جرائم حكمومة احفاد ابن العلقمي بحق اهل السنة في العراق

وجدير بالذكر أن الشيخ حسن النعيمي قد اعتقل على يد مغاوير الشرطة في 15/5/2005 ثم وجد مقتولا على أطراف مدينة الشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله، بعد أن تعرض لتعذيب شديد نشرت الرابطة صوره على الموقع على الرابط التالي:
http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=2087

صور التعذيب الذي تعرض له الشيخ حسن النعيمي بعد اعتقاله من قبل مغاوير الشرطة، خاص بالرابطة


اعتقال، ثم تعذيب، ثم قتل


الكدمات والجروح في الوجه وكافة أنحاء الجسم


تكسير الأطراف، نفس الأسلوب في كافة المجازر


كما في مجزرة كسرة وعطش، اطلاقتين في الرأس


آثار المثقب (الدريل) في الكتف


وفي الظهر..


حصلت الرابطة العراقية على صور الشيخ حسن النعيمي، عضو مجلس شورى هيئة علماء المسلمين، والذي اعتقل على يد مغاوير الشرطة 15/5/2005 ثم وجدت جثته على أطراف مدينة لشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله.

وقد بدت آثار التعذيب على جسده واضحة جدا حيث لا تزال الأصفاد في إحدى يديه
كذلك آثار الثقب بالمثقب (الدريل) في كتفه وظهره ورأسه وتكسير يديه ورجليه.

---------------

وبهذا الصدد تدعو الرابطة العراقية كل من تعرض الى تعذيب أو إساءة معاملة أو احتجاز غير قانوني الى الكتابة مباشرة الى موقع الرابطة العراقية على البريد التالي:
info@iraqirabita.org
أو زيارة قسم حقوق الانسان التابع لهيئة علماء المسلمين في جامع أم القرى، أو قسم حقوق الانسان التابع للحزب الاسلامي العراقي، لأجل تدوين افادته وفضح القائمين على هذه الممارسات والعمل على احالتهم الى العدالة الدولية.
-----------------------


وندعو المواطنين للاهتمام بالتوثيق الدقيق قدر المستطاع لحوادث الانتهاكات كما يلي:
1. اليوم والتاريخ ووقت حصول الحادث
2. المدينة والحي والشارع والعلامات الدالة
3. هيئات وأوصاف الأشخاص الذين نفذوا المداهمة أو الاعتقال
4. رتب وسيارات وبزات القوة المداهمة
5. أسماء وافادات الشهود، أكثر من شاهد
6. الاهتمام بتصوير المنزل أو الموقع بعد المداهمة
7. اذا تعرض أشخاص للتعذيب في المعتقل:
a. افادة متكاملة
b. صور آثار التعذيب
8. رفع تقرير مكتوب – ان أمكن – الى وزارة حقوق الانسان مع الاحتفاظ بنسخة

وان وجدت جثث أشخاص مقتولين فاحرص على توثيق التالي:
1. اليوم والتاريخ ووقت حصول الحادث
2. المدينة والحي والشارع والعلامات الدالة
3. أسماء وافادات الشهود، أكثر من شاهد
4. تصوير الجثث قبل الدفن (مهم جدا)
5. محاولة الحصول على تقرير مفصل للطبيب الجنائي

ولمساعدتكم في التوثيق ورفع الانتهاكات الى الجهات المسئولة يمكنكم الاتصال بأحد أو جميع المؤسسات التالية:
1. الرابطة العراقية في بريطانيا:
info@iraqirabita.org
2. المنظمة الاسلامية لحقوق الانسان في بغداد: iraqi_baghdad84@yahoo.com
3. قسم حقوق الانسان في هيئة علماء المسلمين: جامع أم القرى: *****@iraq-amsi.org
4. قسم حقوق الانسان في الحزب الاسلامي العراقي: المقر الرئيسي/اليرموك
5. في الديوانية وما جاورها: الرابطة الانسانية العراقية لحقوق الانسان:
ihlhrad@yahoo.com
6. في البصرة: فرع هيئة علماء المسلمين: جامع البصرة الكبير، أو فرع الحزب الاسلامي العراقي
7. في الموصل: المنظمة الاسلامية لحقوق الانسان فرع الموصل:
iohr_iraq@yahoo.com


و هذه بعض الصور التي تبين اجرامهم و حقدهم الدفين على اهل السنة و الجماعه في العراق





























---------------------------------------------------------------------------

والشهداء الذين في الصور لديكم هم :

القتلى هم الشيخ عبد الباسط ووالده واخوانه الثلاثة من ابو الخصيب وامجد جراد الدوسري من منطقة الفاو ومجموعة من شباب السنة ، ونعلمكم الوضع الى الان خطر جداً والشباب حلقوا اللحى ولكن عند حزب الدعوة ومكاتب الحكيم والصدر اسماء جميع الشباب نسأل الله ان يسلمهم من اشرار عبدة القبور . نسألكم الدعاء لهم والثبات على التوحيد

القاتل الرافضي لعنه الله يفر نحو ايران بعد اداء جريمته

مفكرة الإسلام: [ خاص ] فر البارحة سلمان عباس من العراق نحو إيران بعدما ارتكب الفظائع في معتقل أبو الخصيب التابع لحزب الدعوة ، حيث قتل على يديه خمسة من شباب أبو الخصيب بعدما عذبهم بقلع عيونهم وقطع أعضائهم الذكرية وبعد ذلك قام بحرق أجسامهم بحمض كيماوي، وكان شباب السنة بدءوا بالبحث عنه من أجل أخذ القصاص منه غير أنه هرب كعادة أصحاب ملته الذين لايقاتلون سوى من وراء جُدُر محصنة .
وسلمان عباس أو إن شئت فَسَمِّه شارون شيعة العراق [ وماأكثر شارون فيهم ] كما يطلق عليه أهل السنة هذا اللقب من سكان منطقة حمدان وقد هربت أسرته من البيت بعدما هرب هو، ويقول الشباب السنين الذين قابلناهم : والله لتصلنه الأيدي البيضاء حتى ولو كان عند دولته التي تحميه .



هاهم مجموعة من سكان مدينة المدائن الذين قتلهم افراد الشرطة العراقية و هم من المزارعين البسطاء ، تم خطفهم و اقتيادهم الى جهة مجهولة و بعدها بأيام وجدت جثثهم على اسوء حال بعد ان تم تعذيبهم و قتلهم بأبشع الطرق


















أسماء الشهداء :

1- نايف مجول صالح الدليمي

2- طه عباس سلمان الدليمي

3-عبد الله محمود صالح الدليمي

4-عمر عبد الوهاب محمود الدليمي

5-قاسم محمد سعيد الدليمي

الجدير بالذكر أن ناجين من العملية صرحوا بأن الحادث وقع فجر الخميس 5/5/2005 حينما داهمت قوات مغاوير الشرطة علوة جميلة لسوق الخضار واقتادت الضحايا إلى جهة مجهولة وستشيع جثامين الضحايا من أمام مستشفى الطب العدلي في بغداد صباح السبت 7/5/2005




و نسرد لكم أسماء الجثث التي قمنا بتصويرها هناك :

1- نايف مجول صالح الدليمي

2- طه عباس سلمان الدليمي

3- لؤي محمود مجول الدليمي

4- صالح محمد صالح الدليمي

5- جبار مطلك صالح الدليمي

6- عبد الله محمود صالح الدليمي

7- عبد الوهاب محمود سلمان الدليمي

8- عمر عبد الوهاب محمود الدليمي

9- محمد جميل سالم الدليمي

10- زياد مجول سعيد الدليمي

11- قاسم محمد سعيد الدليمي

12- صباح كريم سعيد الدليمي

13- جاسم نعمة سالم الدليمي

14- عمار كريم نجم الدليمي

15- محمد علوان سالم



و أكد مصدر في الطب العدلي للوكالة أن شهادة الوفاة للخمسة عشر شخصاً المقتولين حملت سبباً واحداً للوفاة هو أطلاقات نارية في الرأس مع آثار تعذيب في اماكن مختلفة من الجسم .

أما الدكتور (رافع الجبوري) من الطب العدلي فقد قال ارتفع عدد الجثث لهذا اليوم إلى 16 جثة بعد أن كانت 14 يوم أمس بعد أن توفي الجريحان الناجيان من هذه الجريمة في المستشفى حيث تم جلبهم إلينا صباح هذا اليوم وقد أخبرنا الأهالي أن هذين الأخيرين كانا من بين 9 مفقودين ولا يعرف مصيرهم حتى الآن وهل قتلوا أم هم محتجزون في جهة مجهولة ليقوموا بتعذيبهم كما فعلوا مع جثث الضحايا الـ 16 الذين رأينا آثار التعذيب البشع ظاهراً على أجسادهم بشكل غير إنساني وبلا رحمة.


المصدر وكالة حق العراقية
http://www.76news.net/news.php?id=100

.................................................. ..........................................

دورية العراق 5/5/2005

وكالةالاخبار العراقية عن الهيئة نت (هيئة علماء المسلمين) :

اعتقلت قوات الاحتلال الأمريكي والشرطة العراقية اثنين من رواد جامع الأقصى في بعقوبة بعد قتلها الشيخ ( عبد الرزاق رشيد الدليمي ) إمام وخطيب الجامع بعد صلاة الجمعة الماضية 29/4 ...

وجاء هذا الاعتقال عندما رفض هذان الشخصان ترك الشيخ عبد الرزاق يواجه المحاصرة والاعتقال لوحده , ثم أطلقت سراحهما بعد يومين من الاعتقال . وذكر المعتقلان أن الشرطة العراقية أجبرتهما تحت التهديد على الإدلاء بأقوال تخالف الحقيقة التي جرت يوم الجمعة الماضي لتثبت أن الشيخ عبد الرزاق هو الذي قتل نفسه منتحراً بمتفجرات كان يحملها معه ليستهدف بها عناصر الشرطة الذين كانوا يحاصرون المسجد .

وأضاف المعتقلان أنهما أُجبرا أيضاً على تشويه سمعة الشيخ عبد الرزاق بنسبة أعمال غير أخلاقية إليه .

وقامت الشرطة ( العراقية!!) بتصوير هذه الاعترافات المزعومة لعرضها على شاشة قناة ( العراقية!!) ظناً منهم أن هذه المسرحيات الهزلية ستنطلي على أبناء هذا البلد الشرفاء الذين انكشفت أمامهم الحقائق واضحة جلية وباتوا يعلمون يقيناً من هم دعاة الحرية وحقوق الإنسان المزعومة ؟ ومن هم الإرهابيون المجرمون الذين يقومون بالتعذيب والتهديد لقلب الحقائق رأساً على عقب مستخدمين كل أساليب التضليل والافتراء لتشويه سُمعة الأبرياء خدمة لأسيادهم المحتلين .

ويُذكر أن الشهود الذين شاهدوا جسد الشهيد يؤكدون على أن الشيخ قُتل برصاص الشرطة في عينه وبقية جسده , وليس بمتفجرات كان يحملها معه كما زعمت الشرطة وروجت له بعض الفضائيات إذ بقي جسده بكامله ليشهد على ظُلم وكذب الشرطة.





حقيقة الرافضة ... المجموعة : 05

مقبرة جماعية جديدة إثر حملة اعتقالات واسعة على أيدي الحرس الوطني [ الشيعي الأمريكي ] ولواء الذئب [ الشيعي الإيراني ]
2005-05-16 :: مراسل الرابطة - الهيئة.نت ::
أخبر صديقك

قامت قوات الحرس الوطني ولواء الذئب خلال اليومين الماضيين بحملات قمعية من الدهم والاعتقال والقتل والتعذيب طالت أكثر من 100 شخص على أقل تقدير في مناطق متفرقة ولاسيما في بغداد التي ذاقت ويلات النصيب الأكبر من هذا التصعيد الأخير غير المبرر.




يتبع


هذه المرة الضحية الشيخ القارئ أياد السامرائي: تقبله الله في الصالحين
وجعل الجنة مثواه..



صورة :لجثة الشيخ أياد السامرائي: تقبله الله في الصالحين


((من بين الأساليب المتبعة في التعذيب الوحشي ضد أهل السنة ثقب الجمجمة (بالدريل) وهو نفس الأسلوب الذي مورس على جميع شهداء السنة السابقين ... وهو عبارة عن توقيع المجوس الرافضة في العراق ))





:: مواطن عراقي من الغزالية ::


خاص )الهيئة نت –

لعل أهل الخير والإصلاح هم اليوم أكثر استهداف من غيرهم في أن نودع أحد الأحباب الذي غادر دنيا الناس نحو الخلود في عليين حيث صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، نفاجئ بالأخر ثم الآخر والقائمة تطول في ظل القتل المباح بلا حساب ولا عقاب ولا رقيب في بلدنا الجريح النازف ألماً ووجعاً صبراً وجلداً فيالها من مقارنة عجيبة وغريبة فبرغم الأوجاع والمآسي نرى الإيمان يعمر القلوب المطمأنة ويزداد شدة وعنفوان آخاذ يفشل المراهنات الخاسرة على تمزيق وحدة العراق الشامخ بضمائر أبناءه البررة الشريفة والعفيفة، فمعدن الخير والصلاح لا يكسده ما هو مبهرج وسماع وفي المحن تظهر الرجال بالشدائد تعرف المواقف، واليوم نودع أحد الأحباب وهو قارئ ومؤذن جامع الحمزة في الغزالية التي اغتالته يد الغدر ونستعرض ذلك عبر هذه الجولة..

جريمة اقترفتها أيادي آثمة يحركها الحقد وتخفي ورائها مؤامرة خطيرة لتصفية أئمة المساجد يروي تفاصيل الجريمة ابن عم الشهيد والذي تابعها منذ اللحظة الأولى. (أبو محمد وثق الأدلة التي تدين المجرمين).

حدثت الواقعة في يوم الجمعة الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر خرج الشهيد الشيخ (أياد خالد محمد السامرائي) من داره في الغزالية باتجاه الجامع وظل غائباً عن المنزل حتى صباح اليوم التالي وقامت زوجته بإبلاغي بأن الشيخ (أياد) لم يعد إلى الدار منذ يوم أمس وانطلقت أنا مع أحد أبنائي للتحري عنه واتجهنا إلى مركز شرطة الغزالية واخبرونا بأنهم عثروا على جثة قتيل مشوهة ومكبلة اليدين في منطقة (الدهنة) الواقعة مقابل مصلخ الشعلة وذكر لنا الضابط المسؤول بأنها مطابقة للمواصفات التي ذكرتها له وقال لنا بأننا أوصلنا الجثة إلى الطب العدلي وتوجهنا إلى الطب العدلي للتحقيق من أن الجثة هي جثة الشيخ (أياد) وتحدثنا مع الطبيب المسؤول فقال يوجد جثة مجهولة بهذه المواصفات حولت إلينا من مركز شرطة الغزالية سنعرضها عليكم للتعرف عليها وتم ذلك بعد تأكدنا من الجثة وهي تعود للشيخ الشيهد (أياد) وطالبونا بكتاب من مركز شرطة الغزالية لاستلام الجثة واستلمنا الجثة في صباح يوم وتحدث لي مدير مركز شرطة الغزالية قائلاً ما تعرض له الشيخ من أساليب تعذيب من ربط يديه وثقب جمجمته (بالدريل) وسكب الماء الساخن على جسده ورقبته لا يدل على أن الفاعل قام بالجريمة لغرض التسليب وما حصل هو أساليب تستخدمها بعض المنظمات الإرهابية المحسوبة على الشعب العراقي وهذه الحالة معروفة لدينا وتكمن خلفها مؤامرة سياسية لتصفية علماء الجوامع المسلمين.

لماذا؟؟

وقد عرض علينا احد أقارب وجيران الشهيد المغفور له لماذا عُذب وقتل هذا الرجل؟ فقال انا ممن عرفوا هذا الرجل عن قرب يكبرني بعشرين عاماً ونيف.. لم أرَ منه إلا الخلق الحسن والطيبة وحسن الملقى.

كان مؤذناً ومقرئاً لكتاب الله ممن يخرجون في الظلمات الى المساجد يؤذن ويقيم الصلاة يعطف على الصغير ويوقر الكبير، يأمنه جاره على ماله وعرضه وهذا ما شهد له الجيران منذ عرفته كان يتعب ويشقى في كسب رزقه اكثر مما يحصل فلم يكن ميسور الحال ولم يمتلك بيتاً لكنه كان ممن يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف. امتلك في الفترة الأخيرة سيارة بسيطة سدد ثمنها من عمله، لم يستعد أحداً ولم يعاده احد. كان يفرح لما يفرح له المسلمون ويحزنه ما يحزنهم لم ينتمي لأي حزب او تجمع سياسي او فئوي لكنه كان منتمياً له تعالى الذي عرفه عن طريق كتابه وسنة نبيه (صلى الله عليه وسلم). وفي الجمعة الأخيرة وبعد صلاة الجمعة وكما اعتاد على ذلك خرج بالسيارة ليعمل ولم يعد فقد حال الظالمون بينه وبين أهله ومسكنه فلم يعد بعد ذلك اليوم إلى أهله وفي اليوم التالي وبعد البحث والسؤال وجد في (الطب العدلي) بصفة جثة مجهولة ولم يسمحوا بإخراج الجثة إلا في اليوم التالي أي بعد يومين من اختفاءه.

وجد وقد حفر القيد يداه ومثل بوجهه وعينه وعلى ظهره لون احمر فاتح وكأن شخصاً قد صب ماء مغلياً عليه وآثار التعذيب في يديه ورجليه ورأسه ولا وجود للسيارة أو أي ورقة ثبوتية أو مال في جيبه.

فهؤلاء وكما يبدو ليسوا بلصوص فاللص لا يمارس هذه الأفعال وثمن السيارة وما في جيبه من مال لا يستحق هذا.

فلماذا إذن؟

إلا انه كان رجل مصلي ومؤذن وقارئ للقرآن الكريم ام..؟

أم أن حقد معبق بريح المجوسية النتنة استقوى بحراب اليهود والنصارى؟

وإلا فماذا؟

واقسم بالله العظيم أني لم اكتب إلا ما رأيت وعرفت يقيناً..

واخيراً أقول إن هذا الرجل لم يرزقه الله بولد يدعو له فادعوا له انتم إخوانه في الدين واسأل الله أن يقيناً وإياكم وكل المسلمين من ظلم الظالمين وكيد الأعداء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.





ميليشيات منظمة (بدر) تستهدف 3 أشقاء في مدينة البياع ببغداد



في جريمة مروعة استهدفت ثلاثة أشقاء شباب ينتمون لقبيلة الدليم قامت أحدى عصابات منظمة بدر، الجناح العسكري للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق، ثلاثة اشقاء هم:

1- منتصر عيدان كمر الدليمي ( متزوج وأب لثلاثة أطفال)
2- خالد عيدان كمر الدليمي
3- احمد عيدان الدليمي (متزوج حديثا)

وذلك بعد انتهاء عملهم في مكتبهم (مكتبة الدليمي للقرطاسية) في شارع عشرين التجاري بوسط مدينة البياع في الساعة 6.40 من مساء يوم السبت حيث تبعتهم سيارة من نوع (تيوتا/ سوبر) ذات لون سمائي يستقلها ثلاثة اشخاص. وما ان اقربت من السيارة التي يستقلها الأشقاء الثلاثة (فوكس واكن برازيلي / موديل 86 بيضاء اللون) حتى انهمرت عليهم زخات من رصاص رشاشات الكلاشينكوف اطلقها ركاب السوبر والتي شقت طريقها في شارع عشرين وأمام دوريات الشرطة القريبة من مكان الحادث وأمام محكمة الجنايات في نفس الشارع بدون أن تحرك ساكنا ... مما ادى الى مصرع الشقيقين (خالد عيدان) و (منتصر عيدان) على الفور...

أما الشقيق الثالث (أحمد عيدان) فقد نزل من السيارة وهو مصاب بجروح بليغة يستنجد بالمارة.. حيث انقذه أحدهم بنقله الى أحدى المستشفيات تاركا جثة الأخوين الاخرين في سيارتهم والتي تعرضت للسرقة حيث سرقت اجهزة الموبايل التي يحملها المجني عليهم مع مبلغ (الفي دولار).

هذا وقد افاد بعض الشهود على الحادث (نحتفظ بسرية اسمائهم) بأن هؤلاء العناصر الذين يستقلون السيارة (السوبر/بطة - السمائي) هم اعضاء في منظمة بدر والتي تهيمن مع حزب الدعوة بصورة شبه مطلقة على مدينة البياع وحي العامل والتي قامت قبل عشرة ايام بتصفية احد الاشخاص (صاحب محل تجاري) والذي ينتمي لقبيلة الجبور البوطعمة في نفس شارع عشرين بالبياع .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

استمع الى (أم راني) وهي تصف كيف اعتقلت ميليشيات الداخلية ولدها ثم وجدت جثته بعد أيام في الطب العدلي


اضغط هنا



أم راني هي واحدة من مئات الأمهات العراقيات التي انتزع فلذات أكبادهن من بين أيديهن، على أيدي ميليشيات الأمن العراقية، ثم تجده بعد ذلك مقتولا وآثار التعذيب الوحشي تملأ جسده.

لو كنت أبا أو كنتِ أما أو أختا، فكيف سيكون موقفك وأنت تنظر الى عزيزك في ثلاجة الموتى وأنت تعرف من اعتقله ومن عذبه حتى الموت؟

أم راني هي رمز المرأة البغدادية الأصيلة التي ذهبت بنفسها لتتفقد وليدها في مراكز الاعتقال.. وذهبت بنفسها لتستلم جثته من الطب العدلي. للاستماع الملف الصوتي المؤثر انقر على (تحميل الملف).

--------------------

ولمن لايفهم اللهجة العراقية بشكل تام، اليكم ما قالته أم راني بالفصحى:

أم الشهيد: لقد أخذه عناصر الحرس الوطني من المنزل وذهبوا به عبر شارع حيفا بعد أن قلبوا قميصه فوق رأسه وقالوا: إنسوا أن لكم ابنا اسمه رامي! ركضت ورائهم إلى (معتقل) القصر فقالوا أنهم نقلوه إلى المطار فركضت صوب المطار فقالوا: سيتم إجراء تحقيق وإن شاء الله سيتم إطلاق سراحه. فاليوم الخميس ثم يوم الجمعة عطلة وسيتم إطلاق سراحه يوم السبت.

فلما كان يوم السبت سمعت من أهل المنطقة وهي الرحمانية أن ابني قد قتل. فتوجهت صوب المطار وأنا أستشيط غضبا فقالوا لي إذهبي وأتِ بزوجك. فقلت لهم ليس عندي زوج. فقالوا لي إن ابنك قد مات. فقلت أين هو الآن فقالوا إنه بمستشفى اليرموك. فتوجهت إلى هناك لأجد ابني ملفوفا في بطانية فعرفته. فلما فتحت البطانية رأيت ما شاب له رأسي وما لا يقبله الله أبدا.

(المحاور: عذبوه؟) بل إن التعذيب الذي أوقعه به هؤلاء اليهود لا يقوى أحد على فعله حيث لم يبقوا أي وسيلة تعذيب إلا ومارسوها عليه من كهرباء وثقوب وحروق! وهنا أريد أن أناشد أهل العدل: هل قام اليهود في فلسطين بمثل هذا؟ هذا الذي يقوم به أهل العراق بل ليسوا أهل العراق الصالحين إنما من قام بهذا هم العراقيون القادمون من الخارج وهم شلة الجعفري وشلة عبد العزيز الحكيم وقوات بدر هؤلاء هم من قاموا بهذا. وأنا أعرف من قام بقتل ابني فردا فردا.

(المحاور: هل هذه صور ابنك؟) نعم إنها هي. أنظر إلى آثار التعذيب، هل هناك مسلم يعذب أخاه المسلم؟ عمر ابني اثنان وعشرون سنة. وأريد أن أناشد الدول العربية لماذا لا يريدون مساعدتنا؟ نحن لسنا يهودا. نريدهم أن يحسوا بعذابنا هنا فنحن نواجه عدوين هؤلاء من جهة والأمريكيون من جهة أخرى، نريدهم أن يروا الضيم الحاصل بنا. ماذا فعلنا ليحصل لنا هذا؟ إذا قاومنا المحتل حاربتنا الدولة. لماذا؟ لماذا تحاربنا الدولة؟ أريد فقط أن أعرف لماذا.

(نشكر المترجم نبيل العلوي على تطوعه باعادة كتابة الشريط بالعربية الفصحى).
------------------------

بأمهات كأم راني يندحر الأعداء، ويرتفع الرجاء، ونسأل الله القدير أن يتقبل راني شهيدا في جنات النعيم، وأن يأتي اليوم لترى أم راني بعينها جيش الاحتلال وذيوله ولاعقي حذائه يفرون من أرض العراق.. أرض الأولياء الصالحين والأئمة الطاهرين..

ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله.

ولمن شاء أن يكتب لأم راني رسالة تثبيت ومناصرة ومؤازرة، اكتبوا لنا على بريدنا وسنوصل رسائلكم باليد ان شاء الله:
info@iraqirabita.org




حوار خاص مع لواء بالداخلية العراقية يكشف فيه ممارسات التعذيب على أيدي فيلق بدر



البطاقة الشخصية: اللواء منتظر محي جاسم السامرائي

المهنة: المشرف على القوات الخاصة العراقية في وزارة الداخلية في ظل الاحتلال

كان اللواء منتظر يشغل منصب ضابط ركن الحركات لرئاسة الأركان جيش القدس قبل الاحتلال ورتبته عميد، وبعد الاحتلال وحل الجيش العراقي اشتغل بعقد في الـfbs، (حماية المنشآت) فشغل منصب معاون مدير عام الحراسات والأمن لأمانة بغداد من تاريخ 13-7-2004.

بعد مجيء فلاح النقيب في زمن إياد علاوي تم دعوة الراغبين بالالتحاق بالجيش العراقي من ضباط الجيش العراق بالالتحاق إلى الحرس الوطني والشرطة العراقية، فالتحق بوزارة الداخلية في دائرة العمليات في الوزارة وكان عدد الضباط الذين التحقوا قرابة الـ 750 ضابطاً برتب مختلفة ومن كافة الصنوف، وقد شكلوا وحدة العمليات المرتبطة بوزارة الداخلية وكان يشغل منصب المدير اللواء الركن مظهر محمد فتحي امين وهو في عمان الان أيضاً.

* لماذا قررتم الخروج من العراق وترك العمل في الوزارة؟

- كل الضباط الذين لم يستطيعوا تحمل الجرائم البشعة في وزارة الداخلية قرروا الخروج من العراق إلى البلدان المجاورة حيث أن أبشع العمليات كانت تقع باسم القانون والقضاء على الإرهاب ولا اعتقد أن هنالك إرهاب اكبر من الإرهاب الذي يمارس في الداخلية العراقية من عمليات قتل واغتيال وتعذيب وتصفيات جسدية .

* متى بدأت معدلات هذه الانتهاكات بالزيادة بشكل كبير ؟

- في البداية كانت معدلات الانتهاكات قليلة قياساً بالفترة التي تلت الشهر الخامس من عام 2005 وهو الوقت الذي تسلم فيه صولاغ مهام وزارة الداخلية حيث قام الصولاغ بإصدار أوامر بضم منظمة بدر إلى الوزارة حتى تكون جرائمها تحت ستار ومظلة القانون .

* لماذا وافقت على الرجوع إلى الخدمة في زمن الاحتلال ؟

- الوطن لا يحميه الا أبنائه وأهله وكانت الغاية هي خدمة الوطن العزيز لكن رأينا هنالك أناس لا يهمهم مصلحة البلد بل هم ينفذون مخططات إمبريالية وإيرانية حاقدة.

كنا نعتقد اننا سنخدم بلادنا الحبيبة حينها، كما يعرف الجميع، كانت قوات الحرس الوطني إجرامية، وهي التي شكلها المحتل، أما وزارة الداخلية أقولها للأمانة كانت في البداية وزارة لا تعرف الطائفية، وكان كل أهدافنا هي خدمة البلد.

* نريد أن نتعرف على تشكيلة وزارة الداخلية؟

- تشكيلة الوزارة في البداية كانت وزارة تعتمد على السلسلة الهرمية التي تتمثل بوزير الداخلية ومن ثم مدير الديوان وتتفرع إلى دائرة العمليات العامة في الوزارة الوكلاء الموجدون في زمن اياد علاوي ، كل الوكلاء في الوزارة وعددهم (5) هم مرشحون من الاحزاب المشاركين في الجمعية الوطنية المؤقتة، وسوف أعطيك أمثلة:
منهم احمد الخفاجي الذي كان يشغل الطابق السادس وهو مرشح من قبل المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراقية، والطابق السادس ـ كما يعرف منتسبو الداخلية والحكومة ـ هو وكيل الوزير للقوة الساندة التي ترتبط بقيادة قوات الحدود وارتبط به ايضاً الدفاع المدني، والوكيل المسؤول عن الإدارة والتعيينات كان عدنان الاسدي مرشح حزب الدعوة، اما وكيل الوزير لشؤون الاستخبارات الجنائية هو اللواء حسين علي كمال وكان مرشح مسعود البرزاني، اما قائد الشرطة ووكيل الوزير لشؤون الشرطة هو اللواء حكمت موسى المعروف عنه نزاهته وعدم تطرفه لاي طائفة وهو تركماني.. المهم هنا ان هؤلاء الوكلاء لا يحق للوزير تغييرهم لأنه لا يملك تلك الصلاحية بل هي صلاحية الجمعية فقط .

* ما هي المهام التي حاولت القيام بها في الوزارة ؟

- حاولنا في البداية تشكيل وحدة للقوات الخاصة في الوزارة ولم يكن موجود الا لواء المغاوير الأول بقيادة اللواء رشيد فليح ، وكان هذا مقترحي على وزير الداخلية وتمت الموافقة على ذلك.

وتم تنظيم وحدة العمليات الخاصة ومقرها في الجادرية من خيرة الضباط الموجودين في الوزارة من ضباط الجيش العراقي السابق ومن مختلف الأجهزة الأمنية السابقة، وكان عددهم قرابة الـ (245) ضابط ثم أصبح العدد النهائي 750 مقاتل ما بين ضابط ومنتسب وتم زجه في حوادث الموصل بعد سقوطها بيد المجاهدين وكان ذلك في شهر الـ11 من عام 2004 وبعدها تم تشكيل لواء الذئب التابع لهذه القوة وغيره.

* جهاز الأمن الخاص بمن يرتبط وما هي مهامه؟

- بعد تشكيل اللواء الثالث للقوات الخاصة وبدأت قوات الاحتلال تدعوا إلى تشكيل قوة تسمى قوات حفظ النظام وكان قائدها اللواء مهدي صبيح العزاوي ـ في زمن فلاح النقيب ـ وأصبح اسمه في زمن صولاغ مهدي صبيح الغراوي ـ بتغيير النقطة من الزاي إلى العين ـ اي ان الضباط تتغير مبادئهم تبعاً لمصالحهم وهم مثل الحرباء تتلون بالمكان الذي تكون فيه وكانوا يلعبون على كل الحبال من اجل جيوبهم وشهواتهم.

الطائفية لم تكن موجودة هم الذين بدأوا ينمونها في نفوس وقلوب المنتسبين ، كانوا يعينون القادة على الهوية ، وبعد استلام صولاغ للوزارة تم نقل الضباط الموجودين في مبنى الوزارة. واذكر انه وقبل مجيء صولاغ إلى الوزارة كانت مهمة الشعلان هي مهمة تسيير أعمال وبقي الشعلان ثلاثة اشهر حينما جاء صولاغ ألغى جميع أوامر الشعلان حيث ان الضباط والمراتب الذين انتسبوا إلى الوزارة في تلك الفترة تمت إقالتهم وطردهم بدون ان يصرف لهم فلس واحد، وذلك لان صولاغ يتصور ان هؤلاء هم من العرب السنة وهو لا يريد من هذه الطائفة في وزارته، وحينها حدثت ضجة كبيرة انتهت ولم يسمعهم احد.

وجهاز الأمن الخاص كان يسمى لجنة التحقيق الخاصة، وهي شكلت بأمر من صولاغ بعد استلامه للداخلية مباشرة، وأصبح مقرها في ملجأ العامرية الذي كان مقر الوزير السابق ورئيس ديوان الوزارة، والوزير الجديد صولاغ أصبح مقره في بيت عدنان خير الله هو وعائلته وأصبح ملجأ العامرية غابة لا يعرف احد ما موجود فيها وأصبح مسؤول عنها أحمد سلمان.

* من هو أحمد سلمان ؟

- أحمد سلمان اسمه الحقيقي هو (رشيد ناصر اللاوندي) وهو عقيد في المخابرات الإيرانية .

* هل لديك ما يثبت هذا الشيء؟

- نعم الأمر الإداري الذي تعين به باسم رشيد ناصر اللاوندي ولم يصدر هذا الأمر، والأمرّ من ذلك أن أحمد السلمان تم تعيينه مساعد لوكيل الاستخبارات الجنائية والمعروف ان الذي يشغل هذا المنصب يجب ان لا تقل رتبته عن لواء وايضاً تم منحه الجنسية العراقية بتاريخ 12ــ5ـ2005
وهو من الأشخاص الذين عملوا في معتقل ساحة النسور ـ أبشع الأماكن وأشدها إرهابية حتى من التتار والنازية ـ وارتكب عمليات قتل وتعذيب داخل السجون.

وأنا عندي أسماء أناس تم قتلهم على يد هذا الحاقد منهم على سبيل المثال لا الحصر (نجم الطاخي) تم القاء القبض عليه بتاريخ 10ـ6ـ2005 وتم قتله وتصفيته وعذب بكل الوسائل البشعة من كهرباء وكيبلات ودريلات ثم رموه في الطب العدلي بتاريخ 18ـ6 والادهى والأمر ان الذين يرمون في الطب العدلي أما يكونون مشوهين لدرجة ان أهلهم لا يستطيعون ان يتعرفوا عليهم أو أنهم اصلاً يكتبونهم بأسماء أخرى في محاولة يائسة لإخفاء جرائمهم التي أصبحت معروفة للقاصي والداني.

* هل الوزارة على علم بما يجري في تلك المعتقلات ؟

- الوزارة تعلم علم اليقين بكل ما يجري في دهاليز الوزارة ابتداء اًمن وزير الداخلية والقائد العام عدنان ثابت إلى أصغر منتسب في الوزارة.

وقد تم قتل مجموعة من الناس ورميهم بأسماء غير اسمائهم منهم بالاضافة إلى نجم الطاخي، ناهض هادي مهدي،وعادل حامد بنيان واثنين كانوا مجانين بدون أسماء، وآخر مسيحي اسمه يوسف هادي تم تعذيبه وقتله ورميه بالطب العدلي ، هذا بالاضافة إلى عمليات الابتزاز التي كان يمارسها المحققون مع اهالي المعتقلين حتى ان دقيقة الاتصال الواحدة في الموبايل وصلت إلى (10) اوراق ـ1000ـ دولار حتى يتمكن الاهالي من الاطمئنان على أولادهم.

ومن الأساليب الأخرى انه يتم إبلاغ أهله أن ابنكم تم خطفه من قبل عصابة كبيرة وخطيرة وهم يريدون فدية قد تصل إلى أكثر من مئة الف دولار مقابل إطلاق سراحه وهو في الحقيقة موجود في دهاليز الداخلية المهم انها عمليات لا تمت إلى الإنسانية بأية صلة ، وأنا أعرف ضباطاً بالاسم وهم الآن في عمان هربوا من العراق ويقومون بإيصال المواد إلى العراق بموجب عقود مع الحكومة وهم من تابعين لأحد الركائز الرئيسية في الحكومة وضباط في مغاوير الداخلية ويتم تحويل الاموال إلى ذلك التنظيم من اجل تنفيذ مخططاتهم الاجرامية الجبانة، وعندي اثباتات موثقة لهذا الأمر وانا أعرف اسم الشركة وموقعها الا إنني لا أريد الكلام في الوقت الحاضر.

* وماذا بعد ذلك ؟

- أحمد السلمان هذا كان متنفذاً أكثر من وزير الداخلية نفسه، وكان يأخذ تعليماته من ايران وامريكا واذكر العميد علي حسين صادق وكان الساعد الايمن لاحمد السلمان وهو مسؤول عن كثير من الجرائم وقد هرب إلى ايران بعد مداهمة معتقل الجادرية من قبل الامريكان برفقة بشير اللاوندي، وسمعنا قبل ايام ان اللاوندي عاد إلى العراق لانه حصل على الامان من قوات الاحتلال والحكومة.

* وماذا عن الحدود من المسؤول عن حمايتها؟

- الحدود كانت تحت امرة اللواء احمد الخفاجي وهو نقيب هرب في الحرب إلى إيران وأصبح من التوابين ثم عاد إلى العراق على ظهر الدبابات مع الذين عادوا على ظهورها وأصبح برتبة لواء وهذا الرجل مازالت عائلته في إيران لحد الآن وهو مسؤول عن عمليات تهريب النفط والسلاح لقوات بدر من إيران وكذلك المخدرات وغيرها.

الفساد الإداري في الحكومة عموماً أمر معروف والدفاع والداخلية من اكثر الوزارات التي فيها فساد إداري، وسوف اضرب لك مثلاً بسيطاً: هنالك في الدفاع المدني 2157 منتسبا بأسماء وهمية لهم رواتب وحوافز ومخصصات وغيرها وهم غير موجودين ، الأمر الآخر قيادة قوات الحدود وصل عدد المنتسبين فيها إلى 70 ألف مقاتل والحقيقة هم لا يتعدون الثلاثة آلاف مقاتل والبقية أسماء وهمية، يأخذون رواتب ومخصصات وغيرها من الحقوق؟! ماذا يعني ذلك ؟ وكيف يكون شكل الفساد!!!

* وماذا تعرف عن فضيحة معتقل الجادرية ؟

- قلت في البداية انه كان مقر الوزير السابق ،أما بعد مجي الوزير صولاغ، وتم توكيل مهمة المعتقل إلى المهندس أحمد سلمان تغير الأمر تماماً أول شيء عملوه هو الاسيجة الكونكريتية العالية بارتفاع 3 متر ولم يعد أحد يعرف ماذا يوجد خلف تلك الاسيجة حتى المنتسبين في الوزارة ، وكان مكاناً مرعباً تمارس فيه صنوف التعذيب والقتل ، وكان حماته من قوات بدر ولديهم أفضل الامكانيات .

* هل هنالك معتقلات أخرى؟

- نعم كل قيادة وكل لواء له معتقل وهي تقريباً 11 : حفظ النظام له 3 الوية ومعتقلات في اللطيفية والسيدية والمدائن. لواء الذئب له كلية القيادة والدورة ويسمى معتقل القصرين كان يشغله اللواء محمد زيدان في الداخلية، هنالك 5 معتقلات للوكلاء لكل وكيل سجن وكل واحد يمثل جهة حسين علي كمال له معتقل وهو مسؤول عنهم بكل شيء. احمد الخفاجي له معتقل، عدنان الاسدي له معتقل ، وهو قد عيّن اكثر من 17 الف عنصر من بدر في المغاوير وحفظ النظام عدا الشرطة حيث بلغ عددهم في الشرطة تقريبا 40 الف في عموم العراق وهم الان ينفذون احقادهم بهوية المغاوير وغيرها من العمليات الاحرامية.

* هل تعلم رئاسة الوزراء العراقية بذلك؟

- انا عندي اثبات رسالة من اللواء جواد الرومي ارسل رسالة إلى رئيس الوزراء، ونص الرسالة مرفقة في نهاية التقرير ، وكذلك فيها كيف انهم اغتصبوا زوجته أمامه لأنه شيعي أصبح سني.

* هل الأمريكان لهم علم بما يجري في الداخلية؟

- الأمريكان يعرفون كل شيء لأنهم أصحاب السيادة في الشارع ، وخاصة بعد منتصف الليل !!

* كيف تثبت ذلك؟

- الامريكان كانوا يأتون إلى ساحة النسور ، وفي إحدى المرات ـ حيث كانوا يلتقون في ساحة النسور ـ وهم كانوا في قصر عدنان وهو مجاور لساحة النسور ويسمعون صريح المعتقلين ورأيت ضابطا دخل إلى إحدى قاعات التعذيب اسمه (العقيد كوفمان) في الشهر السادس 2005 والكل يعرف ولم يحرك ساكنا وكان الامر متفق علية واحد الضباط الموجودين حاليا في بغداد ولا اذكر اسمه قال إن الأمريكان منذ 3 اشهر يعرفون ان سيارات تخرج بعد منتصف الليل وتعتقل وتعذب وتقتل على الهوية وكذلك يعرفون مناطق تواجدهم ويعرفون ذلك بالوثائق والصور لأنهم هم الذين بدأوا ذلك في ابو غريب وكأنما أعطوهم شرعية لجرائمهم.

* ماهي علاقة صولاغ بقوات بدر ؟

- هو من القياديين في بدر، وأحب أن أبين أن عدد الضباط الذين تم طردهم من الوزارة من الضباط السنة ومن قبل صولاغ تحديداً أكثر من 750 ضابط ومن مختلف الرتب، اما الذين امتنع عن إصدار أمر إداري لهم فقد وصل عددهم إلى أكثر من 2400 ضابط.

* بين فترة وأخرى نسمع عن جرائم تقع في منطقة بدرة وجصان ودائما توجد ما لا يقل عن 20 جثة برأيك أي المعتقلات بالتحديد وراء هذا الأمر؟

- أولا هذه المنطقة هي منطقة حدودية والمسؤول عن الحدود هو احمد الخفاجي هو المسؤول عن الحدود ـ وهو عنده سجن خاص به ـ ووراء هذا الأمر هي 3 معتقلات هي (الكوت ومعتقل وزارة الداخلية والمدائن) وعندي شريط يظهر فيه ثلاثة أشخاص في احد المعتقلات الثلاثة.

* من هو محمد نعمة؟

- اللواء محمد النعمة كان ملازم اول من منطقة الشوش من أهالي البصرة انهزم إلى إيران في الحرب، وبعد الاحتلال عاد إلى العراق وأصبح مدير شرطة الكوت وشغل مدير المكتب الأعلى للثورة الإسلامية في مدينة الصدر، بعدها صولاغ أقال مظهر محمد فتحي وجعل محمد نعمة في مكانه مع العلم هو لم يتخرج من كلية الأركان والغريب في الأمر ان هنالك ضباط لم يدخلوا الكلية العسكرية وهم يحملون رتب عالية جداً حتى يمكنوهم من شغل مناصب مهمة .

* هل زارتكم منظمات إنسانية ؟

- لا يمكن لهذه المنظمات الاقتراب من المعتقلات فضلا عن الدخول اليها.

* ماذا عن المجالس التحقيقية التي وعد وزير الداخلية بإجرائها؟

- المجالس التحقيقية عددها 330 مجلس كلها تتعلق بقتل وتعذيب الأبرياء وانتهاكات لحقوق الإنسان لم ينفذ منها الا سبع مجالس والبقية مركونة على رفوف وزارة الداخلية.






جريمة بشعة ترتكبها عناصر من مغاوير الشرطة في قرية أبو دشير - تحذير للقارئ: التقرير يتضمن صور تعذيب بشعة

















في حي (أبو دشير) الشعبي المتواضع الذي يسكنه بسطاء الناس وكادحوهم أقدمت عناصر من مغاوير الشرطة التابعة لوزراة الداخلية بجريمة بشعة أخرى تضاف الى مسلسل الجرائم التي اتركبتها هذه الميليشيات الطائفية تحت غطاء قوات الأمن وبحماية أمريكية مطلقة.

ففي يوم الجمعة اقتادت عناصر مغاوير الشرطة 11 شاباً عند الساعة العاشرة صباحا من منازلهم إلى مكان قريب من دورهم تتخذه تلك المليشيات مقراً لها مدعية أي تلك القوة انها تعود لقوة (الجرائم الكبرى) وفي ذلك المكان المشؤوم والذي اصبح (وكراً) لتنفيذ تلك الجرائم رغم واجهته (التعبدية) !






والملفت للنظر ان تلك القوة مرت ذهاباً واياباً من أمام سيطرة تابعة لشرطة الحكومة الانتقالية وبقوة قوامها سيارتان (بطة) واوبل عدد (5) وسيارة كيا سيفيا واحدة، اي ان القوة تستقل سيارات مدنية رغم ارتداء بعض افراد القوة لزي الشرطة او خليط مع زي مدني.




هذا وقد وجدت جثث أربعة من المعتقلين الأحد عشر صباح اليوم التالي 12/12 وهم (مهند حميد عبد الله الراشد) وابن عمته (سعد حمزة نايف) و (سهيل نجم علوان) وشقيقه (حميد نجم علوان) بعد مضي (8) ساعات فقط وبالقرب من الوكر المشبوه في المنطقة ذاتها وقد مُثل بجثثهم بواسطة الدريل وقلعت عيون احدهم وتعرضوا للضرب المبرح إلى درجة ان اجسادهم (زرقاء) من شدة التعذيب وقد تم (كيّ) بعضهم بالمكواة الكهربائية واستخدمت (الحبال) للشنق والتعليق بالسقف مع كتابات على جسدهم واضحة المعالم والمعاني وبعبارات طائفية واعقبوها باطلاقات نار.





__________________











ميليشيات الأمن العراقية تقتل العرب السنة بالجملة دون مفخخات أو انتحاريين - تقرير مصور


جثث العرب السنة تكتشف بصورة شبه يومية على ضفاف الأنهار وفي المزابل بآثار التعذيب المعروفة (الكي، الدرل، اطلاقات النار في الرأس، اقتلاع العيون).. وهذه قصة اخرى:

أفاد مصدر بشرطة بغداد عن اكتشاف تسعة جثث لأشخاص مجهولين الهوية صباح اليوم في مجرى للمياه الأسنة بمشروع الرستمية لمعالجة المياه الثقيلة جنوب شرقي العاصمة.


جثث في الرستميه

وقال مصدر بشرطة بغداد لمراسل وكالة الأخبار العراقية اليوم الخميس " أن عناصر شرطة بغداد أنتشلوا صباح اليوم الخميس أربعة جثث وبعد ذلك بساعة استطاعوا العثور على خمسة جثث أخرى من مشروع الرستمية " .


ووصف المصدر حالة تلك الجثث التسعة " بأنها متفسخة " معربا عن اعتقاده " ان الضحايا قد لقوا حتفهم قبل نحو أسبوع ".

جثه و رأس مقطوع

وقال المصدر " أن الضحايا قتلوا رميا بالرصاص مؤكدا أن جميع الجثث تعود لرجال ".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتشاف سجنين كبيرين في قضاء تلعفر تمارس فيها ميليشيات الأمن العراقية وسائل تعذيب بشعة



كل يوم تكتشف جريمة جديدة وكل يوم يكتشف سجن جديد، وبعد اكتشاف سجن الجادرية تم اكتشاف سجنيين كبيرين في قضاء تلعفر التابع الى مدينة الموصل، وقد تم اكتشافهما من قبل القوات الامريكية بعد مداهمتهما والعثور على اكثر من مائة معتقل مورست ضدهم عمليات تعذيب.

وان هذا السجن هو شبيه لملجاً الجادرية الذي تم اكتشافه من قبل القوات الامريكية يتاريخ 13/11في بغداد، كما ان هذين السجنين مخصصان لاهالي قضاء تلعفر وانه عبارة عن قبو تحت الارض والسجن، الاخر هو احد مقرات حزب البعث السابق.

ومن بين المعتقلين اساتذة وطلاب جامعات ورجال دين ومن منتسبي الجيش السابق، كما ان القوات الامركية التي اقتحمت هذين السجنين قامت بأخد المعتقلين الى احد قواعدها خارج تلعفر مع اعتقال الاشخاص الذين يشرفون على هذه المعتقلات. وقد دعت القوات الامريكية اهالي المدينة من اقارب المعتقلين للتوجه الى قاعدتها الرئيسية للتعرف على بعض الجثث من المعتقلين اللذين قتلوا من خلال التعذيب وعثرت على جثثهم داخل مدينة تلعفر .

علماً ان مدينة تلعفر تعتبر أميرة الاقضية العراقية كونها من اكبر الاقضية العراقية وغالبية سكانها من التركمان وتعيش هذه المدينة قبل الاحتلال بوئام ازلي قديم بين السنة والشيعة والعرب والتركمان واليزيدية، كما تعتبر هذه المدينة من المدن الزراعية المهمة وان غالبية سكانها من اصحاب الشهادات العلمية والثقافية وتسمى مدينة سعيد حمو القائد العسكري المشهور، وفيها العديد من ضباط الجيش العراقي السابق والاطباء والمهندسين وقضاة مشهورين ومدعى عامين ومن المحاميين والتجار والمثقفين.


وثيقة مهمة تكشف حيثيات اكتشاف معتقل الجادرية - خاص بالرابطة








وصلت الى الرابطة العراقية وثيقة مهمة حول الظروف التي أحاطت باكتشاف ومداهمة ملجأ الجادرية ننشر هنا نصها:

السيد رئيس الوزراء الدكتور

تحية طيبة وتقدير

المعروض أمام سيادتكم حول موضوع ملجأ الجادرية (المعتقل الخاص بوزارة الداخلية) والذى كان احد المعتقلين فيه الطفل حسن عماد وهو من سكنة منطقة الاعظمية والذى كان السبب بذهاب القوات الامريكية إلى الملجأ.

أما تفاصيل الموضوع كما يلى :

1- خرجت مظاهرة من منطقة الاعظمية تتألف من (26) عائله يطالبون بمعرفة مصير ذويهم الذين تم اعتقالهم من قبل مغاوير الداخلية وما هى أسباب اعتقالهم .

2- تم تحقيق لقاء معهم من قبل امر الفوج الأول العقيد الركن عسان على ثامر حيث طالبوا بتحقيق لقاء مع القوات الامريكية لمعرفة مصير ذويهم وادعوا انهم عثروا على سبعة منهم فى الطب العدلى مقتولين.

3- قام آمر اللواء الأمريكى العقيد ديسيالفو باللقاء بالعوائل وبحضور امر اللواء الثانة العراقة اللواء جواد رومى الداينى وامر الفوج الأول العقيد الركن غسان على ثامر لواننا وطالب الجانب الصديق اسباب اعتقال ذويهم وقالوا اعتقلوا من قبل مغاوير الداخلية ومنهم والدة المعتقل حسن عماد البالغ من العمر (15) سنه تم اعتقالة عندما كان يلعب بلى استيشن فى بيت الجيران.

4- قام العقيد ديسيالفو بتسليم القائمة المرفقة طيا إلى اللواء الركن محمد ذو الفقار مدير العمليات بوزارة الداخلية وطالب البحث عن المعتقلين فى الوزارة. وبعد فترة ابلغ اللواء الركن محمد العقيد ديسيالفو امر اللواء الثانى الامريكى بأن الاجابة تمت من قبل بعض المراجع فى وزراة الداخلية وأن الطفل حسن عماد موجود حي ومتعقل فى احد السجون الداخلية .

5- تم اٍخبار والدتة بأن ولدها موجود ومعتقل لدى وزارة الداخلية حيث طالبت بمعرفة مكانه ولماذا لم يفرج عنة ولم تحصل على اٍجابة لحد الآن.

6- علمنا بأن خال الطفل المعتقل حسن عماد هو بروفسور فى جامعة (اوراغون) فى الولايات المتحدة الامريكية قدم شكوى الى الكونجرس الامريكى وتحولت هذه الشكوى الى القوات الصديقة .

7- قامت والدته بمقابلة القوات الامريكية مرة ثانيه وقالت قد اتصل بها شخص من وزارة الداخلية وبشكل غير رسمى وأخبرها بأن ولدها معتقل فى ملجأ الجادريه والمعتقل بأمرة العميد على حيث قامت بايصال هذة المعلومة الى الجانب الصديق بالساعة 1700 يوم 13/11 وعلى ضوء هذه المعلومة قامت القوات الامريكية ومشاركة اللواء جواد رومى الداينى قائد قاطع الرصافة بمداهمة الملجأ اعلاه بناء على طلب منهم .

8- بعد مداهمة الملجأ تم اللقاء بالعميد عباس من وزارة الداخلية والمسئول عن المعتقل حيث طلب منه الجنرال الامريكى هورست تقديم كشف بأسماء المعتقلين فأجاب بالحرف الواحد لايوجد معتقلين سوى (41) معتقل وتم تسفيرهم والباقين منهم (7) فقط وان (الشخص) المعتقل هنا لم يبقى سوى أربعة أيام فقط .

9- طلب الجنرال هورست من العميد عباس بفتح كافة الغرف بغرض التأكد منها. تم فتح الغرف ووجدنا هناك أكثر من (200) معتقل معظمهم معرضين الى اشد التعذيب حيث كانت آثار التعذيب واضحة على أجسامهم وتم تصويرهم من قبل القوات الصديقة وقال الجنرال هورست والكولونيل ديسيالفو الى العميد عباس لماذا تكذب علينا وانك كذبت علينا اكثر من 395 كذبة.

10- فى هذه اللحظات وصل اللواء الركن محمد ذو الفقار مدير عمليات وزارة الداخلية واطلع على واقع الحال وقال لهم لمذا هذا التعذيب حتى وان كانوا مجرمين فالقضاء هو المسئول عن اصدار الحكم بحقهم.

فى هذه الاثناء قام أحد المعتقلين بالصراخ بشكل هيستيرى موجها كلامة لي والى الجنرال هورست القائد الامريكى قائلا كل هؤلاء المعتقلين احسن مني لان قوات الحسين من مغاوير الداخلية قامت باغتصاب زوجتي امامي وامام اخوتى الاربعة الموجودين معى فى المعتقل حاليا مع العلم انى من عائلة شيعية وليس لي صلة بالارهاب اطلاقا.

11- تم توجيه بعض الاسئلة للمعتقلين من قبل القائد الامريكى عن طبيعة الأكل ومكان التعذيب حيث اجابوا بانهم ينالون يومياً (لفة تمن) صمونه (رغيف) وبداخلها رز فقط وانه تم تعذيبهم بنفس المكان (الملجأ) من اشخاص يرتدون الأقنعة وغير معروفين.

12- وجدنا بأحد الغرف الصغيرة التى لاتسع لأكثر من شخص واحد فقط ثلاثة اشخاص يدعون بأنهم ضباط فى الداخلية تم اعتقالهم منذ أكثر من ثلاثة أشهر وهم برتبة (عميد – مقدم – نقيب) وقالوا بالحرف الواحد أن الطعام هنا لفة رز فقط يومياً والمعاملة سيئة جداً ووجدنا معهم أربعة قنانى تحتوى على اٍدرارهم سألناهم عن السبب قالوا لنا لايسمحون لنا بالذهاب الى الحمام اٍلا مرة واحدة فى اليوم.

13- على الفور قام الجنرال هورست القائد الامريكى بالاتصال بقائد الفرقة الثالثة الامريكية الجنرال (وبستر) اخبرة بالحالة وطلب منه ارسال مفاوز طبية وطعام وماء الى الموقع المذكور والساعة 2200 فى نفس اليوم وصلت الامدادات لهم وباشروا بمعالجة المرضى والمعذبين داخل الغرف فى نفس الملجأ.

يرجى التفضل بالاطلاع مع فائق التقدير والاحترام

اللواء آمر اللواء الثانى
جواد رومى الداينـى






مواطنون عراقيون يكشفون للرابطة مواقع معتقلات لوزراة الداخلية في بغداد - تقرير مصور خاص بالرابطة


ستكشف الرابطة العراقية في هذا المقال وفي مقالات قادمة مواقع لمعتقلات تديرها وزارة الداخلية في بغداد ربما يمارس فيها تعذيب السجناء.

هذا وقد استعانت الرابطة بمعلومات وردت من مواطنين كانوا معتقلين وكذلك بصور فضائية مقربة لبغداد لأجل تحديد تلك المواقع.

وقد وردت الى الرابطة أوصاف مواقع ما لايقل عن 13 معتقل في بغداد، ننشر منها في هذه الحلقة 3 مواقع حتى نتمكن بالدقة من تحديد المواقع الأخرى.




















ونرجو من القراء ان كان هناك خطأ في التحديد أو كانوا يعلمون بمواقع أخرى للاعتقال أن يكتبوا الى الرابطة على الفور، حيث نقوم بالتوثيق الدقيق لأحداث الانتهاكات على أيدي ميليشيات تعمل بلباس رجال الأمن.

وفيما يلي وصف لبعض مواقع الاعتقال:

1- مركز (جيش القدس القديم في الدورة) بالقرب من بريد الدورة وعلى شارع الشهيد محمد الدرة المؤدي الى مصفى الدورة وعلى سكة الحديد (مقدمة حي الجمهورية بالدورة)بالقرب من قصر أبو الطيارة المشهور يتخذه مغاوير الداخلية والتدخل السريع مقرا ومعتقلا .

2- مركز شرطة الدورة (القبو الخلقي فيه) بالقرب من محطة كهرباء الدورة ومقابل المكتبة العامة في الدورة .

3-مقر (جيش القدس في منطقة الرسالة بالبياع) ومقابل بدالة السـيدية وعلى الطريق الواصل بين البياع ومنطقة الرســالة وعلى مقربة من مدينة ألعاب الكرخ .

4- نادي الصيادين الواقع على مفرق طريق بغداد الدورة / بغداد الحلة مقابل (محطة وقود الدورة ) ومجاور لمدرسة سيف الله الابتدائية وعلى مقربة من سايلو الدورة مجاور لحي المهدية الاولى

5- جامع براثا الواقع في الشالجية وعلى طريق الكرخ الكاظمية القديم (حيث تتخذه عناصر منظمة بدر مقرا ومعتقلا سريا)

6- مجمع دور الوزراء القديم في حي القادسية جنب القصر الجمهوري ومقابل جزيرة الاعراس (جزيرة ام الخنازير سابقا) على ضفاف نهر دجلة .

7- قصر الســلام (مجمع النسور) مقابل ساحة النسور في حي اليرموك ومقابل برج صدام وعلى الطريق المؤدي من ساحة النسور الى القصر الجمهوري

8- مركز الابحلث العلمية سابقا في المدائن (سلمان باك) والواقع على نهر دجلة مقابل منطقة السيافية وجنوب مجمع المدائن .

9- موقع منظمة الطاقة الذرية العراقية في التويثة جنوب بغداد حيث يحتوي هذا الموقع على العديد من السراديب والاقبية
والتي يتم استخادها في الوقت الحاضر كمعتقلات انها بنايات عديدة وفي مساحات شاسعة ..

10- محطة الحرية للمرسلات اذاعة بغداد سابقا على طريق المدائن وعلى الجانب الأيمن

11- مقر فدايي صدام سابقا على طريق محمد القاسم السريع مابن بغداد الجديدة وكراج النهضة وعلى الجانب الايسر مقابل شركة حمورابي للمقاولات الانشائية وكراج الامانة

12- كلية الشرطة في وزارة الداخلية

13 - كما ان الطابق السادس من مقر وزارة الداخلية تحتله عناصر فيلق بدر والتي تتخذ من واجهة الشرطة سمة لها تتخذ هذا الطابق مركزا للتحقيق مع المعتقلين وباشراف ضباط مخابرات ايرانية .








عوائل المعتقلين على أيدي ميليشيات صولاغ يتظاهرون أمام وزارة حقوق الانسان - تقرير مصور


تظاهر المئات من النساء والرجال والشيوخ أمام مقر وزارة حقوق الانسان في بغداد حاملين صور أبناءهم واخوانهم الذين (اختفوا) بعد اعتقالهم على أيدي ميليشيات الأمن العراقية.



أين زوجي و ابنائي






ولم يجد بعض الأمهات ليرفعوه سوى البطاقات الشخصية لأزواجهن وأبناءهن وهن يذرفن الدموع، بينما انتزع نسوة أخريات صورا من ألبوم العائلة ليعرضوها أمام عدسات الكاميرات.
















اعتقالات جماعية تستهدف العرب السنة في بغداد الجديدة والاسكان دون مذكرات توقيف



قوة مسلحة تدعي أنها من الاستخبارات الداخلية ترتدي ملابس زرقاء مرقطة تتألف من اكثر من 200 شخص تداهم منطقة الإسكان فجر الجمعة وتعتقل أكثر من 22 شخص من العرب السنة في مسلسل تطهير طائفي تشير فيه أصابع الاتهام لمنظمة بدر المشئومة.

وقد شهدت منطقة الاسكان ازمة حادة راح ضحيتها اكثر من خمسة عشر شخص من مصلي المنطقة في شهر حزيران الماضي 2005، حيث عثر على جثث هؤلاء الاشخاص في الطب العدلي وقد بدت آثار التعذيب والتشويه على اجسادهم، بعد ايام من اعتقالهم على يد عناصر ترتدي ملابس الشرطة وتستخدم سيارات وزارة الداخلية .

ويتكرر المشهد صبيحة الجمعة، حيث قامت قوة مسلحة تدعي أنها من الاستخبارات الداخلية ترتدي ملابس زرقاء مرقطة تتألف من اكثر من 200 شخص بمداهمة منطقة الإسكان وتفتيش بيوت المنطقة والدخول عليهم بالقاذفات في الساعة الخامسة فجرا من يوم الجمعة الموافق 12/8/2005 واعتقلوا اكثر من 22 شخص إلى جهة غير معروفة وبدون مذكرة توقيف.

وفيما يلي أسماء المعتقلين:-

1. خضير حسين علوان.
2. عبد المنعم حسين علوان.
3. هيثم نصيف جاسم.
4. عماد عبد الحي.
5. سمير قاسم.
6. امير قاسم.
7. محمود عريبي عبد الغفور.
8. مفيد عريبي عبد الغفور.
9. عصام صلاح مهدي.
10. علي صلاح مهدي.
11. عبدالسلام فاضل علي.
12. عبد الحكيم فاضل علي .
13. محمد ابراهيم محمد.
14. هيثم مجيد رشيد العاني
15. قصي مجيد رشيد العاني
16. مثنى نعمان عباس.
17. مصطفى كمال مصطفى.
18.علي هاتف.
19.نصير جاسم.
20.مظفر ديوان.
21.عدنان نعمان عباس.
22. وسام عدنان.








صور المجزرة التي ارتكبتها قوات مغاوير الشرطة



















طفل في الحادية عشر من عمره


في تطور جديد لمسلسل الجرائم البشعة التي ترتكبها قوات مغاوير الشرطة بحق مواطنين أبرياء يوم أمس، تحت سمع وبصر ومباركة حكومة الجعفري، اعتقلت قوات مغاوير الشرطة أحد عشر شخصا أثناء زيارتهم لأبناءهم الراقدين في مستشفى النور في منطقة الشعلة ببغداد، ثم اقتادتهم الى معتقل في ساحة النسور، حيث تم تعريضهم الى تعذيب شديد ومن ثم حبسهم في حاوية مغلقة حتى مات تسعة منهم خنقا بينما يرقد اثنين في حالة خطيرة في مستشفى اليرموك.

وأسماء الضحايا هم:

1. وائل عباس سالم
2. عمر عنيد خضير
3. ضياء محمد أحمد
4. رياض محمد أحمد
5. مشتاق تركي صالح
6. صباح زكم علي
7. حسين علي طالب
8. طه حسن مدلول
9. نافع سالم عباس


وامعانا من الشرطة العراقية في الظلم والطغيان، فان كل من يذهب الى المستشفى ليسأل عنهم أو ليدفنهم يعتقل وقد يلقى نفس المصير. وجدير بالذكر أن أحد الناجين من هذه المذبحة قد حضر مؤتمرا عقدته هيئة علماء المسلمين ظهر هذا اليوم، بحضور الشيخ الجليل حارث الضاري ورئيس الوقف السني عدنان الدليمي وممثل عن مجلس الحوار الوطني وممثل عن الحزب الاسلامي العراقي.

هذا وقد استلمت الجثث صباح اليوم من الطب العدلي، حيث قام مراسل الرابطة في بغداد بتصوير الجثث وتوثيق مظاهر التعذيب.

وقد أفادت اللجنة الطبية في الرابطة العراقية أن سبب اسوداد الوجه لجميع الضحايا يعود الى خنق الرقبة لفترت طويلة مما يتسبب في احتباس الدم في الوجه ومن ثم اسوداده بعد موت الضحية.

وتأتي هذه الحادثة ضمن مسلسل ماكر يهدف الى ابادة اهل السنة و الجماعة ويعمل في خدمة برنامج الاحتلال ، ويشرف عليه أشخاص يرتدون زي الشرطة العراقية لكنهم يدينون بولاءاتهم الى غير العراق، يجري كل ذلك على مرأى ومسمع ومباركة حكومة احفاد ابن العلقمي.




اكتشاف مجزرتين جديدتين على أيدي قوات الأمن العراقية، في سبع ابكار والحبيبية


فرح بعد الإجرام و القتل


في تصعيد خطير وضمن حلقة جديدة من مسلسل المجازر والمذابح التي ترتكبها الأجهزة القمعية للحكومة الانتقالية بحق أبناء شعبنا من الأبرياء والمدنيين، وبعد يومين من مجزرة مستشفى النور في منطقة الشعلة التي ذهب ضحيتها (12) من المواطنين الأبرياء على يد ما يسمى بـ(مغاوير الشرطة) تم اكتشاف مجزرتين جديدتين الأولى في منطقة (سبع أبكار) حيث تم اعتقال (13) عراقياً مدنياً على يد هذه القوات فجر يوم الأحد 10/7/2005 ثم وجد (12) منهم مقتولين بعد يومين من اعتقالهم في منطقة الحبيبية وقد مُثِّل بجثثهم شر تمثيل من قلع للعيون وتكسير للأسنان وتحطيم للأطراف وقلع للأظافر وحرق بالبنزين، وهؤلاء الضحايا هم:

1. الشيخ ضياء حمود الجنابي
2. سلمان داود سلمان
3. خالد زيدان اللهيبي
4. الشيخ وليد محمد أمين
5. أياد داود سلمان
6. هادي زبالة
7. علاء سالم توفيق القيسي
8. عامر حسين المشهداني
9. علي نوري عيفان
4. فؤاد سالم توفيق القيسي
10. عبد السلام عبد العزيز
11. زياد سالم توفيق القيسي
12. مشتاق شعلان الدليمي


والمجزرة الأخرى في منطقة الشعب حيث عُثر يوم أمس 12/7 على (7) جثث ممن تم اعتقالهم على يد هذه الأجهزة وقد تمت معاملتهم بنفس الطريقة الوحشية.

----------------------------

اغتيال الشيخ عبد السلام علوان احد مشايخ عشيرة الغانم في البصرة





اغتيل الشيخ عبد السلام علوان الغانم نائب شيخ عشيرة الغانم في البصرة بعد التمثيل بجثته في مسلسل التطهير الطائفي الذي باشرته منذ مدة في البصرة ميليشيات طائفية بولاءات ايرانية ترتدي ملابس قوات الأمن العراقية.

ومن الجدير بالذكر ان عبد السلام علوان كان قد اعتقل قبل اربعة ايام في منطقة ابي الخصيب بينما كان خارجا من مسجد جلاب بعد تفقده الحراسات على المسجد والذي كان مهددا بالاقتحام، وبعد البحث عنه تبين انه في ثلاجة حفظ الاموات في مستشفى الفيحاء وقد مثل بجثته.

ويبدوا ان القتلة استخدموا المواد الحارقة في بعض اجزاء الجسم كما يبدو من الصورة وتبدو آثار التعليق واضحة على كل اجزاء الجسم.

الشيخ يبلغ من العمر 50 عاما وله 7 اولاد، 5 اناث و2 ذكور، ويروي شاهد عيان من المقربين للشيخ عبد السلام انه تعرض للتهديد من قبل مجهولين بسبب مواقفه من الاعتقالات في البصرة.

هذا وقد شيعت عشيرة الغانم في البصرة يوم امس الفقيد من جامع باب سليمان واستمر موكب التشييع ماشيا على الاقدام مسافة 3.5 كم تقريبا اخترق خىلها موكب التشييع سوق ابي الخصيب وسط هدوء وسكينة وحماية من قبل ابناء العشيرة ثم تحرك الموكب الى الزبير حيث مقبرة اهل السنة.

وتعد هذه الحادثة الثانية خلال اسبوعين بعد اغتيال المؤذن في جامع الصقر والتمثي بجثته على نحو مماثل ايضا.





ميليشيات الأمن الطائفية تواصل حملات الاعتقال العشوائي صبيحة العيد وفي جميع أيام العيد



تواصل قوات اللا أمن الصولاغية أقتراف جرائمها بحق المواطنين الأبرياء لا يردعها دين أو عرف أو حرمة ، ففي أول أيام عيد الأضحى المبارك وبعد صلاة العيد مباشرة داهمت قوة من المغاوير جامع عهد الصالحين في ناحية أبي غريب وأعتقلت مجموعة من المصلين وأقتادتهم إلى جهة مجهولة.

و قبلها بيوم " أي يوم عرفة " كانت هناك مداهمات وأعتقالات في ناحية الزيدان شملت أعدادا كبيرة من الأبرياء ، هكذا تضرب قوات صولاغ المواثيق والأعراف عرض الحائط وتنتهك مشاعر المسلمين وقدسية أيامهم كما يفعل اليهود في فلسطين المحتلة .




---------------------------




استخبارت شرطة البصرة تعذب طالبا حتى الموت،



عثر اليوم على جثة الشاب (اسماعيل علي عبد اللطيف) في الطب العدلي في البصرة بعد اعتقال من قبل استخبارات الشرطة دام 8 ايام ويروي شاهد عيان ان جثة المجني عليه قد مثل بها تمثيلا بشعا حسبما افاد شهود عيان رأوا الجثة، الحمداني يبلغ من العمر 20 عاما وهو طالب في الكلية التقنية في البصرة ينحدر من عائلة سنية ومن مصلي المساجد.





ومن الجدير بالذكر ان القوات البريطانية كانت قد زارت سجن الاستخبارات واكدت وجوده فيه رسميا مما يعد دليلا دامغا على انه توفي من شدة التعذيب في هذا السجن الذي يعد اشد من الاجهزة التي كان يستخدكها صدام في زمانه.

وتعد هذه الحادثة الاولى التي ترتكبها الاجهزة الامنية العراقية بعلم ومتابعة من قبل قوات الاحتلال البريطاني.وبعد هذه الحادثة اطلق سراح 16 معتقلا من اهل السنة فيما يبدوا انه تغطية لهذا الحادث وكل المطلق سراحهم من اهل السنة.

ويبدو ان الاستخبارات التي تتكون من لملوم من منتمي الاحزاب التي جاءت من الخارج في موقف حرج لان المقتول شاعت انباء قتله بين الناس على ايدي الاستخبارات وقد تدخلت القوات البريطانية في الموضوع .





قوات العقرب تنتزع طفلاً رضيعاً من أحضان أمّه وتقتله وأباه جنوب بغداد



قتلت ما يسمى بقوات العقرب التابعة لوزارة الداخلية صباح الخميس 24/11 طفلاً رضيعاً بعد انتزاعه من أحضان أمه وقتلت أباه في ناحية مويلحة جنوب بغداد كما أفاد شهود عيان.

وقال الشهود إن هذه الجريمة غير الأخلاقية وقعت عندما داهمت هذه القوات في الساعة السابعة من صباح الخميس ناحية مويلحة في منطقة الحصوة جنوب بغداد وأخذت تطلق النار بصورة عشوائية على المنازل فاستشهد أحد المواطنين على الفور.


الطفل الرضيع مصطفى:
اصغر شهيد على ايدي قوات الأمن العراقية

وأضافوا أنه لما بدأت زوجة القتيل بالبكاء والعويل على مقتل زوجها وهو أمام أنظارها أقبل عليها أحد العقارب وانتزع طفلها الرضيع - البالغ من العمر سنة وشهرين فقط - الذي كان في أحضانها ثم أطلقوا عليه الرصاص فاستشهد هو الآخر ليلحق بأبيه في كوكبة الشهداء ويرفع شكواه المضرجة بدمه النقي الطاهر على مدى الانحطاط الخلقي والنفسي الذي وصل إليه أدعياء الحرية وحقوق الإنسان في العراق.

يذكر أن قوات العقرب تعدّ من القوات الحكومية التي تمتاز بسفر حافل بالأعمال الإجرامية والإرهابية التي تعبر عن الحقد الأسود الذي أكل قلوبها على كل ما هو عراقي أصيل ومواطن شريف وإنسان بريء حتى وإن كان رضيعاً لا يدرك من الحياة شيئاً.

وتأتي هذه الجريمة البشعة لتؤكد على النفسية المريضة التي تتمتع بها هذه القوات التابعة لوزارة الداخلية في الوقت الذي تحاول فيه خائبة التغطية والتعتيم على فضائحها في التعذيب الوحشي والقتل بدم بارد داخل المعتقلات السرية والعلنية التي كشفت عن إحداها قوات الاحتلال الأمريكي قبل أسبوع فيما عرف بفضيحة سجن الجادرية.

كما تأتي في الوقت الذي تسعى فيه بكل وسائل الكذب والخداع والتضليل وبلا حياء للضحك على ذقون العراقيين والعالم أجمع لعلها تستر بعض سوآتها التي أخذت تتكشف يوماً بعد يوم حتى حصدت الخيبة والخسران من أنصارها قبل المخالفين لها.






تهجير طائفيى واسع للسنة من المدائن مع التصعيد الخطير في الأعتداءات على المساجد والمدارس



تنفيذا لأمر المرجعيات.. اطردوا السنة ال***** !!


صرح مسؤول الإعلام والعلاقات الخارجية في ديوان الوقف السني لأحدى المؤسسات الأغاثية الخيرية بأن أكثر من 1000 عائلة هجرت من منازلها في منطقة المدائن على أيدي الشرطة والميليشيات الطائفية مع التصاعد الخطير في موجة العنف الأخيرة من إستباحة مساجد أهل السنة، حيث أستقرت 700 عائلة منها في منطقة الطارمية شمال بغداد و300 منها في منطقة بني زيد القريبة من بهرز في ظروف معاشية مأساوية ووسط تعتيم إعلامي رهيب ولم تصل لهم أي مساعدة لحد الآن إلا من إحدى المؤسسات الخيرية الأماراتية التي سدت إحتياجات بعض العوائل المهجرة في الطارمية.

ومما يذكر أن منطقة المدائن تضم عددا من عشائر أهل السنة من الدليم والجبور وبني زيد والجنابيين .



---------------------------------------------------------------

هكذا قتلت عناصر العمائم السوداء الشيخ عبد المجيد الجنابي: صورة لأحد أحياء بغداد يوم الأربعاء الأسود - خاص بالرابطة


أخوتي الأعزاء السلام عليكم

اطلعت اليوم على موقعكم وأعجبني ما ورد فيه فيما يخص وطننا وأسلامنا الجريح , ادناه مقالة كتبتها عن أحداث عشتها وأخوتي بالتغاصيل عن ماجرى يومي الأربعاء والخميس في منطقتنا في حي المستنصرية محلة 502 راجياّ نشرها وجزاكم الله خير الجزاء.


بقلم مواطن من العراق
-------------



الوقت هو الثانية الأ ربع من بعد ظهر يوم الأربعاء والمكان هو حي المستنصرية أحد الأحياء القريبة من مدينة (الصدر) وتحديداّ جامع الحاج حميد الجنابي المطل على أحد الشوارع الرئيسية في شرق العاصمة بغداد.

إمام الجامع وخطيبه الشيخ عبد المجيد الابن الذكر البكر وأحد التوأمين لباني ومشيد الجامع في أواسط السبعينيات المرحوم الحاج حميد الجنابي , ابن الاثنين وأربعين عاما الطويل القامة والأبيض البشرة التقي الورع والذي اتخذ من نهج الرسول الكريم وسيرته وأخلاقه نهجاّ لحياته وحياة عائلته.

الشيخ عبد المجيد هو ابن الأب السني والأم الشيعية من منطقة الصويرة جنوب بغداد والمتزوج من امرأة شيعية من ناحية الإسكندرية التابعة لمحافظة بابل وكما عرفه كل من كان قريباّ منه نأى بنفسه عن الدنيا وجند نفسه للدعوة إلى دين الله ونهج وتعاليم رسوله وكان ممن لا يخافون من قول الحق وكان يعرف بفطنته وعلمه وذكائه الحاد ما يمكن أن يحدث له في عراق اليوم .وأخبر عن ذلك كل محبيه مراراّ .

في الوقت والزمان المذكورين وخلال دقائق معدودة امتلئ الشارعين المحيطين بالجامع الصغير بعدد كبير من السيارات تم تقديره بحوالي 15 سيارة حديثة مليئة بأشخاص يرتدون الزي الأسود ومعظمهم يرتدي الستر الواقية ويحملون الرشاشات الحديثة وقاذفات الأر بي جي وفي نهاية الرتل كانت هناك إحدى سيارات الشرطة (التويوتا اللندكروز) .

كان الشيخ يتوقع هذا اليوم ويحذر محيطيه دائما من يوم مشئوم , خرج لهم الشيخ بدشداشته الناصعة البياض من بيته المجاور مع أخيه التوأم والأخ الأوسط رافعاّ رشاشته وساحباّ أقسامها عليهم انبطح المهاجمون وكانوا أكثر من ثلاثين على الأرض وتناثروا يميناّ ويساراّ استعدادا لمواجهة الرشاشة الوحيدة أمامهم , تقدم حامل الأر بي جي موجهاّ سلاحه إلى الشيخ وأخويه والمنزل , أدرك الشيخ أن المواجهة غير متكافئة... قال لهم ماذا تريدون, قالوا له... تأتي معنا , نظر إلى أخويه وردّ عليهم... آتي معكم واتركوا الآخرين, تقربوا منه وقيدوه وكانوا كلهم ملتحين ولا تكاد تفرق لون بشرتهم عن لون ملابسهم السوداء.

أوفوا بوعدهم.. فقيدوا أخويه وغطوا رؤوسهم بأكياس كتلك التي نشاهدها في الأخبار , دخلوا المنزل وكان ابنه زيدون ابن الثالثة عشرة يشاهد ما يجري من سطح المنزل لمحه احدهم فأطلق النار عليه فشطحت وجرحت أحدى أذنيه, فتشوا كل شيء وحملوا معهم كل ما وجدوه من مال وأجهزة ثمينة , لم ينفع استنجاد أمهم الشيعية ولا صرخات زوجاتهم وبكاء أطفالهم. حطموا السيارات بعد أن عجزوا عن تشغيلها عدا واحدة , فأخذوها معهم.

اختفى الشيخ وأخويه وانسحبت السيارات إلى مكان آخر وكانت سيارة الشرطة في نهاية القافلة والهدف الآن آخرين يجمعهم الصلاة في الجامع والسكن في المنطقة و وجود أسمائهم في قائمة طويلة كانوا يحملونها معهم .

في هذه الأثناء اختفت وبشكل غريب عشرات السيارات من سيارات الشرطة التي كنا نراها تجوب الشارع ذهاباّ وإيابا طوال ساعات الليل والنهار بصفاراتها التي كانت تبعث الخوف والطمأنينة معاّ, اختفت الشرطة ولم نعد نسمع أي صفارة .
اختفت الشرطة ليبدأ فصلاّ آخر .

حي المستنصرية الذي يتعايش فيه الشيعة والسنة والأكراد منذ نهاية الستينيات من العقد الماضي تزاوجوا وتآلفوا وتحابوا فيه وكان والى وقت قريب أحد أجمل وأنظف أحياء بغداد وأكثرها حصولاّ على الخدمات العامة, هذا الحي تملأه الآن الأزبال ودخان مولدات الكهرباء ووجوه كثيرة لم نألفها ولم نعرفها من قبل وبعضهم حديثي النعمة ممن سلخ نفسه من الفقر المدقع إلى مصاف الأثرياء الكبار وبعد سقوط بغداد مباشرة.

انتشر الخبر وبدأت الأخبار الأخرى تتوالى بسرعة, خطفوا طارق , يبحثون عن نادر , قتلوا فلان يبحثون عن الأخوين فلان وفلان هجموا على المسجد القريب الأخر وفجروه بالقذائف , يسبون ويشتمون الشباب الشيعة من سكان المنطقة ممن حاولوا التفاهم معهم ووقفهم , أصوات الرشاشات والقاذفات بدأ يتصاعد والصراخ والاستنجاد يتعالى من البيوت التي يهجمون عليها , أين هم ؟ أين الكلاب ؟ انظم إليهم البعض من الوافدين الجدد على الحي بعد أن ارتدوا الزي الأسود بسرعة وحاولوا وبغباء أخفاء وجوههم ولكن كل أهل الحي تعرفوا عليهم.

بعد أن اتضحت الصورة وتواردت الأخبار من المناطق الأخرى وبحلول الرابعة عصرا أقفرت الشوارع المحيطة بالحي وهي تؤدي إلى ساحات وشوارع رئيسية في بغداد بل لا يفصلها عن نصب التحرير الشهير سوى جسر واحد لكي تعبره عليك أن تمر من أمام واحد من اكبر قواطع النجدة التي تتمركز فيه وتنطلق منه سيارات الشرطة وهو لا يبعد عن الجامع أكثر من مئتي متر !! خلت الشوارع من السيارات.... ومن قوات الشرطة والتي تعرف الآن بقوات الداخلية... والجيش والذي بات يعرف بالحرس الوطني.... ومن الأمريكان أيضاّ !!! ولا حراك سوى لأصحاب الزي الأسود بلحاهم وسياراتهم الحديثة ودروعهم التي يلبسونها .

تحرك البعض واشتغلت أجهزة الهواتف النقالة , يتصل الصديق بصديقه والجار بجاره.. أين أخذوهم؟ هل تعرف أحد من مكتب الشهيد الصدر؟ . تتوارد الإجابات . لا أعرف , ربما فلان يعرف , نعم أعرف . دعني أتصل بفلان لأن له علاقة بفلان لعله يعرف . مئات الاتصالات وسيل من الدموع والحسرة , لقد تحركت المليشيات السوداء بسرعة , لقد أخذوا الجوامع وأئمتها ومن يصلي فيها على حين غرّة.

الأخ التوأم للشيخ ينظر إلى أخيه وهو يعذب في غرفة أمام عينيه بدئوا بكيه بالسكائر وبدأ الشيخ بقرآة القرآن الذي يحفظ ثلاثة من أجزاءه عن ظهر قلب . لم يتوسل ولم يحنى رأسه أبداّ .

انتقلوا إلى الكهرباء وبدأوا يصعقونه حيث تطال يدهم من قامته الطويلة , في صدره, وبدأ صوت الشيخ يعلوا بقرآة سورة ياسين كانوا كلما زادوا بتعذيبهم كان الشيخ يعمد إلى رفع صوته في تلاوته للقرآن و كان ذلك يغيظهم أكثر فانتقلوا إلى يديه ليشبعوها ضربا و تكسرت يديه وظل يقرأ القرآن , شغلوا المثقب الكهربائي والذي يدعوه العراقيون بالدر يل . الشيخ يقرأ ويتألم وحركة لا تهدأ في المنزل الذي يتواجد فيه فنسوة تذهب وأطفال يجيئون ويذهبون ويطلون برؤوسهم ليشاهدوا بعض المشاهد الحقيقية وهي تجري في يوم عاشوراء جديد .. يوم أربعاء أسود.. وحسين ابيض بملابس بيضاء... ويزيد جديد بلحية سوداء وزى أسود.

أخوه التوأم بدأ يبكي بصوت عالي ويسترحمهم بأن كفى .. رد عليه الشيخ بأعلى صوته.. لا تبكي.. أخي .. لا تبكي .... ويلتفت إليهم قائلاّ أفعلوا ماتشاؤون ... استجاب ذوي الزى الأسود لنداء أخيه سريعاّ بعد أن يأسوا من إيقاف الشيخ عن قرآه القرآن ... استجابوا له.. وأطلقوا رصاصة الرحمة في رأسه.

المستغيثون عرفوا الخبر وجثته لم تصل بعد إلى الطب العدلي فهواتف الحرية الجديدة نقلت الخبر , لا أمل في الشيخ ... لأن السيد أصدر حكمه... ولكن تم قبول الأسترحامات التي وصلت بشأن أخويه .

بعد نصف ساعة من اختطافه تعود الفرقة السوداء إلى الجامع , تدخله بدون مقاومة لتحرقه... بكل ما فيــه .

بعد ساعة أخرى قوات من الحرس الوطني تنتشر حول الجامع المحترق ... تعود فرقة سوداء أخرى .... يتهيأ لهم رجال الحرس بتوجيه أسلحتهم نحوهم، ينزل أحدهم مع رشاشته , يطلب منه الضابط الابتعاد والأ أطلق النار , ينزل ذوي الملابس السوداء ولكن هذه المرة مع رشاشات البي كي سي وقاذفات الآر بي جي , يلين الضابط ويسال ماذا تريدون , والجواب.. حرق الجامع, يردّ الضابط ... الجامع محروق, تغادر الفرقة... ولكن بعد أن دخلوا وتأكدوا أن لا شيء آخر يمكن حرقه .

مع عمره الصغير إلاّ انه كان يعد عدته لمواجهة ربه.. فأوصى قبل استشهاده عن تفاصيل غسله ودفنه .

من غسله شوهدت علامات الصعق الكهربائي في صدره , شوهدت ذراعيه المحطمتين, شوهدت كيات السكائر، شوهدت علامات رصاصة الرحمة في رأسه ... شوهدت حسين جديد في كربلاء جديدة . لم يتسنى سوى لثلاثة أن يرافقوه من الطب العدلي إلى مثواه الأخير فبغداد تخضع لحظر التجول.

في الطب العدلي شاهدوا مئات الجثث قبل أن يتعرفوا على عبد المجيد حميد الجنابي , كل الجثث مشوهه والكثير منها محروقة وبينها عشرات الجثث لصبية بين العاشرة والخامسة عشرة.

يوم دفنه تخضع عاصمة الرشيد لحظر التجوال وتنتشر فيها قوات الداخلية والجيش ... والأمريكان !!.. يستغرب أهالي بغداد لماذا هذا الحظر بعد أن أصدر السيستاني فتواه بالتظاهر السلمي... وبعد أن وجه السيد مقتدى أوامره لأتباعه..... لحماية المساجد والجوامع ؟

إنا لله وأنا إليه راجعون ورحمكم الله يا شهداء المساجد والحق ورحمك الله يا حسين يا أبا عبد الله.

كتب التقرير شهود عيان

بسم الله الرحمن الرحيم
ومَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ
صدق الله العظيم

نرجو بعد الانتهاء من قراءة المقال , قراءة سورة الفاتحة على روح المرحوم الشهيد عبد المجيد حميد زويد خلف الجنابي وعلى أرواح كل الشهداء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم و جزاكم الله خير الجزاء.








و نكمل الملف الوثائقي لتبيين حقيقة هؤلاء المجرمون في العراق !!
فلم : جريمة جديدة للغوغاء السود بحق عائلة سنية في البلديات






إن حملات الاضطهاد والتطهير الطائفي التي يتعرض لها أهل السنة في العراق وبمرأى ومسمع الحكومة الطائفية الحالية لم يشهد لها مثيل عبر تاريخ المسلمين ، وما أدل على ذلك من الأحداث التي جرت يومي الأربعاء والخميس من انتهاك وتدنيس واعتداء وضرب وإحراق أكثر من 200 مسجد لأهل السنة بما فيها من حرق المصاحف وقتل عدد كبير من أئمة وخطباء المساجد والمصلين وعامة أهل السنة لمجرد الانتساب ، إن اليوم الذي حدثت فيه هذه الاعتداءات ليوم أسود في تاريخ العراق وانتهاك للمقدسات لم يسبقه مثيل حتى في العصور المظلمة والبربرية .

عائلة سنية محافظة محبوبة من جميع أهالي المنطقة بمختلف اتجاهاتهم ومذاهبهم ، تعرضت لنكبة من قبل الذئاب السود في منطقة البلديات ؟!!!

ففي ظهيرة يوم الخميس الموافق طوقت المنطقة مجموعة من ذوي الملابس السوداء بأكثر من خمسين سيارة واقتحموا منزل الحاج شاكر محمود علي العزاوي مدرس متقاعد من مواليد 1940 واعتقال ثلاثة من أبناءه وابن شقيقته ، وبعد ساعات تم الإفراج عن اثنين من أولاده بعد أن نالا نصيبهما من العذاب ، ووجدت في اليوم التالي جثثهم في منطقة الحبيبية وهم كل من :

الحاج شاكر محمود علي العزاوي وآثار التعذيب بادية على جسده ، وقد كان من رواد المسجد واستشهد بإذن الله وهو صائم ، فهنيئا له حسن الخاتمة .

وأحمد شاكر محمود يعمل سائق سيارة نقل نوع باص وهو مواليد 1965 مضى على زواجه سبعة أشهر وتم تعذيبه أشد العذاب .

وعمر خليل عبد علي ابن شقيقة الحاج شاكر والذي حضر زائرا عندهم لإصلاح سيارة خاله وعندما حصل الاعتداء استنجد به ابن خاله أحمد وناداه باسمه ( عمر ) فاعتقلوه وعذبوه وقتلوه لهذا السبب ، عمر أبو ريمة مواليد 1976 يعمل سائق تكسي متزوج ولديه طفلتان ( ريمة 3 سنوات ) و( ديمة سنة واحدة ) ، فلا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ورحمهم الله رحمة واسعة وتقبلهم في عداد الشهداء .

الفلم حجمه 10 ميكابايت مدته 5 دقائق ونصف :
تحميل


















مرة أخرى يقدم جيش الاحتلال الأمريكي على جريمة نكراء تزهق فيها أرواح الأبرياء إلا إن هذه المرة جاءت وفق مبادئ الديمقراطية الجديدة.. هذه المرة المعركة بين جيش وستة أطفال وأربع نساء!



لقد قتلت قوات الاحتلال الأمريكية الليلة الماضية عائلة المواطن (فائز هراط) المكونة من 11 فردا ، بينهم ستة أطفال ، في منزل ريفي يأوي عددا من الأبرياء فتك بهم المحتل في ناحية الاسحاقي القريبة من سامراء..

عشرات الآليات والمجنزرات ومئات الجنود وأنزال جوي من اجل إن يقطفوا عدد من أزهار العراق الأبي.. نعم هذه هي بطولتهم لا تاتي إلا على من هم لا يدركون في الحياة غير ضحكة بريئة.. هذه هي أفعالهم فقبلها بيجي وقبلها ملجأ العامرية.. واليوم تضاف إلى شهامة الجندي الأمريكي وساما لأنهم اعدموا طفلا لا يتجاوز عمره أربعة شهور.

يقول محمد المجمعي والدموع تهمر من عينيه وهو جار لمنزل الضيحة الكائن في قرية الصفة التابعة إلى ناحية الاسحاقي إنه : " في الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الثلاثاء قامت قوات الاحتلال الأمريكية تساندها مروحية بمداهمة منزل المواطن فائز هراط، وهو معلم في مدرسة الاسحاقي الابتدائية، وأضاف انه بعد سيطرة القوات على المنزل والمنازل المجاورة له وتقييدهم وضربهم قامت بإطلاق النار على جميع أفراد العائلة وهم رب العائلة وزوجته وثلاثة من أطفاله وشقيقته وأطفالها الثلاثة ووالده وامرأة من أقاربهم، موضحا ان الأطفال تتراوح أعمارهم ما بين شهرين وست سنوات."

















شريط فيديو لجثامين المهندسين السبعة الذين أعدمتهم ميليشيات
تحميل الملف







المهندسون السبعة كانوا يعملون في شركة (الفيحاء) العراقية المتخصصة في البناء الجاهز والتي يديرها أحد أبناء البصرة من بيت (العمر) ومن هنا جاء حقد هؤلاء التكفيريين على كل من تسمى بـ (عمر).

أخذ هؤلاء المهندسين العراقيين بعد التحقق من ضلوعهم في جريمة الولادة لأبوين سنة الى منطقة حي الكفاءات قرب كراج بغداد، حيث أعدموا أمام مرأى الناس مع اطمئنان المسلحين لعدم تدخل الشرطة العراقية أو حتى الجيش البريطاني في (الشأن الداخلي) العراقي!

ثم وضعت على صدر كل ضحية مضرجة بالدماء ورقة صفراء كتبت عليها العبارات التالية:

(نهنئ الشعب العراقي والعالم الاسلامي وحضرة الرسول الاعظم(ص) باستئصال رؤوس التكفيريين وممولي الارهاب في البصرة.. البطة الشريفة)، و (لو كان في الحكومة رجال وطنيون تجردوا من حب الدنيا لما تطاول الارهاب على مقدساتنا.. البطة الشريفة).

و (البطة) هي احدى أنواع السيارات في العراق، والتي أصبحت في البصرة رمزا لعمليات ارهابية يقوم بها تكفيريون سود يقودون هذه السيارت لارعاب أهل السنة واجبارهم على ترك البصرة.

تأتي هذه الأفعال الشنيعة في ظل امتناع (المرجعيات العليا) عن اصدار فتوى واضحة بحرمة دماء أهل السنة،


مسلسل القتل الطائفي على الهوية متواصل، اقرأ كيف تقوم ميليشيلت وزارة الداخلية بعملها الاجرامي







قامـت مجاميع مسـلحة ترتدي الملابس العسكرية المرقطة والكليتات السوداء وبعض منهم بالملابس المدنية العادية وبصحبة سبعة سـيارات نوع لاندكروز بيضاء اللون بمداهمة المحلات التجارية والبيوت الواقعة في الشارع التجاري في حـي الميكانيك بالدورة، حيث قامت باعتقال ( 18 ) شخصـا جميعهم من أهـل الســّنة وعلى مقربة من سـيطرة للحرس الوطني الذين توجهوا إليهم وتحدثوا معهم حيث ادعى أحد أفراد الحرس في السيطرة المذكورة بأن هؤلاء هم من قوات وزارة الداخلية ...

وقد نقل المعتقلين إلى جهـة مجهولة، وفي يـوم أمس الاثنين تّم التعرف على جثة أحدهم وهـو المواطن (حسـين محمود ضباب المعمـوري) تولد 1954 وهو أب لخمسـة أطفال وصاحب لمكتب دلالية (حسـين المعموري للعقار) القريب من أفران الســيد في نفس الشارع التجاري المذكور في ثلاجة مشرحة الطب العدلي ببغداد وتحمـل جثته آثـار التعذيـب والتثقيـب بالمثقـب الكهربائي (الدريل)، أما بقية الجثث الأخرى فلم يتم التعرف عليها لأنها تفسخت تماما وتحمل آثار التشويه الشديد حيث اختفت تماما كل ملامحها.


الشيوخ الشيعة يدعون لهدم مساجد السنة لأنها مساجد كفر



نحن نفاجئ مرة أخرى باكتشافات جديدة في عالم (التشيع التكفيري).. وها هي عمائم تخاطب ملايين الشيعة وتدعو صراحة باسم التشيع وباسم آل البيت الى اعتبار مساجد أهل السنة هي أوكار للكفرة المرتدين يجوز، بل يجب، تدميرها واحراقها!

http://www.iraqirabita.org/yasir.zip
http://www.iraqirabita.org/yasir.zip


العصابات التكفيرية اتعتقل المتسوقين من أهل السّنة في أسواق ومن ثم تقوم بتعذيبهم وقتلهم وإلقاء جثثهم في العراء

المواطن العراقي : (أكرم سالم علي روضان العيثاوي) تولد 1970 / أب لأربعة أطفال،
صاحـب أفران الليث غي منطقة الدورة ببغداد.

المواطن العراقي ذهب مع كل من زميليه: عماد الكردي (صاحب أفران الزيتون في سوق الآثوريين بالدورة) و صدام حسين الجنابي بسيارتهم نوع ( B.M.W ) صالون ذات لون نيلي إلى أسواق جميلة التجارية الملاصقة لمدينة الثورة ببغداد لشراء أكياس طحين لأفرانهم...

وبعد الشراء ذهب أكرم سالم العيثاوي لتأجير سيارة حمل لنقل الأكياس بينما بقي زميليه في سيارتهما بانتظاره وعندما سأله صاحب سيارة النقل عن وجه نقل البضاعة أجابه إلى الدورة... فسمعه أحد أفراد ما يسمى بجيش المهدي الذي يفرض هيمنته على منطقة جميلة وسرعان ما جلب أفراد عصابته الذي اعتقلوا أكرم سالم العيثاوي على الفور، ولما نادى على أصحابه في سيارتهما بادروا أيضا إلى اعتقال زملائه وذهبوا بهم إلى جهة مجهولة.

أثار غياب هؤلاء الثلاثة قلق عوائلهم، فذهبوا إلى منطقة جميلة للبحث عنهم فعثروا على سيارتهم متوقفة أمام مكتب الصدر وعند الاستفسار أنكر أفراد المكتب وجودهم بالرغم من وقوف السيارة أمام المكتب، وبعد الإلحاح والتوسط أجابهم احد أفراد ما يسمى بجيش المهدي إنهم قاموا بتسليم المعتقلين الثلاثة إلى قوات حفظ النظام.

وعند مراجعة قوات حفظ النظام للتأكد والاستفسار أجابهم احد أفراد هذه القوة بأنهم موجودون في معتقل الشعبة الخامسة بالكاظمية وغدا سوف اتصل بكم لكي تتكلمون مع أكرم في الساعة الثامنة مساءا وسوف يطلق سراحهم يوم الأحد القادم

في اليوم التالي اتصل أحد الأطباء في مشرحة الطب العدلي والذي تربطه علاقة صداقة بالمرحوم سالم علي روضان العيثاوي والد المعتقل أكرم مخبرا عائلته بأن جثة ابنهم أكرم موجودة في مشرحة الطب العدلي .

وعندما ذهب الجميع هناك وجدوا جثة (أكرم سالم العيثاوي) وهي تحمل آثار التعذيب الشديد ولم يعثروا على جثة رفاقه الاثنين وهما (عماد الكردي و صدام الجنابي).

وعند استلامهم جثة المجني عليه طلب منهم جلب كتاب من مركز شرطة القدس وقد اخبروهم هناك بأنهم عثروا عليها مرمية في العراء في يوم صباح الاثنين في منطقة حي أور بشمال بغداد.


القتل على الهوية والانتماء العشائري والمناطقي هـو المبرر الأساسي لتلك العصابات الطائفية الحاقدة والذي تجاوز كل الحدود والخطوط، وبلا أدنى وازع أو رادع أو ضمير.

ومع انتشار تصريحات بعض المرجعيات الشيعية بكفر (النواصب) ووجوب قتلهم، وابقاء هذا التعريف غامضا بشكل متعمد، فان مئات الآلاف من جهلة الشيعة يعتقدون بالتقرب الى الله وأئمة آل البيت لا بقتل اخوانهم السنة فحسب، بل تعذيبهم أبشع تعذيب عرفته البشرية.











مصائد جديدة للموظفين من أهل السنة..

حالة تكررت أكثر من مرة في مجمع القادسية السكني في قضاء المحمودية حيث وكر المليشيات المسلحة ( فيلق بدر وجيش المهدي ) المحمي بأكثر من نقطة تفتيش للجيش والشرطة وبالقرب من حسينية ومكتب الشهيد الصدر حيث يستلم منتسبوا التصنيع العسكري السابق رواتبهم شهرياً. إما أن يعزل مجموعة من الموظفين بداعي وجود مشاكل في رواتبهم أو أن نقاط التفتيش تعتقلهم على الهوية أو يخطفهم "مسلحون مجهولون" بسيارات تمر من أمام نقاط التفتيش بكل حرية.
القاسم المشترك لكل أولئك الضحايا هو كونهم من أهل السنة ومن رواد المساجد والمكان المشترك لجثثهم هو في الفناء يقع خلف المجمع حيث مكب نفايات أو قرب الشوارع المحيطة بالمجمع.

آخر هؤلاء الضحايا هو الشهيد صلاح نجم عبدالله الشمري أحد خطباء الجمعة في قضاء المحمودية الذي ذهب ليستلم راتبه فخطفته الغربان السوداء في طريق عودته الى المنزل في مكان ليس ببعيد عن الحسينية ونقطة التفتيش ولقد وجدت جثته بعد ساعات خلف المجمع معصوب العينين وفي رقبته حبل حيث استشهد شنقاً وعلى جسمه أثار تعذيب


الشهيد صلاح نجم عبدالله الشمري أحد خطباء الجمعة



صور المصلين الذين أعدمتهم قوات الجيش والشرطة العراقية في بيوت الله في البصرة - خاص بالرابطة

الجريمة الطائفية النكراء التي ارتكبتها ميليشيات قوات الجيش والشرطة العراقية بحق مصلي وحراس جامعين في البصرة، تنشر الرابطة صور بعض الشهداء الذين قامت هذه الميليشيات باعدامهم في بيوت الله:

صور شهداء جامع العرب :

1. الشهيد ابراهيم حسب من مواليد 1989

2. مصطفى سعدون من مواليد 1988

3. وليد احمد من مواليد 1959

4. الشهيد حسين جمال من مواليد 1986

5. الشهيد طارق نوري من مواليد 1987

6. الشهيد رزاق مراد من مواليد 1965 قتل اثناء ذهابة لاستلام جثة ابن اخته من المشرحة.

7. الشهيد راشد منان من مواليد 1984













بعدهاجاء نشرت اخبار قناة الحرة الموالية للاحتلال قالوا ان الذين قتلو شيعية




مدينة الفلوجة كان عدد سكان المدينة الى مايقارب 250,000 كلهم من اهل السنة
لم تحصل اعمال السرقة والنهب وحرق للكتب والاثار تاريخية الاسلامية كما في بغداد والبصرة حيث يتواجد الشيعية

هذا هي اسلحة الدمار الشامل التي استعملت ضد العراقين

http://202.75.49.146/~iaisite/8.mpg


عدد سكانها مدينة الفلوجة الان ما يقارب 2,500 بفضل الاحتلال والخوانة

استعمال اسلحة الدمار الشامل في تلعفر ومدن عراقية سنية اخرى

الاسلحة الامريكية تمر عبر دول ال سعوذ والكويت والبحرين وعمان عند مضيق هرمز




::الآن:: وكالة حق تقدم الفيلم الوثائقي: [الشيعة الروافض... حرب على الإسلام والمسلمين]

بسم الله الرحمن الرحيم



تقدم وكالة حق (اخبار العراق) فلما وثائقيا بعنوان "الشيعة الروافض ...حرب على الاسلام و المسلمين" و الذي ينقل حقيقة ما يجري في العراق لاهل السنة على ايدي الشيعة الروافض من ترويع و تعذيب ثم قتل بابشع الطرق .
يشمل الفلم الوثائقي على صور و لقاءات مؤلمة نقلت من الواقع المرير الذي يعيشه اهل السنة في العراق .
وجدير بالذكر ان هذا الفلم عرض جزء منه في مؤتمر نصرة الشعب العراقي في اسطنبول حيث احدث ضجة وسط الحاضرين .
تم الانتهاء من انتاج هذا الفلم الوثائقي في يوم الخميس 1 ذي الحجة 1427 هـ الموافق 21-12-2006 م ولازالت جرائم الشيعة الروافض بحق المسلمين في العراق مستمرة .

تدعو وكالة حق كل مسلم غيور للاتصال بنا عبر موقع الوكالة
www.76news.netلتوثيق اي جريمة تقترف بحق المسلمين في العراق .

كما و تدعو الوكالة من يرغب في دعم اهل السنة في العراق ان يقوم بتحميل هذا الفلم الوثاقي ونسخه على اقراص ليزرية CD لتوزيعها على من يصعب عليه الدخول الى الموقع .




روابط الجزء الأول :



الجودة العالية - الحجم 571 MB
http://www.up-f.org/x/cd11.mpg
http://misterupload.com/?d=6FC5D83B
http://fyad.org/k04a
http://ia300026.us.archive.org/1/items/xpl9or/cd11.mpg
http://72.41.116.171/cd11.mpg



جودة متوسطة - الحجم 93.6 MB
http://www.up-f.org/x/cd11_NEW.rm
http://rapidshare.com/files/9224046/cd11_NEW.rm
http://72.41.116.171/cd11_NEW.rm
http://ia310930.us.archive.org/2/ite...as/cd11_NEW.rm
http://www.openupload.com/?d=2D41E0F0
http://www.openupload.com/?d=CE515453
http://www.savefile.info/download.php?id=D440FD79
http://www.openupload.com/?d=B6C1140C
http://peerfactor.fr/g.jsp?f=121212121qw.1167280508.zip
http://www21.rapidupload.com/d.php?f...&filepath=7594
http://www.fileflyer.com/view/BD57wBw
http://www.filehosting.cc/file/18811/cd11-NEW-rm.html
http://www.th-upload.com/download.ph...1eda49dd837074



جودة منخفضة - الحجم 21.0 MB
http://www.up-f.org/x/cd11mmm.rm
http://rapidshare.com/files/9223525/cd11mmm.rm
http://72.41.116.171/cd11mmm.rm
http://ia310938.us.archive.org/3/ite...-rt/cd11mmm.rm
http://www.openupload.com/?d=EC98F2DB
http://www.openupload.com/?d=C15396F0
http://www.openupload.com/?d=DD7B411E
http://www.filehosting.cc/file/18803/cd11mmm-rm.html
http://www.th-upload.com/download.ph...9b81b8ce58581b



جودة جوال - الحجم 23.2 MB
http://www.up-f.org/x/3GPP11.3gp
http://rapidshare.com/files/9223539/3GPP11.3gp
http://72.41.116.171/3GPP11.3gp
http://ia310942.us.archive.org/1/ite...m76/3GPP11.3gp
http://www.openupload.com/?d=55D6554D
http://www.openupload.com/?d=647B6692
http://www.openupload.com/?d=97EF1A2D





روابط الجزء الثاني :


الجودة العالية - الحجم 490 MB
http://www.up-f.org/x/cd22.mpg
http://fyad.org/k082
http://ia310928.us.archive.org/0/items/chi9ve/cd22.mpg
http://72.41.116.171/cd22.mpg


جودة متوسطة - الحجم 80.3 MB
http://www.up-f.org/x/cd22_NEW.rm
http://rapidshare.com/files/9223899/cd22_NEW.rm
http://72.41.116.171/cd22_NEW.rm
http://ia310914.us.archive.org/1/ite...ce/cd22_NEW.rm
http://www.openupload.com/?d=512C94AA
http://www.openupload.com/?d=A62863F1
http://www.filehosting.cc/file/18799/cd22-NEW-rm.html
http://www.openupload.com/?d=932C5768
http://www.th-upload.com/download.ph...69c1bfec3d8cbd



جودة منخفضة - الحجم 18.0 MB
http://www.up-f.org/x/cd22mmm.rm
http://rapidshare.com/files/9223497/cd22mmm.rm
http://72.41.116.171/cd22mmm.rm
http://ia310938.us.archive.org/3/ite...-rt/cd22mmm.rm
http://www.openupload.com/?d=2DB3E40C
http://www.openupload.com/?d=74E789DC
http://www.openupload.com/?d=0860D7B8
http://www.filehosting.cc/file/18810/cd22mmm-rm.html
http://www.th-upload.com/download.ph...f0a6951f52a9da



جودة جوال - الحجم 19.7 MB
http://www.up-f.org/x/3GPP22.3gp
http://rapidshare.com/files/9223500/3GPP22.3gp
http://72.41.116.171/3GPP22.3gp
http://ia310942.us.archive.org/1/ite...m76/3GPP22.3gp
http://www.openupload.com/?d=29DB55EC
http://www.openupload.com/?d=7835AFB0
http://www.openupload.com/?d=2B111A45





شاهد اللقاء الذي اجرته وكالة حق مع خالة الطالبة التي اختطفت من الجامعة المستنصرية

روابط التحميل :

http://76news.net/leqaa.rmvb

http://www.openupload.com/?d=C9AF3B4D

http://www.openupload.com/?d=FD7DFFAD


هذا ما يجري بالعراق تطهير طائفي وسكوت خامت من قبل الاعلام العربي وعمال قتل وتغذيب  ابشع مما  يتصور له العقل البشري وتقشقر له البدان وبتحريض من شيوخ الروافض على قتل اهل السنة وبدعم ومباركة من قبل الامريكان وايران

 ,يكفي ان تعلم ان ما بين 105 الى 120 شخص يعثر له مقتول وعلية اثار تغذيب بفضل ايدي الشرطة والحرس الوثني وفيلق غدر ومليشات مقتجدى صدر اتباع حكومة احفاد ابن العلقمي مع ان الاحصاءات اخرة تقول ان عؤائل عراقية  ما بين 302 شخص الى 856  يتم اعتقالها ثم تغذيبها واغتصاب النساء وانتهاك عرض الاطفال بنات عراقيات بعمر زهور وبيعهم تحت اسم تبي الى
اوروبا وامريكا ولكن الحقيقة للغيات جنسية  .

  هؤلاء صاحب تجارة المخدرات ابناء المعتة اصبحوا بيعون بنات عراقيات ايتام وبعضهم لا
ولديهم مكاتب ومراكز في الامارات خاصة والبحرين واين ما تجد داعين للتشيع الاثنى عشري المذهب الذي يسب الصحابة رسول الله ويسب ويشتم زوجات رسول الله  ويعبرونها ذكر لله
 
مصر , سوريا , للبنان,البحرين ,قطر ,ايران ,والمغرب الاقصى والجزائر والسودان


Add a Comment

اضيف في 20 مارس, 2007 04:39 ص , من قبل ro7sara
من المملكة العربية السعودية said:

حسبي الله وهو نعم الوكيل اللهم انهم قد طغوا وبغوا فهم لايعجزونك اللهم وارنا بهم عجائب قدرتك
حسبنا الله وهو نعم الوكيل حسبنا الله وهو نعم الوكيييل

اضيف في 09 يونيو, 2007 04:26 م , من قبل سنة الإسلام
من المغرب said:

تكبر معزتك يا نصر الله بتحديك للأعداء وهزمهم ووقوفك بجانب اللبنانيين والعرب والمسلمين لكن كلما تذكرت أنك شيعي زدت من أسفي عليك كون مايقع في العراق من قتل ممنهج وحرق المساجد تقوده فرق الغدر الصدرية -جيش المهدي - مثل ما يقع قي فلسطين من إستيطان يهودي مع العلم أنكم تشجعون كلاب الصدر الضالة التي ليست لها أي علاقة بالإسلام وأكثر من ذلك تنتمون لمرجع الصدر أسفي عليكم

اضيف في 15 ابريل, 2008 10:29 م , من قبل fapoh
من المملكة العربية السعودية said:

اللهم إلعن الشيعة العكف إعيال العكف أحفاد الصفويين وإبن العلقمي فعلا هم اقذر وانجس ما خط الزمان لنا فهاهم بالقطيف وسيهات ووووغيرها من المناطق كالكلاب النابحة والكلاب أكرم منهم لافائدة منهم إلا السرقة والسجون والصياعة والجنس واللطم والصياح وعبادة الأضرحة ممكن يكون قبر حمار وهم لايعلمون فمتا يستفيقون ومتا يكفوا حقدهم وغلهم وسؤهم عن المسلمين وهم سبب بلاء الامة أجمع فما الفرق بين الدنمارك وهولندا وغيرها من دول الغرب والعرب التي تسب نبينا وهم يسبونه ويسبون صحابته الأجلاءفهم كالدمل في رجل الحمار فالحمار حمار والحمار بكرامة منهم. :-D

اضيف في 06 مارس, 2010 12:39 ص , من قبل خالد
من المملكة العربية السعودية said:

اللهم العن الرافضه
والذي نفسي بيده قاصم الأكاسره وكاسر القياصره لو أن حكومتنا تترك لنا الحبل على الغارب في موضوع الشيعه السعوديين حثالة المجتمع لندك مناطقهم وبيوتهم على رؤوس أهلها دكاً دكاً ولنجعلها قاع صفصف وكأنها لم تكن بالأمس ... ياخادم الحرمين ،،، أطلق يدينا نحن شباب السنه لكي نطهر جزيرة العرب من رجسهم .



Add a Comment

<<Home