميع ما نملك من مصوغات ذهبية ومستمسكات رسمية ونقود وكذلك السيارة الخاصة ولحد ألان يتصلون بنا ويهددونا ويقولون نحن نعرف جميع تحركاتكم .

هذا علماً إن أقربائي الثلاثة خرجوا من العراق خوفاً من القتل ، وأنا أعرض على حضرتكم قصتي ولدي كل الأمل بان تنصفوني وتنصفون العراق الجريح الذي أتعبته هذه الأيدي الخبيث، علماً إني مهندس برمجيات وحاسبات ولدي الكثير من الشهادات، وأنا على كامل الاستعداد لتقديم أي معلومات تفديكم .

مع جزيل الشكر والاحترام
عراقي ينتظر الموت ولكن عزيز

من نتائج ارهاب فرق الموت الصفوية: العراق خامسا بين الدول التي تشهد نزوحا جماعيا..

اوصى مجلس محافظة بغداد بالمحافظة على التعايش السلمي في المناطق المختلفة التي لم يصل اليها التهجير القسري بغية منع تكتل المناطق استنادا الى الهوية.جاء ذلك خلال اجتماع عقدته لجنة المهجرين قسرا في المجلس الاحد الماضي بحضور ممثلين عن عدد من الوزارات المعنية لوضع الحلول المناسبة لازمة التهجير القسري.
وكان ممثل وزارة المهجرين والمهاجرين اعلن خلال الاجتماع ان العراق يحتل حاليا المرتبة الخامسة بين الدول التي تشهد نزوحا جماعيا من مختلف المناطق وان من المتوقع ان يصل الى المرتبة الثالثة بين هذه الدول فيما لو استمرت هذه الظاهرة دون ايجاد الحلول لايقافها، فيما اعرب رئيس لجنة المهجرين بالمجلس الشيخ مازن الشيحاني لـ(الصباح) عن تفاؤله في تطويق هذه الازمة من قبل النخبة السياسية والمنبر الديني، مؤكدا ان هذا الملف سياسي محض ومن شأن الاتفاق بين الكتل والقادة السياسيين ايقاف هذه الظاهرة خلال ساعات.واضاف الشيحاني ان لجنة المهجرين في المجلس اخذت على عاتقها تفعيل مشروع السلم الوطني الذي بادرت به وزارة المهجرين والمهاجرين بغية الحفاظ على ديموغرافية المناطق المختلطة من خلال عقد لقاءات مع الكيانات السياسية والدينية والتعريف بمخاطر هذه الظاهرة.واوضح ان الاجتماع الذي عقد امس الاول اوصى من خلال المقررات التي خرج بها بدعوة الجهات المتنفذة في المناطق الساخنة والتحدث معها بشأن الاوضاع الجارية وتكليف المجالس البلدية بتدقيق المعلومات الخاصة بالعوائل المهجرة منعا للتلاعب والتزوير.

بهاء الأعرجي - ممثل التيار الصدري في مجلس النواب - يقر بأن جيش المهدي يعتقل المواطنين دون الرجوع الى الأجهزة الحكومية!
بهاء الأعرجي - ممثل التيار الصدري في مجلس النواب - يقر بأن جيش المهدي يعتقل المواطنين دون الرجوع الى الأجهزة الحكومية!


 





















 

تصريح صحفي
حول تصريحات بهاء الاعرجي


تناقلت وسائل الاعلام ما قاله بهاء الاعرجي ممثل التيار الصدري في مجلس النواب
متحدثاً عن ازمة المحمودية "ان التيار الصدري قد قام بأعتقال 49 ارهابياً من
الارهابين المعروفين في منطقة المحمودية" على حد قوله.

إن هذا التصريح يأتي مخالفا لكل الادعاءات السابقة والتي صدرت عن قادة وممثلين التيار الصدري والذين يدعون بأن جيش المهدي جيش عقائدي . فيكف يقوم هذا الجيش العقائدي بإعمال الاعتقال وغيرها من الإعمال والتي هي من واجبات القوات
الحكومية الرسمية.

وان هذا التصريح يؤكد ما أكدناه سابقا من ان هناك ميليشيات وقوات غير نظامية
تقوم بعمليات الاعتقال العشوائي وعلى الهوية بدوافع طائفية، و يؤكد بما لايدع
مجالاً للشك ان جيش المهدي يمارس إعمالا عسكرية ً بما في ذلك من إدانة لهذا الجيش وللتيار الذي ينتمي اليه.

ان المؤتمر العام لأهل العراق يطالب حكومة المالكي بأن تترجم أقوالها أفعالا وان لاتكتفي بمجرد الأقوال وذلك بوضع حد لهذه التجاوزات والانتهاكات التي من شأنها ان تكون دافعا للحرب الطائفية، وان تكون الجهات الأمنية المختصة هي الوحيدة المخولة بمسألة الاعتقال والمحاكمة.

وعلى صعيد آخر فقد اتهم الأعرجي ثلاثة ألوية مؤلفة من الأكراد وتابعة للقوات الأمريكية نفذت ما أسماه بمجزرة حسينية المصطفى الأسبوع الماضي. كما شارك الأعرجي في وفد الى طهران مؤخرا حيث تم التوقيع على (مشاريع أمنية وخدمية) !!

مزيداًً من تفاصيل اختطاف رئيس الجنة الأولمبية العراقين أحمد حجية وعشرات الرياضيين (ردا على شرار حيدر)
مزيداًً من تفاصيل اختطاف رئيس الجنة الأولمبية العراقين أحمد حجية وعشرات الرياضيين (ردا على شرار حيدر)

أضحى العراق مستباحاً بكل ما فيه على أيدي مغاوير الحكيم وزمرتهِ

 


 

  








بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء في الرابطة العراقيه المحترمين:

ارجو منكم نشر ردي على السيد شرار حيدر حتى يعلم ويعرف بانني لا اتبلى عليه ولا اتهمه بغير الحق واني سوف اترك لكم وللقراء الكرام التعليق وجميع قرائكم الكرام يعلمون ويعرفون جيدا بانني لم ابعث يوما تقريرا واحدا فيه كذب او خداع لانني متبرع في سبيل وطني الجريح الذي نساه وتنساه - شرار حيدر - طيلة سنين طويلة وستعرفون الحقيقه بعد قرائتكم مقالتي او ردي واشكركم..

سنعرف من هو الفاسق ياسيد شرار
نبدا بالتسلسل:

اولا : الاجتماع كان في الجادرية بحماية ورعاية المجلس الاعلى وقوات غدر وبشهادة طلاب الجامعه وناس كثيريين وكلامك غير صحيح والا لماذا هذه الحمايه الكبيرة والمحصنه لاجتماع رياضيين كما تدعي.

ثانيا : اذا كما تقول كان العدد من المسئولين قد وجهت الدعوه لهم فباي صفة انت توجه الدعوه - نحب ان نعلم..؟؟

ثالثا : انا اعترف بانه هناك وفود من المحافظات في اجتماعكم هذا - ولكن ماذا تسمي الوفود التي موجوده في المركز الثقافي لنادي النفط ماذا تسميها - ايضا هي من المحافظات - الم يكفيكم تقسيم بغداد وانما تقسمون المحافظات ايضا..!

رابعا : هل انت ممثل العراق للرياضة حتى توجه دعوى لرئيس اللجنة الاولمبيه باجتماع خاص بالرياضيين العراقيين وهو المسئول الاول عنهم - اي بالمفهوم الواضح انت تلغي دور الرئيس ولجنته !!

خامسا : بأي صفة وبأي منصب انت حتى يحق لك ان تعمل هذا ومن خولك - اعلمنا رجاء..!

سادسا : لاتتبلى علينا وتقول مراسلكم لم ينقل الحقيقة اولا انا اعرفك معرفة جيده جداً واكثر مما تتصور منذ ان تم سحبك لنادي الكرخ آخر مره ومشاكلك مع صلاح هادي سكرتير النادي ومع عدنان درجال الذي كان في وقتها رئيسا للنادي واعرف واعلم كيف تمت معاقبتك وانا لست بجاهل عنك وانما اعرفك حق المعرفه -وهل تريد ان اذكر لك الاسباب..!

سابعا : انت ذكرت انك صرحت لقناة الحره وغيرها - ماشاء الله يا شرار حتى تصريحك في قناة الامريكان وبأي صفة انت تصرح لم نعرف..!

ثامنا: اشرح لنا ياسيد شرار اين انت كنت عندما غزى الامريكان العراق المظلوم ومع من جئت وبمن اتصلت ومن منحك الحق ان تكون انت ناطقاً باسم المعارضه الرياضيه وتوجه الدعوات للمسئولين الجدد الذين نعرف تاريخ بعضهم او اكثرهم ومن يدعمك ياسيد شرار - لاتتلاعب معنا بالالفاظ والتعابير نحن لسنا لانفهم نحن نفهم كل شيء.

تاسعا : انا لااكذب - ولكن كل الوكالات لم تنقل خبر اجتماعكم الا بعد الهجوم على الاجتماع الاول وتصريحاتكم ولم نعرف لحد الان صفتك بالدولة ولاتنسى ياسيد شرار انك لاعب كرة قدم..

وهنا قبل الختام اسئل شرار حيدر بعض الاسئلة وعليه ان يجيب بصراحة واذا لم يجيب فهو حر :

أولا - ماهو سر زيارتك - للسستاني - عند اول قدوم اليك للعراق -انا اتسائل هل هذا شرط من شروط غدر ومجلسهم الحقير...!

ثانيا- ماهي علاقتك بعلاوي قبل قدوم الاحتلال للعراق وماهو العرض الذي قدمه لك في لندن وماهي المساعده منه..!

ثالثا - هل فشلك في حصولك على منصب عضو اتحاد القدم يجعلك تعمل معارضة..!

رابعا - رجاء اعلمنا كم سنة بقيت في لندن وكيف بقدرة قادر تحولت من رياضي الى صحفي معارض ومن كان يدعمك رجاء..!

خامسا - لماذا تذكر لقبك - الحديثي - هل تريد ان تبعد الشبهات عنك ونحن نعلم من تكون الان..!

سادسا - ماهو سر ترشيحك لعضوية نادي الشرطه وانت تعلم ان الشرطة ووزارتهم تابعه للمجلس الادنى وقوات غدر - ومن يدعمك يا شرار..!

سابعا - انا لااكذب ولااخفي شيئا ولااخاف من شيء الا من الله خالق الكون، والمفروض ان تعترف وتقر انك مدعوم من المجلس الادنى - اي المجلس الاعلى للثوره اللااسلاميه- ويقدمون لك الدعم بكل شيء ولاتتلاعب علينا وعلى القراء .

ثامنا- انا ذكرت 1500 وانت ذكرت 300 شخص فاذكر لنا رجاء كم عدد افراد الحماية والى اي جهه ينتمون رجاء..!

قبل ان اختم رسالتي اقسم لكم اخواني انني متاكد من هذه المعلومات ولكن قلت مع نفسي ربما اكون انا على خطأ وظلمت السيد المذكور فااتصلت بكثير من الرياضيين ومن الذين يعرفون شرار عن قرب فوالله اقر الجميع واقسم اليمين بأن شرار حيدر مدعوم كل الدعم وبكل قوة من المجلس الاعلى وقوات غدر.

اخواني الشرفاء في الرابطة حسنا ما فعلتم بنشركم رد (شرار) حتى نكشف من يكون وكيف كان وارجو منكم نشر ردي كاملا وليقرأ شرار وامثاله المحتمين بلقبهم بالاسم فقط ويتعاونون مع من خان ودمر العراق انتقاما من الرياضيين الشرفاء المخلصين المظلومين..

وعاش العراق وعاشت المقاومة البطلة وعاش الشيوخ والسادة الشرفاء من الشيعه والسنه وعاش كل من يحب العراق من كل المذاهب والاديان وليسقط المجلس الادنى وقوات غدر وجيش الغادرين وكل من يتعاون مع الاحتلال.

ملاحظة للسيد شرار:
اعلم أن هذه الرابطة تجمع كل العراقيين من الشيعه والسنه والشرفاء يرصدوها بالحقائق وليس مقابل اجر او اي شيء وانما الاجر والثواب من الله وحده وسياتي يوم ونكشف عن اسمائنا بعد ان نصفي الاحتلال ومن لف لفهم..

وشكرا للرابطة ثانية وثالثة حتى كطع النفس وتحيه لقرائكم الشرفاء..
اخوكم المحب دائما وابدا للعراق الجريح المظلوم ولكم التحية والسلام.

مراسلكم من مدينة الثورة

الرابطة العراقية تنفرد بالحصول على وثيقتين مهمتين من مركز عمليات وزارة الدفاع العراقية تشير الى تورط جيش المهدي في مذبحة حي الجهاد
الرابطة العراقية تنفرد بالحصول على وثيقتين مهمتين من مركز عمليات وزارة الدفاع العراقية تشير الى تورط جيش المهدي في مذبحة حي الجهاد

الرابطة العراقية تنفرد بالحصول على وثيقتين مهمتين من مركز عمليات وزارة الدفاع العراقية تشير الى تورط جيش المهدي في مذبحة حي الجهاد


حصلت الرابطة العراقية صباح هذا اليوم 14 تموز على الوثيقتين التاليتين الصادرتين عن مركز عمليات وزراة
الدفاع العراقية حول حادثة حي الجهاد، وهي تشير بوضوح الى تورط عناصر جيش المهدي بقيادة (الشيخ مرتضى) شيخ حسينية فاطمة الزهراء و (محمود السوداني) الشيخ السابق للحسينية نفسها.

الوثيقة الأولى الصادرة من مركز عمليات وزارة الدفاع العراقية، بتوقيع عميد الركن عبد الأمير فنجان، ذكرت ما يلي:

تم التبليغ ولأكثر من مصدر آخرها مكتب نائب رئيس الوزراء بوجود مجاميع من جيش المهدي في منطقة حي الجهاد قرب جامع محمد رسول الله تقوم باخراج المواطنين من دورهم وذبحهم، ولحد الآن لا يوجد أي تحرك من قبل الأجهزة الأمنية.

أما الوثيقة الثانية بخط اليد فهي تقرير الحالة الأمنية في المنطقة، جاء فيها:

توفرت لدينا معلومات حول بداية الأزمة الأمنية في حي الجهاد الآن أنه في يوم 9/7/2006 الساعة 9 مساءا انفجرت سيارة مفخخة على حسينية فاطمة الزهراء (ع) فوقع ضحيتها ثلاثة أطفال وامرأة.

بعدها، أي صباح اليوم الآخر، قام المدعو (الشيخ مرتضى) امام الحسينية المذكورة بتحفيز المواطنين من أتباع التيار الصدري في حي الجهاد وعبر اجتماع معهم وكذلك باستدعاء أعداد كبيرة من جيش المهدي في منطقة (الشعلة وحي أور)، ومعهم أبناء حي الجهاد الموالين معهم، ملثمين لقتل اخوانهم (السنة) عشوائيا.

ان من أثار هذه الفتنة هما (الشيخ مرتضى) و (محمود السوداني) سابقا شيخ الحسينية المذكورة، وأنهم يستخدمون قوات المغاوير هناك (اللواء الثالث من الشرطة الوطنية العراقية) في حي الجهاد لاسناد جيش المهدي لتصفية وتهجير العوائل وقتل الآخرين أمام أنظارهم، وأنهم يؤمنون لهم الحماية للقتل ليلا.

لذا يناشد أهالي حي الجهاد القوات الأمريكية ووزارة الدفاع للدخول وانزال أقصى العقوبة على مثيري العنف الطائفي وحماية العوائل.
------------------

نظرا للأهمية البالغة لهذه الحادثة وللمعلومات الواردة أعلاه، تهيب الرابطة العراقية بكل من لديه شهادة أو معلومات حول مذبحة حي الجهاد الكتابة الينا، خصوصا اذا كانت من شهود عيان أو من أشخاص وقع أحد ذويهم أو زملائهم ضحية هذا العمل الاجرامي.

كما نرجو ممن لديه أية معلومات حول الشيخين (مرتضى) و (محمود السوداني)، وكذلك حول الحسينية المذكورة أعلاه الكتابة الينا على وجه السرعة.
غوغاء جيش المهدي يهاجمون مركز شرطة بلاط الشهداء في العمارات السكنية في حي الصحة بالدورة
غوغاء جيش المهدي يهاجمون مركز شرطة بلاط الشهداء في العمارات السكنية في حي الصحة بالدورة

ديمقراطية الاحتلال الأمريكي أعطت السلطة لأبناء المزابل

 


 













 

هاجمت مجموعات من غوغاء وعصابات جيش المهدي مركز شرطة بلاط الشهداء في العمارات السكنية في حي الصحة في الدورة وذلك في الساعة العاشرة والنصف صباحا من يوم أمس الأربعاء.

وقد تقدمت المجاميع من البزل الموجود خلف مركز الشرطة فيما أنتشرت مجاميع من الدوارة أو العتاكة " الذين يمتهنون جمع ما يستفاد منه من القمامة " حيث كانوا يخبأون أسلحتهم في العربات التي يدفعونها والأكياس " الكواني " التي يحملوها، ومن المعروف أن المغاوير والشرطة دائما تشارك عصابات المهدي جرائمها بحق الأبرياء " كما أعترف أخيرا المالكي " .. فلماذا هذه المرة يهاجمون مركز الشرطة!؟

يبدو أن الأمر كان أكبر من مهاجمة الأبرياء فقد كانت المجاميع تهدف إلى إحتلال مركز الشرطة وإعلان ضم منطقة حي الصحة إلى سيطرة عصابات المهدي في أبي دشير ، وقد أستمر الهجوم إلى الساعة الواحدة ظهرا بعد
انسحاب المجاميع لكثافة مقاومة أهالي العمارات السكنية .

ومن الجدير بالذكر أن سيارات الشرطة والمغاوير كانت تتجول في المنطقة وقت الهجوم ثم أبتعدت عن المنطقة لأفساح المجال للعصابات بأكمال سيطرتها على مركز الشرطة ، كما أستنجد بعض الأهالي بقوات التدخل السريع التابعة لجيش الأحتلال ووعدوهم بالتدخل ولم يتدخلوا .

عشرات القتلى والجرحى أثر هجوم المليشيات المجرمة على أحياء في منطقة الدورة جنوب غرب بغداد..
عشرات القتلى والجرحى أثر هجوم المليشيات المجرمة على أحياء في منطقة الدورة جنوب غرب بغداد..

سفاحيي الداخلية وفرق الموت وجهان لعملة واحدة

 


 











 


شنت احدى المليشيات الطائفية التي تتخذ من منطقة ابو دشير مقراً لها يساندها لواء الصقر التابع لقوات حفظ النظام في وزارة الداخليه هجوما شاملا ضد الاهالي في حيي الطعمه والمعلمين بالدوره في تمام الساعة الثانية عشر بعد الظهر ودارت على اثرها اشتباكات عنيفه بين القوى المهاجمة والاهالي اسفرت عن سقوط العشرات ما بين قتيل وجريح ما بين الطرفين واكد شهود عيان في كلا المنطقتين ان الاشتباكات دامت لمدة ساعتين واظاف شهود العيان ان الهجمات تتواصل بين الحين والاخر على الاهالي في ظل تحليق مستمر للطائرات الامريكية .

وعلى صعيد اخر ,اتهم اهالي منطقة الدورة احدى المكاتب في منطقة ابو دشير بايواء ثلاث سيارات نوع بطه وسيارة سوداء نوع BMW لممارسة عمليات الخطف والقتل على الهوية في مناطقهم واضافوا ايضا بانهم تلقوا معلومات من سكان محليين في منطقة ابو دشير اشارو الى نقل بعضا من المخطوفين السنة الى حي طارق القريب من مدينة الصدر خشية من اقتحام القوات الامريكية منطقتهم مجدداً .
وفي السياق ذاته ,اكدو بان عدد من المليشيات وصلوا الى منطقة ابو دشير ليلة امس لشن هجمات مساء اليوم ضد احياء عديده بمنطقة الدورة .

معلومات هامة عن قادة السفاحيين: "حسن سالم" الذراع الأيمن لــ ( أبو درع ) والمشرف على عمليات قتل الأئمة والعلماء وتصفيتهم..
معلومات هامة عن قادة السفاحيين:

هللوا للقتلة والسفاحيين..!؟










 


 



 

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء الشرفاء في الرابطة العراقية المحترمين..
تحية من القلب الجريح لكم وللقراء الكرام..
اليوم اكشف لكم معلومات مهمة عن احد قادة جيش المهدي جيش الغدر والخيانة - وستعرفون كم هم وضعيين هولاء القادة قادة اخر زمان وسترون الماساة بعينها:

المدعو "الشيخ حسن سالم"..
-متزوج.
-العمر 34 سنة.
-المهنة سابقاً (حرامي محترف ).
-يلقب بحسن الوسخ.
-كان مسجوناً في سجن أبو غريب في الاحكام الثقيلة..
اخواني الاعزاء..
أولاً: "حسن سالم" هو نموذج من قادة جيش المهدي والذي ياتي بالمرتبة الثانية بعد (ابو درع) هو ليس بانسان وانما شخص حرامي وسخ قذر ومعروف عنه السرقة والجريمة قبل الاحتلال اطلق سراحه بعد قدوم الاحتلال, مهنة هذا الوسخ - هي الاغارة والخطف والقتل والسلب وعمل كل شيء واي شيء..
ثانيا: هو المسئول عن عمليات خطف المسئولين أو المعارضين للتيار الصدري وكذلك بتصفية رجال الدين من السنة واختطاف العلماء وقتلهم بمشاركة مجاميع من - جماعة السويعدي - وابو درع - يعني هو وهم واحد يكمل الاخر
وهو مجرم بحق وبمعنى الكلمة.
ثالثا: عند صلاة الجمعة الموحدة في جامع براثا بين الصدريين والغدريين - منظمة غدر- تم الاتفاق بينهم وبين - جلال الدين الصغير - بالاتفاق على مهاجمة -الفضل - الاعظميه الكرخ - ومناطق عدة وكانت قيادة موحده بينهم وبين جلال الدين الصغير النذل الذي يدعي بالدين والشرف - ورب العالمين عندما وزع الغيره والشرف على العراقيين كان جلال الدين غائب.
رابعا: هذا لم يكن بالأصل شيخاً - ولكنه الان شيخ بقدرة قادر..؟ولكن يبقى هو - حسن الوسخ لقذارته - وقد نظمت له اشعار وقصائد مدح من قبل المجاميع التي يقودها لانهم مثله..!

هذا اخواني أحد قادتهم القذرين ولكم ان تتصوروا البقية ماذا يكونون..!؟
ولكن عندي ملاحظتين بسيطة..
الملاحظه الاولى:
ارجو منكم ابلاغ ( حسن الزركاني ) الموجود حاليا في لندن ان يكف من التهجم واتهام السنة والمقاومه والا والله ثم والله ثم والله سوف اكشف واشرح كل شيء عنه بالتفصيل وعن حمايته وامور اخرى في لبنان انصحوه ان يقول الحقيقة فقط والحق.
الملاحظة الثانيه:
أرجو منكم سؤال الأعور الدجال اللا حكيم أين قتل ابنه مقداد وكيف وانا اقولها لكم للحكيم ابن اسمه - مقداد - توفي في حادثة سير في المانيا لانه كان سكران نعم سكران ومعه احدى العاهرات أم يريد ان اشرح له المزيد..
اخواني الاعزاء هولاء هم قادتنا الجدد وهذه هي تربيتهم واخلاقهم الحقيقية وهذا وجههم الحقيقي..لانهم ساقطين بكلّ معنى الكلمة..
أوجه تحيتي إلى المقاومة العراقيه البطلة وإلى كل الشيوخ من الشيعه الاشراف المخلصين للعراق ووحدته ودينه واحي الامام الخالصي لان أحد اخواني كان تلميذ أبيه الامام الكبير رحمة الله عليه واحيي الإمام البغدادي وكل من يحب العراق ويدعو لنصرته..
هذا واقدم لكم شكرى واحترامي لتحملي ودمتم لاظهار الحق وانتم الثقة والامان
والسلام عليكم..

سامراء على أعتاب احتلال مجوسي صفوي بقيادة الفارسي (منصور حقيقة بور) والصفويون الجدد..
نداء عاجل: سامراء على أعتاب احتلال مجوسي صفوي بقيادة الفارسي (منصور حقيقة بور) والصفويون الجدد..

 


















 


 

إن العراق يمر بمرحلة حرجة يقف فيها على ابواب حرب اهلية وتعد المليشيات المرتبطة بايران المحرك الاساس والفاعل لتلك الحرب الطائفية التي بدء العراق ينزلق اليها وتعد هذه المليشيات وان تعددت اسماؤها أداة طيعة بيد الحكومة الايرانية وقبل عشرة ايام من تاريخ اعداد هذا النداء أعلن مقتدى الصدر عن البدء بحملة جمع مليون متطوع من خلال تسجيل اسمائم في مكاتبه المنتشرة في العراق وبعد يوم واحد من هذا الاعلان صرح موفق الربيعي ( وهو ايراني الجنسية ) عن اسماء من اهالي سامراء ينسب لهم مسؤولية التفجير الذي حدث في سامراء في 22-2-2006 علماً انه كان من المقرر ان تشكل لجنة تحقيقية لكشف حقيقة من يقف وراء هذا التفجير التي كانت منعطف خطير في حياة العراقيين بسبب ما تلاها من عنف طائفي مبيّت ومنسق ينم عن نوايا مبيتة للقيام بعملية التفجير وهناك دلائل وشواهد كثيرة تستحق التحقق منها وقد اعلن شيوخ عشائر سامراء ومحافظة صلاح الدين عن وجود معلومات اكيدة عن نية مليشيات (جيش المهدي)وقوات بدر باقتحام مدينة سامراء يرافقهم المئات من الحرس الثوري الايراني بحجة تعمير المرقديين الشريفين في سامراء علما ان هناك لجنة من وزارة الاسكان والتعمير تشرف على اعادة الأعمار, ومن بين الجهات العديدة التي تعهدت بالاعمار هي الامم المتحدة كما ويعد اقتحام المدينة من قبل مليشيات تشهد الجهات الحكومية والشعبية في العراق ألان عن مسؤوليتها يوميا عن اراقة الدماء في العراق نذيرا لوقوع كارثة لا يحمد عقباها.

وإذ تؤكد جمعيتنا على أن من يقود هذة الحملة هو المدعو (حاج منصور حقيقة بور ) وهو ضابط كبير في الحرس الثوري الايراني تم تعينه في العراق تحت مسمى رئيس لجنة الكوثر لاعمار وصيانة العتبات المقدسة في العراق ومن الغريب ان تعينه بهذا المنصب تم قبل تفجيرات سامراء في 22\\2\\2006 وفي نهاية الشهر الماضي قام المدعو ( بور )بجلب 2700 شخص الحرس الثوري الايراني الى كربلاء في احتفال رسمي اعلنت عنه وكالات الانباء بانهم مختصيين ببناء وتزيين العتبات المقدسة في العراق , ويعد المدعو (نجف صمدي) الذي اصبح القائد الفعلي والميداني لجيش المهدي والذي يتخذ من النجف مقرا له ويحيط به المئات من افراد الحرس الثوري الايراني ومليشيل الاحزاب والذي اتاكد قيادته لجيش المهدي من خلال اعلان احد قادة جيش المهدي السابقين عن ان جيش المهدي اصبح جيش ايراني من حيث التجهيز والتسليح والتمويل والتنفيذ ومن الحلقات المهمة في ما يعد لسامراء والتي اعلن في منتصف العام الماضي عن وجود نية لاقامة فدرالية تحت اسم فدرالية المهدي او الصدر تضم سامراء وديالى ومدينة الثورة (الصدر) ومناطق شرق القناه حيث بدات تلك المليشيات بتهجير وقتل وترهيب على اساس طائفي في تلك المناطق .

لذا ندعو الخيرين في العالم العربي والاسلامي والمجتمع الدولي والامم المتحدة للوقوف بوجة تلك المليشيات ومخططاتها الرامية الى جعل العراق فدراليات طائفية وعرقية متناحرة علما ان قوات الاحتلال والحكومة العراقية تشارك في هذا المخطط من خلال انخراط تلك المليشيات في صفوف الجيش والشرطة وعدم تنفيذها الاوامر والقوانين الوضعية بل تنفذ الاوامر التي تصدر اليه من مراجعها الدينية ونؤكد ان الاحتلال يتحمل المسؤولية كاملة عن الجرائم والفوضى الامنية التي تقوم بها تلك المليشيات والتي كثيرا ما يحدث ان ساندها وتغاظى عنها وحتى تعاون معها من خلال حملات الدهم والاعتقال والقصف على اساس معلومات ووشايات كاذبة من تلك الاحزاب والمليشيات ولا يفوتنا ان ندعو دول العالم وشعوب العالم العربي والاسلامي خاصه للوقوف الى جانب الشعب العراقي في هذا الوقت العصيب و تخليصه من الوضع الكارثي الذي يمر فيه وتشكيل لجنة تحقيق دوليه للتحقيق في الجرائم التي تحدث بحقه يومياً والسلام عليكم .

هل ستكون مجزرة " حي الجهاد " الشعرة التي تقصم ظهر الحكومة المالكية..؟ بعد أن هدد السنّة بالانسحاب من العملية السياسية..
هل ستكون مجزرة

مجزرة ضحاياها الأطفال والأبرياء

 


 











 

بات المشهد السياسي في العراق، بعد وقوع مجزرة "الأحد الدامي" في حي الجهاد، والتي راح ضحيتها عشرات العراقيين على أسس طائفية، أشدّ قتامة وضبابية من ذي قبل، ومما زاده تعقيداً، حدة تلك التصريحات "الحكومية"، التي رأى مراقبون، أنها تعكس تخبّطاً واضحاً، من قبل مجموعات ذات مصالح متفرقة وأجندات خاصة بكل طرف.
فمجزرة "حي الجهاد"، دفعت الساسة الحكوميين من السنة وعلى رأسهم نائب رئيس الوزراء للشؤون الأمنية، سلام الزوبعي، إلى اتهام ميليشيا جيش المهدي، بارتكاب تلك المجزرة، والتي قال إنّ ذلك حصاد ما زرعه "السيئون" في وزارتي الدفاع والداخلية، في إشارة إلى الوزيرين السابقين، باقر صولاغ في الداخلية، وسعدون الدليمي في الدفاع.

غير أنّ هذه التصريحات، سرعان ما نفاها مكتب نوري المالكي رئيس الوزراء، مشيراً إلى أنها تعبر عن وجهة نظره الخاصة، وليس وجهة نظر الحكومة، الأمر الذي جعل بعض المحللين يتساءلون "هل ستكون مجزرة حي الجهاد، الشعرة التي تقصم ظهر الحكومة المالكية..!؟".
من جهتها، فإنّ جبهة التوافق، والتي كانت واحدة من أهم أسباب مشاركتها في الانتخابات الماضية، وسعيها لدفع "الأذى عن أبناء الطائفة السنية، والذين تعرضوا إلى حرب إبادة من قبل حكومة إبراهيم الجعفري"، وجدت نفسها وبعد أكثر من ثلاثة أشهر من مشاركتها في الحكومة والحصول على حقائب وزارية مهمة؛ عاجزة عن أن تفي بالتزاماتها أمام ناخبيها، كما يقول بعض المحللين.
فعمليات القتل الطائفي لم تتوقف، بل إنّ وتيرتها ارتفعت ووصل الأمر إلى خطف النائبة ( تيسير المشهداني )، كما أنّ عمليات التهجير الطائفية استمرت، وتفاقم الوضع في البصرة وزادت حدة عمليات القتل ضد السنة هناك، وجاءت أحداث "حي الجهاد"، لتضع وعود الكتلة السنية في البرلمان في محك حقيقي مع ناخبيها.
كل تلك الأسباب دفعت بقيادات جبهة التوافق، إلى مراجعة موقفهم من المشاركة في العملية السياسية، كما يقول المحلل السياسي عدنان الجبوري، ويضيف في حديث لمراسل "قدس برس"، "اعتقد أنّ قادة السنة بدؤوا فعلا يراجعون موقفهم، خاصة وأنّ هناك ضغوطاً شعبية عليهم، من أجل الانسحاب من العملية السياسية، إذا كانوا غير قادرين على حماية أبناء طائفتهم".

واعتبر الجبوري، أنّ حكومة المالكي اليوم في مأزق، مشيراً إلى "أنّ (جبهة) التوافق قد تلعب لعبة سياسية من خلال انسحابها من الحكومة، أو تعليق مشاركتها، مما سيعقد الضغوط على المالكي، ومن قبله الأمريكيون، للمسارعة بتلبية بعض المطالب، ومنها حماية أحيائهم في بغداد من الميليشيات الشيعية الطائفية".
مصادر في داخل الجبهة ذاتها، أبلغت "قدس برس"، أن قادتها يدرسون شتى الاختيارات قبل أن يردوا على ما جرى في حي الجهاد وغيرها، من عمليات قتل طائفية. وأضافت تلك المصادر "الأمر ليس بهذه السهولة، جبهة التوافق لا تتألف من حزب واحد، أو تنظيم واحد، هناك الحزب الإسلامي، وهناك مؤتمر أهل العراق، وهناك جبهة الحوار، وهناك اختلاف في الرؤى بين هذه الأطراف، لذلك فإنّ اجتماعات مكثفة تعقد من أجل توحيد المواقف، واتخاذ القرار، بما يضمن توفير أكبر قدر من المحافظة على مصالح العراق عموماً، ومصالح العرب السنة بشكل خاص"، موضحة أنّ الانسحاب من الحكومة الحالية "يبقى وارداً".

مجزرة حي الجهاد وما أعقبها من عمليات تفجير بواسطة سيارات مفخخة استهدفت مساجد وحسينيات؛ تنذر بأنّ الحرب الأهلية التي كان يدور الكلام عنها همساً باتت واقعاً ملموساً لعموم العراقيين، الأمر الذي دفع بالعشرات من الأحياء السنية والشيعية في بغداد لتبيت ليلتها أمس وهي قابضة على الزناد، في حين قامت أحياء العامرية والخضراء والعدل والأعظمية واليرموك إلى دعوة شبابها، من أجل تشكيل ميليشيات مسلحة قادرة على الدفاع عن نفسها، تجاه أي هجوم يمكن أن تشنه ميليشيات شيعية على تلك الأحياء.
وكان الدكتور عدنان الدليمي، قد ألمح خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، إلى أنّ مشاركة القوى السنية في الحكومة لا تعني "السكوت عن الجرائم بحق المواطنين، لأنّ مشاركتنا كانت من أجل وحدة العراق والوحدة الوطنية"..

وثائق لتورط الشرطة العراقية تؤكد حوادث خطف واغتصاب وضرب حتى الموت وتزوير جوازات سفر واغتيالات لصالح المليشيات الطائفية..
وثائق لتورط الشرطة العراقية تؤكد حوادث خطف واغتصاب وضرب حتى الموت وتزوير جوازات سفر واغتيالات لصالح المليشيات الطائفية..

انتهاكات يندى لها جبين البشرية


 

: كشفت وثائق سرية للحكومة العراقية تحتوي علي نتائج 400 تحقيق داخلي عن الفساد بين صفوف قوات الشرطة العراقية عن حقائق شملت عمليات تعذيب واغتصاب للسجناء والسجينات واطلاق المعتقلين المشتبه بقيامهم باعمال ارهابية مقابل رشي ...
وذكرت صحيفة لوس انجليس تايمز امس التي حصلت علي الوثائق أن تقييما أجراه مؤخرا قسم المتعاقدين لتدريب قوات الشرطة العراقية التابع لوزارة الخارجية الامريكية يؤكد ما ورد في الوثائق ويؤكد أن تأثيرات تغلغل المليشيات داخل القوات شبه العسكرية وقوات الشرطة والفساد المتفشي فيهما قوضت الثقة العامة في الحكومة العراقية ووزارة الداخلية.

وزعمت الوثائق العراقية أن ضباط الشرطة العراقية اقدموا علي ضرب عدد من السجناء حتي الموت وتورطوا في شبكات للخطف مقابل فدية وسرقوا وزوروا آلاف جوازات السفر العراقية ومرروا معلومات أمنية حيوية الي المليشيات.
وذكرت الصحيفة الامريكية ان الوثائق تغطي جزءا من العام 2005 والعام 2006 وقد صادق علي محتوياتها مسؤولون سابقون وحاليون في الشرطة.
وتطال التهم المذكورة في التقارير والوثائق عشرات وحدات الشرطة ومئات الضباط ومن ضمنهم عناصر شرطة في الخدمة وجنرالات ورؤساء دوائر شرطة وقد تمت، بحسب الوثائق، معاقبة عدد من المسؤولين لكن بعض القضايا تم اسقاطها بسبب عدم كفاية الأدلة أو وجود شهود في حين لا تزال غالبيتها علي ذمة التحقيق.
وقالت الصحيفة يبدو ان هذه الوثائق ليست الأخيرة في سلسلة من الاكتشافات المقلقة عن تغلغل الفساد وممارسات التعذيب في وزارة الداخلية العراقية التي توظف 268،610 ألف عراقي يتوزعون علي قوات الشرطة ودوائر الهجرة وامن السجون وحماية المسؤولين.

وكانت الولايات المتحدة الامريكية أعلنت العام 2006 عام الشرطة العراقية بعد اكتشاف قيام شبكة من مسؤولي الشرطة العراقيين بادارة منشأة اعتقال سرية خارج بغداد بالاشتراك مع ميليشيا شيعية، وتعهدت ببذل المزيد من الجهد لتوسيع ورفع مستوي الأداء المهني لدي القوات العراقية التي تتعامل مع المدنيين.
ولكن المسؤولين الامريكيين نبهوا الي أن مجموعة الخونة في الاستخبارات السرية التابعة لوزارة الداخلية العراقية الذين كانوا يديرون منشأة الاعتقال السرية في الجادرية خارج العاصمة العراقية لا يزالون يمارسون مهامهم من الطابق السابع في مبني الوزارة.

وقال مسؤول عسكري امريكي رفيع في العراق، طلب عدم الكشف عن اسمه، في مقابلة مع لوس انجليس تايمز الشهر الماضي ان واحداً من قادة هذه المجموعة من الخونة واسمه محمود وائلي هو مسؤول جهاز الاستخبارات في كتائب بدر، وهي ميليشيا شيعية، وأحد كبار المسؤولين عن تجنيد عناصر لقوات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية .
وقال المسؤول العسكري نحن نعمل لاخراجهم تدريجيا من المعادلة لقد جمعنا المعلومات كما تمكنا من بناء قضية اتهامية ضدهم .
واتهمت الوثائق وزير الداخلية الشيعي السابق بيان صولاغ، الذي كان في منصبه عند اجراء التحقيقات المذكورة في الوثائق، بالسماح لمقاتلي الميليشيات الشيعية بالتغلغل في صفوف القوات الأمنية.
ولفت التقرير الى أن الفساد في وزارة الداخلية العراقية أعاق فعاليتها وقوض مصداقيتها لدي العراقيين.
وقالت الوثيقة ان عناصر من وزارة الداخلية العراقية استمالهم المتمردون والارهابيون والميليشيات الطائفية مارسوا الاحتيال في جداول دفع الرواتب ونواح أخري، فضلا عن تغلغل الميليشيات.. كلها عوامل تقوض فعالية الشرطة في عدد من المدن العراقية الرئيسية .
وأدي التقرير الي زيادة التوتر بين وزارة الدفاع الامريكية، البنتاغون، التي تدير برنامج تدريب الشرطة، ووزارة الخارجية الامريكية التي كانت تضغط باتجاه توسيع دور الوزارة التدريبي المحدود في العراق، بحسب ما يؤكد مسؤول امريكي رفيع طلب عدم الافصاح عن اسمه.
وقال التقرير ان مسؤولي وزارة الداخلية وقواتها متورطون بشكل واسع في عمليات الرشوة والابتزاز والسرقات. وعلي سبيل المثال هناك تقارير جمة ذات مصداقية تكشف تقاضي المسؤولين في قوات الشرطة والوزارة مبالغ مالية من الأشخاص الذين يرغبون في الانضمام الي القوات .
واستقت الوثيقة الحقائق التي توصلت اليها من مئات التحقيقات الداخلية في الوزارة.
وتتضمن وثائق وزارة الداخلية مئات الملخصات القصيرة عن جرائم ارتكبها عناصر الشرطة، والرسائل التي أُحيل بموجبها ضباط الشرطة الى وكالات ومحاكم مكافحة الفساد، وشكاوي للمواطنين من سوء معاملة الشرطة وفساد عناصرها وملخصات عن تقارير لمفتش العام للشرطة عن ارتكاب جرائم مالية وصرف رواتب لموظفين وهميين وعقود وهمية وعن وجود موالين للنظام العراقي السابق .
وتفصل هذه الوثائق وقائع جرائم تعذيب وقتل علي يد عناصر من الشرطة بشكل مستمر تقريبا.

وأظهرت هذه الوثائق أن المشكلة الأساسية التي تواجه تحسن أداء وأخلاقيات قوات الشرطة هي ولاء ضباطها مع وجود خروقات للمتمردين للجهاز الأمني والأعمال الارهابية التي كان يرتكبها مسؤولون في الوزارة.
وكشفت الوثائق عن توجيه الاتهامات لشبكة مؤلفة من عقيد وضابط وملازمين بسرقة معدات اتصال لصالح المتمردين من الوزارة لاستخدامها في تفجير العبوات الناسفة عن بعد كما تم طرد مسعف في قوات النخبة في وزارة الداخلية في بغداد بعد اكتشاف قيامه بزرع عبوات ناسفة بدائية وتنفيذ اغتيالات.
كما بيّنت حالات اختطاف تجار ومواطنين وطلب فديات ضخمة مقابل الافراج عنهم وممارسة العنف ضد مواطنين حاولوا الاعتراض علي سوء تصرفات عناصر الشرطة وحتي بين عناصر الشرطة أنفسهم.
ولكن يبدو أن المعتقلين كانوا الأكثر استهدافا، اذ أظهرت وثائق الوزارة أنظمة اعتقال وحشية يقوم فيها الضباط المولجون بادارة سجون سرية حيث صار تعذيب ووفاة واغتصاب المعتقلين والمعتقلات أمرا شائعا.
واتت الوثائق علي ذكر أربعة تحقيقات في وفاة 15 سجينا علي يد عناصر من فرق النخبة في الشرطة.
وأشارت الوثائق الي أن عناصر الشرطة في منطقة الرصافة في بغداد عذبوا المعتقلين بالكهرباء والضرب المبرح وفي حالة واحدة الاغتصاب، بينما كان الافراج مكافأة لمن يقدر أقاربه وعائلته علي دفع رشوة للضباط المسؤولين.

وكشفت عن تعرض السجينات للاغتصاب، وأظهرت قيام آمر سجن في منطقة الكرخ باغتصاب سجينة كان يعتقد أنها من قوات المتمردين في آب (أغسطس) الماضي كما قام ملازمان في الشهر ذاته باغتصاب سجينتين أخريين.
واتهمت الوثائق العميد عادل غيدان، قائد الشرطة السابق في محافظة ديالي بمصادرة أملاك المواطنين بطريقة غير شرعية واستغلال النفوذ ودفع رواتب لموظفين وهميين والتستر علي ارهابيين مشتبه بهم قبل أن تتم تنحيته من منصبه قبل ستة أشهر، بحسب مصادر في الشرطة.
واتهمت الوثيقة أيضا العميد احمد محمد الجبوري، رئيس الشرطة السابق في محافظة نينوي بتأليف قوات شرطة خاصة له يبلغ تعدادها 1400 شخص وتتبع أوامره الخاصة وليس أوامر وزارة الداخلية. كما أمر باعتقال حوالي 300 عراقي لأشهر من دون تهم وانفق آلاف الدورات علي ولائم وحفلات باذخة واهمل جهود مكافحة الارهاب للتركيز علي اعتقال تجار السيارات.
ولفتت الوثائق الي أن الجبوري قام بمصادرة معظم سيارات هؤلاء وبيعها لربحه الشخصي كما أهدي عددا آخر لأصدقائه.
في حين اعتبر مسؤول امريكي ثان، طلب عدم الكشف عن اسمه، لأن تعليقاته تطال مسؤولين أعلي منه رتبة، أن سياسة الولايات المتحدة اتسمت بالارتباك وفك الارتباط مع الواقع العراقي، مشيرا الي أن وزارة الدفاع ووزارة الخارجية الامريكيتين فشلتا في تنسيق جهودهما وكان المسؤولون فيهما بمنأي عن المسؤولين العراقيين.
وقال عن أداء المسؤولين الامريكيين انهم يتمركزون في الطابق الـ11 من مبني الوزارة ولا يتحدثون الى العراقيين في اشارة الى المدربين التـــــابعين لوزارة الدفاع وهــم يقولون انهم يضعون السياسات وان الأمر يعود للعراقيين أنفسهم للنظر فيها. انهم لا يفعلون أي شيء ووزارة الداخلية هي الأكثر انهيارا في العراق..

تهديد للطائفة الشيخية أو ما يسمى في البصرة (بأولاد عامر) هي ثالث المكونات الطائفية في المدينة..

تشهد البصرة توترا امنيا جديدا بسبب تهدبدات من مجهولين تلقتها الطائفة الشيخية في المدينة.
وقد أدت التهديدات لاستنفار أبناء الطائفة وغلق الطريق إلى الجامع الرئيسي للطائفة الواقع في منطقة الجزائر وسط المدينة، كما انتشرت مجاميع مسلحة تحسبا من أي اعتداء والاتصال بالسلطة المحلية لاتخاذ الإجراءات الأمنية.

وأوضح احد وجهاء الطائفة أن "أشخاصا يستلقون دراجات نارية القوا أمس منشورات تهديد لأبناء الطائفة قرب الجامع الكبير الواقع في منطقة الجزائر."
وأضاف المصدر "تعرض الجامع ليلة أمس الأول لقصف بصاروخ اربي جي 7 دون ان يحدث أية أضرار."
وأضاف أن "علي الموسوي رئيس الطائفة ومرشدها الروحي ابلغ السلطة المحلية بطبيعة التهديدات ،وقد أمر سماحته بالتهدئة واليقظة والحذر."
وتابع" لقد أبدت السلطة المحلية وجميع الأحزاب والحركات السياسية في البصرة تضامنها مع الطائفة والوقوف معها ضد أي اعتداء. "
يذكر إن الطائفة الشيخية أو ما يسمى في البصرة (بأولاد عامر) هي ثالث المكونات الطائفية في المدينة من حيث العدد، حيث يتجاوز تعداد منتسبيها في البصرة حوالي ربع مليون، يسكنون في الأغلب مركز المدينة، وقسم منهم يسكن قضاء المدينة شمال غرب البصرة، وهم شيعة اثنا عشرية، ولكن مذهبهم الفقهي يمتد إلى الشيخ احمد زين الدين الاحسائي الذي هاجر من نجد إلى العراق منتصف القرن الثامن عشر وأسس مذهبه الفقهي الجديد في مدينة كربلاء.
وهم لا يفارقون الشيعة في أي من معتقداتهم سوى أنهم اعتبروا تولي (آل البيت) ركنا رابعا من أركان الدين، لذلك سموهم بـ( الركنية).
ومن المعروف ان مرشدهم الروحي في العراق والعالم هو السيد علي الموسوي ومركزه البصرة.

مؤتمر أهل العراق يحمل بشدة على المليشيات ويطالب الحكومة بالتدخل الفوري..


قال مؤتمر أهل العراق، الذي يتزعمه الدكتور عدنان الدليمي، إنه في حال لم تتدخل الحكومة في وقف المجازر التي ترتكبها المليشيات، فإنه لن يكون هناك إمكانية لضبط الشارع.

وقال في بيان له حول أحداث حي الجهاد، التي وقعت اليوم، وما خلفته من قتل خمسين مدنيا بينهم نساء وأطفال، على يد ميليشيات تابعة لجيش المهدي بزعامة مقتدى الصدر: "إن هذه المليشيات كشرت عن أنيابها، ولم يعد هناك مجال للشك في إجرامها واستهزائها بكل القيم والأعراف السماوية، مستهدفةً الأبرياء من أهل السنة." موضحا أن تلك الميليشيات "تريد جر البلاد إلى حرب أهلية طاحنة، ستحرق من يوقدها قبل الآخرين"، على حد قول البيان.

واتهم البيان الحكومة العراقية بالعجز عن وضع حد لما وصفه "باستهتار الميليشيات"، التي قال إنها "تحمل أسماء معروفة وترتكب أبشع الجرائم بحق أهل السنة".
وشدد البيان على أنه "لم يبق في القوس ثمة منزع، فقد تمادى الأشرار في جرائمهم، وبات السكوت عنهم أمرا لا يقره المنطق"، بحسب تعبيره. ومشيرا إلى أنه في حال "لم تتدخل الحكومة لإيقاف هذه الجرائم المروعة، فلن نستطيع أن نضبط الشارع الذي طفح كيله مما تفعله هذه الميليشيات الإجرامية ومن يقف معها".

تهديد للطائفة الشيخية أو ما يسمى في البصرة (بأولاد عامر) هي ثالث المكونات الطائفية في المدينة..

تشهد البصرة توترا امنيا جديدا بسبب تهدبدات من مجهولين تلقتها الطائفة الشيخية في المدينة.
وقد أدت التهديدات لاستنفار أبناء الطائفة وغلق الطريق إلى الجامع الرئيسي للطائفة الواقع في منطقة الجزائر وسط المدينة، كما انتشرت مجاميع مسلحة تحسبا من أي اعتداء والاتصال بالسلطة المحلية لاتخاذ الإجراءات الأمنية.

وأوضح احد وجهاء الطائفة أن "أشخاصا يستلقون دراجات نارية القوا أمس منشورات تهديد لأبناء الطائفة قرب الجامع الكبير الواقع في منطقة الجزائر."
وأضاف المصدر "تعرض الجامع ليلة أمس الأول لقصف بصاروخ اربي جي 7 دون ان يحدث أية أضرار."
وأضاف أن "علي الموسوي رئيس الطائفة ومرشدها الروحي ابلغ السلطة المحلية بطبيعة التهديدات ،وقد أمر سماحته بالتهدئة واليقظة والحذر."
وتابع" لقد أبدت السلطة المحلية وجميع الأحزاب والحركات السياسية في البصرة تضامنها مع الطائفة والوقوف معها ضد أي اعتداء. "
يذكر إن الطائفة الشيخية أو ما يسمى في البصرة (بأولاد عامر) هي ثالث المكونات الطائفية في المدينة من حيث العدد، حيث يتجاوز تعداد منتسبيها في البصرة حوالي ربع مليون، يسكنون في الأغلب مركز المدينة، وقسم منهم يسكن قضاء المدينة شمال غرب البصرة، وهم شيعة اثنا عشرية، ولكن مذهبهم الفقهي يمتد إلى الشيخ احمد زين الدين الاحسائي الذي هاجر من نجد إلى العراق منتصف القرن الثامن عشر وأسس مذهبه الفقهي الجديد في مدينة كربلاء.
وهم لا يفارقون الشيعة في أي من معتقداتهم سوى أنهم اعتبروا تولي (آل البيت) ركنا رابعا من أركان الدين، لذلك سموهم بـ( الركنية).
ومن المعروف ان مرشدهم الروحي في العراق والعالم هو السيد علي الموسوي ومركزه البصرة.

قوات مغاوير الداخلية يقتلون المواطنين علنا في الدورة..


الاثنين 10/7/2006

افاد مراسل وكالة حق في بغداد نقلا عن شهود عيان ان قوات حكومية تابعة لمغاوير الداخلية أطلقت النار على أحياء سنية في منطقة الدورة الواقعة جنوب العاصمة بغداد ، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المدنيين.

وقال شهود عيان لمراسل وكالة حق إنّ قوات تابعة لمغاوير الداخلية كانت تقيم نقاط تفتيش على الخط السريع وأخرى بالقرب من شارع مصفى الدورة ، قامت بإطلاق النيران على حي الطعمة ، وحي الإسكان ، وحي المعلمين ، وهي أحياء سنية معروفة في الدورة ، ما أدى إلى مقتل عدد من المدنيين ثم قامت قوات أمريكية بالتدخل ومنعت إطلاق النار، إذ ادعى أفراد مغاوير الداخلية أنهم كانوا يطلقون النار على إرهابيين.

ومن الجدير بالذكر ان عدد من أحياء بغداد تشهد حالة من الاحتقان الطائفي إثر قيام مسلحين من مليشيا جيش المهدي بارتكاب مجزرة غير مسبوقة حيث قتلت أكثر من خمسين طفل وامرأة ورجل مسن أعقب ذلك انفجار عدد من السيارات المفخخة حول حسينيات شيعية في بغداد.

تواطؤ بين قوات الداخلية والمليشيات المسلحة مع جيش المهدي..


الاثنين 10/7/2006

افاد مراسل وكالة حق في مدينة بغداد ان وحدات من قوات الجيش والشرطة تنسحب من بعض احياء مدينة بغداد لتحل محلها ميليشيا جيش المهدي والميليشيات المتجحفلة معها في مناطق سنية بعد أن سيطرت على حي الشعلة ذي الغالبية الشيعية والذي لا يخلوا من بضع مئات من أهل السنة رفضوا حتى الآن إخلاء بيوتهم .

وأفاد المراسل نقلا عن شهود عيان ان مليشيا جيش المهدي بدأت تسيطر على منطقة البياع ذات الغالبية السنية .
ومن الجدير بالذكر ان مليشيا جيش المهدي بدأت بحملة لغلق مدينة الشعلة بعد هجوم طائفي صفوي على حي الجهاد راح ضحيته اكثر من ( 70 ) طفل وامرأة وشيخ من اهل السنة نفذته مليشيا جيش المهدي صباح يوم أمس وشاهد العالم اجمع تواطؤ أفراد الداخلية مع المليشيا المسلحة وتزويدهم بالأسلحة والذخائر والمعلومات .

مسؤول في الدفاع العراقي يصف مليشيا جيش المهدي بـ( الشراذم )

الاثنين 10/7/2006

ذكرت مصادر رسمية في وزارة الدفاع العراقية ان عمليات القتل الطائفي التي شهدتها منطقة حي الجهاد كان بسبب عدم الاستجابة الفورية لقوات وزارة الداخلية .

حيث قال اللواء عبد العزيز محمد مدير العمليات في وزارة الدفاع في مؤتمر صحفي ان ما حصل في منطقة حي الجهاد حيث قتل العشرات من المدنيين كانت بسبب أن ردة الفعل لم تكن بالسرعة الممكنة في القضاء على الإرهابيين وقال ان منطقة حي الجهاد تقع ضمن مسؤوليات وزارة الداخلية .

وقال ان هذه العملية الجبانة للإرهابيين واحدة من أكثر أعمال العنف الطائفي دموية بالمدينة .

وذكر اللواء عبد العزيز محمد هؤلاء شراذم ينضوون أو يختفون تحت غطاء سياسي معين ، وطالب بضرورة نزع السلاح من أيدي كل المجاميع المسلحة وإبقائه بيد قوات الأمن الحكومية

ورفض اللواء التعليق على الصور التلفزيونية التي اضهرت مسلحين من مليشيا جيش المهدي يقفون قرب دورية للشرطة العراقية ويستخدمون أسلحة صاروخية وذخائر تابعة لمغاوير الداخلية، حيث قال لا تعليق لدي حول هذا الموضوع .

ومن الجدير بالذكر ان قوات مغاوير الداخلية قتلت اليوم مواطنين أبرياء في منطقة الدور بحجة انتمائهم الى الإرهابيين على حد وصف المواطنين .

مجزرة " حي الجهاد " صور ناطقة بالجرم المشهود الذي كان ضحيته من الأطفال والأبرياء مع تقرير لمراسلنا عن المجزرة..
مجزرة

أهذه الطفلة هي من يهاجم حسينياتكم كما تدعون؟!

مجزرة

ما ذنب هذه الطفلة كي يشوه جسدها الطاهر..

مجزرة

طفلٌ آخر مضرج بدمائهِ مصاب برأسهِ وقدمهِ..

مجزرة

طفلٌ آخر.. كما يبدو عدوهم الطفل العراقي؟!

مجزرة

يافع آخر فجعت والدتهِ بمصابهُ, فأين ستذهب دعوات الثكالى والمظلومين..

مجزرة

كم يمكن أن يبلغ الاجرام ليكون أكثر الضحايا من الأطفال..؟!

مجزرة

عزاء وبكاء وأحزان في ركن من العراق..

مجزرة

المزيد من الموت.. الاحتلال والمليليشيات يتقاسمون الأدوار..

مجزرة

طفلة مضرجة بدمائها.. أهذه هي رجولتكم يا أشباه الرجال..؟!

 


قامت المليشيات الارهابية لجيش المهدي منذ الصباح الباكر ليوم الاحد 9/7/ 2006 بنصب ثلاث سيطرات في منطقة حي الجهاد وتحديدا في منطقة الامانة التي تقع فيها حسينية الزهراء, وتوزعت هذه السيطرات على ثلاث اماكن.. الاولى قرب جامع علي ولي الله والثانية في السوق العام والثالثة في الشارع الرئيس ويسمى التجاري ، وقامت هذه المليشيات بايقاف السيارات واعتقال الناس على الهوية لتقوم بعدها باعدامهم وعلى مرأى من الناس، كما قامت هذه المليشيات بقتل الشاب عمار جبوري عضو الحزب الاسلامي العراقي امام اهله حيث قامت هذه المليشيات بسحبه من غرفته واعدامه في بيته، ثم اقدمت المليشيات على قتل عائلة بالكامل بعد ان طلبوا منهم الخروج من الدار، كما احرقت بيت السيد دريد عضو الحزب الاسلامي العراقي. ثم قامت هذه المجاميع بايقاف سيارة كيا وقتل من فيها لانهم من اهل السنة وقالو في المكبرات ان لم يخرج السنة من حي الجهاد في الساعة العاشرة فسوف نقتل الجميع وحتى سيارة الوقف السني اوقفوها وقتلوا اربعة من الموظفين والقوهم على قارعة الطريق وقسم منهم اخذ الى احد البيوت الكائن في محلة 891 زقاق 90 ولم يعرف مصيرهم. كما اخذوا عدد من العوائل في منطقة 2000 ولم يعرف مصيرهم لحد الان ، وذكر شهود عيان انه كان الاستعداد مسبقاً لهذه العملية الاجرامية، حيث قامت هذه المليشيات بعمل تحشيد لها من منطقة حي العامل يرافقها سيارات تابعة للداخلية يصل عددها الى سبعة ويذكر ان مغاوير الداخلية التي جائت لانقاذ الموقف عملت طوقا حول المدينة ودعت المليشيات تنفذ ماتريد تنفيذه من قتل واختطاف وحرق للبيوت...

* * *
تعليق الرابطة العراقية: التقرير أعلاه وصلنا من مراسلنا الكريم والذي أفصح عن حجم المجزرة المروعّة التي ارتكبها جيش السفاحيين باسناد مغاوير الداخلية المتواطئة والتي تتواجد بكل مذبحة ترتكبها هذه المليشيات المجرمة بحقّ الأبرياء والأطفال كي تشهد على الجرم المشهود وتدعمه إن احتاج القتلة الدعم والاسناد.. لقد قمنا بجمع بعضاً مما نشرته وسائل الاعلام عن هذه المجزرة من صور وقررنا عرضها ليشهد الجبناء من جيش السفاحيين.. من هم ضحاياهم وإلى أيّة درجة انحدروا بساديتهم حتى فقدوا آخر ما تبقى لهم من شرف أو ضمير أو انسانية تعكس آدميتهم.. فلينظروا لبشاعة أفعالهم وليتمعنوا بأوجه هؤلاء الأطفال الأبرياء.. فهل هؤلاء هم أعداؤهم..!؟ وهل لهؤلاء من ذنبٍ كي يقتلوا ويعوقوا ويشوهوا وتحرق أجسادهم الطاهرة..؟!
العراقيون جميعاً بحاجة لهبّة رجلٍ واحد للقضاء على هؤلاء السفاحيين من لا يتورعوا عن ارتكاب مجازرهم بوضح النهار وليقوموا بقطعِ دابرهم وليمزقوا شأفتهم وإلا على العراق وشعبهِ السلام.. فالخزي والعار المجلل سيلاحقكم يا أشباه الرجال من جيش الجرذان ومغاوير الغدر والاجرام بعد أن بلغ سقوطكم المدى.. وإلى مهاوي الردى والخسران المبين أيّتها الحكومة الطائفية التي لم تكتفي بالتواطؤ مع هذا الإجرام بل تساند فرق الموت بمغاويرها وشرطتها وحرسها وجيشها الطائفي العميل.. رحم الله شهدائنا الأبرار فسيكونوا شهداء على قتلتهم يوم الدين وألا لعنة الله على الظالمين...

الرابطة العراقية

 
مسلحون يهاجمون مسجد جلال في الأعظمية..

الاحد 9/7/2006

قال مراسل وكالة حق في منطقة الأعظمية ان مسلحين مجهولين هاجموا بعد صلاة العصر مسجد جلال في الأعظمية .

وأضاف نقلا عن شهود عيان ان حراس المسجد تصدوا للمسلحين الذين كانوا يرددون هتافات طائفية ويؤكدون انهم من جيش المهدي اجبروهم على الفرار دون حدوث أي خسائر بشرية في المسجد والمناطق المحيطة به .

والجدير بالذكر ان منطقة الأعظمية تتعرض باستمرار لهجمات من مسلحين لم تستطع القوات الحكومية المتواجدة فيها وضع حد لهم .

من مراسلنا راضي البصري: جيش المهدي يعيث قتلاً واستباحة في مدينة البصرة..

الا لعنة الله على الكافرين الا لعنة الله على جيش المحششين ,جيش الارتين والخدرات فبعد الابتداء بخطة المالكي الامنية في البصرة بدأت هذه العصابات بالقتل صباحا حتى لا تخرق حظر التجوال وتزعج قوات الامن الصولاغية وهذه المرة كان القتل لمنتسبي الداخلية (الشرطة والدفاع المدني) من اهل السنة,ثلاثة ايام حافلة منذ الخميس ابتدأها جيش مقتدى الذي ابقى عليه صدام لان اجهزة الامن ابلغته انه مجنون فقال لهم اتركوه يعمل ليطعم الاطفال من هذه العائلة.. ان ما يفعله عبد الستار البهادلي كبير شيوخ الكفر في جيش الظلالة لم يفعله حتى ابليس واظن ان ابليس هو احد تلامذة مقتدى وزمرته القذرة
فقد ابتكرت من اساليب التعذيب ما لم يبتكره الالمان النازيون.. وألا لعنة الله على الظالمين..

حمى القتل المسعور أصابت جيش السفاحيين: مليشيا جيش المهدي تهاجم منطقة الفضل مجدداً...
حمى القتل المسعور أصابت جيش السفاحيين: مليشيا جيش المهدي تهاجم منطقة الفضل مجدداً...

أما يكفي مآسي وجرائم الاحتلال أيها السفاحون؟

 


 












 

الأحد 9/7/2006

افاد مراسلنا في بغداد ان مليشيا جيش المهدي هاجمت في ساعة مبكرة من فجر اليوم تدعمها مغاوير الداخلية منطقة السنة في منطقة الفضل وسط بغداد .
وقال شهود عيان ان المواجهات بين أهالي المنطقة والقوة المهاجمة بدأت في الساعة الرابعة فجرا واستمرت حتى العاشرة صباحا ، انسحب على أثرها المهاجمون دون ان يستطيعوا ان يفعلوا شيئا ، وقد أسفرت المواجهات عن إحراق سيارتين للمهاجمين ، وفي السياق ذاته شكى أهالي المنطقة من حدوث عمليات اختطاف عديدة لأبنائهم والذين يعثر عليهم مقتولين وهذه ليست المرة الاولى التي تهاجم مليشيا جيش المهدي منطقة الفضل اذ كررت هذه المليشيا هجماتها على المنطقة وكان اخرها قبل عدة أيام اذ قامت مليشيا جيش المهدي بمهاجمة المنطقة وحدثت خلالها مواجهات عنيفة أسفرت عن مقتل ابن المدعو ابو درع احد اكبر قادة جيش المهدي فتكاً بالسنة العراقيين وإحراق عدد من السيارات حينها على الرغم من التواجد الكثيف لقوات الحرس والشرطة وهو الأمر الذي دفع أهالي المنطقة الى المطالبة بإبعاد قوات الحرس الوطني والسماح لهم بالدفاع عن أنفسهم لمواجهة المليشيات الطائفية الإرهابية..!

من مراسلنا في مدينة الثورة: آخر المستجدات في بغداد بعد مجزرة حي الجهاد التي ارتكبها جيش السفاحيين " جيش المهدي "..
من مراسلنا في مدينة الثورة: آخر المستجدات في بغداد بعد مجزرة حي الجهاد التي ارتكبها جيش السفاحيين

أين حكومة المالكي من هذا الارهاب؟!

 


 














 

تحية طيبة وبعد:
اخواني اخر اخبار مدينة الثوره بان الوضع غير جيد ومجاميع جيش الغدر ومن والهم متهيئين ومستعدين للحرب الأهليه وهم داخلين في حالة انذار قصوى وكأنما ليس هم من هجم وقتل العوائل في حي الجهاد..؟ هذه آخر المعلومات الآن والمدينه كلها او كل المجاميع حاملة سلاحها للحرب ضد ابناء جلدتهم وليس ضد الامريكان هذا..والان تم قتل الجيلاوي في المنصور هو وابنه واحفاده..الوضع خطير
اجعلوا العالم يعرف اجعلوا قرائكم يعلمون لانكم مصدر ثقه وامان..
وشكرا لكم..

* * *
تعليق الرابطة العراقية: نجدد شكرنا لمراسلنا المجاهد الذي يتكبد المخاطرة بارسال هذه التقارير جعله الله ذخراً لنصرة العراق.. ومن موقعنا نجدد النداء لمراسلينا في بغداد لرفدنا بآخر التطورات كي يتمّ عرضها بأسرع وقت ممكن والله حافظكم وحاميكم وناصركم ولكم منا جزيل الشكر والتقدير..

باعتراف أحد قادة جيش المهدي القدامى: "جيش المهدي " تحوّل إلى جيش ايراني طائع لايران وقائده الميداني الإيراني هو"نجف صمدي"..
باعتراف أحد قادة جيش المهدي القدامى:

اخلعها من عمّة وتنازل عن عراقيتك وعروبتك وأعلن صراحة عن مجوسيتك

  


 













 

لا يختلف اثنان من المتابعين للشأن العراقي على ضلوع جيش المهدي بقيادة مقتدى الصدر بالأعمال الانتقامية التي طالت السنة ومساجدهم حتى اعتبر ذلك التشكيل الطائفي الأكثر فتكًا بهم بعد أحداث تفجير الضريح بسامراء, وعدّه الكثير من العراقيين العدو الأول للسنة قبل فيلق بدر المعروف.
قد بلغت آخر إحصائية أجرتها دائرة الوقف السني أن 122 مسجدًا للسنة تم تدميرها من قبل هذا الجيش, فيما كانت الأربعون الأخرى على يد فيلق بدر وقتل من السنة 245 شابًا على يد عناصر ذلك الجيش بعد تعذيب للجثث لم يشهد له العراق مثيلاً من قبل مما شكل صدمة للكثيرين من أبناء السنة في العراق الذين كانوا يعتبرون جيش المهدي أو مقتدى الصدر نفسه وطنيين وعراقيين.

وللوقوف على الموضوع أجرى منتسبي جمعيتنا في بغداد وكربلاء والنجف والسماوة والبصرة عددًا من اللقاءات والحوارات مع عدد كبير من المواطنين والمسئولين أهمها كان لقاء مع أبرز قادة جيش المهدي وهو الشيخ \'محمد النجفي\' الذي طرد من قبل مقتدى الصدر في نهاية عام 2005 دون أن يتضح السبب آنذاك.
النجفي البالغ من العمر 40 عامًا وهو من كبار قادة جيش المهدي خلال معركة النجف الأخيرة، والذي اضطر اليوم إلى ترك النجف واللجوء إلى بغداد بعد طرده منها من قبل عناصر جيش المهدي نترك الحديث له ليطلعنا عما خفي عن الإعلام حيث يقول:
"في البداية كان جيش المهدي عراقيًا أصيلا لا غبار عليه صاحب طابع وطني معروف، واليوم هو جيش إيراني لا غبار عليه واستلم قياداته ضباط مخابرات من جهاز \'اطلاعات\' الإيراني وبدأ الصرف والتمويل والتدريب عليه داخل وخارج العراق حتى بدأ ينافس فيلق بدر بشكل كبير.
وسياسته اليوم تسير وفق ما تريده إيران من مقتدى الصدر ودب المرض في هيكله وأصبح عضالاً. كل المساجد التي أحرقت وكل المسلمين السنة الذين قتلوا وعذبوا واعتقلوا هم على يد جيش المهدي وكل القوات التي انتشرت في بغداد والمحافظات التابعة لجيش المهدي كانت تحوي إيرانيين مدربين.

لقد انخرط ووافق الصدر على أن يكون تحت عباءة إيران بعد أن شاهد التهميش وصل إلى صدره الجاهل \'حسب وصفه\'.
اليوم جيش المهدي يتسلم شهرياً ملايين الدولارات من إيران لقاء موافقته على أن يكون طوعاً بين أيديهم أنا أقول لك أمراً: إن أغلب عناصر الحرس الثوري الإيراني عدا القادة امثال حاج "منصور حقيقت بور" و"نجف صمدي" القائد الميداني لجيش المهدي والمدربين والمختصين في الاتصالات والمخابرات والباسدران ومن لبنان من يرسلهم الكوثراني مسؤول شؤون العراقيين هناك و انسحبت من العراق بعد أن اتفقوا مع الصدر بأن يكون جيش المهدي أيديهم وأعينهم في العراق.وما يخص علاقتهم مع الامريكان والبريطانيين متروكة الى "احمد الجلبي " هو ينسق الامور بينهم في كل انحاء العراق وأزيدك من الشعر بيتاً، سبع شخصيات سنية بارزة من الذين قتلوا على يد جيش المهدي هم أصلاً من المطلوبين للمخابرات الإيرانية.
أهمهم الذي قتل بعد أحداث التفجير مباشرة، اللواء الركن الطيار المعروف \'محمد العزاوي\' أول طيار عراقي دك جزيرة خرج الإيرانية عام 1984.
وكان من المطلوبين لإيران وعليه مكافأة مادية تم تخصيصها بعد سقوط بغداد لكل من يقتل العزاوي واليوم العزاوي قتل على أيدي جيش المهدي وسط بغداد عن طريق مجموعة من أفراد جيش المهدي ويرأسهم شخص اسمه سعدي الوحش.

والصدر وُعد من قبل إيران بعدة أمور منها تولي أتباعه من جيش المهدي حكم العراق، والتمويل المادي غير المحدود، وتوفير السلاح بشكل كبير لهم حتى عاد اليوم جيش المهدي من ناحية التجهيزات والأسلحة أكثر بكثير من قبل معركة النجف.
وما دعوته للسلطات السعودية ببناء قبور أهل البيت إلا من إيران ـ وأنا كنت حاضراً بها ـ لسبب بسيط هو أن إيران لا تتمتع بعلاقات طيبة مع السعودية وتخشى من ردة الفعل السعودية إذا تدخلت إيران بشئونها.
فقاموا بدفع مقتدى الصدر لإصدار تصريحات حول السعودية أولها مطالبته ببناء القبور، والثاني تحدثه عن مظلومية الشيعة في السعودية وذلك يوم 9 كانون الثاني من هذا العام أعتقد أن جيش المهدي اليوم أصبح أكثر خطراً على العراق والسنة خاصة من فيلق بدر لسبب بسيط هو أن عدداً من زعماء السنة لا يزالون مصريين على تقريب جيش المهدي والصدر إليهم وعقد اجتماعات بينهم.
كما أن لجيش المهدي خبثاً سياسياً ظهر جلياً في الأحداث الأخيرة، وهو ما ترسمه وتخطط له إيران حسب معلوماتي الأكيدة، فإن جيش المهدي يبلغ تعداده اليوم 14 ألف عنصر بعدما كان أكثر من 21 ألفاً، لكن الباقيين الآن لهم مرتبات محترمة من إيران ولهم مخصصات وسفرات دورية وبشكل منتظم إلى إيران ولبنان وسوريا والقائد الفعلي لجيش المهدي اليوم هو \'نجف صمدي\' ضابط مخابرات إيراني ويسكن اليوم في النجف، أرجو أن يعامل العراقيين الوطنيين سنة وشيعة جيش المهدي على أنه الجيش الإيراني.
وعن محاصرة منزل الشيخ الضاري وقد ذكرتم أن فيلق بدر وعناصر حكومية هي من تحاصر المنزل لكن في الحقيقة إن جيش المهدي هو من هاجم منزل الشيخ الضاري لأن فيلق بدر معروف في \'أبو غريب\' ولا يتمكن من دخولها بسهولة فتم إرسال جيش المهدي، أنا متأكد من كلامي هذا كما أراك اليوم أمامي.
هذا كل ما لدي وهو ليس بالقليل على ما أظن.

وعن شهود عيان كانوا قد شهدوا صولات وجولات جيش المهدي على مساجد السنة وأهلها يقول السيد \'أبو علي\' وهو من أهالي مدينة الصدر شيعي وعضو في الحزب الشيوعي العراقي اكتفى بذكر كنيته لأسباب أمنية:

إن جيش المهدي قتل من السنة في مدينة الصدر أكثر من 50 مواطنًا بينهم كبار سن وصبيان ومثل بجثث بعضهم شر تمثيل وعلق أحدهم أمام عيني بكلابات في منطقة القصابين تستخدم لتعليق الخرفان بعد ذبحها للسلخ وهو مؤذن جامع المنطقة التي أسكن بها.
واليوم استفحل أمرهم واشتد عودهم وللأسف فإن الأمريكان أثبتوا أنهم أغبى من الغباء نفسه.
على العراق اليوم إذا أراد أن يستعيد أمنه واستقلاله أن ينظف العراق من أمثال هؤلاء على ما أظن.
وفي النجف جنوب العراق أكبر مدن الشيعة ومركز المرجعية هناك أن منزل السيستاني في شارع المثنى أصبح خلال فترة الاعتداءات اليومية على السنة مرتعًا لقياديي فيلق بدر وجيش المهدي وكأن منزل السيستاني أصبح غرفة عمليات مشتركة يتم فيها التخطيط لذبح العراقيين فيما يقول \'حسين فلجان\' من أهالي النجف: \'لم نشاهد علي السيستاني يخرج على شاشات التلفاز منذ عامين باستثناء تمارضه وذهابه إلى لندن، لكننا شاهدناه بعد تفجير قبة الإمام علي الهادي في شاشات التلفاز وهو يجتمع مع بقية المرجعيات ويتداول في الرد وكأن الكعبة هي التي فجرت وكان المصور ـ والله يشهد علي يوم الدين ـ هو مصور إيراني وكادر التصوير كله إيراني وأنا مسئوول عن كلامي هذا، وأهل النجف كلهم يعلمون ذلك جيدًا، أعتقد أن التفجير والاعتداء هي خطة إيرانية سستانية صدرية وللاعتداء على العراقيين والسنة أبرياء منها. أرجو أن تذهب إلى شارع الكوفة القديم وتشاهد المنشورات المعلقة على الجدران التي تصور فيها مساجد السنة المحترقة وقتلى السنة وقد كتب عليها أحفاد الحسين يثأرون من النواصب من جديد، وأخرى تقول \'محرقة السنة\' في تقليد لمحرقة اليهود. اذهب وستراها بأم عينك.
ولعل البعض المتابع للوضع في العراق المصدق لكلام الساسة العراقيين المعينين من قبل الاحتلال وهم يدعون أن القتل قد تناقصَ ولكن الحقيقية غير هذا تماماً حيث ذكر طبيب لجمعيتنا في بغداد أن مستشفى الطب العدلي المركز الرئيس في العراق يتسلم يومياً أكثر من 30 جثة اللسنة يقتلون على أيدي عناصر جيش المهدي أو فيلق بدر أو مغاوير الداخلية ناهيك عن قتلى الاحتلال.
مع تشريد لهم بلغ حتى يوم 10/3/2006 ، 1050 عائلة تسكن الآن في الخيم سنعمل على تصوير حياتهم في المخيمات ونقلها للناس.
ويبقى السؤال المطروح دوماً ما بين شيعة العراق وإيران وقوات الاحتلال ماذا سيبقى من عاصمة الرشيد..!؟

مجزرة هجمية غوغائية لسفاحيي "جيش المهدي الحاقد" بحقّ النساء والأطفال في أحياء الجهاد والغزالية..
مجزرة هجمية غوغائية لسفاحيي

أهؤلاء هم أعداؤكم أيها السفاحون

 


 

 








بسم الله الرحمن الرحيم

وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللّهُ إِلاَّ بِالحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلاَ يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُوراً (الإسراء : 33 )

مجزرة هولاكية لجيش السفاحيين من جبناء جيش المهدي فاقدو الرجولة والشرف من باعوا دنياهم وآخرتهم وسوّلت لهم أنفسهم استباحة البلاد والعباد وتحليل دماء الأطفال والنساء حتى غرقوا بأتون أحقادهم وأعمتهم أبصارهم عن أبسط مبادئ الانسانية عندما شرعوا قانون الغاب في القتل والنهب والتعذيب وابتكر قادتهم أساليب سادية ما سبقهم بها أحداً من العالمين.. مجزرة ضحاياها من الأطفال والنساء والقتل على الهوية, يرتكبون جرمهم المشهود بدعم الحكومة الصفوية التي أباحت دماء العراقيين وباركت لهذه المليليشيات الكافرة لتمارس جرمها في وضح النهار وتحت مضلّة الاحتلال الذي يتفرج عمن يقوم له بمهامهِ على خير وجه لتنكشف أساريره فرحاً وهو يشهد الخراب والدمار واباحة دماء العراقيين على أيدي عبيدهِ الأشرار.. ليخرج منافقي هذه الفئة الضالة يبررون جرمهم ويخلعون ثوب ساديتهم باتهام البعثيين والصداميين بهذه المجزرة وكأن العالم فقد بصره والعراقيون أضحوا بلا حواس وهم يشهدون مجازر جيش المهدي الضال وفيالق الغدر وهم ينتهكون المساجد ويرتكبون الفواحش ويبيحون الدماء البريئة لينحروا الجسد العراقيّ على محراب الشيطان الفارسي الصليبي خدمة لألد أعداء الله والانسانية..

لقد كشف العالم عندما عرض بوكالات الأخبار العالمية هذه المجزرة وسلّط الضوء عما يرتكبه هذا الجيش بدعم الشرطة وفيالق الداخلية من مجازر بحقّ الأبرياء والمدنيين العراقيين.. مجزرة حي الجهاد تفصح عن غيضٍ من فيضِ ما ترتكبه هذه المليليشيات من انتهاكات فاضحة ومن ورائهم من المنافقين المعممين الذين يستلذوون بخراب العراق وتقطيع أوصالهِ وتفتيت وحدتهِ وابادة أهلهِ.. حتى غدى الطفل العراقي محارب حتى في المشافي التي يقصدها للعلاج فعليهِ أن يغيّر اسمه لشارون أو صهيون أو جون كي يرأف به قادة التيار الصدري ويسمحون بعلاجهِ..!؟
مقدمة ننشرها عن هؤلاء السفاحيين.. فما يصل للرابطة العراقية يشيب له البنان من تقارير ورسائل تستصرخُ العالم وتستغيث من تلك الانتهاكات الصفوية الحاقدة التي وازت وفاقت انتهاكات الاحتلال..
حسينية الزهراء أحد المساجد التي اغتصبها جيش المهدي واتخذها مقراً لمهاجمة الأبرياء العراقيين إلا لكونهم سنّة..ونقلا عن شهود عيان ان مسلحي جيش المهدي كانوا متجمعين في هذه الحسينية وانطلقوا صباح اليوم ليقيموا نقاط تفتيش في حي الأمانة وحي الألفين واعتقال اهل السنة على الهوية وإنزالهم من السيارات التي يستقلونها ثم إطلاق النار عليهم وقتلهم..وأكد الشهود العيان ان المسلحين من جيش المهدي توجهوا بعد ذلك الى منازل المواطنين من السنة ثم قاموا بإطلاق النار عليها ليقتلوا العشرات من النساء والأطفال وقد كان من بين ضحايا الهجمة الطائفية الشعوبية الصفوية على حي الجهاد عدد من موظفي الوقف السني أوقفهم المسلحون عندما كانوا يستقلون سيارة باص صغيرة وانزلوهم منها ثم أعدموهم بشكل جماعي وعلى قارعة الطريق..!؟

ليبلغ عدد الضحايا والشهداء أكثر من 70 شهيداً دون ذنبٍ إلا لكونهم سنّة.. وقد تكاتف الأهالي مع المقاومة العراقية الغيورة على ردّ هؤلاء الغوغائيين وإلا فهم مستمرون بغيّهم دون وجلٍ أو رادع.. هؤلاء الجبناء الذين سلطوا سهام غدرهم إلى صدور العراقيين بدل الاحتلال وزمرتهِ الفاسدة..
وبعد المجزرة أعلن حظر التجوال وأغلقت المنطقة وبعد عدّة ساعات تدخلت سيارات الاسعاف من أجل نقل الجرحى والإبرياء إلى المشافي بعد البقاء مضرجين بدماءهم ساعات دون مغيث لا من الحكومة المتواطئة ولا من الاحتلال الذي يشرف على هذه المجازر المخزية.. فهنيئاً لمن مات شهيداً وهو يدافع عن شرفهِ مات مظلوماً بحراب الغدر دون ذنبٍ إلا إنه حمل اسماً لا يروق للتكفيريين السود.. والخزي والعار والشنار لجيش المهدي وفيالق الاجرام ومن والهم والحكومة التي أثبتت إنها الجناح الذي يرعى ويشرف على هذا الارهاب ..وسيسجل التاريخ جرمهم المشهود وألا لعنة الله على الظالمين...

الرابطة العراقية

" أبو درع ".. سفاح محترف ينفذ عمليات التصفية والقتل لحساب القادة المجرمين من التيار الصدري..

سفاحون يمارسون سادية فاحشة بحق الشعب العراقي

 


 

  













بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء في الرابطة العراقية المحترمين:
تحية عراقية خالصه لكم..
اوكد لكم كل التاكيد بان السفاح -ابو درع- لم يتم اعتقاله وهو موجود الان في الثوره وبشهادة القياديين في جيش المهدي ويمارس نشاطة الاجرامي- الذي اعتقل من قبل القوات الامريكيه هو شيخ جامع في المحاويل كان في زيارة الى مكتب الصدر في الثوره ولحضور مجلس عزاء وليس له اي مركز قيادي..
وعن دفاع التيار الصدري عن ابو درع لان ابو درع الان - ابو حيدر -الرجل الاول في المدينه وبعده ياتي الشخص الثاني وهو - الشيخ حسن سالم - وتوجد منافسه قويه بين هولاء الشخصين بالاجرام والمناصب والقياده وهذا الشيخ هو من قام باختطاف وكيل وزارة الصحه هذا واوكد مره ثانية بان ابو حيدر - ابو درع السفاح موجود في المدينه -
ملاحظة - بالنسبة لدفاع التيار الصدري عن ابو درع لعدة اسباب: انه ينفذ كل ما يرغبون فيه ويطلب منه من قبل بعض قادة التيار المجرمين لتصفية الحسابات وغيرها وهم يمدون بكل دعم مادي ومعنوي على كافة المستويات..
هذا وان شاء الله ازودكم بتقرير مفصل اخر عنه
ولكم مني كل الاحترام والتقدير

أكد مراسلنا أن السفاح "ابو درع " ما زال طليقاً ويخطط هو وعصابته لإغتيال عدنان الدليمي..




لدي معلومة بان المجرم ابو درع يخطط لعملية اغتيال عدنان الدليمي وهذا المجرم لايزال حر طليق وهذه المعلومة اخبرني بها احد اصدقائي يعمل سائق سيارة حمل صغيرة في شركة الرغد للنقل في منطقة الصالحية في بغداد حيث سمع من عمال حمل اثنين يعملون معه وهذان العاملان يعملون مع المجرم ابو درع في منطقة الثورة قطاع 76 في قتل السنة وان هذين المجرمين اغتالوا المحامي خميس العبيدي وشاركوا في قتل 66 مسلم من اهل الاعظمية بعد خطفهم في نفس المكان التي انفجرت فيه السيارة المفخخة في مدينة الثورة ...وان ابو درع نذر بعير يجوب به شوارع مدينة الثورة نذر هذا البعير بعد نجاح عملية اغتيال عدنان الدليمي..

معلومات هامة عن "سفاح الرصافة".. ومراسلونا يؤكدون أن السفاح ( أبي درع ) ما زال طليقاً وماتناقلته وكالات الأخبار عارٍ من الصحّة ..
معلومات هامة عن

استمرار مسلسل القتل والخطف والتنكيل وبرعاية أمريكية للسفاحيين..

 


 















 

تناقلت وكالات الأنباء وبعض الفضائيات نبأ إعتقال أبي درع " سفاح الرصافة "والخبر عار عن الصحة ، لأن أبو درع مازال طليقا وقام بعمل استعراضي لإظهار القوة أمس فأغار بجيش الغوغاء " جيش المهدي "على نقطة حراسة للجيش العراقي على الشارع العام لمدينة الشعب وأقتاد 3 عجلات نوع همر بمن فيها وأقتادها إلى داخل مدينة الشر وحتى نثبت للعالم صحة معلوماتنا فإليكم ملخصا لشخصية أبي درع سفاح الرصافة..
أبو درع أسمه إسماعيل حافظ كان يبيع السمك مع والده في مدينة الثورة قبل إحترافه الأجرام وقتل الأبرياء ويساعده شقيقاه عبد الحليم حافظ " الذي ينادونه بسيد حليم "
والآخر سليم وطوال الفترة الماضية تغاضت القوات الأمريكية عن جرائمه وأطلقت له العنان في القتل والأختطاف وتكوين ميليشيا خاصة به وهي التي فسحت له المجال بحرق مسجد الفردوس في الشعب وما تبعه من حرق للمساجد وكان ينطلق من مقره في الثورة تحت أسم " الشعبة الخامسة لجيش المهدي " وكنيته الحقيقية أبو حيدر وليس له ولد بهذا الأسم وله 3 أولاد منهم جاسم الكبير " الجندي
في الحرس الوطني في نفس النقطة التي أغار عليها أبوه أمس أي أنه هو العلاس لهم كما يسمي العراقيون كل جاسوس ومخبر باسم العلاس " والولد الثاني باسم ومما يثبت أن الأمريكان هم الذين صنعوا أبو درع عدم
جديتهم بالقبض عليه فإعلان مكافأة مقدارها 100 $ فقط لا أكثر لمن يقبض عليه كفيلة بتحقيق هذا الهدف وصدقوني حتى أشقاءه يسلموه مقابل هذا المبلغ الزهيد لأنهم عبيد مال وسحت وحرام
بقي أن نقول كلمة " من غير المعقول أن نمتلك كل هذه المعلومات عن أبي درع وتعجز المخابرات الأمريكية والعراقية واستخبارت الجيش والداخلية عن الحصول على مثلها !! أم هناك سر وإصرار على الإبقاء على "أبي درع " طليقا وإكساءه هالة لا يستحقها؟

بارزاني يشكل ميليشيا جديدة تتلقى تدريبا أميركيا واسرائيليا..

9-07-2006
كشفت مصادر تركية عن قيام مسعود بارزاني بتشكيل ميليشيا جديدة تتولى قوات أميركية خاصة تدريبها، مشيرة إلى أن الهدف من وجودها هو السيطرة على شمال العراق .
وذكرت صحيفة Aksam أن الميليشيا تتألف من 5 آلاف عنصر وقع انتقاؤهم من مايسمى بالبيشمركة ويتقاضون رواتب تتراوح بين الألف والـ1500 دولار شهريا.
وأشار المصدر إلى أنه تم اختيار 30 شخصا أُرسلوا إلى أميركا وإسرائيل لإتمام دورة طيران حربي ليعودوا بعد ذلك للانضمام إلى الميليشيا، مضيفا أن مدة عمل الجندي ستنحصر بـ10 أعوام ليتقاعد بعدها ويتم توظيفه في الإدارات والمؤسسات الحكومية في
شمال العراق.
وبينت الى ان تلك الميليشيا اختيرت من الجماعة الموالية لمسعود فقط مما يفسر استمرار عدم الثقة بين الجماعتين البارزانية والطالبانية والتي سبق وان اندلعت بينهم عدة حروب كان اخرها تلك التي استنجد خلالها مسعود بصدام حسين الذي ارسل حرسه الخاص لنجدته بعد ان استكملت قوى الطالباني من السيطرة على كل شمال العراق وان الحرس الجمهوري السابق حال دون ذلك

هجمة شعواء للمليشيات الطائفية ضد مساجد اهل السنة..

السبت 8/7/2006
في يوم يمكن ان يطلق عليه اسم الهجمة الشعوبية الصفوية على مساجد اهل السنة هاجم مسلحون عدد من المساجد في بغداد وديالى قبل وبعد صلاة الجمعة من هذا اليوم ما أدى الى استشهاد وجرح العشرات من المصلين .

فقد أفاد مراسلنا في منطقة ابي غريب ان مسلحين يرتدون زي الحرس الوطني حاصروا مسجد ( عهد الصالحين ) في المجمع السكني في ابو غريب واعتقلوا الشيخ عبد الوهاب العاني وعشرة من المصلين ، كما تعرض جامع ( النداء ) وسط بغداد الى عدد من قذائف الهاون ما أدى الى استشهاد وإصابة عدد من المصلين حتى الان ( 3 ) استشهدوا ( 7 ) جرحى جروحهم متفاوتة الخطورة ، كما ذكر مراسلنا في منطقة الشعلة ان جامع ( رسول الرحمة ) في قرية السلاميات القريبة من الشعلة تعرض لقذيفتي هاون لكن قدرة الله سبحانه وتعالى لطفت وسقطت القذيفتين بعيدا عن المسجد ولم تسفر عن أي خسائر ، وقال مراسلنا في السيدية ان جامع ( شاكر العبود ) في حي الضباط تعرض هو الاخر لعدد من قذائف الهاون لكنها والحمد لله لم تسقط مباشرة في المسجد وسقطت في دائرة الكهرباء المجاورة له فقتل حارس وجرح ثلاثة آخرين في الدائرة فيما لم يصب أي من المصلين والحمد لله ، وقال مراسلنا في منطقة حي الاعلام ان حراس مسجد ( عمر ابن الخطاب ) تمكنوا من اكتشاف سيارة مفخخة كانت مركونة قرب المسجد واتصلوا بالجهات المختصة التي قامت بتفكيك السيارة وإبطال مفعولها وفي ديالى أفاد مراسلنا في مدينة بعقوبة ان جامع ( احمد بن حنبل ) في حي التحرير تعرض لقصف بقذائف الهاون ما أدى الى استشهاد ( 3 ) من مصلي الجامع وجرح عدد آخر ، كما ذكر مراسلنا في منطقة حي الجهاد ان سيارة مفخخة انفجرت مستهدفة جامع ( فخري شنشل ) في المنطقة وشاءت حكمة الله عز وجل ان يكون انفجار السيارة قبل دقائق معدودة من خروج المصلين عقب صلاة الجمعة وقد أدى انفجارها الى مقتل امرأة كانت تمر من امام المسجد وقت حدوث الانفجار فيما لم يصب احد من المصلين بجروح .

وتأتي هذه الحملة الشعواء من المليشيات الطائفية لتؤكد من جديد ان هناك حملة تصفية منظمة تنفذ ضد اهل السنة بدعم وإسناد مباشر من إيران .

اغتيال استاذ جامعي في الدورة

وردنا الان بان ميلشيات مسلحة قامت باغتيال الدكتور سامي كاظم عليوي ( استاذ جامعي ) في حي الصحة بالدورة جنوب غربي بغداد لكونه بعثي سابق .

وبهذا يصبح الدكتور سامي خامس بعثي يتم اغتياله خلال ثلاثة .
علما ان المجموعة التي نفذت الاغتيال لاذت بالفرار باتجاه ابو دشير .